الموضوعات تأتيك من 11786 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الدوري المصري

بوابة : مواجهة نارية بين الأهلي والزمالك اليوم في كلاسيكو الكرة المصرية

17/07/2017 | 11:50 ص 0 comments
بوابة : مواجهة نارية بين الأهلي والزمالك اليوم في كلاسيكو الكرة المصرية

تتجه الأنظار إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الثامنة مساء اليوم الإثنين؛ لمتابعة مباراة القمة 114 بين الأهلي والزمالك، في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز. يدخل الأهلي لقاء اليوم بحثًا عن تحقيق ...

اقرأ أيضا:
9 سبتمبر.. موعد انطلاق الدوري المصري
فيديو| بث مباشر لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري - دوت مصر
يلا شوت بث مباشر - مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بث مباشر الآن - الشرق الرياضية
رياضة - جمعه يقود هجوم المصري أمام الإنتاج الحربي
| بالفيديو.. الزمالك يحقق الفوز السادس على التوالي ويتخطى الاتحاد في الدوري

تتجه الأنظار إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الثامنة مساء اليوم الإثنين؛ لمتابعة مباراة القمة 114 بين الأهلي والزمالك، في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي لقاء اليوم بحثًا عن تحقيق فوز معنوي؛ لإنهاء مشوار الدوري دون خسارة، في حين يتطلع الزمالك لتحقيق الفوز لمصالحة جماهيره واعتبار موقعة القمة بمثابة بطولة خاصة.

الأهلي والزمالك حققا الفوز في آخر مباراة لهما في كأس مصر حيث تخطى الأول عقبة وادي دجلة، في حين تخطى الثاني عقبة طلائع الجيش في دور الثمانية بمسابقة كأس مصر.

حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استقر على تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك اليوم وهو: شريف إكرامي في حراسة المرمى أمامه الرباعي أحمد فتحي ورامي ربيعة وسعد سمير وعلي معلول، وفي وسط الميدان الثنائي حسام عاشور وعمرو السولية وفي الأمام أجايي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وعمرو جمال.

وعلى الجانب الآخر اختار البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك قائمته التي ضمت: محمود جنش وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف محمد مجدي وعلي جبر ومحمود حمدي الونش، ومحمد ناصف وأحمد أبو الفتوح وأسامة إبراهيم وحسني فتحي ومحمد أحمد كماتشو وطارق حامد وإبراهيم صلاح ومحمود عبد العاطي دونجا ومعروف يوسف وأحمد رفعت ومحمود شيكابالا ومصطفى فتحي، وباسم مرسي وحسام باولو وستانلي أوهاوتشي.

الزمالك يتطلع للفوز أيضًا خاصة وأن لاعبيه وأنصاره يعتبرون إلحاق الهزيمة بالأهلي بمثابة تعويض عن ضياع الدوري والخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحرص مرتضى منصور رئيس النادي على عقد جلسة خلال الساعات الماضية مع اللاعبين؛ لمطالبتهم بضرورة الفوز على الأهلي لمصالحة جماهير الزمالك، كما صرف لهم جزءًا من مستحقاتهم المالية كنوع من التحفيز.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من: جنش في حراسة المرمى، وعلي جبر والونش ومحمد ناصف وحسني فتحي في خط الدفاع، وطارق حامد ومعروف يوسف ودونجا وشيكابالا وستانلي في خط الوسط، وباسم مرسي في خط الهجوم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
FilGoal أخبار المصري لـ في الجول: نوافق على فتح القيد من أجل الأهلي.. وصفقة أجنبية جديدة اليوم 20:00 م

أوضح النادي المصري موقفه من موعد فتح باب القيد المحلي، سواء قبل مباراة نصف نهائي كأس مصر أو بعد البطولة، بالإضافة لزيادة عدد الأجانب.

FilGoal أخبار الأفضل في الدوري – طارق يحيى لـ في الجول: كاسونجو نجم المحترفين.. وكوليبالي الأسوأ اليوم 20:00 م

يرى طارق يحيى نجم الزمالك السابق أن كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك الحالي والاتحاد السكندري السابق، هو أفضل اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري المصري الموسم المنقضي.

كووورة اليوم الخميس - يختار أفضل لاعب في الدوري المصري اليوم 20:00 م

كووورة اليوم الخميس - أسدل الستار على منافسات مسابقة الدوري المصري لكرة القدم بعد موسم طويل وشاق ومليء بالأحداث والأزمات. ويرصد عبر سلسلة من التقارير، حصاد الدوري المنقضي، وتقييم ......

بلدنا اليوم: البوندسليجا تقلد الدوري المصري ولكن بفروق مختلفة اليوم 20:00 م

أكد أنسجار شوينكين عضو مجلس إدارة الاتحاد الألماني لكرة القدم، على إنفاق الاتحاد 1.8 مليون يورو في تقنية حكام الفيديو لتطبيقها في منافسات الدوري الألماني. ومن المقرر أن يطبق نظام الفيديو، يوم 18 ...

كووورة يختار أفضل لاعب في الدوري المصري اليوم 20:00 م

أسدل الستار على منافسات مسابقة الدوري المصري لكرة القدم بعد موسم طويل وشاق ومليء بالأحداث والأزمات. ويرصد كووورة عبر سلسلة التقارير، حصاد الدوري المنقضي، وتقييم أفضل العناصر، ويختار هذا التقرير أفضل لاعب المسابقة. يستحق أحمد الشيخ، صانع ألعاب فريق مصر للمقاصة، لقب أفضل لاعب هذا الموسم، قيادته الفريق لوصافة الدوري على حساب الزمالك العريق. قبل بداية الموسم، تحدث إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة قائلاً: عاد أحمد الشيخ إلى فريقي، سأنافس على لقب وهو تحقق المعادلة الرائعة التي صنعها الثنائي. قدم أحمد الشيخ مستويات رائعة المقاصة بعد انتقاله على سبيل الإعارة قادما الأهلي، واعتلى صدارة هدافي مسابقة الدوري برصيد هدفا، كما صنع أخرى لزملائه. وجاءت عودة الشيخ للأهلي تتويجا لمستواه الرائع الذي قدمه مسابقة الدوري، كما انضم اللاعب لمنتخب مصر. وبعيداً الشيخ، ظهر العديد اللاعبين بمستويات رائعة، على رأسهم سعد سمير الذي يعد أفضل مدافع الدوري المصري، وصاحب الأداء الأكثر ثباتا المسابقة. وقدم أيضا محمد فتحي لاعب وسط الإسماعيلي، والنيجيري معروف يوسف نجم الزمالك، مستويات متميزة الفريقين على مدار الموسم. ولفت أحمد جمعة مهاجم المصري البورسعيدي والكونغولي كاسونجو كابونجو هداف الاتحاد السكندري، الأنظار وكانا أفضل مهاجمي الدوري.

أحدهما الأهلي.. فريقان فقط في العالم حصلا على بطولة الدوري دون هزيمة امس 4:00 ص

تحقيق بطولة الدوري المصري الممتاز، يعد إنجاز تعود الأهلي عليه أو بالأحرى مل منه، ليتطرق لإنجازات جديدة ينافس بها أقرانه

تفوق تام للبدري بفضل «جمعة» وخطأ وحيد في مباراة القمة..(تحليل) امس 4:00 ص

حقق النادي الأهلي فوزًا مستحقًا على غريمه التقليدي الزمالك في إطار مباريات الأسبوع الأخير من عمر مسابقة الدوري المصري العام بهدفين دون رد ليرفع الأهلي رصيده الي 84 نقطة ويتوقف رصيد الزمالك عند 66 نقطة في المركز الثالث.



بوابة : مواجهة نارية بين الأهلي والزمالك اليوم في كلاسيكو الكرة المصرية الدوري المصري تتجه الأنظار إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الثامنة مساء اليوم الإثنين؛ لمتابعة مباراة القمة 114 بين الأهلي والزمالك، في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز. يدخل الأهلي لقاء اليوم بحثًا عن تحقيق ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري المصري

خيارات

بوابة : مواجهة نارية بين الأهلي والزمالك اليوم في كلاسيكو الكرة المصرية
المصدر http://www.vetogate.com/2793639 فيتو
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة : مواجهة نارية بين الأهلي والزمالك اليوم في كلاسيكو الكرة المصرية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars