الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اهداف مباراة مصر وبتسوانا 0:2 اليوم : ملخص مباراة مصر وبتسوانا علي يوتيوب

15/10/2014 | 8:40 م 0 comments
اهداف مباراة مصر وبتسوانا 0:2 اليوم : ملخص مباراة مصر وبتسوانا علي يوتيوب

buy cialis online oxycodone online buy valium online adderall online الصفحة الرئيسية » رياضة أخر تحديث : الأربعاء 15 أكتوبر 2014 - 8:33 مساءً اهداف مباراة مصر وبتسوانا 0:2 اليوم : ملخص مباراة مصر وبتسوانا علي يوتيوب أحـدث أخـبـار الموقع بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا Egypt vs Botswana... ملخص نتيجة مباراة مصر وبتسوانا 0:2 اليوم الاربعاء 15-10-2014 live مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا اون لاين بث مباشر... شاهد التشكيلة الرسمية لمباراة منتخب مصر وبتسوانا اخبار الرياضة : مشاهدة مباراة منتخب مصر وبتسوانا بث... مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا اليوم اونلاين مباراة العودة الاربعاء... اهداف مباراة مصر وبتسوانا 0:2 اليوم : ملخص مباراة مصر وبتسوانا علي يوتيوب بتاريخ 15 أكتوبر, 2014 بواسطة - nour mohamed

ملخص الشوط الأول

اعتمد الفراعنة مع بداية المباراة على تمرير الكرات من خلف المدافعين خاصة الكرات الطائرة، مع اعتماد قليل على البينيات القصيرة، ونجح الفراعنة في أكثر من مرة من اختراق الدفاع.

ومع حلول الدقيقة الرابعة كانت الكرة تصل إلى عمرو السولية الذي انفرد بحارس بوتسوانا كاميلو دامبي الذي تصدى للكرة.

وفي الدقيقة 11 كان صلاح يستلم بينية من خلف دفاعات منتخب بوتسوانا لينطلق ويسدد في القائم قبل أن يرفع الحكم الرابع الراية بتسلل أظهرت الإعادة عدم وجوده وهو في طريقه لإكمال الهجمة.

وسدد وليد سليمان على مرمى منتخب بوتسوانا ليتصدى للكرة اللاعب دامبي على مرتين في الدقيقة 15 من عمر اللقاء.

حول محمد عبدالشافي ركلة حرة من على الجهة اليمنى باتجاه مرمى الحارس دامبي الذي أبعد الكرة ببراعة عن المرمى “ق 21″.

وسدد عمرو السولية تصويبة قوية على مرمى منتخب بوتسوانا ليتواصل إبداع الحارس دامبي في إبعاد الكرات عن مرماه “ق 23″.

وحول عمرو السولية كرة عرضية من خارج منطقة الجزاء من الناحية اليسرى حولها عمرو جمال برأسه إلى جوار القائم “ق 32″.

ووصلت كرة بينية لعمرو جمال من خلف المدافعين ليتجه نحو المرمى ويسدد في أيدي الحارس دامبي “ق 36″.

وانطلق محمد صلاح إلى داخل منطقة الجزاء بعد مشوار طويل من وسط الملعب ليسدد ويتصدى الحارس قبل أن يحول السولية المتابعة إلى خارج المرمى “ق 42″.

وكاد سعد الدين سمير أن يفتتح أهداف الفراعنة عندما تلقى كرة عرضية من ركلة حرة حولها برأسه إلى فوق العارضة بعد تلقي عرضية السولية “ق 44″.

نستعرض معكم ملخص اهداف مباراة العودة لمنتخب مصر وبتسوانا المباراة الاياب المقامة فى استاد القاهرة اهداف مباراة مصر وبتسوانا اليوم الاربعاء 15 اكتوبر 2014 الساعة 7:00 بتوقيت مصر . الملخص والاستديو التحليلى وجميع الاحداث التى تحدث فى المباراة.اهداف منتخب مصر , اهداف مصر, اهدف المنتخب الوطني , نتيجة مباراة مصر,نتيجة العودة ,نتيجة الذهب

ملخص المباراة الاولى التى انتهت بنتيحة 2-0 لمنتخب مصر

نجح منتخب مصر في تحقيق فوزاً ثميناً على مضيفه فريق بوتسوانا بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة السابعة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

تكفل محمد النني نجم وسط بازل السويسري بتسجيل الهدف الأول، وأضاف محمد صلاح لاعب تشيلسي الإنجليزي الهدف الثاني ليمنحا مصر أول انتصار لها بالتصفيات الأفريقية.

الفوز منح مصر أول نقاط لها في المجموعة ليرتفع رصيدها إلى 3 نقاط في المركز الثالث خلف منتخبي تونس والسنغال في المركز الأول قبل أن يلتقيا في العاشرة مساءً في ختام منافسات الجولة الثالثة.

وتلعب مصر مع بوتسوانا في لقاء الإياب بالقاهرة يوم الأربعاء المقبل بحثاً عن النقطة السادسة للاقتراب من المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لمونديال المغرب الأفريقي 2015.

ملخص الشوط الأول

ضغط منتخب مصر على أصحاب الأرض منذ الثانية الأولى ونجح في الاستحواذ على الكرة بالدقائق الأولى وحصل على ضربة ركنية لكن دون أي محاولة على المرمى.

وتواصل الضغط المصري وتوالت الضربات الركنية لتصل كرة إلى فتحي على الجهة اليمنى في الدقيقة العاشرة ليلعب عرضية مرت من امام الجميع لتعود للاعبي بوتسوانا.

ونظم منتخب مصر هجمة سريعة في الدقيقة 17 بعد أن مرر إبراهيم صلاح إلى وليد سليمان ليمرر إلى عمرو جمال على حافة منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية مرت بجوار القائم بقليل.

وسيطر عمرو السولية على الكرة في الدقيقة 20 ليتجه نحو مرمى بوتسوانا ليسدد كرة قوية لكنها ذهبت لأحضان الحارس في المكان الذي يتمركز به.

وحصل منتخب مصر على ركلة حرة على يسار مرمى بوتسوانا في الدقيقة 23 لعبها سليمان عرضية ليشتتها الدفاع البوتسواني لتتحول لركنية لعبت عرضية سريعة لتمر من أمام سعد سمير بقليل لتضيع فرصة خطيرة.

ووصلت الكرة إلى وليد سليمان داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 31 ليلعب عرضية متقنة إلى عمرو السولية القادم من الخلف ليلعب رأسية خطيرة مرت بجوار القائم الأيسر لأصحاب الأرض بقليل.

وفي الدقيقة 32 استخدم محمد صلاح مهارته ورواغ اثنين من لاعبي بوتسوانا لينفرد من الجهة اليمنى ويسدد كرة أرضية بيسراه لكن الحارس تصدى لها ليحرم لاعب تشيلسي من التسجيل.

وبمجهود فردي نجح وليد سليمان في استخلاص الكرة على حدود منطقة جزاء بوتسوانا ليسدد كرة قوية بيمناه في الدقيقة 44 تصدى لها الحارس، وبعدها بدقيقة سدد صلاح كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء ذهبت للحارس سهلة لتضيع أخر فرص الفراعنة في الشوط الأول.

ملخص الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بخطأ من حارس بوتسوانا بعد مرور 11 ثانية أسفر عن ركنية للفراعنة نفذها صلاح قصيرة لم يستفد منها منتخب مصر لتضيع فرصة جديدة.

وتلقى وليد سليمان تمريرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 52 ليسدد كرة قوية بيسراه لكنها ذهبت كالعادة لأحضان الحارس.

ونجح النني في إطلاق قذيفة في الدقيقة 55 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لتعانق الشباك وتعلن عن هدف مصري أول.

لاعب تشيلسي الإنجليزي محمد صلاح رفض أن تمر المباراة دون أن يضع بصمته وتلقى تمريرة قصيرة أمام منطقة الجزاء في الدقيقة 63 من عمرو جمال ليسدد كرة قوية بيسراه عانقت الشباك لتعلن عن هدف مصري ثاني.

وكاد أيمن حفني أن يسجل هدفاً تاريخياً للفراعنة في الدقيقة 74 بعد عرضية من ركنية قابلها بضربة خلفية مزدوجة لكن شتتها مدافع بوتسوانا من على خط المرمى.

وأنقذ الحارس أحمد الشناوي فرصة خطيرة في الدقيقة 87 بعد عرضية من ركنية خطيرة لبوتسوانا كانت في طريقها لشباك الفراعنة قبل أن يتدخل حارس الزمالك ويحول الكرة لركنية أخرى.

نتيجة مباراة مصر وبتسوانا 0:2 الان علي قناة bein sport 3HD اليوم الجمعة 10-10-2014 – نتيجة مباراة مصر وبتسوانا 0:2 الان علي قناة bein sport 3HD – نتيجة مباراة مصر وبتسوانا 0:2 الان علي قناة bein sport 3HD – نتيجة مباراة مصر وبتسوانا 0:2 الان علي قناة bein sport 3HD نتيجة مباراة مصر وبتسوانا والقنوات الناقلة للمباراة بوم الجمعة المقبل 10-10-2014 – موعد مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا والقنوات الناقلة للمباراة بوم الجمعة المقبل 10-10-2014 – موعد مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا والقنوات الناقلة للمباراة بوم الجمعة المقبل 10-10-2014 – موعد مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا يوم الجمعة 10/10/2014 والقنوات الناقلة وتوقيت المباراة في بتسونا حيث يدخل المتخب المصري في مباراة صعبة والذي من خلالها يتم تحديد مصير اللاعبين المشاركين .

المنتخب المصري يدخل المباراة من أجل لاعب أخير أوراقه وأماله من أجل بلوغ دورة كأس إفريقيا بالمغرب ، مطلع العام المقبل، حيث علي لاعبو مصر الرجوع بنقاط الكاملة من الأرضي البوتسوانية ، من أجل البقاء علي حلم التواجد ، بكأس الأمام الإفريقية بالمغرب ، الذي يحمل رقمه القياسي بسبعة ألقاب ،وثلاثة منها متتالية ، أخيره سنة 2008 ، مباراة مصر وبتسوانا اليوم يدخله المنتخب البوتسواني ، في المركز الأخير من المجموعة السابعة. حيث استدعي المدير الفني للمنتخب المصري خمسة وعشرون لاعبا ، عدد كبير يمارسون في الدوري المحلي ، حيث عرفة القائمة تواجد ثلاثة حراس المرمي ،وتسعة مدافعين، وتسعة من لاعبو خط الوسط ،وعرفت القائمة وجود ثلاثة مهاجمين، وهما علي الشكل التالي.

وألقت هيئة الإذاعة البريطانية “بى بى سى”، الضوء على غياب أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، وهال سيتى الإنجليزى، عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى بتسوانا ومصر، المحدد لها الجمعة المقبل، بالعاصمة “جابرونى”، ضمن مباريات المجموعة السابعة، فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2015 بالمغرب، بسبب الإصابة. أضافت الإذاعة البريطانية، أن المنتخب المصرى يواجه بتسوانا، وسط تصاعد الضغوط على شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، بعدما تذوق “الفراعنة” مرارة الهزيمة أمام منتخبى السنغال وتونس.

استقر الإنجليزى جيمس باتلر، المدير الفنى لمنتخب بتسوانا، على 30 لاعبا فى المعسكر المغلق للفريق، استعدادًا لمواجهة المنتخب الوطنى بجابورونى عاصمة بتسوانا يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2015 بالمغرب. وجاءت القائمة على النحو التالى: حراسة المرمى: موديرى مورامو، واجر ديكاجو، وكابيللو دامبى، موامبولى ماسولى. خط الدفاع: أدوين، لوتوتيس تشيرلستة، بوتيملو مافوكو، بيمونتيل ليرول، جوجونتلى مارومو، أوت سايد مافاريسا، أريل، أوبونى موسواتى، أوبيل نيكانجا، موشا جاولاو. خط الوسط: أوفينوس ناتو، جالبوجى موياتو، كارابو فيرى، خوموستيل كوفينجاوا، أوتكابيست موجا كلودى، موجوجى جابونا مونج، ثاتو أوجوبوست، بونلو فوهادو، كابيلو سيكانيانج، ليمبونى تشيرلستو، جويل موجوروسى. خط الهجوم: موكاجاثى موكاجاثى، كينانو كيجثول ستيل، جيروم رامث أكوانا.

لمشاهدة الاهداف اضغط هنا

أوسمة : , , , , , , , , , , , , , , , اخبار عربية نتيجة مباراة مصر وبتسوانا 0:0 اليوم 15-10-2014 مباراة العودة نتيجة مباراة مصر وبتسوانا 0:0 اليوم 15-10-2014 مباراة العودة ملخص الشوط الأول اعتمد الفراعنة مع بداية المباراة على تمرير الكرات من خلف المدافعين خاصة الكرات الطائرة، مع اعتماد قليل على البينيات القصيرة، ونجح الفراعنة في أكثر من مرة من اختراق الدفاع. ومع حلول الدقيقة الرابعة كانت الكرة تصل… اخبار التقنية : معرفة اكثر كلمات البحث استخداما فى جوجل اخبار التقنية : معرفة اكثر كلمات البحث استخداما فى جوجل غالبا مايحتاج أصحاب المواقع إلى أداة لمعرفة أكثر كلمات البحث استخداماً من أجل تحسين عرض مواقعهم ضمن نتائج البحث وخصوصاً في محرك بحث جوجل، لأن ظهور الموقع في نتائج البحث الأولية يُعزز من عدد الزيارات وانتشار المحتوى بشكل… المباريات الودية : نتيجة مباراة السعودية وروجواى 1-1 المباريات الودية : نتيجة مباراة السعودية وروجواى 1-1 اقيمت اليوم مباراة المنتخب السعوديى ومنتخب اوروجواى ضمن المباريات الودية اليوم الجمعة 10-10-2014 استطاع المنتخب السعودى بالتعادل بهدف لكل فريقين مع نظيرة الاوروجواى بهدف ثم استطاع نايف بالتعادل فى الشوط الثانى من المباراة وانتهت المباراة بهدف لكل فريق ظهر المنتخب… + المزيد من اخبار عربية ... اخبار عالمية اخبار عالمية :  1552 حالة وفاة بفيروس إيبولا اخبار عالمية : 1552 حالة وفاة بفيروس إيبولا اخبار عالمية. تعرف  على اخطر فيرس ظهر على الكرة الارضية ايبولا الشرس نسبة الوفيات تصل الى 90% أعلنت منظمة الصحة العالمية، الخميس، إن تفشي فيروس إيبولا بغرب أفريقيا أودى بحياة 1552 شخصا من بين 3069 حالة إصابة معروفة في أربع دول، وأن المرض “آخذ في الانتشار”. وقالت المنظمة التابعة للأمم المتحدة… اخبار المقاومة : غزة.. الفصائل تصعد إثر... اخبار داعش : غارات أميركية جديدة ضد... اخبار اسرائيل : احتجاجات على زواج يهودية... اخبار عالمية : هيلارى كلينتون فى مقابلة:... + المزيد من اخبار عالمية ... معرض الصور اخبار الفن  : ايقاف محمد رمضان عن التمثبل اخبار الفن : وفاة الفنانة مريم فخر الدين عن عمر يناهز 81 عام مشاهدة موعد الحلقة 11 برنامج عرب ايدول الموسم 3 اخبار الفن والفنانين : تحميل اغنية متحيز للنجم محمد منير mp3 شجار بين باسم يوسف وخالد أبو بكر بسبب السيسي السينما العالمية : تريلر الفيلم العملاق المنتظر mad max fury road 2015 اخبار الفن  : ايقاف محمد رمضان عن التمثبل اخبار الفن : وفاة الفنانة مريم فخر الدين عن عمر يناهز 81 عام مشاهدة موعد الحلقة 11 برنامج عرب ايدول الموسم 3 اخبار الفن والفنانين : تحميل اغنية متحيز للنجم محمد منير mp3 شجار بين باسم يوسف وخالد أبو بكر بسبب السيسي السينما العالمية : تريلر الفيلم العملاق المنتظر mad max fury road 2015 + المزيد من معرض الصور ...
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
15/10/2014 | 8:40 م

يوتيوب : نتيجة اهداف مباراة مصر وبتسوانا اليوم تصفيات افريقيا -

يوتيوب : نتيجة اهداف مباراة مصر وبتسوانا اليوم تصفيات افريقيا

يوتيوب : نتيجة اهداف مباراة مصر وبتسوانا اليوم تصفيات افريقيا -
15/10/2014 | 8:40 م

مشاهدة ماتش مصر وبتسوانا : مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا اليوم الاربعاء بث مباشر اون لاين في تصفيات كأس أمم أفريقيا - كرة القدم

مبارات ماتش مصر وبتسوانا .. يستضيف استاد القاهرة الدولي مساء يوم الاربعاء لقاء المنتخب المصري ومنتخب بتسوانا في مباراة الاياب...

مشاهدة ماتش مصر وبتسوانا : مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا اليوم الاربعاء بث مباشر اون لاين في تصفيات كأس أمم أفريقيا - كرة القدم
15/10/2014 | 8:20 م

استراحة - مصر وبوتسوانا.. أووووووه، صلاح يهدر انفرادا | رياضة | شبكة عيون الإخبارية

تابع مع FilGoal.com نتيجة مباراة مصر وبوتسوانا في استاد القاهرة وسط حضور جماهيري في الجولة الرابعة من التصفيات المرشحة لكأس أمم إفريقيا.

استراحة - مصر وبوتسوانا.. أووووووه، صلاح يهدر انفرادا | رياضة | شبكة عيون الإخبارية
15/10/2014 | 8:10 م

الشوط الأول: مصر 0-0 بوتسوانا

تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع ضيفه البوتسواني بدون أهداف في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2015 المقررة في المغرب.

الشوط الأول: مصر 0-0 بوتسوانا
15/10/2014 | 8:10 م

نتيجة ملخص اهداف مباراة مصر وبتسوانا اليوم مباراة العودة تصفيات امم افريقيا فيديو

مباراة مصر وبتسوان العودة – موجز مصر يقدم لكم نتيجة ملخص اهداف مباراة مصر وبتسوانا اليوم مباراة العودة تصفيات امم افريقيا فيديو الاربعاء 15/10/2014 في

نتيجة ملخص اهداف مباراة مصر وبتسوانا اليوم مباراة العودة تصفيات امم افريقيا فيديو


اهداف مباراة مصر وبتسوانا 0:2 اليوم : ملخص مباراة مصر وبتسوانا علي يوتيوب مصـر وبوتسوانا



اشترك ليصلك كل جديد عن مصـر وبوتسوانا

خيارات

اهداف مباراة مصر وبتسوانا 0:2 اليوم : ملخص مباراة مصر وبتسوانا علي يوتيوب
المصدر http://www.al-nasher.com/2014/10/sports/15463.html http://www.al-nasher.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اهداف مباراة مصر وبتسوانا 0:2 اليوم : ملخص مباراة مصر وبتسوانا علي يوتيوب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars