الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الريال وبرشلونة في بروفة ليفانتي وإيبار قبل «الكلاسيكو»

17/10/2014 | 3:25 ص 0 comments
الريال وبرشلونة في بروفة ليفانتي وإيبار قبل «الكلاسيكو»

يخوض برشلونة المتصدر وريال مدريد غريمه التقليدي اختبارين سهلين يوم غد في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك قبل الكلاسيكو الساخن بينهما على ملعب «سانتياغو برنابيو» في العاصمة مدريد في 25 اكتوبر الجاري.ويلعب برشلونة مع ضيفه ايبار التاسع وا

1 2 3 4 5 عدد المشاركين:0 أتلتيكو في امتحان إسبانيول الريال وبرشلونة في بروفة ليفانتي وإيبار قبل «الكلاسيكو» التاريخ:: 17 أكتوبر 2014 المصدر: الامارات اليوم الريال يأمل الإبقاء على نسق الفوز غداً قبل «الكلاسيكو» المثير 25 الجاري. إي.بي.إيه ميسي يحلم بالهدف 250 في الليغا على «بيرنابيو».

يخوض برشلونة المتصدر وريال مدريد غريمه التقليدي اختبارين سهلين يوم غد في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك قبل الكلاسيكو الساخن بينهما على ملعب «سانتياغو برنابيو» في العاصمة مدريد في 25 اكتوبر الجاري.

ويلعب برشلونة مع ضيفه ايبار التاسع والوافد حديثاً على دوري الأضواء، فيما يحل ريال مدريد الرابع ضيفاً على ليفانتي الـ17 في فالنسيا.

ميسي ورقم زارا

يبدو برشلونة مرشحاً فوق العادة لاقتناص النقاط الثلاث أمام ايبار بالنظر الى فارق الإمكانات بين الناديين والمعنويات العالية للاعبي النادي الكاتالوني، خصوصاً نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سيكون على موعد مع معادلة أو تحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف في الليغا وهو 251 هدفاً والمسجل باسم الهداف الأسطوري تيلمو زارا. ولن يجد ميسي صاحب الـ27 عاماً والـ249 هدفاً في الليغا، أفضل من مباراة ايبار لتحطيم الرقم القياسي التاريخي لأن المواجهة تصادف الذكرى العاشرة لأول مباراة رسمية له مع برشلونة في الليغا، وتحديداً منذ مواجهة إسبانيول في 16 أكتوبر 2004.

ويدرك الفريقان الكاتالوني والملكي أهمية الفوز بمباراتيهما بعد غد، من أجل الإبقاء على فارق النقاط الأربع التي تفصل بينهما قبل الكلاسيكو أو توسيعها أو تذويبها في حال تعثر أي منهما.

كما أن المباراتين ستكونان بروفة للناديين قبل الجولة الثالثة من دور المجموعات في مسابقة دوري ابطال أوروبا، حيث يستضيف برشلونة اياكس امستردام الهولندي الثلاثاء المقبل، ويحل ريال مدريد ضيفاً على ليفربول الانجليزي الاربعاء المقبل.

ولن يفوت برشلونة فرصة الاستضافة لتحقيق الفوز للابقاء على فارق النقطتين اللتين تفصلانه عن مطارده المباشر فالنسيا الوحيد الى جانبه لم يتعرض للخسارة حتى الآن في الليغا، والذي يخوض اختباراً سهلاً نسبياً امام مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا صاحب المركز الأخير.

وفي المباراة الثانية، يسعى ريال مدريد الى مواصلة انتصاراته المتتالية والعريضة عندما يحل ضيفاً على ليفانتي الذي حقق فوزاً واحداً حتى الآن مقابل تعادلين وأربع هزائم. ويعول النادي الملكي على هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو لإضافة ليفانتي الى قائمة ضحاياه منذ خسارته على ارضه امام جاره اتلتيكو مدريد حامل اللقب.

وضرب رونالدو بقوة هذا الموسم عندما قاد منتخب بلاده الى فوز غال على حساب مضيفه الدنماركي اول من امس، في تصفيات كأس اوروبا 2016، كما انه سجل ثلاثية في مباراته الأخيرة مع النادي الملكي امام ضيفه اتلتيك بلباو 5-صفر في المرحلة السابعة.

ويرصد النادي الملكي الفوز الخامس على التوالي في الليغا والسابع على التوالي في مختلف المسابقات منذ سقوطه امام اتلتيكو مدريد. ويتربص اشبيلية الثالث ببرشلونة وفالنسيا عندما يحل ضيفاً على التشي الـ16. ويحتل اشبيلية المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة ونقطتين خلف فالنسيا وهو يسعى الى استعادة الوصافة من فالنسيا والعودة الى مشاركة برشلونة في الريادة.

في المقابل، يخوض اتلتيكو مدريد الخامس اختباراً لا يخلو من صعوبة امام ضيفه اسبانيول الثامن الأحد المقبل.

ويسعى الـ«روخيبلانكوس» الى استعادة التوازن بعد الخسارة المذلة التي منيوا بها امام فالنسيا 1-3 في المرحلة الماضية وكانت الأولى لهم في الدوري.

وتفتتح المرحلة اليوم فيلعب غرناطة مع رايو فايكانو، وغداً اتلتيك بلباو مع سلتا فيغو، وقرطبة الـ19 مع ملقة الـ11، والأحد فياريال السابع مع الميريا العاشر، على ان تختتم الاثنين المقبل بلقاء ريال سوسييداد الـ15 مع خيتافي الـ14.

 

1 2 3 4 5 عدد المشاركين:0 Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/03/2020 | 12:00 م

الآن تحديث مارس 2020 تردد لقناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2020 على نايل سات وسهيل سات 2 تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم بدوري الأبطال الأوروبي

الآن تحديث مارس 2020 تردد لقناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2020 على نايل سات وسهيل سات 2 || تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم بدوري الأبطال الأوروبي

الآن تحديث مارس 2020 تردد لقناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة 2020 على نايل سات وسهيل سات 2    تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم بدوري الأبطال الأوروبي
26/02/2020 | 1:45 م

أخبار دوري أبطال أوروبا : تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد مانشستر سيتي - سبورت 360

سبورت 360 – يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الأربعاء على ملعبه “سانتياجو برنابيو” منافسه مانش

أخبار دوري أبطال أوروبا : تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد مانشستر سيتي - سبورت 360
25/02/2020 | 6:00 ص

ميسي يصيب برشلونة بلعنة.. 29 إصابة هذا الموسم

عانى فريق برشلونة من تكرر إصابات نجومه منذ انطلاقة الموسم الجاري وكان لويس سواريز وعثمان ديمبلي وجوردي ألبا وأنسو فاتي أكثر المتأثرين

ميسي يصيب برشلونة بلعنة.. 29 إصابة هذا الموسم
25/02/2020 | 6:00 ص

بيكيه يختار الأفضل بين ميسي ومارادونا.. ويتحدث عن دروس الماضي

أكد جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة أنهم تعلموا الكثير من الهزيمة أمام إيه إس روما وليفربول في النسختين الماضيتين من بطولة دوري أبطال أوروبا

بيكيه يختار الأفضل بين ميسي ومارادونا.. ويتحدث عن دروس الماضي
25/02/2020 | 6:00 ص

: هل يهدد كورونا موقعة نابولي ضد برشلونة في دوري الأبطال؟

يحل فريق برشلونة الإسباني، ضيفًا على نظيره نابولي الإيطالي، غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. وكانت تأجلت أمس، الأحد، أربع مباريات في الدوري الإيطالي، إضافة إلى إلغاء ...

: هل يهدد كورونا موقعة نابولي ضد برشلونة في دوري الأبطال؟
25/02/2020 | 6:00 ص

دوري الابطال: ميسي ربان السفينة في نابولي ولامبارد بذكريات 2012 أمام بايرن

مواجهتين من العيار الثقيل في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا..

دوري الابطال: ميسي ربان السفينة في نابولي ولامبارد بذكريات 2012 أمام بايرن
25/02/2020 | 6:00 ص

أخبار دوري أبطال أوروبا : ماذا لو خسر برشلونة من نابولي؟ - سبورت 360

سبورت 360 – سافر برشلونة صباح اليوم الاثنين إلى إيطاليا لمواجهة نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على

أخبار دوري أبطال أوروبا : ماذا لو خسر برشلونة من نابولي؟ - سبورت 360


الريال وبرشلونة في بروفة ليفانتي وإيبار قبل «الكلاسيكو» دوري أبطال أوروبا يخوض برشلونة المتصدر وريال مدريد غريمه التقليدي اختبارين سهلين يوم غد في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك قبل الكلاسيكو الساخن بينهما على ملعب «سانتياغو برنابيو» في العاصمة مدريد في 25 اكتوبر الجاري.ويلعب برشلونة مع ضيفه ايبار التاسع وا



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري أبطال أوروبا

خيارات

الريال وبرشلونة في بروفة ليفانتي وإيبار قبل «الكلاسيكو»
المصدر http://www.emaratalyoum.com/sports/arab-and-international/2014-10-17-1.719096 الإمارات اليوم: الصفحة الرئيسة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الريال وبرشلونة في بروفة ليفانتي وإيبار قبل «الكلاسيكو»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars