الموضوعات تأتيك من 12712 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

بوابة : ضحايا تشجيع نادي الزمالك في الدقهلية.. «تقرير»

16/07/2017 | 11:25 م 0 comments
بوابة : ضحايا تشجيع نادي الزمالك في الدقهلية.. «تقرير»

من منا لا يعشق الساحرة المستديرة، ومتابعة مباريات كرة القدم، للاستمتاع بها، ولكن كان لقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا، بمحافظة الدقهلية، طابع خاص في تشجيع مباريات كرة القدم، وخاصة جمهور نادي ...

اقرأ أيضا:
إبراهيم حسن يتوعد مرتضى منصور: «هلطّشك 700 قلم» (فيديو +18)
3 ملفات على مائدة الزمالك تنتظر الحسم اليوم.. تعرف عليها -
فشل انعقاد اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك.. تعرف على السبب
الزمالك يوجه دعوة لجورج والعتال لحضور اجتماع المجلس - ياللاكورة
مصدر: الزمالك يجدد مفاوضاته مع حارس إنبي...مصراوى

من منا لا يعشق الساحرة المستديرة، ومتابعة مباريات كرة القدم، للاستمتاع بها، ولكن كان لقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا، بمحافظة الدقهلية، طابع خاص في تشجيع مباريات كرة القدم، وخاصة جمهور نادي الزمالك.

القرية التي تبعد عن مدينة المنصورة عاصمة محافظة الدقهلية، قرابة الـ7 كيلو مترات، يوجد بها أكبر مشجعين لنادي الزمالك، ويحبون الكيان ويزحفون وراءه دائما من أجل تشجيعه، ولكنهم بسبب كثرة إهدار البطولات أصيبوا بالعصبية الزائدة.

ففى المباريات المهمة لنادي الزمالك وخاصة مباريات القمة مثل مباراة غد، فتكون القرية لها طابع خاص يشعر من يدخلها أنه جالس في استاد كبير، بسبب كثرة التشجيع للفريقين، والتفاف الأهالي مع بعضهم البعض من الجمهورين، ويبدأ التشجيع، ولكن لجمهور الزمالك في هذه القرية طقوس خاصة، حيث يقومون بتجميع بعضهم ورفع أعلام نادي الزمالك، ويهتفون بأعلى صوتهم: "زمالك زمالك".

كثرة حب جمهور الزمالك للكيان الذي يعشقونه تسبب في وفاة شخصين حزنا على خسارة مباريات كانت أبرزهم مباراة الزمالك وصن داونز في نهائي دوري أبطال أفريقيا في عام 2016 الماضي، والذي خسر فيها الأبيض بنتيجة واحد صفر للفريق المنافس وودع الزمالك البطولة.

وأثناء المباراة تجمع الأهالي وبعد التأكد من خروج فريق نادي الزمالك من البطولة أصيب المشجع أحمد خروبة الذي يبلغ من العمر 55 عاما بأزمة قلبية؛ حزنا على خسارة فريقه وبعد نقله إلى المستشفى لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة.

وفى نفس القرية أيضا أصيب مشجع زملكاوى بأزمة قلبية، يدعى صلاح السعيد حمزة يبلغ من العمر 57 سنة، وذلك أثناء مشاهدته مباراة فريقه أمام أهلي طرابلس في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والذي خرج الفريق الأبيض بعدها من البطولة يوم 9 يوليو الماضى.

وحمل الأهالي المشجع إلى المستشفى ليتلقى العلاج، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة، وشيع الأهالي جنازته من المسجد الكبير بالقرية بحضور لاعب منتخب مصر السابق عبد الظاهر السقا.

وأكد عدد من أهالي القرية من مشجي نادي الزمالك على أن عدد من الجمهور أصابته جلطة حزنا على ما أصيب الفريق والخسارات المتعددة للبطولات.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الزمالك يوجه دعوة لجورج والعتال لحضور اجتماع المجلس - ياللاكورة 20/01/2018 | 10:25 ص

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، اجتماع مجلس إدارته بمقره في ميت عقبة، بعدما تم إلغاء الاجتماع الذي كان مقرراً له يوم الأربعاء الماضي بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.

صور.. الزمالك يهزم فريق الشباب 4 / 1 استعدادا للمصرى - 20/01/2018 | 10:25 ص

الزمالك يتغلب على فريق شباب النادى الأبيض مواليد 1997 فى المباراة الودية التى جمعت بينهما اليوم الجمعة...

الأهلي يمنع الزمالك من صفقة الموسم 20/01/2018 | 10:25 ص

إفساد مخطط ضم حسين السيد

كابوس الزمالك في مهب الريح.. الصفقات الجديدة تقترب 20/01/2018 | 10:25 ص

الزمالك يسدد مليونا ونصف لمحمود فتح الله

بالتفاصيل الكاملة..باهر المحمدي على أعتاب الزمالك 18/01/2018 | 12:50 م

يبحث مسئولو نادي الزمالك في الوقت الحالي عن ضم ظهير أيمن جديد بعد فشل التعاقد مع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق النجم الساحلي بعدما رفض اللاعب الإنضمام إلى القلعة البيضاء بشكل رسمي.وطلب...

فشل انعقاد اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك.. تعرف على السبب 18/01/2018 | 12:50 م

قال الموقع الرسمي لنادي الزمالك، إنه تعذر انعقاد اجتماع مجلس إدارة النادي، والذي كان مقررًا له مساء اليوم الأربعاء، بسب عدم اكتمال النصب القانوني.



بوابة : ضحايا تشجيع نادي الزمالك في الدقهلية.. «تقرير» نادي الزمالك من منا لا يعشق الساحرة المستديرة، ومتابعة مباريات كرة القدم، للاستمتاع بها، ولكن كان لقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا، بمحافظة الدقهلية، طابع خاص في تشجيع مباريات كرة القدم، وخاصة جمهور نادي ...



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

بوابة : ضحايا تشجيع نادي الزمالك في الدقهلية.. «تقرير»
المصدر http://www.vetogate.com/2793350 فيتو
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة : ضحايا تشجيع نادي الزمالك في الدقهلية.. «تقرير»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars