الموضوعات تأتيك من 12364 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

أيفون 8 سيتأخر!؟ – أباره برس

16/07/2017 | 6:00 ص 0 comments

في أيفون 8 سيتأخر!؟،تناقل يومنا هذا خبر أيفون 8 سيتأخر!؟. نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا ي

في أيفون 8 سيتأخر!؟،تناقل يومنا هذا خبر أيفون 8 سيتأخر!؟. نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا ي
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بالصور- هاتف آيفون X مرصع بـ 300 ماسة.. تعرف على ثمنه - معلومات مباشر 21/11/2017 | 8:50 م

أطلقت شركة "كافيار" الروسية المتخصصة في إكسسوارات الهواتف الذكية نسخة فاخرة من هاتف "آيفون X" مرصع بأكثر من 300 ماسة.

آيفون اكس يتصالح مع الشتاء 21/11/2017 | 8:50 م

ابل تصدر تحديثا لحل مشكلة توقف جهازها الأحدث عن العمل في الطقس شديد البرودة بمجرد مغادرة المنازل.

آبل تصدر تحديثاً يحل مشكلة آيفون X في الطقس البارد الاقتصادي 21/11/2017 | 8:50 م

الاقتصادي - تكنولوجيا:   توصلت شركة آبل لحل المشكلة التي يواجهها بعض المستخدمين في هاتف آيفون X عند الخروج إلى الجو البارد، وذلك من عبر تحديث جديد لنظام التشغيل بالرقم iOS 11.1.2 والذي يقضي بحل نهائي للمشكلة. ووفقاً لموقع مترو البريطاني، فإن التحديث الجديد يحلّ أيضاً مشكلة تشوه بعض ال ...

آبل تعالج مشكلة أزعجت مستخدمي آيفون إكس 21/11/2017 | 8:50 م

قليل من الحيادية .. كثير من المصداقية | أخبار سوريا و العالم

آيفون X يقع في فضيحة غير مسبوقة - موقع رام الله الإخباري 21/11/2017 | 8:50 م

قال موقع "بيزنس إنسايدر" إن موردا رئيسا لشركة أبل في آسيا وظف طلابا بشكل غير قانوني، للمساعدة في إنتاج الهاتف الجديد "آيفون X".وذكر المصدر نفسه، نقلا عن تقرير لصحيفة "فاينانشل تايمز"، أن شركة فوكسكون استخدمت 3 آلاف طا

أبل تصدر تحديثا لحل المشكلة العجيبة في آيفون X أخبار سكاي نيوز عربية 21/11/2017 | 8:50 م

أعلنت شركة أبل الأميركية أنها توصلت لحل للمشكلة "الغريبة" التي واجهها بعض المستخدمين في الهاتف الجديد "آيفون X".

“كوانتم يوروستار” توقع اتفاقية مع شركة الاتحاد لخدمات الطاقة 21/11/2017 | 5:00 م

“كوانتم يوروستار” توقع اتفاقية مع شركة الاتحاد لخدمات الطاقة



أيفون 8 سيتأخر!؟ – أباره برس ايفون في أيفون 8 سيتأخر!؟،تناقل يومنا هذا خبر أيفون 8 سيتأخر!؟. نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا ي

اقرأ أيضا:
أيفون X يتوقف عن العمل فى درجات الحرارة المنخفضة.. وأبل تعد بإصلاحه -
سيبويه.. من فكر المؤلف إلى عين القارئ مجلة رواد الأعمال
استعراض سماعة الأذن اللاسلكية B O Play Beoplay E8 -
مدير مكتب نيويورك تايمز في القاهرة: لا أحتاج سوى الأيفون - دوت مصر
رجل أعمال في مجال العقارات يفوز بجهاز آيفون 8 في الأسبوع الثاني من مسابقة بيع دوت كوم - جريدة الشبيبة



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر http://abarahpress.com/technologyia-news/story47353 أباره برس

زيارة الموضوع الاصلي
أيفون 8 سيتأخر!؟ – أباره برس
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أيفون 8 سيتأخر!؟ – أباره برس

اترك تعليقا