الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > أخبار اليوم

اخر اخبار مصر اليوم : عاجل اخبار مصر بالتفاصيل .. اهم عناوين الاخبار المصرية اليوم 10

10/10/2014 | 1:32 ص 0 comments
اخر اخبار مصر اليوم : عاجل اخبار مصر بالتفاصيل .. اهم عناوين الاخبار المصرية اليوم 10

بيتنا نيوز - اخبار مصر اليوم نرصد ونتابع معكم زوارنا الاعزاء واعضائنا الكرام اخبار مصر اليوم – اهم وابرز اخبار مصر من الصحف المصرية اليومية 10-10-2014, حيث

بيتنا نيوز - اخبار مصر اليوم

نرصد ونتابع معكم زوارنا الاعزاء واعضائنا الكرام اخبار مصر اليوم – اهم وابرز اخبار مصر من الصحف المصرية اليومية 10-10-2014, حيث يقوم فريق عمل موقع صحيفة بيتنا نيوز من متابعة كافة الصحف المصرية اليومية والتي تتناول اهم واخر اخبار مصر الداخلية والخارجية, وبعد ذلك نقدمها الى زوارنا الاعزاء بشكل مبسط كنشرة اخبارية لاهم وابرز عناوين الاخبار التي تتناول مصر.

ويسرنا اليوم  10-10-2014 تقديم نشرة الاخبار المصرية  حيث نستعرض معكم اهم اخبار مصر اليوم, واخر اخبار مصر المحلية, حيث يقوم فريق عمل موقع صحيفة بيتنا نيوز من تحديث كافة الاخبار المصرية على مدار الساعة اول بأول, كذلك نقدم لكم اخبار مصر لحظة وقوعها , حتى يتعرف الزائر على اخر اخبار مصر لحظة بلحظة, لتكونوا في قلب الحدث مباشرة.

وننوه لزوارنا الاعزاء باننا نقدم لكم اخر اخبار مصر اليومية وعلى مدار الساعة من اكبر واهم مواقع الاخبار المصرية ومن برز الصحف المصرية والدولية مثل صحيفة اليوم السابع, المحيط, الوفد , النهار, الاهرام, الجمهورية, الاخبار, والعديد من الصحف المصرية والتي تتناول اهم اخبار مصر واخر التطورات الامنية في جمهورية مصر العربية واخر اخبار سيناء.

نستعرض معكم وعبر موقع بيتنا نيوز اهم وابرز اخبار مصر اليوم .. اخبار مصر اليوم – اهم وابرز اخبار مصر من الصحف المصرية اليومية 10-10-2014:

 

الأمن يكشف مخططات “العائدون من داعش” لاستقطاب عناصر إرهابية بمحافظات الدلتا.. قوائم بأسماء لمنضمين جدد للتنظيم وخططهم الإرهابية لاستهداف المؤسسات.. واعترافات المقبوض عليهم مؤخراً كشفت هوية الهاربين


 

 

كشفت تحريات أجهزة الأمن عن ارتباط أعضاء تنظيم “العائدون من داعش”، الذين تم القبض عليهم مؤخراً بالعديد من العناصر الإرهابية داخل وخارج البلاد، حيث كشفت اعترافات بعض أعضاء تنظيم العائدين من داعش، الذين ألقى القبض عليهم مؤخرًا، أن قيادات التنظيم فى العراق والشام المسئول عن الملف المصرى، الذى يطلقون عليها اسم “أرض الكنانة” قاموا بتكليف 80 قياديًا من الحركة بينهم مصريون حاربوا فى الشام والعراق بالعودة لمصر، والقيام بتجنيد شباب وفتيات للتطوع للانضمام إلى جيش الخلافة، بالإضافة إلى العمل على استقطاب هذه العناصر، لتنفيذ أعمال تخريبية وجرائم عنف تستهدف مؤسسات الدولة وضباط وأفراد الشرطة وبعض المدنيين. وتعد أجهزة الأمن قوائم بأسماء بعض العناصر الإرهابية المرتبطة بالعائدون من داعش، الذين تم القبض عليهم وخضعوا لاستجوابات أدلوا من خلالها بالعديد من الأسرار والتفاصيل الهامة، حول محاولتهم التسلل إلى مصر، ووسائل الاتصال بالعناصر الإرهابية بمنطقة الدلتا خاصة الشرقية والغربية وبعض المحافظات الأخرى، مثل دمياط وكفر الشيخ، خاصة أن هذه العناصر الإرهابية التى كانت تقطن بسيناء تسللت إلى محافظات الدلتا بعد حملات التطهير الأمنية التى قادتها أجهزة الأمن المصرية فى سيناء، مما جعل بعض العناصر الإرهابية تهرب لمحافظات الدلتا وتتخذها مأوى لها، وبدأت اتصالها من هناك بـ”العائدون من داعش” فى محاولات لتكوين تنظيمات إرهابية وميليشات تستهدف أمن واستقرار البلاد. وكشفت تحقيقات أجهزة الأمن مع 5 متهمين تم القبض عليهم مؤخرًا، أنهم انضموا لهذه الجماعات الإرهابية التى تستهدف ضباط الجيش والشرطة، وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة وتعطيل حركة المرور، فضلاً عن حيازة أسلحة ومتفجرات، وتبين من التحقيقات أن المتهمين تواصلوا مع “أبو هريرة” أحد قيادات تنظيم “داعش” ليبى الجنسية، وأنهم اتفقوا معه على مبايعة التنظيم فى مقابل أن تمولهم داعش، واتفقوا معه على ضم أعضاء جدد للتنظيم على أن تكون الدعوات من خلال “فيس بوك” ومنابر الإعلام الجهادى، على أن يتولوا تشكيل 6 خلايا بشكل مبدئى يتم تقسيمها حسب المناطق، ويتم إدارتها بعد تشكيلها بشكل لا مركزى حتى يصعب عملية الرصد. كما خضع مجموعة أخرى من العناصر الإرهابية، الذين تم القبض عليهم مؤخراً بتهمة التواصل مع “العائدون من داعش” لاستجوابات، وتبين أنهم كل من القيادى حمدى سعد فتوح محمد ويقيم بكفر البطيخ بدمياط، والذى قام بتكوين التنظيم فى المحافظة التى يقيم فيها ومحافظة الدقهلية، ومحمد إبراهيم عبد الكريم يقيم بكفر البطيخ بدمياط، وخالد مصطفى حسين مقيم بميت غمر الدقهلية، وأكدت العناصر الإرهابية أن تنظيمهم يتخذ إيديولوجية تنظيم القاعدة ويسعى لتنفيذ أعمال إرهابية وعدائية تستهدف رموز الدولة الوطنية ومنشآت الشرطة والجيش والمسيحيين ودور عبادتهم.


 

التحقيق مع 5 إعلاميين بتهمة تشويه ثورة يناير

 

 

أمر النائب العام المصري، المستشار هشام بركات، الخميس، بالتحقيق مع إعلاميين مصريين بتهمة تشويه ثورة 25 يناير.

وقرر النائب العام فتح التحقيق في البلاغ المقدم من الناشط السياسي سيف نور، والذي يتهم فيه العديد من مذيعي الفضائيات المصرية، بتعمد تشويه ثورة وثوار 25 يناير، في مقابل تجميل صورة الحزب الوطني المنحل، حيث كلف المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة بالتحقيق.

وكان مقدم البلاغ رقم 16670 لسنة 2014 عرائض النائب العام، قد ذكر في بلاغه أن مالك فضائية “الفراعين”، توفيق عكاشة، ومقدمة البرامج حياة الدرديري، والمذيعين بقناة “صدى البلد”، أحمد موسى، ورولا خرسا، والصحافي مصطفى بكري، يسبون ثورة 25 يناير، ويشوهون شباب الثورة لصالح فلول الحزب الوطني المنحل ومؤيدي نظام مبارك، مما يؤدي إلى تهديد الأمن القومي، وزعزعة استقرار البلاد.

وأضاف أن عودة رموز الحزب الوطني المنحل لتصدر المشهد الإعلامي، كضيوف درجة أولى على الفضائيات الخاصة، وتشويههم أبناء ثورة 25 يناير، ينبئ بكارثة كبرى، محذرا رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي من التفاف فلول الحزب الوطني حوله لضرب الثورة المصرية.

وكان الإعلامي أحمد موسى قد هاجم ثورة 25 يناير من خلال استضافته الناشطة السياسية نجاة عبدالرحمن التي ذكرت وقائع وأحداثا تتهم فيها ثوار يناير بقتل المتظاهرين ومجندي الشرطة وحرق الأقسام، وعقب انتهاء الحلقة سارع عدد من النشطاء لتقديم بلاغات في الطرفين يتهمونهما فيها بالتحريض على قتل نشطاء الثورة، بينما شن عكاشة مالك فضائية “الفراعين” هجوما عنيفا ضد ثورة يناير ووصفها بالمؤامرة.

من جانبهم، رفض الإعلاميون الخمسة التعقيب على قرار النائب العام بالتحقيق معهم، وأكدوا أنهم سيمثلون للتحقيق، وسيقدمون كل ما في جعبتهم من أدلة ووثائق وفيديوهات تثبت صحة كلامهم.

وأوضح كريم حسين المسؤول عن صفحة “انا آسف ياريس” على فيسبوك،  أنه لا مجال للتعليق على قرار النائب العام، وقال لـ”العربية.نت” “إنه يتوجب التحقيق أيضا مع كل من أساء لثورة 30 يونيو، وكذلك التحقيق أيضا مع قطاعات عريضة من الشعب المصري أعلنت استياءها مما حدث من فوضى وتخريب وحرق أقسام وقتل وقنص للمتظاهربن خلال ثورة يناير”.

 

 

الأمن المصري يقتل ويصيب 40 من أنصار بيت المقدس

 

 

قامت قوات الأمن المصرية بشمال سيناء بقتل 15 مسلحا من تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي، اليوم الخميس، وإصابة 25 آخرين في اشتباكات عنيفة بمنطقة جنوب رفح.

وقالت مصادر أمنية إن قوات الأمن تمكنت أثناء حملة المداهمات لملاحقة المسلحين من توجيه ضربة قاضبة بقتل 15 من العناصر، وإصابة 25 في قصف مدفعي لمعاقلهم.

وأفادت المصادر بقصف 6 سيارات كانت تستقلها العناصر المسلحة.

وأكدت أن من بين القتلى شقيق مؤسس لتنظيم أنصار بيت المقدس سبق تصفيته منذ 5 شهور.

وتبنى تنظيم أنصار بيت المقدس العديد من الهجمات الإرهابية على الجيش والشرطة منذ عزل الرئيس المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين، محمد مرسي، في يوليو 2013.

 

 

سياج أمني لتأمين جنود حفظ السلام بالشيخ زويد

 

 

فرضت قوات الأمن في شمال سيناء سياجاً أمنياً حول معسكر القوات متعددة الجنسيات جنوب الشيخ زويد خشية استهدافه من عناصر تنظيم بيت المقدس.

وقالت مصادر أمنية إن قوات الأمن اتخذت إجراءات أمنية مشددة لعدم دخول أي عناصر في محيط المعسكر لتنفيذ هجمات إرهابية نظراً لانتشار أعداد كبيرة من العناصر جنوب الشيخ زويد القريب من المعسكر.

إلى ذلك، قال شهود عيان إن قوات الأمن فرضت إجراءات أمنية مشددة لمنع تحرك العناصر أو قيامها بعمل كمائن على الطرق لتفتيش المواطنين. وأضاف الشهود أن التواجد الأمني في المنطقة منع بالفعل تحرك العناصر التي كانت تصول وتجول في غيبة قوات الأمن لتأكيد تواجدها في المنطقة.

 

 

مسؤول أميركي يبحث في القاهرة مواجهة داعش

 

 

بحث سامح شكري، وزير الخارجية المصري، الخميس، مع الجنرال جون آلان، المبعوث الرئاسي الأميركي لمواجهة تنظيم داعش الإرهابي، بالقاهرة، تنامي خطر الإرهاب في المنطقة في ظل استشراء التنظيمات الإرهابية، ومن بينها تنظيم داعش، وسبل مواجهة هذه التنظيمات والقضاء عليها في ظل جهد دولي إقليمي مشترك.

وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية أن اللقاء تناول تطورات الأوضاع في العراق، وأهمية العمل على دعم حكومة حيدر العبادي في جهودها لدمج كل أبناء الشعب العراقي في إطار عملية سياسية جامعة بغض النظر عن الانتماءات الطائفية أو المذهبية أو الإقليمية.

وقال المتحدث إن الوزير شكري شدد خلال اللقاء على الرؤية المصرية الخاصة بمكافحة الإرهاب في إطار منظور شامل يضمن التعامل مع جميع التنظيمات الإرهابية في كل أنحاء المنطقة، بما فيها ليبيا، واستخدام الوسائل المختلفة لمحاربتها، بما فيها مواجهة الأفكار المتطرفة ونشر مبادئ الإسلام الصحيح، فضلاً عن تجفيف منابع تمويل هذه التنظيمات وتبادل المعلومات، إلى جانب الوسائل الأمنية والعسكرية، وهو ما أقره المسؤول الأميركي، بحسب البيان الصادر من وزارة الخارجية المصرية.

وأضاف المتحدث أن الجنرال آلان أكد خلال اللقاء أهمية الدور المصري في مواجهة الأفكار التكفيرية ونشر قيم الإسلام السمحة والمعتدلة من خلال دور الأزهر الشريف، والمساهمة في بناء قدرات الحكومة العراقية، وضرورة استمرار العمل والتشاور بين البلدين حول سبل مكافحة ظاهرة الإرهاب.

كما تم تناول اللقاء قضية المقاتلين الأجانب المنخرطين في صفوف التنظيمات الإرهابية، ومن بينها تنظيم داعش وخطورة هذه المشكلة، وضرورة تضافر الجهود الدولية والإقليمية وبالتعاون مع كافة الشركاء لتمكين الحكومة المركزية العراقية من أداء مهامها، وإشراك كافة القوى السياسية في إطار عملية سياسية جامعة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد

تنشر فيتو أسعار الذهب اليوم الخميس وفقًا لآخر تحديث لها في الأسواق المحلية وسط توقعات بمزيد من الإقبال على شراء الذهب والمشغولات بحلول عيد الفطر المبارك. سعر جرام الذهب عيار 24 سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3543 جنيهًا. سعر جرام الذهب عيار 21 ووصل جرام الذهب عيار 21 محليًّا إلى 3100 جنيه.

أسعار الذهب اليوم الخميس 4 -4 - 2024، فرصة مناسبة للشراء في العيد
04/04/2024 | 11:52 ص

الأقباط متحدون - سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024

Copts-United الأقباط متحدون | موقع يخدم القضية القبطية خصوصاً والشعب المصري عموماً، تطور تدريجياً ليصبح صحيفة إلكترونية يومية تركز على هموم الوطن، وهموم الأقباط ومشاكل الأقليات فى مصر

الأقباط متحدون -   سعر الذهب اليوم الخميس 4-4-2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، اليوم الخميس 4 أبريل 2024، حيث سجل الجرام عيار «21» نحو 3120 جنيها، كما تراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، بين 50 و80 جنيهًا للجرام الواحد.

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 4 أبريل 2024
04/04/2024 | 11:52 ص

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر

ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر وفقا لآخر التطورات والمستجدات بأسواق المعدن الأصفر على المستويين المحلي والعالمي. وجاءت أسعار الذهب اليوم كالتالي: سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 3577 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 22 نحو 3279 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3130 جنيها. سعر جرام الذهب عيار

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-4-2024 في مصر
04/04/2024 | 11:52 ص

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام

يترقب سوق الذهب اليوم الخميس 4 أبريل 2024 في مصر، بدء تعاملات أعيرة الذهب مع الساعة الـ10 صباحًا في محلات الصاغة وذلك بعد تسجيلها ارتفاعًا قبل نهاية يوم الأربعاء

سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 4-4-2024 - بوابة الأهرام
04/04/2024 | 11:52 ص

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم الخميس 4 ابريل 2024، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم، سعر الذهب عيار 21، ارتفاع سعر الذهب

«المهلة الأخيرة».. آخر موعد للاستفادة من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج
01/04/2024 | 2:20 ص

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)

استقرت أسعار الذهب في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 1 أبريل 2024 في مصر، ليباع جرام الذهب عيار 21 بالمصنعية بنفس أسعار آخر انخفاض خلال تعاملات محلات...

عيار 21 الآن «بيع وشراء».. أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر بعد الانخفاض الأخير(تفاصيل)


اخر اخبار مصر اليوم : عاجل اخبار مصر بالتفاصيل .. اهم عناوين الاخبار المصرية اليوم 10 أخبار اليوم بيتنا نيوز - اخبار مصر اليوم نرصد ونتابع معكم زوارنا الاعزاء واعضائنا الكرام اخبار مصر اليوم – اهم وابرز اخبار مصر من الصحف المصرية اليومية 10-10-2014, حيث



اشترك ليصلك كل جديد عن أخبار اليوم

خيارات

اخر اخبار مصر اليوم : عاجل اخبار مصر بالتفاصيل .. اهم عناوين الاخبار المصرية اليوم 10
المصدر http://www.betnanews.com/egypt/16085 بيتنا نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر اخبار مصر اليوم : عاجل اخبار مصر بالتفاصيل .. اهم عناوين الاخبار المصرية اليوم 10

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars