الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

محمد بن زايد: روابط أخوية متينة ومتطورة تربطنا مع الجزائر

17/10/2014 | 7:20 ص 0 comments
محمد بن زايد: روابط أخوية متينة ومتطورة تربطنا مع الجزائر

أكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن العلاقات بين الإمارات والجزائر تتمتع بروابط أخوية متينة ومتطورة تهدف إلى تحقيق المصالح المشتركة سواء للبلدين أو المنطقة، ونقل سموه تحيات صاحب السمو الشيخ خل

نقل تحيات خليفة إلى بوتفليقة وبحثا مستجدات المنطقة العربية محمد بن زايد: روابط أخوية متينة ومتطورة تربطنا مع الجزائر التاريخ: 17 أكتوبر 2014 صورة : 1 2 3 4 5 6 7 8

أكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن العلاقات بين الإمارات والجزائر تتمتع بروابط أخوية متينة ومتطورة تهدف إلى تحقيق المصالح المشتركة سواء للبلدين أو المنطقة، ونقل سموه تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إلى الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة وتمنيات سموه للجزائر قيادة وشعبا كل رخاء وتقدم وازدهار.

وأشار سموه إلى أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تحرص على دعم العمل الأخوي المشترك وتعزيز العلاقات الثنائية مع الجزائر في كافة المجالات ودفعها الى تحقيق المزيد من طموحات البلدين في النمو والتطور والتقدم سواء الاقتصادي أو الاجتماعي أو العلمي أو غيرها من المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية في قصر الشعب بالعاصمة الجزائرية ظهر أمس سمو ولي عهد أبوظبي والوفد المرافق الذي يقوم بزيارة رسمية للجزائر حاليا.

مستجدات

وبحث الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة تعزيز العلاقات الأخوية والقضايا المشتركة التي تهم البلدين والمستجدات الراهنة في المنطقة العربية.

ورحب الرئيس الجزائري في بداية اللقاء بسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق له متمنيا ان تعزز هذه الزيارة العلاقات الودية المتميزة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين الى مزيد من التقدم والتطور. وجرى خلال اللقاء الذي حضره سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية بحث سبل دعم وتطوير علاقات التعاون الوثيقة بين دولة الإمارات وجمهورية الجزائر في مختلف المجالات التنموية والاجتماعية والاقتصادية تحقيقا المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وناقش اللقاء عددا من المحاور المعنية بتعزيز وتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين والتأكيد على أهمية مواصلة التنسيق والتعاون بين مختلف القطاعات في البلدين.

رخاء وتقدم

ومن جانبه حمل الرئيس الجزائري خلال اللقاء سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان نقل تحياته وتمنياته الطيبة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله متمنيا لدولة الإمارات العربية المتحدة مزيدا من الرخاء والتقدم والتطور، معربا عن سعادته للمستوى الطيب الذي وصلت إليه العلاقات بين الجانبين على كافة الصعد ..مؤكدا حرص بلاده على تعزيزها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وجرى خلال اللقاء تناول مجمل الأحداث والتطورات على الساحة العربية والإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وحضر اللقاء فارس محمد المزروعي مساعد وزير الخارجية للشؤون الأمنية والسفير أحمد علي الميل الزعابي ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان سمو ولي عهد ابوظبي، ومن الجانب الجزائري عبدالقادر بن صالح رئيس مجلس الأمة وعبدالمالك سلال الوزير الأول ورمطان لعمامرة وزير الشؤون الخارجية والفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني قائد أركان الجيش الوطني الشعبي الجزائري الوطني و بدالقادر مساهل وزير منتدب لدى وزير الشؤون الخارجية.

مراسم

وكان سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وصل في وقت سابق من أمس إلى العاصمة الجزائرية حيث كان في مقدمة مستقبلي سموه في مطار هواري بومدين الدولي عبدالقادر بن صالح رئيس مجلس الأمة الجزائري وعبدالمالك سلال الوزير الأول ورمطان لعمامرة وزير الشؤون الخارجية ومحمد جلاب وزير المالية ويوسف يوسفي وزير الطاقة وعبدالسلام بو شوارب وزير الصناعة والمناجم وعدد من المسؤولين الجزائريين.

وأقيمت لسموه مراسم استقبال رسمية في مطار هواري بومدين الدولي واستعرض سموه ثلة من حرس الشرف الذي اصطف لتحيته بعدها صافح الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كبار مستقبليه من الوزراء والمسؤولين الجزائريين فيما صافح عبدالقادر بن صالح أعضاء الوفد المرافق لسمو ولي عهد أبوظبي.

واصطحب عبدالقادر بن صالح سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان إلى صالة كبار الزوار حيث تبادلا الأحاديث الودية حول العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين.

تطلعات

وفي وقت آخر التقى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس عبدالقادر بن صالح رئيس مجلس الأمة في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة في مقر الضيافة وذلك ضمن زيارة سموه للجزائر تلبية لدعوة رئيس الجمهورية الجزائرية.

وبحث الجانبان خلال اللقاء الذي أقيم في مقر الضيافة مختلف أوجه التعاون الاخوي بين دولة الإمارات والجزائر والسبل الكفيلة بتعزيزها ودعمها في جميع المجالات بما يلبي تطلعات الشعبين الشقيقين وأهمية تنويع وتطوير الشراكات الثنائية التي تخدم كافة القطاعات التنموية والاقتصادية والاستثمارية. وتبادل سمو ولي عهد أبوظبي ومعالي عبدالقادر بن صالح رئيس مجلس الأمة الأحاديث الودية التي عكست تميز وقوة العلاقات الثنائية بين البلدين ..وأكدا أهمية الارتقاء بها في مختلف المجالات بما يخدم مصالحهما المشتركة.

استثمارات

واستعرض اللقاء الذي حضره سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية وعبدالمالك سلال الوزير الأول ورمطان لعمامرة وزير الشئون الخارجية العلاقات الثنائية وعددا من القضايا التي تهم الجانبين خاصة في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارات المشتركة والفرص المتاحة امام البلدين لمزيد من التعاون وأهمية العمل على تشجيع الاستثمارات الثنائية.

وأعرب سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء عن شكره وتقديره على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة متمنيا لجمهورية الجزائر التقدم والرقي ولشعبها المزيد من الرخاء والنماء، مشيرا سموه إلى أن العلاقات بين البلدين راسخة وثابتة بفضل الرغبة المشتركة لقيادتي البلدين في تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

واكد سموه أن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" تحرص على مواصلة مسيرتها في بناء علاقات أخوية ومتميزة مع الجزائر تحقيقا لمصالح البلدين المشتركة.

وجهات النظر

ومن جانبه قال رئيس مجلس الأمة الجزائري إن بلاده تعتز بعلاقاتها المتميزة مع الإمارات على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والتجارية، مؤكدا حرص بلاده على مواصلة التشاور والتنسيق مع دولة الإمارات في مختلف القضايا بما يخدم مصالحهما الثنائية. وتم استعراض وجهات النظر حول آخر المستجدات والتطورات الراهنة على المستويين الإقليمي والدولي.

وحضر اللقاء فارس محمد المزروعي مساعد وزير الخارجية للشؤون الأمنية والسفير أحمد علي الميل الزعابي و محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان سمو ولي عهد ابوظبي ومن الجانب الجزائري رمطان لعمامرة وزير الشؤون الخارجية وعدد من المسؤولين الجزائريين.

وقد أقام رئيس مجلس الأمة مأدبة غداء تكريما لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حضرها الوفد المرافق لسموه وعدد من المسؤولين الجزائريين.

مغادرة

وغادر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة العاصمة الجزائرية أمس بعد زيارة رسمية للجزائر تلبية لدعوة من الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة.

وكان في وداع سموه في مطار هواري بومدين الدولي عبدالقادر بن صالح رئيس مجلس الأمة الجزائري.

كما كان في وداع سموه عبدالمالك سلال الوزير الأول الجزائري ورمضان لعمامرة وزير الشؤون الخارجية ومحمد جلاب وزير المالية ويوسف يوسفي وزير الطاقة وعبدالسلام بو شوارب وزير الصناعة والمناجم وعدد من المسؤولين الجزائريين.

أرسل إلى صديق بريدك الإلكتروني البريد الإلكتروني لصديقك رسالة Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by Disqus خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram خدمات البيان متوفر في App Storeمتوفر في Google Play البيان ديجيتال الأكثر شعبية في عبر الإمارات الأكثر قراءة الأكثر تعليقاً وفاة 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين في حوادث سير بدبي الإمارات تعمل لإطالة أمد الموارد الهيدروكربونية إنقاذ طفل حاول عبور جسر الوحدة ماشياً محمد بن زايد: روابط أخوية متينة ومتطورة تربطنا مع الجزائر ثمار البحر على رصيف عجمان ليلاً ونهاراً المرافعة النهائية في «مطرقة لندن» اليوم الحبس والدية لقتل مواطنة على يد زوجها وابنها وآسيوي 5 أعراض تستدعي المرأة استشارة طبية الشارقة تعلن 6 مبادئ لحماية الأطفال اللاجئين الإمارات تستضيف "منتدى المرأة للاقتصاد والمجتمع" في دبي 2016 الحبس والدية لقتل مواطنة على يد زوجها وابنها وآسيوي الصيادون المحتجزون في إيران يعانون الانتظار دون اجراءات جديدة دراسة: معدلات الحوادث بين الرجال في الدولة أكثر ارتفاعاً من النساء مهدي علي: أتمنى عدم خوض أي مباراة في الإمارات أسرة خليجية تخطف آسيويا ليقر بهتك عرض ابنتها تصوير فيديو في المدارس الحوثيون يجتاحون الحديدة ويصلون البحر الأحمر اشترك في نشرة البيان الإلكترونية مجاناً لتصلك آخر مستجدات الأحداث المحلية والإقليمية و الدوليةالبريد الالكترونيالاسم اقرأ أيضا محمد بن زايد: روابط أخوية متينة ومتطورة تربطنا مع الجزائر

أكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن العلاقات بين

ولي عهد أبوظبي يبحث مع ديفيد كاميرون المستجدات في المنطقة

بحث الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مع ديفيد كاميرون رئيس

برنامج «لِمَ؟» يثير شغف 100 طالب معاق سمعياً

شارك 100 طالب وطالبة من ذوي الإعاقات السمعية في ورش العمل العلمية الخاصة ببرنامج «لِمَ؟»، إحدى مبادرات لجنة أبوظبي

الشارقة تعلن 6 مبادئ لحماية الأطفال اللاجئين

شهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مساء أمس ختام فعاليات المؤتمر الدولي

حاكم عجمان يحضر أفراح النعيمي والعرياني في العين

حضر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان حفل الاستقبال الذي أقامه سلطان محمد القرطاسي

محمد الشرقي ومحمد بن سعود يطلعان على خطط «الخدمة الوطنية»

شدد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على دور الخدمة الوطنية في إرساء الإحساس بروح الاتحاد والوطن

المرافعة النهائية في «مطرقة لندن» اليوم

تقترب محاكمة المتهمين الرئيسيين في قضية الاعتداء بمطرقة فولاذية على الشقيقات الإماراتيات الثلاث عهود وخلود وفاطمة

بن فهد: الإمارات حريصة على تعزيز الأمن الغذائي

أكد معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد، وزير البيئة والمياه، حرص دولة الإمارات على تعزيز الأمن الغذائي محلياً وعالمياً. جاء

لبنى القاسمي:بتوجيهات القيادة انبثقت الصورة المشرقة للدولة عالمياً

أكدت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي في كلمة لها بمناسبة اليوم العالمي للقضاء على

حريصون على استخراج مواهب الشباب

أكَّد معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث حرص

«الوطني الاتحادي» يتعاون مع أميركا اللاتينية والكاريبي

وقع المجلس الوطني الاتحادي ومجموعة أميركا اللاتينية والكاريبي «غرولاك» اتفاقية تعاون على هامش اجتماعات الاتحاد

إخماد حريق بمستودع إطارات في صناعية العين

سيطرت فرق الدفاع المدني والتدخل السريع على حريق شب صباح أمس في مستودع لتخزين الإطارات بالمنطقة الصناعية في العين بالقرب من

اختيارات المحرر تحويل رماد الموتى إلى ألماس.. موضة تستهوي الغربيين

اتخذت شركة "ألجودانزا" السويسرية، نهجا غريبا وغير متوقع لتخليد ذكرى الموتى، وذلك بتحويل رمادهم إلى ألماسة يمكن ارتداؤها وتعليقها.

«سيويل» مدينة التعدين المهجورة في جبال الأنديز

تقع بلدة التعدين المهجورة "سيويل" على سفوح جبال الأنديز في بلدية متشالي في تشيلي، على ارتفاع 2000 متر،

جهاد عبدالقادر.. فقد ذراعه فأمسك بطموحه

لا مستحيل أمام الإرادة، ولا صعب أمام الإصرار، وكل شيء يتلاشى أمام قوة الطموح، فمهما كانت الظروف النفسية والصحية التي

ثمار البحر على رصيف عجمان ليلاً ونهاراً

تلملم شمس عجمان خيوط أشعتها وتتحضر للمغيب، وتشرق شمس أخرى معلنة نهاراً جديداً عامراً بالنشاط والحركة والمتعة والتسوق؛

فيديو: غوغل تطلق "التجوّل الافتراضي" البانورامية في صحراء ليوا

أعلنت غوغل إطلاق خدمة التجوّل الافتراضي البانورامية في صحراء ليوا في الإمارات العربية المتحدة، ولإنجاز هذا المشروع الكبير، استخدمت Google ولأول مرة، جهاز Trekker، وهو يشتمل على نظام كاميرات تم تركيبها على ظهر جمل لإلتقاط الصور في حين تجوله في الصحراء.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
26/03/2024 | 2:13 م

مندوب الجزائر: قرار اليوم سيضع حداً للمجزار المستمرة منذ 5 أشهر الشرق للأخبار

قال مندوب الجزائر لدى الأمم المتحدة عمار بن جامع، إن القرار الذي تم إقراره في مجلس الأمن، الاثنين، سيضع حداً للمجازر المستمرة منذ خمسة أشهر في قطاع غزة. الشرق للأخبار

مندوب الجزائر: قرار اليوم سيضع حداً للمجزار المستمرة منذ 5 أشهر   الشرق للأخبار
26/03/2024 | 2:13 م

موعد أذان المغرب في الجزائر اليوم الثلاثاء 26 مارس - أخبار العالم -

كشفت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الجزائرية عن موعد أذان المغرب في الجزائر اليوم الثلاثاء 26-3-2024 في اليوم الخامس عشر من شهر رمضان.

موعد أذان المغرب في الجزائر اليوم الثلاثاء 26 مارس - أخبار العالم -
26/03/2024 | 2:13 م

مبادرة بيئية فريدة بالجزائر.. تجنيد الدَّراجين الناريين لتشجير الغابات

اختار ناشط جزائري في المجال البيئي طريقة جديدة في التشجيع على تشجير المساحات الغابية، عبر إشراك الدّراجين الناريين في نقل الشجيرات وغرسها، وهي المبادرة

مبادرة بيئية فريدة بالجزائر.. تجنيد الدَّراجين الناريين لتشجير الغابات
26/03/2024 | 2:13 م

الجزائر.. أسواق رمضانية رسمية تسقف أسعار المواد الغذائية

للعام الرابع على التوالي، تنظم السلطات الجزائرية أسواقا ومعارض خاصة ببيع المواد الغذائية الأكثر استهلاكا خلال شهر رمضان. تتميز هذه من الأسواق بأنها تلغي الوسطاء، وتقلل هامش الربح، بهدف القضاء على المضاربة.

الجزائر.. أسواق رمضانية رسمية تسقف أسعار المواد الغذائية
22/03/2024 | 1:59 م

لماذا تتغيّب الجزائر عن حركة التضامن الدولي مع فلسطين؟ - لخضر بن شيبة

“نحن مع فلسطين، ظالمة أو مظلومة”. لا يزال غالبية الجزائريين يعتبرون هذا الشعار الذي أطلقه الرئيس الراحل هواري بومدين ممثّلا لهم. لكنهم باتوا اليوم بلا صوت تحت طائلة نظام متوجّس فقد إشعاعه على الساحة الدولية. تخضع الجزائر، المدينة التي تم فيها الإعلان عن دولة فلسطين في 15 نوفمبر/تشرين الثاني 1988، و“مكة الثوار”، وفق مقولة أميلكار كابرال التي تُستحضر بانتظام لا يخلو من حنين، إلى صمت قسري منذ بداية الحرب الوحشية على غزة والضفة الغربية. في “الجزائر الجديدة”، وفق شعار النظام الذي يُفترض أن (...)

لماذا تتغيّب الجزائر عن حركة التضامن الدولي مع فلسطين؟ - لخضر بن شيبة
22/03/2024 | 1:59 م

الجزائر.. الرئيس تبّون يعلن عن إجراء انتخابات رئاسية مبكرة مصراوى

الجزائر الرئيس تب ون يعلن عن إجراء انتخابات رئاسية مبكرة | مصراوى

الجزائر.. الرئيس تبّون يعلن عن إجراء انتخابات رئاسية مبكرة   مصراوى


محمد بن زايد: روابط أخوية متينة ومتطورة تربطنا مع الجزائر اخبار الجزائر أكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن العلاقات بين الإمارات والجزائر تتمتع بروابط أخوية متينة ومتطورة تهدف إلى تحقيق المصالح المشتركة سواء للبلدين أو المنطقة، ونقل سموه تحيات صاحب السمو الشيخ خل



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الجزائر

خيارات

محمد بن زايد: روابط أخوية متينة ومتطورة تربطنا مع الجزائر
المصدر http://www.albayan.ae/across-the-uae/news-and-reports/2014-10-17-1.2223688 الصفحة الرئيسية - البيان
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محمد بن زايد: روابط أخوية متينة ومتطورة تربطنا مع الجزائر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars