الموضوعات تأتيك من 11793 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

بوابة : ضحايا تشجيع نادي الزمالك في الدقهلية.. «تقرير»

16/07/2017 | 11:25 م 0 comments
بوابة : ضحايا تشجيع نادي الزمالك في الدقهلية.. «تقرير»

من منا لا يعشق الساحرة المستديرة، ومتابعة مباريات كرة القدم، للاستمتاع بها، ولكن كان لقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا، بمحافظة الدقهلية، طابع خاص في تشجيع مباريات كرة القدم، وخاصة جمهور نادي ...

اقرأ أيضا:
الخطيب وراء تعاقد الزمالك مع مدبولى.. ماذا قال عنه -
أيمن يونس: الزمالك يحتاج لجنة فنية وضم 8 لاعبين جدد للعودة إلى طريق البطولات
الزمالك يوافق على إعارة سيسيه لطلائع الجيش - ياللاكورة
FilGoal أخبار أحمد مرتضى: طلبنا ضم صلاح عاشور.. يليق باسم الزمالك
رئيس أسوان: نظام TMS سيمنع الزمالك عن قيد سيسيه - ياللاكورة

من منا لا يعشق الساحرة المستديرة، ومتابعة مباريات كرة القدم، للاستمتاع بها، ولكن كان لقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا، بمحافظة الدقهلية، طابع خاص في تشجيع مباريات كرة القدم، وخاصة جمهور نادي الزمالك.

القرية التي تبعد عن مدينة المنصورة عاصمة محافظة الدقهلية، قرابة الـ7 كيلو مترات، يوجد بها أكبر مشجعين لنادي الزمالك، ويحبون الكيان ويزحفون وراءه دائما من أجل تشجيعه، ولكنهم بسبب كثرة إهدار البطولات أصيبوا بالعصبية الزائدة.

ففى المباريات المهمة لنادي الزمالك وخاصة مباريات القمة مثل مباراة غد، فتكون القرية لها طابع خاص يشعر من يدخلها أنه جالس في استاد كبير، بسبب كثرة التشجيع للفريقين، والتفاف الأهالي مع بعضهم البعض من الجمهورين، ويبدأ التشجيع، ولكن لجمهور الزمالك في هذه القرية طقوس خاصة، حيث يقومون بتجميع بعضهم ورفع أعلام نادي الزمالك، ويهتفون بأعلى صوتهم: "زمالك زمالك".

كثرة حب جمهور الزمالك للكيان الذي يعشقونه تسبب في وفاة شخصين حزنا على خسارة مباريات كانت أبرزهم مباراة الزمالك وصن داونز في نهائي دوري أبطال أفريقيا في عام 2016 الماضي، والذي خسر فيها الأبيض بنتيجة واحد صفر للفريق المنافس وودع الزمالك البطولة.

وأثناء المباراة تجمع الأهالي وبعد التأكد من خروج فريق نادي الزمالك من البطولة أصيب المشجع أحمد خروبة الذي يبلغ من العمر 55 عاما بأزمة قلبية؛ حزنا على خسارة فريقه وبعد نقله إلى المستشفى لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة.

وفى نفس القرية أيضا أصيب مشجع زملكاوى بأزمة قلبية، يدعى صلاح السعيد حمزة يبلغ من العمر 57 سنة، وذلك أثناء مشاهدته مباراة فريقه أمام أهلي طرابلس في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والذي خرج الفريق الأبيض بعدها من البطولة يوم 9 يوليو الماضى.

وحمل الأهالي المشجع إلى المستشفى ليتلقى العلاج، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة، وشيع الأهالي جنازته من المسجد الكبير بالقرية بحضور لاعب منتخب مصر السابق عبد الظاهر السقا.

وأكد عدد من أهالي القرية من مشجي نادي الزمالك على أن عدد من الجمهور أصابته جلطة حزنا على ما أصيب الفريق والخسارات المتعددة للبطولات.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الزمالك يعلن تفاصيل عمومية اللائحة.. 7500 عضو لاستكمال النصاب القانونى - اليوم 2:50 ص

كشف نادى الزمالك عن تفاصيل الجمعية العمومية الخاصة بعرض لائحة النظام الأساسي للنادي مع التأكيد على أن الجمعية العمومية ستكون صحيحة بحضور 7500 عضو على الأقل

الزمالك يبرم 12 عقدًا استعدادا للموسم الجديد والبقية تأتى - اليوم 2:50 ص

أبرم نادي الزمالك حتى الآن 12 عقدا جديدا مع اللاعبين المرشحين للعب بالقلعة البيضاء فى الموسم الكروى الجديد فى إطار سعى مسئولو القلعة البيضاء لتدعيم الصفوف

أثينا اليونانى يهدد انتقال مدبولى للزمالك والتعدين يطلب 6 ملايين جنيه - اليوم 2:50 ص

تراجع مسئولو نادي النصر للتعدين عن اتفاقهم السابق مع الزمالك ببيع أحمد مدبولى للقلعة البيضاء مقابل 4 ملايين جنيه وطلبوا زيادة قيمة الصفقة لتصبح 6 ملايين جنيه

مكاسب الزمالك من البطولة العربية.. البداية 450 ألفا والخاتمة بـ45 مليونا - امس 15:50 م

يفتتح فريق الزمالك مباريات بالبطولة العربية غدا، الأحد، بمواجهة الفتح الرباطى المغربى بانطلاق دور المجموعات وينتظر الأبيض مكاسب مادية كبيرة جراء المشاركة فى البطولة.

مجدي يشرح كواليس توقيعه للزمالك ودجلة.. ويؤكد: عقدي بدون شرط جزائي امس 2:50 ص

مجدي يشرح كواليس توقيعه للزمالك ودجلة.. ويؤكد: عقدي بدون شرط جزائي

طنطا يطلب ثلاثة لاعبين من الزمالك للاستغناء عن حارسه - ياللاكورة امس 2:50 ص

طلب نادي طنطا من نادي الزمالك الحصول على خدمات أحمد جعفر وإيمانويل مايوكا بالإضافة إلى لاعب ثالث لم يتم تحديده ومقابل مادي نظير الموافقة على بيع حارس المرمى إسلام طارق للفريق الأبيض.

الزمالك يبدأ خطوات حسم صفقتين جديدتين!! امس 2:50 ص

فاكسان لإنبي والمقاولون لشراء الشامي وفاروق



بوابة : ضحايا تشجيع نادي الزمالك في الدقهلية.. «تقرير» نادي الزمالك من منا لا يعشق الساحرة المستديرة، ومتابعة مباريات كرة القدم، للاستمتاع بها، ولكن كان لقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا، بمحافظة الدقهلية، طابع خاص في تشجيع مباريات كرة القدم، وخاصة جمهور نادي ...



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

بوابة : ضحايا تشجيع نادي الزمالك في الدقهلية.. «تقرير»
المصدر http://www.vetogate.com/2793350 فيتو
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة : ضحايا تشجيع نادي الزمالك في الدقهلية.. «تقرير»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars