الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

«أمبلس» تؤسس مركزاً للاتصال بالشراكة مع «إنفيتا البحرين» جريدة القبس

10/06/2014 | 2:00 ص 0 comments

جريدة القبس جريدة كويتية يومية سياسية مستقلة

  مملوكة بنسبة %40 لـ «انتك» التابعة للهيئة العامة للاستثمار

«أمبلس» تؤسس مركزاً للاتصال بالشراكة مع «إنفيتا البحرين» جانب من المؤتمر الصحافي 							            تصوير أحمد هواش جانب من المؤتمر الصحافي تصوير أحمد هواش خالد كبي

أعلن الرئيس التنفيذي للمجموعة الوطنية لمشاريع التكنولوجيا (انتك) أنس ميرزا عن باكورة مشروعات الشركة الجديدة، متمثلة في إنشاء مركز اتصال ومساندة هو الأول من نوعه في الكويت يهدف إلى تقديم الخدمات للمؤسسات الحكومية وشركات القطاعين العام والخاص، وتسهيل حصول المواطن والمقيم على الخدمات من خلال توفير خدمات فعالة لإدارة علاقات العملاء ومراكز الاتصال، ما يتيح للشركات الحد من تكاليف التكنولوجيا والخدمات مع تحسين خدمة العملاء في آن واحد، مشيرا إلى أن استعانة الشركات بمراكز اتصالات خارجية ومستقلة يخفف من الأعباء المالية التي تتكبدها الشركة ما بين 30 إلى 40 في المائة، فضلاً عن أنه يمكنها من تقديم خدمات بجودة أفضل.

حديث ميرزا جاء أمس خلال مؤتمر صحافي عقدته شركة أمبلس إنترناشيونال للاتصالات المملوكة للشركة الوطنية لمشاريع التكنولوجيا، إحدى الشركات التابعة للهيئة العامة للاستثمار، وشركة إنفيتا البحرين المملوكة لبنك البحرين والكويت في برج كيبكو، للإعلان عن تأسيس شركة إنفيتا الكويت برأسمال مليون دينار، %60 منه لبنك البحرين والكويت و%40 للشركة الوطنية لمشاريع التكنولوجيا.

 

تعزيز التواصل

من جانب آخر، كشف رئيس مجلس الإدارة في شركة إنفيتا البحرين رشاد اكبري عن خطط الشركة التي ترتكز على تطبيق معرفتها وخبرتها التي تصل إلى نحو 14 عاماً في استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا في مراكز الاتصال لوضع حلول من شأنها مساعدة الشركات على تعزيز عمليات التواصل مع عملائها، وذلك من خلال امتلاكها فريق عمل متكامل من الخبرات الإدارية والمهنيين المتمرسين إلى جانب المعرفة العميقة والخبرة الطويلة في هذا المجال مع التأكيد على تعزيز تجربة العملاء وتوفير ميزة تنافسية في استخدام أحدث التقنيات المتاحة.

وأشار اكبري إلى أن مجالات عمل الشركة ترتكز على ثلاثة محاور تغطي معالجة الأعمال بإسنادها لأطراف خارجية بما في ذلك العمليات التفاعلية وغير التفاعلية، ومركز اتصال، وإدارة علاقات العملاء، وخدمات التدريب والاستشارات، موضحا أن شركة إنفيتا الكويت تهدف إلى تقديم خدماتها من خلال مراكز الاتصال والمساندة إلى جانب القيام بخدمات الاستفتاءات والإحصائيات لمصلحة المؤسسات العامة والخاصة، وكذلك تسويق خدمات الدولة ومؤسساتها وتسهيل الإجراءات الحكومية على المواطنين والمقيمين باستخدام تكنولوجيا المعلومات ووسائل الاتصالات، كما أنها تعنى بإدارة العنصر البشري وتوفير فرص العمل للشباب الخليجي القادر على فهم طبيعة عملائنا وحاجاتهم بشكل أفضل. وتوقع إطلاق خدمات الشركة الخاصة بمركز الاتصال والمساندة في بداية الربع الثالث من العام الجاري، في ظل وصول عدد عملاء الشركة إلى قرابة 20 عميلاً من قطاعات مختلفة مثل القطاع العام الحكومي، البنوك، التأمين، شركات اتصالات، السفارات، وقطاع الخدمات.

 

الأهداف

بدوره، عدد نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «أمبلس» عزت أبو عمارة أهداف الشركة على المدى القصير القائمة على التعامل مع شركات الاتصالات والمصارف، وقال: «نعي جيداً أن العديد من هذه الشركات لديها مراكز اتصالات خاصة بها أو أنها تتعامل مع شركات أخرى، وهدفنا ليس استبدال هذه المراكز، وإنما سنسعى إلى البدء بتقديم خدمة معينة من خدمات مراكز الاتصال وعندما تلمس هذه الشركة الفرق ستنتقل تدريجياً إلى التعامل معنا في شتى المجالات».

وحول أمن قاعدة بيانات الشركة وخصوصية العملاء أوضح أن هذا الجانب من أولويات الشركة، «فمستوى الأمن الأنظمة المتطورة والمراقبة الدائمة للموظفين في هذا المجال تضمن سرية معلومات العميل».

 

استبدال الإعلانات

من جهتها، شددت مديرة إدارة المراقبة الفنية في وزارة الكهرباء والماء المهندسة إقبال الطيار على هامش المؤتمر الصحفي على أهمية تفعيل مراكز الاتصال في الجهات الحكومية، نظراً لمساهمتها الكبيرة في تفعيل الاتصال مع المواطنين والمقيمين واطلاعهم على الحملات التي تنفذها الوزارة، على غرار حملات الترشيد.

ولفتت إلى أن هذا لا يقتصر على وزارة الكهرباء والماء فقط، وإنما يشمل القطاع الحكومي بأكمله، إذ تسمح هذه الوسيلة باستبدال الإعلانات في الشوارع، والتي قد تكون مفاجئة للبعض، برسائل قصيرة تكون كفيلة بإعلام المواطنين عن الحدث، كما أنها يمكن أن تخفف الأعباء عن الوزارة التي ستحتاج إلى سنوات لبناء مبان جاهزة لمراكز الاتصال تابعة لها.

 

الهاجري: مشروع يوفر 200 فرصة عمل للكويتيين خلال 3 سنوات

أوضح الرئيس التنفيذي للاستثمار في شركة «أمبلس» محمد الهاجري، وممثل الشركة في «إنفيتا - الكويت» بمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة: «ستعمل الشركة على ثلاثة مستويات، الهاتف والإعلام الاجتماعي والبريد الإلكتروني، من أجل توفير جميع الوسائل اللازمة للمواطنين والمقيمين التواصل مع الشركة التي نمثلها».

وتوقع أن يوفر المركز نحو 200 فرصة عمل للسوق الكويتي والكوادر الوطنية خلال السنوات الثلاث الأولى من بداية التشغيل، مشيراً إلى أن تلك الفرص ستتركز على تقديم فرص عمل للشريحة التي تعاني النسبة الأكبر من البطالة.

Share this إطبع التعليقات نأمل، عزيزنا القارئ، أن تشاركنا في اقتراحاتك،وتعليقاتك، وأفكارك، ومواضيعك. سنهتم بكل ما ترسله لنا، وسيحظى باهتمام ادارة التحرير، التي تنشر كل ما هو صالح للنشر. ونشكر تعاونكم الإسم: * البريد الالكتروني: * البريد الالكتروني يبقى سرّي و لا ينشر Homepage: التعليق: * Input format Filtered HTML Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.Allowed HTML tags: Lines and paragraphs break automatically. Full HTML Web page addresses and e-mail addresses turn into links automatically.Lines and paragraphs break automatically.

More information about formatting options

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
07/06/2016 | 8:34 م

كلمات اعلان فودافون الجديد 2016 العيلة الكبيرة في رمضان

أعلنت شبكة فودافون مصر اليوم عن اعلانها الجديد لشهر رمضان 2016 بعنوان "أوبريت العيلة الكبيرة" جمعت فيه عددًا كبيرًا من الفنانين والفنانات المصريين، لإظهار مظاهر

كلمات اعلان فودافون الجديد 2016 العيلة الكبيرة في رمضان
22/02/2016 | 5:20 ص

أكواد فودافون – جميع أكواد فودافون مصر 2016

فودافون مصر، واحدة من أعرق شركات المحمول في مصر والعالم، وتعتبر شركة فودافون مصر للاتصالات ثاني شبكة اتصالات تنشأ في مصر، ومجموعة شركات فودافون العالمية

أكواد فودافون – جميع أكواد فودافون مصر 2016
20/02/2016 | 2:33 ص

فيديو شحن كارت «فودافون» = وجبة من «كنتاكي» الموجز

أطلقت "فودافون - مصر"، حملة ترويجية جديدة بالتعاون مع فروع كنتاكي، إذ يحصل العميل على وجبة مجانية من كنتاكي عند قيامه بشحن كارت فئة 10 جنيهات أو أكثر. [[{"fid":"2191913","view_mode":"de

فيديو  شحن كارت «فودافون» = وجبة من «كنتاكي»   الموجز
16/02/2016 | 11:50 م

10 معلومات يجب أن يعرفها عملاء «موبينيل» قبل أن تتحول إلى «أورانج» الموجز

تبدأ الشركة الفرنسية المالكة لـ"موبينيل"، تغيير علامتها التجارية إلى "أورانج"؛ باعتبارها المالك بنسبة 99%، وذلك بعدما حققت أرباحًا بلغت نحو 50 مليون جنيه عام 2015 مقارنة بخسائر عام

10 معلومات يجب أن يعرفها عملاء «موبينيل» قبل أن تتحول إلى «أورانج»   الموجز
03/02/2016 | 5:26 م

بالصور.. موبينيل تضع علامة اورنج على واجهات محلاتها بمحافظة أسوان

بدأت شركة "موبينيل" بوضع العلامة التجارية الأوسع انتشارا و الخاصة بالشركة الأم "اورنج" على واجهات العديد من محلاتها بمحافظة "أسوان" وذلك تمهيدا لتغير العلامة الى "اورنج".

بالصور.. موبينيل تضع علامة  اورنج  على واجهات محلاتها بمحافظة أسوان
13/01/2016 | 8:39 ص

«موبايلي» و«مغربي للبصريات» تمنحان المشتركين ضعف رصيد النقاط -

أطلقت شركة اتحاد اتصالات موبايلي عرضاً جذاباً ضمن برنامج نقاطي بالتعاون مع مغربي للبصريات، وذلك لتعزيز تجربة تسوّق مشتركي موبايلي خلال موسم إجازة منتصف العام ...

«موبايلي» و«مغربي للبصريات» تمنحان المشتركين ضعف رصيد النقاط -
06/12/2015 | 6:03 م

فودافون وموبينيل واتصالات والمصرية للاتصالات تشارك فى معرض Cairo ICT

أعلنت رسميا شركة تريد فيرز إنترناشونال المنظمة لمعرض مصر للتكنولوجيا Cairo ICT 2015 عن مشاركة مشغلى الاتصالات الأربعة فى السوق المصرى فى الدورة 19 من المعرض.

فودافون وموبينيل واتصالات والمصرية للاتصالات تشارك فى معرض Cairo ICT


«أمبلس» تؤسس مركزاً للاتصال بالشراكة مع «إنفيتا البحرين» جريدة القبس شركات الاتصالات جريدة القبس جريدة كويتية يومية سياسية مستقلة



اشترك ليصلك كل جديد عن شركات الاتصالات

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «أمبلس» تؤسس مركزاً للاتصال بالشراكة مع «إنفيتا البحرين» جريدة القبس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars