الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

اخر اخبار الزمالك الثلاثاء .. احدث اخبار المداولات داخل النادى الزمالك اليوم 14

14/10/2014 | 3:21 ص 0 comments
اخر اخبار الزمالك الثلاثاء .. احدث اخبار المداولات داخل النادى الزمالك اليوم 14

اخر اخبار الزمالك الثلاثاء .. احدث اخبار المداولات داخل النادى الزمالك اليوم 14-10-2014 القلعة البيضاء Sabry Kamal الثلاثاء 14 أكتوبر 2014 أخر تحديث : الثلاثاء 14 أكتوبر 2014 - 1:26 صباحًا اخر اخبار الزمالك الثلاثاء .. احدث اخبار المداولات داخل النادى الزمالك اليوم 14-10-2014 القلعة البيضاء

موقع نيوز اون لاين يقدم لكم اخر اخبار الزمالك و اهم واحدث اخبار الزمالك و كل جديد داخل القلعة البضاء ونعرض اخر واحدث اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 14/10/2014 من مجلة الزمالك

وموقع الزمالك فانز و ينشر خدمة متابعة أخبار الرياضة في مصر عامة ويقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الزمالك اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار الزمالك في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم..

منصور: جوزيه هو من رشح باتشكو لقيادة الزمالك

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن قرارات مجلس إدارة الزمالك يكون بتطبيق الديموقراطية حيث يمنح لكل عضو من أعضاء المجلس الفرصة لعرض وجهة نظره ويبدأ بعناصر الشباب

فى المجلس ثم الأكبر سنا حتى لا يتأثر الشباب بأراء الكبار وعندما يتخذ المجلس قرارا فمن الواجب عليه كرئيس نادى تنفيذه مهما كانت الظروف.

وأشار مرتضى منصور فى تصريحات تلفزيونية أن فكرة لقاء الزمالك مع نظيره شبيبة القبائل الجزائرى لإزالة الخلافات التى سببها الألتراس بين البلدين عقب رشق الأتوبيس الخاص بالمنتخب الجزائرى فى التصفيات المؤهلى لكأس العالم 2010.

وأشار مرتضى منصور أنه يفكر فى توجيه دعوة لعدد من الأندية العربية (تونس والجزائر والمغرب والسعودية والكويت والإمارات) لإقامة بطولة عربية ودية مصغرة بعد نجاح مباراة كأس الصداقة المصرية الجزائرية التى جمعت بين فريق الزمالك ونظيره فريق شبيبة القبائل الجزائرى.

وأكد منصور أن مانويل جوزيه لم يرشح إطلاقا لتولى القيادة الفنية للزمالك خلف حسام وابراهيم حسن ولكن كل ما فى الأمر أن جوزيه هو من رشح لنا باتشكو لتدريب الفريق لما يتميز به من قدرات خاصة وأشار جوزيه أنه رشح هذا المدرب لتولى القيادة الفنية للأهلى مرتين ولكن لم يتم الاتفاق. الزمالك يجهز لاعبيه قبل مباراة دجلة يأمل الجهاز الفنى لنادى الزمالك اكتمال صفوفه قبل المباراة التى ستجمعه بنظيره وادى دجلة يوم الإثنين القادم ضمن منافسات الدورى المصرى الممتاز فى الجولة الخامسة.

حيث أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادى أن ثلاثى ياسر إبراهيم ومصطفى فتحى ومحمد عبد الرازق سينضمون لتدريبات الفريق يوم الأربعاء المقبل من معسكر المنتخب الأوليمبى الذى يستعد للتصفيات المؤهلى لاوليمبياد ريو جانيرو بالبرازيل.

ومن المقرر أيضا انضمام لاعبى الفريق الدوليين المشاركين مع المنتخب الأول الذى يستعد لمباراته أمام منتخب بتسوانا المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل فى إياب التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقرر اقامتها فى المغرب يناير المقبل.

ويبذل الجهاز الطبى أقصى مجهوداته مع حازم إمام الظهير الأيمن وقائد الفريق للحاق بمباراة الفريق أمام دجلة لأنه يعد من الركائز الأساسية التى يعتمد عليها. مشاركة الثلاثى المصاب فى مران الزمالك اليوم واصل فريق الزمالك مرانة على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي تحت قيادة محمد صلاح المدرب العام وباقي أفراد الجهاز المعاون في ظل سفر البرتغالي باتشيكو المدير الفني إلى البرتغال لإنهاء بعض الأمور الخاصة به.

وشهد التدريب مشاركة رضا العزب الظهير الأيمن للفريق بعد غياب لمدة ثلاثة أسابيع بعد تعرضه لحالة إغماء في إحدى مباريات الفريق الودية، كما شارك أحمد سمير لاعب وسط الفريق في التدريب اليوم بعدما تماثل من الإصابة التى تعرض له خلال معسكر المنتخب الأوليمبي.

فى نفس السياق أدى حازم إمام تدريبات تأهيلية بعد إصابته بشد في العضلة الأمامية ويقوم الجهاز الطبي للفريق بتجهيز اللاعب للمشاركة في المباراة المقبلة أمام وادي دجلة .

الجدير بالذكر أن الفريق الأبيض يستعد لمواجهة وادي دجلة يوم الاثنين المقبل في إطار مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري العام والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي. “محمد إبراهيم” يطمئن على كابتن الزمالك حرص محمد إبراهيم لاعب نادى الزمالك السابق والمحترف بنادي ماريتيمو البرتغالي على إجراء اتصال هاتفي بحازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأبيض للاطمئنان على سلامته بعد تعرضه للإصابة.

وشرح حازم إصابته لإبراهيم ، وأكد له أنه يأمل في اللحاق بمباراة الزمالك المقبلة أمام وادي دجلة في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري العام ، المقرر لها يوم 20 من الشهر الجاري.

والجدير بالذكر أن حازم يعانى من شد في العضلة الأمامية ، تسببت في استبعاده من معسكر الفراعنة لخوض مباراتي بتسوانا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا. محاولات لتجهيز حازم إمام لمواجهة وادي دجلة يبذل الجهاز الطبي بنادي الزمالك محاولات لتجهيز حازم إمام نجم الفريق للمشاركة في لقاء وادي دجلة يوم 20 أكتوبر الحالى ببطولة الدوري.

ويعاني حازم إمام من إصابة بشد في العضلة الأمامية ، تسببت في غيابه عن معسكر المنتخب المصري الحالي لمباراة بتسوانا.

وأوضح حازم إمام في تصريحات لمراسل “كورة” ، انه يحتاج لـ6 أيام قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية من جديد ، مشدداً على تمسكه بخوض لقاء دجلة.

وتابع “حزين للغياب عن مباراتي المنتخب المصري أمام بتسوانا ، وأتمنى أن أشارك في اللقاءات المقبلة”.

المصدر - kora.com كلمات دليلية رابط مختصر مـواضـيـع مـقـتـرحـةعرض مقترحات اخرى للمزيد من المواضيع المقترحة أهداف مباراة آرسنال وإيفرتون 4-1 في كأس الاتحاد الإنجليزي أهداف مباراة آرسنال وإيفرتون 4-1 في... موعد مشاهدة مباراة هولندا وتشيلي الان بث مباشر اليوم كاس العالم 2014 موعد مشاهدة مباراة هولندا وتشيلي الان... اخبار الاهلى اليوم: الأهلى يواجة سيوى سبورت فى الاختبار الاول لـ”جاريدو” بـ”الكونفيدرالية” اخبار الاهلى اليوم: الأهلى يواجة سيوى... اهم اخبار الاهلى اليوم: مصدر.. الأهلي أرجأ الاستغناء عن اللاعبان شكري ويدان اهم اخبار الاهلى اليوم: مصدر.. الأهلي... أخر أخبار الزمالك اليوم الخميس 29-5-2014 وتغطية شاملة لأهم أخبار الفريق أخر أخبار الزمالك اليوم الخميس 29-5-2014... يوتيوب الان مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي مشاهدة بث مباشر اليوم اونلاين بدون تقطيع بريمير ليج beIN SPORTS 1 HD يوتيوب الان مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي... مشاهدة مباراة الهلال والشباب بث مباشر اليوم 11-4-2014 كأس الملك السعودي مشاهدة مباراة الهلال والشباب بث مباشر... اخبار الاهلى اليوم السبت 9/8/2014: الأهلى يؤدب أحمد فتحى بعد توقيعه لاتحاد جدة السعودى اخبار الاهلى اليوم السبت 9/8/2014: الأهلى... اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات انقر هنا لإلغاء الرد. * الإسم * البريد الألكتروني * حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة نيوز اون لاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
18/11/2017 | 11:50 م

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة

كشف اللواء علاء مقلد المرشح على مقعد العضوية في الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك، عن الطريقة التي يتعامل مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، ...

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة
13/11/2017 | 5:50 ص

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -

تلقى نادى الزمالك إخطارا رسميا من اتحاد الكرة بالموعد الجديد لمباراة طلائع الجيش بعد تقديم موعد اللقاء لمدة 24 ساعة.

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -
11/11/2017 | 1:00 ص

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة

هاجم الناقد الرياضي علي السيسي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد رفض وجوده في الانتخابات المقبلة بالقلعة البيضاء، مؤكدًا أنه يخشى الكشف عن مخالفات خطيرة قد تدينه إذا ترشح في الانتخابات.

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة
11/11/2017 | 1:00 ص

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -

حضر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اختبارات الكاتا فى احتفالية غير مسبوقة بالقلعة البيضاء لأسرة الكاراتيه، حيث حضر أكثر من 280 لاعبا ولاعبة.

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -
11/11/2017 | 1:00 ص

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي

الوحدة الامارتي يدخل السباق علي صفقة بيليات

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي
11/11/2017 | 1:00 ص

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً

اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الحصول على 70 مليون جنيه للاستغناء عن مصطفى فتحى، لنادى التعاون السعودى نهائيا، بناء على تفعيل بند البيع النهائى فى عقد إعارته والذى يلزم النادى السعودى بسداد 3 ملايين و700 ألف دولار للحصول على اللاعب فى

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً
06/11/2017 | 6:00 م

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، فى حالة نجاحي فى الانتخابات سيتم انشاء ستاد لنادي الزمالك. وقال رئيس نادي الزمالك، تراجعت عن شطب قائمة أحمد سليمان من النادي كي يعرفوا حجمهم فى الانتخابات. وأوضح ...

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك


اخر اخبار الزمالك الثلاثاء .. احدث اخبار المداولات داخل النادى الزمالك اليوم 14 نادي الزمالك



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

اخر اخبار الزمالك الثلاثاء .. احدث اخبار المداولات داخل النادى الزمالك اليوم 14
المصدر http://www.onlinenews.cc/esports/2014/90072.html
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخر اخبار الزمالك الثلاثاء .. احدث اخبار المداولات داخل النادى الزمالك اليوم 14

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars