الموضوعات تأتيك من 15547 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

لورينزو متخوف من الإيبولا بالمغرب

13/10/2014 | 11:09 ص 0 comments
لورينزو متخوف من الإيبولا بالمغرب

محمد زايد (البطولة) بدد فؤاد يزوغ، سفير المملكة المغربية بدولة الأرجنتين، مخاوف فعاليات رياضية بهذا البلد، من انتشار وباء "الإيبولا"، بعد سماعهم بطلب المغرب تأجيل نهائياتكأس أمم أفريقيا 2015 ...

فيديوبودريقة : هدفنا المقبل...الهدف الأكثر كوميديا ه...جيمس رودريغيز يظهر في ...بايرن ميونيخ يتوجه بال...هل يستطيع أكبر النجوم ...أطرف اللحظات مع الساحر...حرمة الله يكشف مفاتيح ...الاحتفالات الجديدة في ...فيديو الاعتداء على مرت...‫انجازات وألقاب الرجاء...ال"مايسترو" ريكوبا يُسج...المغرب 5-0 موريتانيا (...استعدادات الرجاء لمبار...هدية خاصة من محسن ياجو... لورينزو متخوف من الإيبولا بالمغرب هيئة التحرير 2014-10-13 08:09 لورينزو متخوف من الإيبولا بالمغربخاص

محمد زايد (البطولة) بدد فؤاد يزوغ، سفير المملكة المغربية بدولة الأرجنتين، مخاوف فعاليات رياضية بهذا البلد، من انتشار وباء "الإيبولا"، بعد سماعهم بطلب المغرب تأجيل نهائيات2015 المقامة ببلانا بعد  أقل من أربعة أشهر، و ذلك ارتباطا بمشاركة ممثلهم ب المنظم بالرباط و مراكش بعد حوالي شهرين تقريبا.

سفير المغرب وفي حوار مع إحدى الصحف الأرجنتينية هناك، أكد أن البلدان التي تعاني من الوباء بعيدة بآلاف الكيلومترات عن المغرب، وأن المملكة لحد الساعة لم تشهد أي حالة إصابة بهذا المرض الفتاك، يضيف فؤاد يزوغ.

وأضاف نفس المتحدث قائلا:" لا خطر من انتشار هذا المرض بالمغرب، لأنه ببساطة يتواجد في خليج غينيا الذي يبعد عن تراب بلادنا بآلاف الأميال، وحتى الدولة تقوم بعمل جبار لرصد أي حالة ما قد تلج الحدود المغربية، رغم أن الأمر مستبعد، لأن هناك مجهودات كبيرة تقوم بها الحكومة المغربية في هذا الباب، ولا خوف على الجماهير الأرجنتينية التي ستساند فريقها سان لورينزو شهر دجنبر في مراكش بمونديال الأندية".

وأردف سفير المغرب ببلاد "التانغو" مجيبا عن سؤال يخص الاحتياطات التي يجب على الراغبين من الأرجنتيين بالسفر الى المغرب اتخاذها قائلا: "ليس هناك أي احتياطات يجب عليهم اتخاذها، سوى أن يحملوا جوازات سفرهم ويرحلون لتشجيع فريقهم في الظفر بهذا اللقب العالمي".

واختتم سفير المملكة حديثه باعترافه ببذل مجهودات كبيرة للسفر مع الأرجنتينيين لمساندتهم بمونديال الأندية، معتبرا ذلك أمرا ممتعا، إذا استطاع الفوز بأيامٍ معدودات كعطلة لهذا الغرض.

 

هذا ويعتبر موضوع طلب الحكومة المغربية من الاتحاد الافريقي لكرة القدم، تأجيل منافسات كأس أفريقيا للأمم موضوعا منفردا ليس له علاقة بتنظيم مونديال الأندية قبل حوالي شهرين من الآن، بحكم الفرق المشاركة والجماهير التي ستحج للمغرب لمتابعة هذا الحدث العالمي، مقارنة مع المنتخبات الأفريقية التي ستقدم شهر يناير للمشاركة بالكان رفقة جماهيرها من القارة السمراء.

× أخبار متعلقة ياجور ل 'البطولة' : اقتربت من تجديد العقد ياجور ل 'البطولة' : اق... الفتح يستقبل الرجاء يوم السبت بالرباط الفتح يستقبل الرجاء يو... الفيفا يكشف النقاط السوداء لمونديال الأندية الفيفا يكشف النقاط الس... التعليقات (0)نتمنى من الجميع احترام وجهات نظر الآخرين والمشاركة بموضوعية تعليقك ينشر بعد اعتماده من طرف الادارة وغالباً ما يحتاج الأمر الى ساعة. شكراً على تفهمك.كتابة العربية بحروف اجنبية مثل ( Salam ) ايضا ممنوعة كرونوأهم المباريات ملخصات أهداف (فيديو) : المغرب 5-0 موريتانيا أهداف (HD) : لوكوسمبورغ 0-4 إسبانيا أهداف (HD) : استونيا 0-1 انجلترا أوزين: "لن نغامر بتنظيم الكان و صحة الأفارقة مسؤوليتنا" الإدريسي مدربا جديدا للنادي القنيطري كوستا سعيد بأول هدف رفقة إسبانيا لورينزو متخوف من الإيبولا بالمغرب نابولي قد يتحول لملكية إماراتية "لورينزو" يستفسر عن الايبولا بالمغرب ديل بوسكي : سعيد لدييغو كوستا إنييستا : فخور بحمل شارة العمادة لورينزو متخوف من الإيبولا بالمغرب جيمس رودريغيز يظهر في موقف إنساني مُتميز ! أطرف اللحظات مع الساحرة المستديرة عبر التاريخ ! بنجلون : أطمح للتواجد في "الكان" المغرب 5-0 موريتانيا (المباراة كاملة) يوفنتوس يستهدف مدافع أتليتكو توتنهام يتعاقد مع هونتلار لتعويض سولدادو؟ منتخب موريتانيا "الهاوي" حاول الإنسحاب من مباراة المغرب حديث عن إمكانية عودة تاعرابت لميلان من جديد! مويس : يانوزاي سيصبح بين الأفضل عالميا دي مارزيو : خضيرة يعرف وجهته القادمة هجمة مرتدة لإسبانيا تدرس .. 4 لمسات و هدف شارك برأيك : من الأفضل في المحليين ؟ إسبانيا تسجل هدفاً غير متوقع لا يحدث إلا في البلاي ستايشن الإنتر يسعى إلى استقدام سيميوني! المنتخب المحلي يهزم موريتانيا بخماسية روخو: روني يمزح معي، و لا أفهم لغته تحليل هدفي إسبانيا أمام لوكسومبورغ إيسيان ينفي إصابته بوباء إيبولا ناني: بنزيمة؟ رونالدو يبقى هو الأفضل المهدي بناني يفوز بسباق شانغهاي هل حرم الحكم إسبانيا من ضربة جزاء؟ فالديس يبيع منزله ب 12 مليون يورو روي هدجسون : "روني لاعب عظيم" الزمالك المصري يتضامن مع شبيبة القبائل دي خيا : "كاسياس؟ إنه حارس عملاق" تشكيلة إسبانيا الرسمية ضد اللوكسمبورغ خرجة.."أسد" يمرض و لا يترك العِلل تنهِك قِواه. التطوانيون متفائلون بعد إجراء قرعة الموندياليتو جيريس مُستاء من طلب تأجيل الكان مان سيتي مُصمم على انتداب بيبي فينغر يعتذر عن شجاره مع مورينهو التشكيلة الرسمية للمحليين أمام موريتانيا محاكاة محبوكة لأهداف دييغو كوستا مع تشيلسي كاكا يكشف ما دار بينه و بين ميسي مدرب الجزائر متخوف من تأجيل " الكان " ملخصات (فيديو) لمباريات السبت - 11 أكتوبر أوزيل يريد المغادرة و البايرن يترقب الجزائر ضد تأجيل موعد "كان 2015"
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
24/10/2015 | 8:03 م

بعد أنباء عودتهم للمدرجات.. 4 مشاهد مشرفة لجماهير الكرة يحفظها التاريخ

سنوات صعبة مرت على الكرة المصرية، غاب فيها نبض الجماهير عن المدرجات وغابت معهم الروح عن الساحرة المستديرة، ومع بداية الدورى هذا العام.

بعد أنباء عودتهم للمدرجات.. 4 مشاهد مشرفة لجماهير الكرة يحفظها التاريخ
امس 17:09 م

الزمالك والأهلي في في قمة كأس السوبر المصري بمدينة العين الإماراتية

تتركز أنظار عشاق وجماهير كرة القدم المصرية والعربية اليوم الخميس، صوب مدينة العين الإماراتية وتحديداً ملعب هزاع بن زايد الذي يستضيف مباراة تحديد بطل كأس السوبر المصرية والتي تجمع بين القطبين الأهلي

الزمالك والأهلي في في قمة كأس السوبر المصري بمدينة العين الإماراتية
30/09/2015 | 2:30 م

أهداف مباراة النجم الساحلي والزمالك 5-1 كأس الاتحاد الإفريقي

قطع النجم الرياضي الساحلي التونسي شوطاً كبيراً نحو بلوغ نهائي كأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية) بفوزه الكبير على ضيفه الزمالك المصري بخمسة أهداف لهدف في لقاء ذهاب نصف النهائي الذي جرى على الملعب

أهداف مباراة النجم الساحلي والزمالك 5-1 كأس الاتحاد الإفريقي
24/09/2015 | 2:21 م

الزمالك والنجم الساحلي .. مواجهتان وذكرى سيئة للأبيض !

يوروسبورت عربية يرصد تاريخ الزمالك والنجم الساحلي في بطولات إفريقيا

الزمالك والنجم الساحلي .. مواجهتان وذكرى سيئة للأبيض !


لورينزو متخوف من الإيبولا بالمغرب كاس الاتحاد الافريقي محمد زايد (البطولة) بدد فؤاد يزوغ، سفير المملكة المغربية بدولة الأرجنتين، مخاوف فعاليات رياضية بهذا البلد، من انتشار وباء "الإيبولا"، بعد سماعهم بطلب المغرب تأجيل نهائياتكأس أمم أفريقيا 2015 ...



اشترك ليصلك كل جديد عن كاس الاتحاد الافريقي

خيارات

لورينزو متخوف من الإيبولا بالمغرب
المصدر http://www.elbotola.com/article/2014-10-13-03-50-473.html elbotola.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لورينزو متخوف من الإيبولا بالمغرب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars