الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الأمن الجزائري يعتقل شابا متهما باختطاف عشرات الفتيات وابتزازهن بمقاطع جنسية

30/03/2017 | 2:50 ص 0 comments

تعيش الجزائر على وقع قضية تفجرت في الإعلام بعد إلقاء القبض على شاب يبلغ

اقرأ أيضا:
-إسلاميو الجزائر ليسوا على دين واحد
FilGoal أخبار استدعاء أديبايور لقائمة توجو قبل مواجهة الجزائر المصيرية
-رئيس مجلس الوزراء الإيطالي يزور الجزائر
لمكافحة الإرهاب.. موغيريني في زيارة رسمية إلى الجزائر
الجولة الـ13: اتحاد الجزائر يلحق أول هزيمة بشبيبة القبائل الإذاعة الجزائرية

الجزائر (CNN)—  تعيش الجزائر على وقع قضية تفجرت في الإعلام بعد إلقاء القبض على شاب يبلغ من العمر 27 سنة، متهم باختطاف عشرات الفتيات في الجزائر العاصمة مستخدما مسدسا بلاستيكيا، والاعتداء الجنسي عليهن ثم ابتزازهن بتهديده لهن بنشر مقاطع فيديو على الانترنت تظهرهن في أوضاع عارية أو جنسية.

وأقام رئيس الأمن الحضري لبلدية دالي إبراهيم بالجزائر العاصمة، رضوان بوذراع، ندوة صحفية اليوم الأربعاء، كشف من خلال عن جديد التحقيق مع الشاب واستمرار مسلسل الاستماع إلى ضحاياه، مشيرًا إلى أن التهم الموجهة له تخصّ الابتزاز والسرقة تحت التهديد وانتحال صفة وإنتاج فيديوهات مخلة بالحياء والاعتداء الجنسي والتشهير.

ووفق المصدر السابق، فالشاب كان يتنقل بسيارته ويقدم نفسه على أنه يعمل في مجال النقل غير المرخص، وهو نقل شائع بمناطق عديدة في الجزائر، ويختار بشكل دقيق ضحاياه، خاصة منهن الطالبات الجماعيات، وعندما يركبن معه، يقوم بتحويل مساره.

وعندها تعرف الضحية أنها بصدد عملية اختطاف، يقوم المشتبه به بتهديدها باستخدام مسدس بلاستيكي، ثم يقوم بالاعتداء عليها جنسيا وبعد ذلك يهددها بنشر مقاطع حميمية لها إن بلغت الشرطة، وهو الفعل نفسه الذي يقوم به مع ضحايا يختارهن من مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال بوذراع إن سلسلة الاعتداءات بدأت منذ شهر أكتوبر 2016، إلّا أن أول شكوى توصلت بها الشرطة تعود إلى يناير الماضي، ممّا جعل الأمن يتعقبه ويتمكن من اعتقاله يوم 23 مارس الجاري، وقد حجز لديه على 14 هاتفا نقالا يخص الضحايا، تحمل بمقاطع وصفها المتحدث بـ"مخلة بالحياء"، إذ كان المشتبه به يعتزم بيعها لبعض المواقع.

وفيما لم يقدم بوذراع إحصائية لعدد الضحايا، نقلت وسائل إعلام جزائرية، منها قناة النهار، أن المشتبه به اختطف 165 فتاة، واغتصب 70 منهن، وقد أوردت القناة شهادة لواحدة من الضحايا، قالت إنه ركبت معه على أساس أنه سائق، قبل أن تفاجأ به يعتدي عليها ويهددها، كما تحدثت القناة عن أن المشتبه به كان يتوفر على فيديوهات لمشاهد اغتصابه لبعض الضحايا زيادة على صورهن عاريات.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الجزائر – إطلاق سراح الصحفيين عبدو سمار ومروان بودياب — TSA عربي 09/11/2018 | 9:25 م

الجزائر – TSA عربي: أطلق قاضي محكمة بير مراد رايس في الجزائر العاصمة، اليوم الخميس 8 نوفمبر،  سراح كل من عبدو سمّار، مدير موقع Algériepart، والصحفي بنفس الموقع مروان بودياب، بعد محاكمة استمرت ست ساعات. كما أمر القاضي أيضا بإتمام التحقيق، وخلال المحاكمة، طالب محامي والي الجزائر العاصمة بمبلغ 50 مليون دينار كتعويض عن الأضرار، …

الجزائر.. لماذا الاعتقالات في أوساط الصحافيين؟ - فرانس 24 09/11/2018 | 9:25 م

منتدى الصحافة : في هذه الحلقة من "منتدى الصحافة": دوافع حملة اعتقالات الصحافيين في الجزائر، مسوغاتها وعلاقتها بالانتخابات الرئاسية المقررة في نيسان/أبريل...

لمكافحة الإرهاب.. موغيريني في زيارة رسمية إلى الجزائر 09/11/2018 | 9:25 م

أعلنت المفوضية الأوروبية، اليوم الجمعة، أن الممثلة العليا للشؤون الخارجية في الاتحاد الأوروبي، فيديريكا موغيريني، ستتوجه إلى الجزائر، الإثنين القادم، 12 نوفم...

في الجزائر.. التنقيب عن الغاز عبر شيوخ الطرق الصوفية أخبار سكاي نيوز عربية 09/11/2018 | 9:25 م

في سعيها إلى استكشاف المزيد من احتياطيات الغاز الضخمة في الجزائر، بدأت شركة الطاقة الحكومية سوناطراك في التواصل مع نوعية مختلفة من الشركاء: شيوخ الطرق الصوفية.

الجزائر: الإفراج عن صحافيين في انتظار استكمال التحقيق بعد حبسهما لأسبوعين - فرانس 24 09/11/2018 | 9:25 م

بعد حبسهما لنحو أسبوعين، أطلق سراح الصحافيين الجزائريين عبدو سمار ومروان بودياب ليل الخميس الجمعة، المتهمين بـ "القذف والتهديد والتعدي على الحياة الخاصة". وقد نبه المحامون إلى "خروقات" عديدة في التحقيق الابتدائي الذي أجراه الدرك الوطني.

الجزائر – إرهابي يسلم نفسه للسلطات العسكرية بتمنراست — TSA عربي 09/11/2018 | 9:25 م

الجزائر – TSA عربي: سّلم، الخميس 08 نوفمبر، إرهابي نفسه للسلطات العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة، بحسب ما أكده بيان لوزارة الدفاع الوطني. ويتعلق الأمر بالمسمى “عبادي الحسيني” المدعو”محمد”، الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2014. الإرهابي كان بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف ومخزن ذخيرة مملوء. فيما أحبط حراس السواحل محاولات هجرة غير شرعية لـ …



الأمن الجزائري يعتقل شابا متهما باختطاف عشرات الفتيات وابتزازهن بمقاطع جنسية اخبار الجزائر تعيش الجزائر على وقع قضية تفجرت في الإعلام بعد إلقاء القبض على شاب يبلغ



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الجزائر

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأمن الجزائري يعتقل شابا متهما باختطاف عشرات الفتيات وابتزازهن بمقاطع جنسية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars