الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اقتصاد > الدولار

تعافي الدولار أمام عملات رئيسية في معاملات الخميس

16/10/2014 | 5:22 م 0 comments
تعافي الدولار أمام عملات رئيسية  في معاملات الخميس

تعافي الدولار أمام عملات رئيسية في معاملات الخميس

الرئيسية | اقتصاد | تعافي الدولار أمام عملات رئيسية في معاملات الخميس تعافي الدولار أمام عملات رئيسية في معاملات الخميس بواسطة وكالات 3 ساعات 59 دقيقة مضت          حجم الخط: Decrease font Enlarge font آخر الأخبار شاب يحرق نفسه داخل دائرة أمنية بمراكش الراضي لوزير العدل:"نتخوف من تحول صعوبة تنفيذ الأحكام إلى وضع السيبة" تعافي الدولار أمام عملات رئيسية في معاملات الخميس بنك "دبي التجاري" يتيح لعملائه إنجاز عملياتهم المصرفية عبر فيسبوك قطر لن تتأثر بانخفاض أسعار النفط تعافي الدولار أمام عملات رئيسية  في معاملات الخميستعافي الدولار أمام عملات رئيسية في معاملات الخميس

ارتفع الدولار نحو 0.3 بالمئة أمام عملات رئيسية أخرى يوم الخميس بعد أن سجل أكبر خسائره اليومية أمام اليورو في أكثر من عام في الجلسة السابقة.

 

وشهدت الأسواق موجة هبوط يوم الأربعاء وسط تجدد المخاوف بشأن اليونان التي أثارت قلق أوروبا على مدى خمس سنوات وبعض البيانات الأمريكية التي جاءت أقل بكثير من المتوقع وهي عوامل تسببت جميعها في تأجيج المخاوف المرتبطة بالنمو العالمي.

 

وتمثل منطقة اليورو التي تواجه خطر الدخول في دائرة من النمو المنخفض للغاية والانكماش مصدر القلق الرئيسي للمستثمرين وسيكون التضخم في المنطقة محل التركيز الأول اليوم الخميس.

 

غير أن انحسار التوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية هو السبب وراء أكبر التحركات هذا الأسبوع.

 

وزاد الدولار 0.3 بالمئة أمام اليورو والين في مستهل التعاملات الأوروبية ليصل إلى 1.2789 دولار لليورو و106.24 ين على الترتيب.

 

ونزلت العملة الأمريكية من أعلى مستوياتها في ست سنوات 110.09 ين الذي سجلته في بداية الشهر حين تعززت التوقعات برفع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) لأسعار الفائدة وكانت رؤية السوق للاقتصاد الأمريكي أكثر تفاؤلا.

 

وتعافى اليورو أمام العملة اليابانية ليرتفع قليلا إلى 135.75 ين بعد أن سجل أدنى مستوى له في 11 شهرا عند 135.04 ين في الليلة الماضية.

 

وانخفض مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من العملات الرئيسية أقل من 0.1 بالمئة ليصل إلى 85.096 بعد نزوله إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع 84.472 في الليلة الماضية.

 

وتراجع الجنيه الاسترليني أمام الدولار ليتجه مجددا صوب أدنى مستوى له في 11 شهرا الذي سجله في الجلسة السابقة بفعل توقعات بتأجيل رفع أسعار الفائدة البريطانية.

 

ونزل الاسترليني 0.3 بالمئة أمام الدولار إلى 1.5975 دولار بعد أن بلغ 1.5875 دولار يوم الأربعاء. وتراجعت العملة البريطانية على مدى الأسبوع كله مع انخفاض التضخم إلى أدنى مستوياته في خمس سنوات.

 

وهبط الاسترليني إلى أقل سعر له في شهر أمام اليورو أمس الأربعاء لكنه تعافى ليرتفع قليلا إلى 80 بنسا لليورو يوم الخميس.

أضف للفايس بوك مجموع المشاهدات: 408 |  مشاركة في:          الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق) المجموع: | عرض: هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟ الاسم: عنوان التعليق: التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات نص التعليق: شاشة أخبارنا اجتماع مجلس الامن الدولي حول فيروس ايبولا اجتماع مجلس الامن الدولي حول فيروس ايبولا عن صندوق ضمان السكن عن صندوق ضمان السكن معرض الاورومتوسطي لصناعة النسيج والالبسة معرض الاورومتوسطي لصناعة النسيج والالبسة كردي يطلق قذيفة على شاحنة لداعش فيحميها داعشيون بأجسادهم كردي يطلق قذيفة على شاحنة لداعش فيحميها داعشيون بأجسادهم ميشال أوباما ترقص مع quotاللفتquot ميشال أوباما ترقص مع "اللفت" الدول الـ 7 التي خاطبها quotالكافquot لإحتمال استضافة كأس أفريقيا 2015 عوض المغرب الدول الـ 7 التي خاطبها "الكاف" لإحتمال استضافة كأس أفريقيا 2015 عوض المغرب الوفا : و الزيادة في سعر الخبز المصنع من الدقيق المدعم الوفا : و الزيادة في سعر الخبز المصنع من الدقيق المدعم إيقاف مروج مخدرات بالدار البيضاء وبحوزته أزيد من 71 كلغ من مادة الشيرا إيقاف مروج مخدرات بالدار البيضاء وبحوزته أزيد من 71 كلغ من مادة الشيرا الأكثر شعبية الأعلى تقييماً شيشاوة : عريس ينتحر بعد هروب زوجته مع عشيقها شيشاوة : عريس ينتحر بعد هروب زوجته مع عشيقها

  أخبارنا المغربية ــ متابعة اختارت عروس عقدت قرانها على زوجها نهاية الأسبوع الماضي، الهروب ،يوم الثلاثاء الماضي، مع عشيقها إلى وجهة غير معروفة أمام أنظار العريس ... تفاصيل أكثر

حياتو لا يضيع الوقت .. اتصل برئيس اتحاد جنوب إفريقيا و الأخير منحه موافقة مبدئية لتعويض المغرب خرج من السجن ثاني أيام عيد الاضحى فعاد لداخل أسواره من جديد في ظرف اقل من اسبوع اختطاف فتاة بالفقيه بن صالح واغتصابها من طرف خطيبها السابق وزارة الصحة تفند خبر ظهور أول إصابة بــ"ايبولا" في المغرب

خسارة المغربية دنيا باطما في نهائي Arab Idol أمام المصرية كارمن (5.00)

محاكمة جماهيرية" لأستاذ جامعي "تحرش" بطالبة (5.00)

تلوث نهر سبو (5.00)

الرميد يلتقي بشيوخ السلفية لتخفيف حدة التصريحات التي أطلقوها بخصوص حرب فرنسا على مالي (5.00)

طالب مسلم ينقطع عن حفل تخرج بأمريكا لأداء الصلاة (5.00)

الكلمات الدلالية: لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع قيم هذا المقال 0 المزيد في اقتصاد بنك "دبي التجاري" يتيح لعملائه إنجاز عملياتهم المصرفية عبر فيسبوك قطر لن تتأثر بانخفاض أسعار النفط الوفا: أسعار المواد النفطية مرتبطة بسعر المواد المصفاة في سوق روتردام وبسعر صرف الدولار بالدرهم المغرب والبنك الإفريقي للتنمية يوقعان اتفاقية قرض بقيمة 100 مليون يورو لدعم تطوير القطاع المالي الوفا : لا يمكن الزيادة في سعر الخبز المصنع من الدقيق المدعم دون موافقة الحكومة أقلام حرة image الإرهاب الراعي الرسمي لخزينة البيت الأبيض‏ محمد زانكي image تحالف دولي.. لضرب داعش أم لإجهاض الثورة؟ مصطفى الونسافي image وجع الانتظار رشيد مبروك إستطلاع: تأجيل كأس أفريقيا هل توافق على طلب المغرب تأجيل كأس أفريقيا بسبب ايبولا؟ نعم ﻻ لست مهتما كافة الإستطلاعات
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/04/2024 | 3:52 م

ارتفاع أسعار الذهب مع تراجع الدولار وتوقعات خفض أسعار الفائدة

ارتفعت أسعار الذهب يوم الثلاثاء من أدنى مستوياتها في ثلاثة أسابيع مدعومة بتراجع الدولار بعد تقرير رسمي أميركي أظهر أن المستهلكين يتوقعون انخفاض التضخم.

ارتفاع أسعار الذهب مع تراجع الدولار وتوقعات خفض أسعار الفائدة
05/04/2024 | 3:52 م

سعر الدولار اليوم الجمعة 5-4-2024 مقابل الجنيه المصري في البنوك - اقتصاد -

توضح «الوطن» من خلال هذا التقرير سعر الدولار اليوم الجمعة 5-4-2024 مقابل الجنيه المصري في مختلف البنوك، حسب آخر تحديث لأسعار العملات.

سعر الدولار اليوم الجمعة 5-4-2024 مقابل الجنيه المصري في البنوك - اقتصاد -
05/04/2024 | 3:52 م

انخفض بالأهلي ومصر.. سعر الدولار في تعاملات 9 بنوك بأسبوع مصراوى

انخفض بالأهلي ومصر سعر الدولار في تعاملات 9 بنوك بأسبوع | مصراوى

انخفض بالأهلي ومصر.. سعر الدولار في تعاملات 9 بنوك بأسبوع   مصراوى
05/04/2024 | 3:52 م

بعد انخفاضه عالميًا.. سعر الذهب اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 في مصر (للبيع والشراء)

سعر الدولار اليوم. سعر الدولار الآن. سعر الدولار في البنوك.

بعد انخفاضه عالميًا.. سعر الذهب اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 في مصر (للبيع والشراء)
05/04/2024 | 3:52 م

سعر الدولار اليوم الجمعة 5-4-2024 فى البنوك المصرية -

استقر سعر الدولار اليوم الجمعة 5-4-2024، أمام الجنيه المصرى بكل البنوك العاملة فى مصر، وثبت بالبنك الأهلى المصرى عند سعر 47.32 للشراء، 47.42 جنيه للبيع..

سعر الدولار اليوم الجمعة 5-4-2024 فى البنوك المصرية -
05/04/2024 | 3:52 م

الدولار يتجه لتكبد أول خسارة أسبوعية في شهر سكاي نيوز عربية

يتجه الدولار، لتكبد أول خسارة أسبوعية في شهر لكنه ابتعد عن أدنى مستوياته في أسبوعين قبيل تقرير الوظائف الأميركية المتوقع صدوره في وقت لاحق اليوم، في حين استمرت توترات الشرق الأوسط في التأثير على المستثمرين.

الدولار يتجه لتكبد أول خسارة أسبوعية في شهر   سكاي نيوز عربية
23/03/2024 | 4:21 م

المركزي الروسي يرفع سعر الدولار مقابل الروبل مصراوى

المركزي الروسي يرفع سعر الدولار مقابل الروبل | مصراوى

المركزي الروسي يرفع سعر الدولار مقابل الروبل   مصراوى


تعافي الدولار أمام عملات رئيسية في معاملات الخميس الدولار تعافي الدولار أمام عملات رئيسية في معاملات الخميس



اشترك ليصلك كل جديد عن الدولار

خيارات

تعافي الدولار أمام عملات رئيسية  في معاملات الخميس
المصدر http://www.akhbarona.com/economy/92844.html أخبارنا : جريدة الكترونية مغربية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تعافي الدولار أمام عملات رئيسية في معاملات الخميس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars