الموضوعات تأتيك من 12705 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

مسؤول بـ فندق الغردقة يكشف لـ مصراوي تفاصيل حادث الاعتدا...مصراوى

15/07/2017 | 12:00 م 0 comments
مسؤول بـ فندق الغردقة يكشف لـ مصراوي تفاصيل حادث الاعتدا...مصراوى

قال سعود عبدالعزيز مدير العلاقات العامة بفندق البلاسيو اليوم الجمعة إن التحقيقات الأولية للمتهم...مصراوى

قال سعود عبدالعزيز مدير العلاقات العامة بفندق البلاسيو اليوم الجمعة إن التحقيقات الأولية للمتهم...مصراوى
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بقيمة 400 مليون ليرة سنويا.. تمديد استثمار فندق سفير حمص – S A N A 20/01/2018 | 5:50 م

دمشق-سانا وقع مجلس مدينة حمص والشركة السورية العربية للفنادق والسياحة اليوم ملحق عقد لمدة عامين لاست

فندق ياباني من عصور بني أمية - العربية.نت الصفحة الرئيسية 20/01/2018 | 5:50 م

ما هو أقدم فندق في العالم؟ هنالك فندق ياباني يواصل أعماله إلى يومنا هذا منذ تأسيسه عام 705م وهو نفس العام الذي توفي فيه الخليفة الأموي عبدالملك بن

محمد بن سلمان يستولي على فندق لامير معتقل بمكّة 20/01/2018 | 5:50 م

أكّدت مصادر مطّلعة لصحيفة “وطن” أن ولي العهد السعودي محمّد بن سلمان وضع يده على فندق “دار التوحيد” الواقع في ساحة الحرم المكّي الشريف والذي تعود ملكيّته للأمير المعتقل عبد العزيز بن فهد آل سعود.

فندق ينظم حفلا ترفيهيا لموظفيه أخبار مصر 20/01/2018 | 5:50 م

أقام فندق بالكويت، حفل ترفيهي.. لموظفيه وذلك في إطار تقديره لتفاني موظفيه المستمر، ومساهمتهم في خوض عام جديد مليء بالنجاحات وتحقيق نتائج مبهرة. وترأس الحفل

بوابة : مقتل 5 أشخاص في حريق فندق بكوريا الجنوبية 20/01/2018 | 5:50 م

لقي 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب 4 آخرون، في حريق متعمد شب بأحد الفنادق الصغيرة في العاصمة الكورية الجنوبية، سول. ونقلت وكالة أنباء 'يونهاب' الكورية الجنوبية، اليوم السبت، عن مصادر شرطية، قولها، إن الحريق ...

قلعة لم تستطع الملكة فيكتوريا شرائها تحولت إلى فندق فخم - مجلة هي 20/01/2018 | 5:50 م

تحتوي المملكة المتحدة على الكثير من القلاع التاريخية الجميلة والتي تحول عدد لا بأس به منها إلى فنادق سياحية من الدرجة الأولى، ويبدو أن قلعة نوريس العريقة في بلدة إيست كاوز في جزيرة وايت التي لم تستطع الملكة فكيتوريا شرائها، في طريقها للانضمام، إليهم حيث من المقرر أن يتم تحويل القلعة التي يعود تاريخ بنائها إلى القرن الثامن عشر إلى فندق فخم يحتوي على 110 سرير للنوم، 16 غرفة فندقية، سبا، ومكان لإقامة حفلات الزفاف، وذلك بعد أن تخضع لعملية تجديد تتكلف ملايين الجنيهات الإسترلينية.

أول فندق فاخر بكلفة منخفضة في نيويورك (صور) - النهار 20/01/2018 | 5:50 م

افتتحت مدينة نيويورك أول #فندق فاخر كلفته أقل مقارنة بنفس أسعار الفنادق المشابهة في حي مانهاتن. فكلفة الغرف الفندقية المقبولة للسكن في المنطقة لا تقل عن 250 دولاراً في الليلة الواحدة، بحسب دايلي...



مسؤول بـ فندق الغردقة يكشف لـ مصراوي تفاصيل حادث الاعتدا...مصراوى فنادق قال سعود عبدالعزيز مدير العلاقات العامة بفندق البلاسيو اليوم الجمعة إن التحقيقات الأولية للمتهم...مصراوى

اقرأ أيضا:
بوابة : حبس 8 متهمين بإطلاق النار على فندق بالدقي
فندق “سيمفوني ستايل” الكويت يقدّم مستوى جديدًا من الرفاهية
حثالة وبراز .. مجهولون يصفون فندق ترامب بكلمات بذيئة...مصراوى
وفاة نجمة شهيرة في ظروف غامضة داخل فندق Laha Magazine
بالصور.. فندق من الثلج ضد الحرائق! مجلة سيدتي



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

مسؤول بـ فندق الغردقة يكشف لـ مصراوي تفاصيل حادث الاعتدا...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_egypt/details/2017/7/14/1120215/مسؤول-بفندق-الغردقة-يكشف-لـ-مصراوي-تفاصيل-حادث-الاعتداء-على-السائحات- Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مسؤول بـ فندق الغردقة يكشف لـ مصراوي تفاصيل حادث الاعتدا...مصراوى

اترك تعليقا