الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياسة > تنظيم داعش

بالصور.. حقيقة مقتل أبو بكر البغدادي زعيم «داعش» - بوابة القاهرة

09/10/2014 | 3:13 ص 0 comments
بالصور.. حقيقة مقتل أبو بكر البغدادي زعيم «داعش» - بوابة القاهرة

ذكرت تقارير إعلامية كردية أن وحدات حماية الشعب الكردية، اليوم الأربعاء، تمكنت من قتل زعيم دولة العراق والشام الإسلامية (أبو بكر البغدادي) في معارك دارت بين المقاتلين الأكراد ومقاتلي «داعش» في أطراف مدينة كوباني عين العرب.

الرئيسية منوعات بالصور.. حقيقة مقتل أبو بكر البغدادي زعيم «داعش» كتب : محمد طارق الأربعاء، 08 أكتوبر 2014 09:44 م مقتل أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعشمقتل أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعش مقتل أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم داعش

ذكرت تقارير إعلامية كردية أن وحدات حماية الشعب الكردية، اليوم الأربعاء، تمكنت من قتل زعيم دولة العراق والشام الإسلامية (أبو بكر البغدادي) في معارك دارت بين المقاتلين الأكراد ومقاتلي «داعش» في أطراف مدينة كوباني عين العرب. وتناقلت إذاعة صوت «كردستان» اليوم، خبر عن مقتل أبو بكر البغدادي زعيم تنظيم الدولة الإسلامية، بيد وحدات حماية الشعب في كوباني، عين العرب. يذكر، أن الجيش الأميركي قال اليوم: إنه «نفذ ست ضربات جوية استهدفت تنظيم الدولة الإسلامية قرب مدينة كوباني السورية الكردية يومي الثلاثاء والأربعاء». وأكدت القيادة المركزية الأميركية في بيان إن «الضربات الجوية التي نفذتها قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة دمرت حاملة جند مدرعة ومركبات تحمل أسلحة وقطع مدفعية خاصة بالمتشددين». وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أنه تمكن من توثيق مقتل 412 قتيلًا، منذ بدء هجوم التنظيم المتشدد، المعروف باسم «داعش»، على مدينة كوباني، أو «عين العرب» بحسب التسمية العربية، القريبة من الحدود مع تركيا، في 16 سبتمبر الماضي. جدير بالذكر، أن نشطاء عراقيين ونور المالكي نشروا عددًا من تلك الصور على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، معلنين مقتل زعيم التنظيم الذي أثار الرأى العام الدولى منذ ما يقرب من أربعة أشهر وحتى الآن. هذة التغريدة للمالكيفي سبتمبر 2013 داعش أبو بكر البغدادي الدولة الاسلامية تعليقات الفيسبوك تعليقات الموقع لا توجد تعليقات على الخبر اضف تعليق

الأسم

البريد الالكترونى

عنوان التعليق

التعليق

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اليوم 2:58 ص

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج

قررت الدائرة الأولي إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا المنعقدة بمجمع المحاكم بمأمورية استئناف مركز اصلاح بدر، تأجيل جلسات محاكمة 5 عناصر بـ خلية داعش سوهاج .. وهي القضية رقم 426 لسنة 2024، التجمع الأول والمقيدة برقم 13 لسنة 2024 القاهرة الجديدة والتي قيدت برقم 48 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو.

قرار عاجل بشأن محاكمة متهمي خلية داعش سوهاج
اليوم 2:58 ص

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي، اليوم الاثنين، تدمير مضافات وأنفاق تابعة لتنظيم داعش الإرهابي ومصادرة عدد من الأسلحة في عمليات جهاز مكافحة الإرهاب بأربع محافظات

العراق: تدمير مضافات ومصادرة أسلحة في عملية أمنية بأربع محافظات - بوابة الأهرام
اليوم 2:58 ص

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»

أعلن المغرب اليوم (الثلاثاء) اكتشاف وتفكيك شبكة وصفها بأنها إرهابية تعمل في تجنيد وإرسال مقاتلين للانضمام لتنظيم «داعش» بمنطقة الساحل جنوب الصحراء.

المغرب يعلن تفكيك شبكة لتجنيد مقاتلين للانضمام إلى «داعش»
اليوم 2:58 ص

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج | مصراوى

قرار قضائي جديد بشأن متهمي خلية داعش سوهاج   مصراوى
اليوم 2:58 ص

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية داعش سوهاج لجلسة 1 يونيو -

قررت الدائرة الأولي إرهاب المنعقدة ببدر برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني اليوم، تأجيل محاكمة 5 متهمين بخلية داعش سوهاج، في القضية رقم 48 لسنة 2024، جنايات أمن الدولة، لجلسة 1 يونيو لفض الأحراز.

تأجيل محاكمة المتهمين بخلية  داعش سوهاج  لجلسة 1 يونيو -
24/02/2024 | 12:30 م

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي

أكدت زوجة زعيم داعش السابق أبو بكر البغدادي أن زعيم التنظيم الذي روّع العالم لسنوات كان يعاني من مشكلات نفسية وحالة عصبية بعد خروجه من السجن، من دون أن يخبرها بما كان يحدث معه. وكانت أسماء محمد الزوجة الأولى للبغدادي قد أطلت مجددا، من خلال الجزء الثاني من المقابلة التي انفردت بها قناتا "العربية" و"الحدث"

أمريكا جعلته إرهابيا، التحالف الدولي ضد داعش يرد على زوجة البغدادي
24/02/2024 | 12:30 م

عروس داعش تخسر جنسيتها البريطانية

"عروس داعش" تخسر جنسيتها البريطانية

عروس داعش  تخسر جنسيتها البريطانية


بالصور.. حقيقة مقتل أبو بكر البغدادي زعيم «داعش» - بوابة القاهرة تنظيم داعش ذكرت تقارير إعلامية كردية أن وحدات حماية الشعب الكردية، اليوم الأربعاء، تمكنت من قتل زعيم دولة العراق والشام الإسلامية (أبو بكر البغدادي) في معارك دارت بين المقاتلين الأكراد ومقاتلي «داعش» في أطراف مدينة كوباني عين العرب.



اشترك ليصلك كل جديد عن تنظيم داعش

خيارات

بالصور.. حقيقة مقتل أبو بكر البغدادي زعيم «داعش» - بوابة القاهرة
المصدر http://www.cairoportal.com/story/107482/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1_%D8%AD%D9%82%D9%8A%D9%82%D8%A9_%D9%85%D9%82%D8%AA%D9%84_%D8%A3%D8%A8%D9%88_%D8%A8%D9%83%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%BA%D8%AF%D8%A7%D8%AF%D9%8A_%D8%B2%D8%B9%D9%8A%D9%85_%C2%AB%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%B4%C2%BB بوابة القاهرة الإخبارية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالصور.. حقيقة مقتل أبو بكر البغدادي زعيم «داعش» - بوابة القاهرة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars