الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الدوري المصري

طائرة الزمالك تحلق بكأس دولية الوحدة الأولى - البيان

11/10/2014 | 6:07 ص 0 comments
طائرة الزمالك تحلق بكأس دولية الوحدة الأولى - البيان

توج الزمالك المصري بطلاً لدولية الوحدة الأولى للكرة الطائرة والتي اختتمت منافساتها مساء أول من أمس بصالة نادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي بعد تغلبه في المباراة النهائية على الجزيرة بثلاثة أشواط نظيفة بعد مباراة قوية شهدت إثارة وندية بين الفريقين.وقام يوسف الم

تغلب على الجزيرة في النهائي بثلاثية نظيفة طائرة الزمالك تحلق بكأس دولية الوحدة الأولى المصدر: أبوظبي – محمد صادق التاريخ: 11 أكتوبر 2014 صورة : 1 2 3 4

توج الزمالك المصري بطلاً لدولية الوحدة الأولى للكرة الطائرة والتي اختتمت منافساتها مساء أول من أمس بصالة نادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي بعد تغلبه في المباراة النهائية على الجزيرة بثلاثة أشواط نظيفة بعد مباراة قوية شهدت إثارة وندية بين الفريقين.

وقام يوسف الملا رئيس اتحاد الكرة الطائرة عقب انتهاء المباراة بتسليم كأس البطولة إلى قائد فريق الزمالك أشرف أبو الحسن والميداليات الذهبية للاعبين، وحصل فريق الجزيرة على المركز الثاني والميداليات الفضية، بينما جاء فريق السلام العماني ثالثا بعد فوزه على الوحدة 3 / 1 وكانت نتائج الأشواط 25 / 20 و25 / 16 و23 / 25 و25 / 21..

وحضر مراسم التتويج سالم نايف الكثيري نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة، وخالد عوض رئيس شركة الألعاب الرياضية بنادي الوحدة، وخالد الهنائي المدير التنفيذي للشركة، وحمدان سعيد المدير التنفيذي لشركة الألعاب المصاحبة بنادي الجزيرة.

تفوق الزمالك

وكان فريق الزمالك قد استطاع التأكيد على تفوقه خلال البطولة في المواجهة الأخيرة أمام الجزيرة ليحقق الفوز الثالث على التوالي..

وحسم اللقب بنتيجة 25 / 21 و25 / 23 و25 / 22، وتألق في المباراة لاعبو القلعة البيضاء خصوصاً صانع الألعاب المخضرم وقائد الفريق أشرف أبو الحسن وعبد اللطيف عثمان ويوسف عفيفي، وتفوق الزمالك في الضربات الساحقة وحائط الصد القوي في الشوط الأول، وتميز الثاني بالإثارة والمتعة خاصة في اللحظات الأخيرة منه بعد أن تقدم خلاله الجزيرة 23 / 20 ..

وكاد أن يحسمه لصالحه لكن خبرة لاعبي الزمالك حسمت الموقف واستطاع الفريق إنهاء الشوط بفارق نقطتين بعد استغلال أخطاء لاعبي الجزيرة في الاستقبال، وفي الشوط الثالث تقدم الزمالك من بدايته لكن الجزيرة كان ندا عنيدا له إلى أن انهاه الزمالك بفارق 3 نقاط.

مستويات جيدة

من جانبه أعرب الدكتور حسام عبد العزيز المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بالفوز بلقب البطولة التي نظمها الوحدة للمرة الأولى، مؤكداً أن فريق الزمالك استفاد من المشاركة في هذه البطولة التي جاءت خير إعداد للفريق قبل بداية الدوري المصري الذي تنتظرنا خلاله منافسة صعبة وقوية، وأود توجيه الشكر لمسؤولي نادي الوحدة على دعوتهم للزمالك للمشاركة في هذه البطولة التي نتمنى التواجد فيها كل عام.

بينما أكد عماد نصر المدرب العام للزمالك أن البطولة شهدت مستويات جيدة من جميع الفرق، وخرج الزمالك بأكثر من فائدة فنية في مقدمتها منح الفرصة لجميع اللاعبين في المشاركة خلال المباريات الثلاث التي خاضها الفريق خاصة المباراة النهائية أمام الجزيرة الذي تميز أداؤه بالقوة والندية..

وأعتقد أن البطولة أفادت لاعبي الزمالك قبل منافسات الدوري وبطولة أفريقيا التي نسعى للفوز بها هذا العام خاصة بعد أن دعم الزمالك صفوفه بنخبة من أفضل لاعبي مصر ولاعب أرجنتيني محترف.

الأفضل

توج قائد فريق الزمالك أشرف أبو الحسن بجائزة أفضل صانع ألعاب في البطولة، ولاعب السلام العماني جابر الهنائي بجائزة أفضل ليبرو، ولاعب الجزيرة المحترف جويلوم بجائزة أفضل ضارب ولاعب الزمالك يوسف عفيفي بجائزة أفضل لاعب شامل.

الملا: البطولة تمثل إعداداً جيداً لفرقنا المحلية

وجه يوسف الملا رئيس اتحاد الكرة الطائرة الشكر إلى نادي الوحدة على تنظيمه البطولة الدولية الأولى للكرة الطائرة، مشيداً بالجهود الكبيرة التي قام بها النادي لإنجاح البطولة والتي تميزت بالمنافسة بين الفرق المشاركة خصوصاً وأنها تعد إضافة جديدة للعبة في الدولة وتوفر المزيد من الاحتكاك لفرقنا التي تتطلع للارتقاء بمستواها.

وقال: البطولة مثلت إعداداً قوياً لفريقي الوحدة والجزيرة قبل بداية الدوري المحلي، ونود الإشادة بتعاون نادي الجزيرة الذي استضاف بعض مباريات البطولة ما ساهم في إنجاحها، ودعوة الوحدة للجزيرة للمشاركة في البطولة تؤكد التعاون والتنسيق بين أنديتنا لمصلحة اللعبة، ونتمنى أن تعود بالفائدة على الناديين في مشاركتهما في الاستحقاقات القادمة في الكرة الطائرة.

البطولة سنوياً

ومن جانبه أعرب خالد عوض رئيس شركة الألعاب الرياضية بنادي الوحدة عن سعادته بنجاح البطولة الدولية الأولى للكرة الطائرة التي نظمها النادي..

مؤكداً أن البطولة شهدت منافسة قوية في ظل تواجد أندية متميزة في هذه اللعبة كنادي الزمالك والسلام العماني، وقال: الهدف من هذه البطولة هو التجانس والاحتكاك مع الخبرات العربية المختلفة من أجل تحقيق أكبر فائدة فنية ممكنة لفرقنا في الكرة الطائرة خصوصاً وأن الموسم على وشك البدء، وبلا شك فإن البطولة ساهمت في ارتفاع المستوى الفني للاعبين.

وأضاف: اللعب مع أندية عريقة في الكرة الطائرة مثل نادي الزمالك من شأنه أن يحقق العديد من الفوائد للاعبينا وأنديتنا المحلية وهو ما عملنا على تحقيقه في بطولة الوحدة الأولى لكرة الطائرة، وسوف نسعى لاستمرار البطولة بصورة دورية وسنوياً بعد النجاح الذي حققته النسخة الأولى.

شكر وإشادة

ووجه عوض الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي بعد إعادته للألعاب الرياضية الى الحياة مجدداً في كل اندية أبوظبي، كما وجه الشكر إلى نادي الجزيرة على تعاونه المثمر في استضافة مباريات البطولة والمشاركة أيضاً في مبارياتها، مؤكداً أن الجزيرة وضع كل طاقاته وقدراته لإظهار الحدث بالشكل المطلوب..

كما أوجه شكري للأندية التي لبت دعواتنا وقدمت الى العاصمة أبوظبي وهي نادي الزمالك المصري والسلام العماني بالإضافة الى الجزيرة.

وأشار إلى أن أحد الأهداف الرئيسية من تنظيم البطولة هو تعميق علاقات التعاون والروابط الوثيقة بين الأندية العربية.

بالإضافة إلى الاستفادة من الخبرات الفنية من أجل تجهيز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الوحدة لمنافسات الموسم المحلي، والفريق في تطور مستمر اذا ما قارناه بالموسم الماضي حيث لم يكمل الفريق حتى الآن عامه الثاني، بعد إعادة لعبة كرة الطائرة الى الحياة من جديد عقب توقف دام سنوات عديدة، ونعمل على تجهيز الفريق الأول بالشكل المطلوب والتحسن بالمستوى تدريجياً.

تعاون كبير

وأضاف: لدينا الآن عدد جيد من الألعاب الأخرى بنادي الوحدة هي السباحة والجوجيتسو والبلياردو والكاراتيه وكرة اليد وكرة الصالات وكرة الطائرة بالإضافة الى أن العنصر النسائي متواجد أيضاً في رياضتي كرة الطائرة والجوجيتسو وكرة القدم..

وبطبيعة الحال فإننا نواجه صعوبة بالغة بالتدريبات بحكم عدم توافر المرافق الخاصة للتدريبات، إلا أننا وجدنا تعاوناً كبيراً من مجلس أبوظبي للتعليم ونادي تراث الامارات والمعهد البترولي لاحتضان اللاعبين وتوفر المساعدات التي تمكن الفرق الرياضية المختلفة من تدريباتها.

الهنائي: احتكاك قوي

أكد خالد الهنائي المدير التنفيذي لشركة الألعاب الجماعية بنادي الوحدة، مدير البطولة أن الأندية التي شاركت في البطولة استفادت تماما من الاحتكاك القوي الذي شهدته مبارياتها، وحقق من خلاله ناديا الوحدة والجزيرة مكاسب عدة أهمها إفراز لاعبين جدد سيكون لهم مستقبل طيب في البطولات المحلية.

وأضاف: البطولة شهدت مستويات متميزة للغاية، كما شهدت تقارباً في المستوى بين جميع الفرق باستثناء فريق الزمالك الذي برهن على خبرته وقوته كونه أحد أكبر الأندية العربية في اللعبة..

وتفوق على جميع منافسيه ووضح فارق الإمكانيات الكبير لصالحه، وأعتقد أن المباريات جاءت كإعداد قوي لأنديتنا قبل بدء بطولة الدوري، وسنسعى في نادي الوحدة إلى إقامة البطولة كل عام لتوفير المزيد من الاحتكاك والخبرة للاعبينا.

حسن عوض: قدمنا أداءً قوياً أمام الزمالك

أبدى حسن عوض لاعب الجزيرة رضاه عن المستوى الذي قدمه فريقه خلال البطولة لاسيما في المباراة النهائية أمام الزمالك المصري برغم الخسارة، وقال: مستوى الفرق في هذه البطولة قوي للغاية وخصوصاً نادي الزمالك الذي يعد أحد الأندية الكبيرة في القارة الأفريقية، ويضم عدة عناصر في المنتخب المصري الذين يشاركون في بطولات العالم بشكل متواصل..

وأعتقد أنها كانت خير إعداد بالنسبة لنا للموسم الجديد، ونأمل أن تساهم في ظهورنا بشكل جيد خلال مباريات الموسم، حيث نسعى لحصد الألقاب بعد تطور مستوى الكرة الطائرة بنادي الجزيرة والتعاقد خصوصاً مع مدرب جيد وكابتن فرنسا للعب ضمن صفوف الفريق كلاعب أجنبي لاسيما وأنه يمتلك خبرة كبيرة.

أبوالحسن: التوقيت مناسب

قال اشرف أبو الحسن كابتن فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك وافضل صانع ألعاب في البطولة إن بطولة الوحدة جاءت في توقيت مناسب للغاية بالنسبة لفريق الزمالك حيث نستعد لخوض غمار بطولة الدوري المصري الذي نسعى للفوز به وأيضا الاستعداد لبطولة الأندية الأفريقية..

واستفاد اللاعبون بأداء مباريات متدرجة المستوى، وأعجبني فريق الجزيرة الذي أدى مباراة قوية أمامنا وكان ندا قوياً في جميع أشواط المباراة الثلاثة، ونشكر الجماهير المصرية التي ساندت الزمالك في المباراة النهائية.

سيف راشد: الاستفادة كبيرة

أكد سيف راشد لاعب الجزيرة أن الفريق استفاد كثيراً من المشاركة في البطولة، خاصة في مواجهة فريق الزمالك القوي في المباراة الختامية، وقال: البطولة شهدت تنافساً كبيراً بين جميع الفرق، خصوصاً في المباراة النهائية بين الزمالك والجزيرة، وكانت فرصة لإعداد الأندية قبل الخوض في غمار بطولة الدوري في هذا الموسم، وأعتقد أن الفوز بالمركز الثاني في البطولة أمر إيجابي يؤكد على أن فريق الجزيرة يسعى بقوة للمنافسة على الألقاب خلال الموسم الحالي.

أرسل إلى صديق بريدك الإلكتروني البريد الإلكتروني لصديقك رسالة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
10/02/2020 | 9:00 ص

بوابة الفجر: موعد مباراة الأهلي اليوم مشاهدة مباراةالأهلي وطلائع الجيش اليوم 10-2-2020 بالدوري المصري

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية مساء اليوم عندما يلتقي مع نظيره فريق طلائع الجيش، في إطار الجولة السابعة عشر من مبارايات ...

بوابة الفجر: موعد مباراة الأهلي اليوم  مشاهدة مباراةالأهلي وطلائع الجيش اليوم 10-2-2020 بالدوري المصري
10/02/2020 | 9:00 ص

الأهلي يؤكد جاهزية رامي ربيعة لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري Goal.com

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي جاهزية مدافع الفريق رامي ربيعة للعب ضد طلائع الجيش مساء غدٍ الإثنين ضمن الجولة الـ17 من الدوري المصري.

الأهلي يؤكد جاهزية رامي ربيعة لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري   Goal.com
10/02/2020 | 9:00 ص

5 معلومات عن مباراة الأهلى والطلائع في الدوري المصري اليوم -

يدخل فريق الأهلى مباراة صعبة مساء اليوم الاثنين عندما يلعب مع طلائع الجيش في الدوري العام

5 معلومات عن مباراة الأهلى والطلائع في الدوري المصري اليوم  -
10/02/2020 | 9:00 ص

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري المصري والقنوات الناقلة - أي خدمة -

تستعرض "الوطن" موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في إطار مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري المصري والقنوات الناقلة - أي خدمة -
10/02/2020 | 9:00 ص

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. انضمام بادجي وعودة ربيعة -

أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الاهلي لمباراة طلائع الجيش غدًا الاثنين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. انضمام بادجي وعودة ربيعة -
04/02/2020 | 10:00 ص

: الليلة.. طلائع الجيش يستدرج نادي مصر في موقعة الهروب من قاع الدوري

يستضيف فريق طلائع الجيش، نظيره ، نادي مصر، اليوم، الثلاثاء، في تمام السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة الـ 16، من مسابقة الدوري المصري. ويسعى فريق طلائع الجيش ، بقيادة مدربه الجديد عبدالحميد ...

: الليلة.. طلائع الجيش يستدرج نادي مصر في موقعة الهروب من قاع الدوري
04/02/2020 | 10:00 ص

بوابة الفجر: مشاهدة مباراة نادي مصر وطلائع الجيش 4-2-2020في الدوري المصري الممتاز

مشاهدة مباراة نادي مصر وطلائع الجيش 4-2-2020في الدوري المصري الممتاز تقام مباراة طلائع الجيش ونادى مصر فى تمام السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء ...

بوابة الفجر: مشاهدة مباراة نادي مصر وطلائع الجيش  4-2-2020في الدوري المصري الممتاز


طائرة الزمالك تحلق بكأس دولية الوحدة الأولى - البيان الدوري المصري توج الزمالك المصري بطلاً لدولية الوحدة الأولى للكرة الطائرة والتي اختتمت منافساتها مساء أول من أمس بصالة نادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي بعد تغلبه في المباراة النهائية على الجزيرة بثلاثة أشواط نظيفة بعد مباراة قوية شهدت إثارة وندية بين الفريقين.وقام يوسف الم



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري المصري

خيارات

طائرة الزمالك تحلق بكأس دولية الوحدة الأولى - البيان
المصدر http://www.albayan.ae/sports/all-games/2014-10-11-1.2218914 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي طائرة الزمالك تحلق بكأس دولية الوحدة الأولى - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars