الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > حوادث مصر

زوجة لمحكمة الأسرة: "بيجيب عشيقته على سريري"

15/04/2017 | 2:15 م 0 comments
زوجة لمحكمة الأسرة: "بيجيب عشيقته على سريري"

بدأت الزوجة تروي مأساتها قائلة: تزوجت لرجل يكبرني بحوالي عشر سنوات، ومعروف عنه انه كثير العلاقات النسائية، وتزوج قبل ذلك ثلاث مرات، فاضطررت على الموافقة من الزواج منه، لان عمري وقتها قد وصل للثلاثين عاما.

طرقت " سناء.م" زوجة في العقد الرابع من عمرها، أبواب محكمة الأسرة بزنانيري، لتقيم دعوى خلع ضد زوجها، وذلك بعدما طفح الكيل بها، بسبب كثرة علاقاته النسائية، رغم مرور حوالي سبعة سنوات على زواجهما.

وبدأت الزوجة تروي مأساتها قائلة: تزوجت لرجل يكبرني بحوالي عشر سنوات، ومعروف عنه انه كثير العلاقات النسائية، وتزوج قبل ذلك ثلاث مرات، فاضطررت على الموافقة من الزواج منه، لان عمري وقتها قد وصل للثلاثين عاما.

وأضافت: بعد زواجنا بحوالي عام انجبت ولد، لكن زوجي لم يكفيه زوجة واحدة، رغم انجابي لطفل، مازالت علاقاته النسائية، مستمرة، إلى أن وصل به الأمر أن يأتي بعشيقاته إلى المنزل.

وتابعت: ذات يوم، حضر زوجي إلى المنزل ومعه إحدي عشيقاته، ووقتها ثار غضبي وقررت التشاجر معه، لكنه أخذ يسبني ويضربني، وطردني بملابس المنزل، ووقتها لم أعد أتحمل العيش معه، فقررت أن أقيم ضده دعوى خلع، وأعيش لاربي نجلي.



زوجة لمحكمة الأسرة: "بيجيب عشيقته على سريري" حوادث مصر حضر زوجي إلى المنزل ومعه إحدي عشيقاته، ووقتها ثار غضبي وقررت التشاجر معه، لكنه أخذ يسبني ويضربني



اشترك ليصلك كل جديد عن حوادث مصر

خيارات

زوجة لمحكمة الأسرة: "بيجيب عشيقته على سريري"
المصدر قولي

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي زوجة لمحكمة الأسرة: "بيجيب عشيقته على سريري"

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars