الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > الطب الشرعى

محامي «طفلة البامبرز»: تقرير الطب الشرعي جاء به «نزيف حاد» ناتج عن اغتصاب كامل.. وإحالة المتهم للجنايات الموجز

29/03/2017 | 11:20 م 0 comments
محامي «طفلة البامبرز»: تقرير الطب الشرعي جاء به «نزيف حاد» ناتج عن اغتصاب كامل.. وإحالة المتهم للجنايات   الموجز

قال المحامي رضا الدنبوقي، المدير التنفيذي لمركز المرأة للإرشاد والتوعية القانونية، ومحامي عائلة الطفلة المعتدى عليها، إن تقرير الطب الشرعي الخاص بالواقعة، ورد به نزيف حاد ناتج عن واقعة اغتصاب كاملة ووجد آثار لسائل أصفر اللون بين فخذي الطفلة. وأضاف الدنبوقي في تصريح لـ"البداية" إنه صدر قرار بإحالة المتهم للجنايات بنص المادتين 267 و290 من قانون العقوبات و2 و1 فقرة 2 من القانون 116 مكرر من قانون الطفل، والتي تصل العقوبة بهم إلى الإعدام. وقررت نيابة بلقاس بالدقهلية أمس حبس المتهم باغتصاب "طفلة البامبرز" 15 يوم على ذمة المحضر رقم 8130 لسنة 2017 جنح بلقاس، مؤكدًا أن النيابة وجهت له تهم، الخطف وهتك العرض، وفقًا لنصوص المواد 268 و290 من قانون العقوبات. ولفت الدنبوقي إلى أن الجاني سبق اتهامه في قضية قتل ابن عمه وصدر ضده حكم بـ15 سنة وقضى منهم 7 سنوات فقط، بينما سبق اتهامه في واقعة تحرش جنسي العام الماضي. وروى الدنبوقي تفاصيل الواقعة، حيث أنها حدثت يوم الجمعة أثناء الصلاة، عندما قام المتهم، بخطف الطفلة الرضيعة من شرفة منزلها "دور أرضي"، وقام بالذهاب إلى منزله، وعندما انتبهت الأم لعدم وجود طفلتها، بدأت بالصراخ، وقالت إحدى السيدات إنها شاهدت المتهم "إ.ي" يسير بالطفلة في الشارع وعندما توجه عدد من الجيران إلى منزله، سمعوا صراخ الطفلة، وأنكرت والدته تواجده، وبعد اقتحام الجيران لشقته وجدوا الطفلة غارقة في دمائها.

اقرأ أيضا:
توجيه استدعاء للمنصف حمدون رئيس قسم الطب الشرعي و اطارات سابقة بوزارة الداخلية
: زفاف يتحول لمأتم.. مصرع طفل وإصابة 3 في انهيار حائط على سرادق بالفيوم
: النيابة تأمر بعرض الطفل ضحية هتك العرض داخل سايبر على الطب الشرعي
: النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعي حول واقعة تعذيب طفلتين بالمرج
بعد 11 شهرًا.. تفاصيل محاكمة 102 متهمًا بسبب مقتل عفروتو ...مصراوى

قال المحامي رضا الدنبوقي، المدير التنفيذي لمركز المرأة للإرشاد والتوعية القانونية، ومحامي عائلة الطفلة المعتدى عليها، إن تقرير الطب الشرعي الخاص بالواقعة، ورد به نزيف حاد ناتج عن واقعة اغتصاب كاملة ووجد آثار لسائل أصفر اللون بين فخذي الطفلة.
وأضاف الدنبوقي في تصريح لـ"البداية" إنه صدر قرار بإحالة المتهم للجنايات بنص المادتين 267 و290 من قانون العقوبات و2 و1 فقرة 2 من القانون 116 مكرر من قانون الطفل، والتي تصل العقوبة بهم إلى الإعدام.
وقررت نيابة بلقاس بالدقهلية أمس حبس المتهم باغتصاب "طفلة البامبرز" 15 يوم على ذمة المحضر رقم 8130 لسنة 2017 جنح بلقاس، مؤكدًا أن النيابة وجهت له تهم، الخطف وهتك العرض، وفقًا لنصوص المواد 268 و290 من قانون العقوبات.
ولفت الدنبوقي إلى أن الجاني سبق اتهامه في قضية قتل ابن عمه وصدر ضده حكم بـ15 سنة وقضى منهم 7 سنوات فقط، بينما سبق اتهامه في واقعة تحرش جنسي العام الماضي.
وروى الدنبوقي تفاصيل الواقعة، حيث أنها حدثت يوم الجمعة أثناء الصلاة، عندما قام المتهم، بخطف الطفلة الرضيعة من شرفة منزلها "دور أرضي"، وقام بالذهاب إلى منزله، وعندما انتبهت الأم لعدم وجود طفلتها، بدأت بالصراخ، وقالت إحدى السيدات إنها شاهدت المتهم "إ.ي" يسير بالطفلة في الشارع وعندما توجه عدد من الجيران إلى منزله، سمعوا صراخ الطفلة، وأنكرت والدته تواجده، وبعد اقتحام الجيران لشقته وجدوا الطفلة غارقة في دمائها.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
يقيّد نجله في عمود إنارة ويضربه حتى الموت بسبب المخدرات مجلة سيدتي 10/11/2018 | 3:50 ص

واصل عامل، تعذيب نجله بشتى الطرق حتى لفظ أنفاسه الأخيرة تحت وطأة التعذيب؛ حيث قيّد العامل "سيد.م" 54 سنة، نجله "محمد" 14 سنة بالحبال، وربطه في عمود...

حوادث نيابة العمرانية تقرر تشريح جثة المنتحر في شارع الهرم بسبب تقبيل والدته 10/11/2018 | 3:50 ص

قررت نيابة العمرانية انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان صاحب شركة استيراد وتصدير انتحر، مساء أمس الأول، داخل

منصف حمدون رئيس قسم الطب الشرعي أمام القضاء ..الأسباب 10/11/2018 | 3:50 ص

علمت الصريح ان الدائرة الجنائية المختصة في النظر في قضايا العدالة الانتقالية بالمحكمة الابتدائية بتونس ،قررت توجيه استدعاء لرئيس قسم الطب الشرعي منصف حمدون ،الى جانب اطارات سابقة بالداخلية للاستماع اليه كشاهد فيما يتعلق بقضية الشهيد الطالب في الهندسة احمد العميري الذي اشرف على تشريح جثته....

استعجال تقرير الطب الشرعي في هتك عرض طفل بالسلام 10/11/2018 | 3:50 ص

أمرت نيابة السلام، باستعجال تقرير الطب الشرعى، فى واقعة هتك عرض طفل 9 سنوات، على يد شاب بمنطقة النهضة بالسلام. واستمعت نيابة السلام إلى اعترافات المتهم...

اخبار مصر العاجلة شقيقة ضحية الهرم: تقرير الطب الشرعى سيكشف عن مقتلها 10/11/2018 | 3:50 ص

اخبار مصر العاجلة قالت شقيقة ربة منزل فارقت الحياة داخل مسكنها بالهرم إن تقرير الطب الشرعى سيكشف عن جريمة تعرضت لها المجنى عليها على يد زوجها مما أسفر عن مقتلها.

توجيه استدعاء للمنصف حمدون رئيس قسم الطب الشرعي و اطارات سابقة بوزارة الداخلية 10/11/2018 | 3:50 ص

  أصدرت  ليلة أمس الدائرة الجنائية المختصة في النظر في قضايا العدالة الانتقالية بالمحكمة الابتدائية

تأجيل محاكمة 4 متهمين خطفوا راقصة واغتصبوها تحت تهديد السلاح لـ 6 فبراير - 07/11/2018 | 10:50 م

قررت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار أحمد على يونس، تأجيل جلسات محاكمة 4 متهمين متورطين فى خطف واغتصاب راقصة بالجيزة، لجلسة 6 فبراير المقبل.



محامي «طفلة البامبرز»: تقرير الطب الشرعي جاء به «نزيف حاد» ناتج عن اغتصاب كامل.. وإحالة المتهم للجنايات الموجز الطب الشرعى قال المحامي رضا الدنبوقي، المدير التنفيذي لمركز المرأة للإرشاد والتوعية القانونية، ومحامي عائلة الطفلة المعتدى عليها، إن تقرير الطب الشرعي الخاص بالواقعة، ورد به نزيف حاد ناتج عن واقعة اغتصاب كاملة ووجد آثار لسائل أصفر اللون بين فخذي الطفلة. وأضاف الدنبوق



اشترك ليصلك كل جديد عن الطب الشرعى

خيارات

محامي «طفلة البامبرز»: تقرير الطب الشرعي جاء به «نزيف حاد» ناتج عن اغتصاب كامل.. وإحالة المتهم للجنايات   الموجز
المصدر http://almogaz.com/news/politics/2017/mar/29/2308040 أخبار الموجز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محامي «طفلة البامبرز»: تقرير الطب الشرعي جاء به «نزيف حاد» ناتج عن اغتصاب كامل.. وإحالة المتهم للجنايات الموجز

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars