الموضوعات تأتيك من 13206 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الدوري المصري

بوابة : مواجهة نارية بين الأهلي والزمالك اليوم في كلاسيكو الكرة المصرية

17/07/2017 | 11:50 ص 0 comments
بوابة : مواجهة نارية بين الأهلي والزمالك اليوم في كلاسيكو الكرة المصرية

تتجه الأنظار إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الثامنة مساء اليوم الإثنين؛ لمتابعة مباراة القمة 114 بين الأهلي والزمالك، في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز. يدخل الأهلي لقاء اليوم بحثًا عن تحقيق ...

اقرأ أيضا:
احتدام الصراع على الهروب من شبح الهبوط في الدوري المصري
مدير المنتخب العماني: لا أتابع الدوري المصري زي زمان بسبب غياب الجمهور - أهرام سبورت
بثنائية مباغتة.. الاتحاد يحول مسار الزمالك من دوري الأب - ياللاكورة
صراع تحسين المراكز يجمع 4 فرق .. والرجاء أمام النصر بشعار «أكون أو لا أكون»
بلدنا اليوم: الليلة.. إنبي أمام "الداخلية" لتقليل الفارق مع سموحة

تتجه الأنظار إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الثامنة مساء اليوم الإثنين؛ لمتابعة مباراة القمة 114 بين الأهلي والزمالك، في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي لقاء اليوم بحثًا عن تحقيق فوز معنوي؛ لإنهاء مشوار الدوري دون خسارة، في حين يتطلع الزمالك لتحقيق الفوز لمصالحة جماهيره واعتبار موقعة القمة بمثابة بطولة خاصة.

الأهلي والزمالك حققا الفوز في آخر مباراة لهما في كأس مصر حيث تخطى الأول عقبة وادي دجلة، في حين تخطى الثاني عقبة طلائع الجيش في دور الثمانية بمسابقة كأس مصر.

حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استقر على تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك اليوم وهو: شريف إكرامي في حراسة المرمى أمامه الرباعي أحمد فتحي ورامي ربيعة وسعد سمير وعلي معلول، وفي وسط الميدان الثنائي حسام عاشور وعمرو السولية وفي الأمام أجايي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وعمرو جمال.

وعلى الجانب الآخر اختار البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك قائمته التي ضمت: محمود جنش وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف محمد مجدي وعلي جبر ومحمود حمدي الونش، ومحمد ناصف وأحمد أبو الفتوح وأسامة إبراهيم وحسني فتحي ومحمد أحمد كماتشو وطارق حامد وإبراهيم صلاح ومحمود عبد العاطي دونجا ومعروف يوسف وأحمد رفعت ومحمود شيكابالا ومصطفى فتحي، وباسم مرسي وحسام باولو وستانلي أوهاوتشي.

الزمالك يتطلع للفوز أيضًا خاصة وأن لاعبيه وأنصاره يعتبرون إلحاق الهزيمة بالأهلي بمثابة تعويض عن ضياع الدوري والخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحرص مرتضى منصور رئيس النادي على عقد جلسة خلال الساعات الماضية مع اللاعبين؛ لمطالبتهم بضرورة الفوز على الأهلي لمصالحة جماهير الزمالك، كما صرف لهم جزءًا من مستحقاتهم المالية كنوع من التحفيز.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من: جنش في حراسة المرمى، وعلي جبر والونش ومحمد ناصف وحسني فتحي في خط الدفاع، وطارق حامد ومعروف يوسف ودونجا وشيكابالا وستانلي في خط الوسط، وباسم مرسي في خط الهجوم.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
نادي الزمالك يفقد فرصة المنافسة على المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري رسميًا ‬‎ اليوم 9:25 ص

الإسماعيلي يقبض على وصافة الدوري المصري بفوز مثير على المقاصة.

نتائج مباريات اليوم الأربعاء 18 /4 /2018 فى الدورى المصرى - اليوم 9:25 ص

شهد اليوم الأربعاء، إقامة مباراتين فى الأسبوع الـ32 بالدورى العام.

الإسماعيلى 1-0 مصر للمقاصة هدف شكرى نجيب الدورى المصرى امس 23:50 م

موقع اخباري شامل يهتم بكل الااخبار عن النادي الاسماعيلي و الفريق و جماهير الاسماعيلي و لاعبي الاسماعيلي و مبارايات الاسماعيلي و تدريبات الاسماعيلي

الزمالك يتعادل بسلبية مع المقاولون ويمهد طريق المصري - ياللاكورة امس 23:50 م

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية المباشرة لمباراة الجولة 32 في بطولة الدوري المصري الممتاز بين المقاولون العرب والزمالك على استاد بتروسبورت.

الزمالك يتعادل بسلبية مع المقاولون ويمهد طريق المصري - ياللاكورة امس 23:50 م

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية المباشرة لمباراة الجولة 32 في بطولة الدوري المصري الممتاز بين المقاولون العرب والزمالك على استاد بتروسبورت.

بعيدا عن الأهلي والزمالك - 5 نجوم أثبتوا جدارتهم في الدوري المصري خلال الموسم الجاري امس 23:50 م

اقترب الموسم الكروي المصري 2017-2018 على الانتهاء، ربما لا يوجد جديد يذكر على مستوى البطل وتوج الأهلي باللقب للمرة الـ40 في تاريخه، لكنه شهد تألق عدد كبير من اللاعبين.



بوابة : مواجهة نارية بين الأهلي والزمالك اليوم في كلاسيكو الكرة المصرية الدوري المصري تتجه الأنظار إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الثامنة مساء اليوم الإثنين؛ لمتابعة مباراة القمة 114 بين الأهلي والزمالك، في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز. يدخل الأهلي لقاء اليوم بحثًا عن تحقيق ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري المصري

خيارات

بوابة : مواجهة نارية بين الأهلي والزمالك اليوم في كلاسيكو الكرة المصرية
المصدر http://www.vetogate.com/2793639 فيتو
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة : مواجهة نارية بين الأهلي والزمالك اليوم في كلاسيكو الكرة المصرية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars