الموضوعات تأتيك من 13696 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > ابو تريكه

: إسلام محارب: أبو تريكة مثلي الأهلي.. وأعشق ميسي وبرشلونة

21/07/2017 | 12:00 ص 0 comments
: إسلام محارب: أبو تريكة مثلي الأهلي.. وأعشق ميسي وبرشلونة

يعتبر إسلام محارب، المهاجم الجديد بالنادي الأهلي، أن النجم محمد أبو تريكة، لاعب الفريق السابق، هو مثله الأعلى، مؤكدا أن تريكة قدوة لكل لاعبي مصر، كاشفا في الوقت ذاته عن تشجعيه لفريق برشلونة الإسباني ...

يعتبر إسلام محارب، المهاجم الجديد بالنادي الأهلي، أن النجم محمد أبو تريكة، لاعب الفريق السابق، هو مثله الأعلى، مؤكدا أن تريكة قدوة لكل لاعبي مصر، كاشفا في الوقت ذاته عن تشجعيه لفريق برشلونة الإسباني ...
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أبو تريكة يبقى على قوائم الإرهاب رغم إلغاء محكمة النقض حكما ضده 04/07/2018 | 10:50 م

ألغت محكمة النقض المصرية الأربعاء حكما بإدراج النجم السابق لكرة القدم المصرية محمد أبو تريكة على قوائم

أبو تريكة على قوائم الإرهاب بمصر من جديد.. كيف رد؟ - 04/07/2018 | 10:50 م

وطن:  أعادت الجريدة الرسمية في مصر نشر قرار محكمة جنايات القاهرة بإدراج 1529 شخصا على قوائم ما اسمتها

محمد أبو تريكة يعلق على إلغاء قرار وضع اسمه بقائمة الإرهابيين 04/07/2018 | 10:50 م

علق محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على قرار محكمة النقض المصرية، بإلغاء قرار إدراج اسمه من على قوائم الانتظار في المطارات المصرية.

قبول طعن أبو تريكة في قضية الإدراج على قوائم الإرهابيين 04/07/2018 | 10:50 م

قضت محكمة النقض، اليوم الأربعاء، بقبول الطعون المقدمة من اللاعب محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق و1537 متهماً آخرين على إدراجهم بقوائم الإرهاب، وقررت المحكمة إعادة محاكمتهم أمام دائرة جنائية جديدة.

محكمة النقض تُلغي قرار ادراج محمد أبو تريكة ضمن قوائم ترقب الوصول 04/07/2018 | 10:50 م

كشفت تقارير صحفية مصرية عن وجود قرار من محكمة النقض يُقضي بإلغاء قرار ادراج محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري الأول لكرة القدم المعتزل ضمن قوائم الإدراج في المطارات

أهم 10 بوستات.. أبو تريكة يعلق على رفع اسمه من قوائم الإرهاب - 04/07/2018 | 10:50 م

تنوعت مشاركات مشاهير الفن والسياسة والرياضة، عبر وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، اليوم، الأربعاء، نرصدها لكم فى أهم 10 بوستات

كيف استقبلت عائلة أبو تريكة إلغاء إدراجه على قائمة الإرهاب؟...مصراوى 04/07/2018 | 10:50 م

كيف استقبلت عائلة أبو تريكة إلغاء إدراجه على قائمة الإرهاب...مصراوى



: إسلام محارب: أبو تريكة مثلي الأهلي.. وأعشق ميسي وبرشلونة ابو تريكه يعتبر إسلام محارب، المهاجم الجديد بالنادي الأهلي، أن النجم محمد أبو تريكة، لاعب الفريق السابق، هو مثله الأعلى، مؤكدا أن تريكة قدوة لكل لاعبي مصر، كاشفا في الوقت ذاته عن تشجعيه لفريق برشلونة الإسباني ...

اقرأ أيضا:
قبول طعن أبو تريكة في قضية الإدراج على قوائم الإرهابيين
أبو تريكة على قوائم الإرهاب بمصر من جديد.. كيف رد؟ -
كيف استقبلت عائلة أبو تريكة إلغاء إدراجه على قائمة الإرهاب؟...مصراوى
أبو تريكة يبقى على قوائم الإرهاب رغم إلغاء محكمة النقض حكما ضده



اشترك ليصلك كل جديد عن ابو تريكه

خيارات

: إسلام محارب: أبو تريكة مثلي الأهلي.. وأعشق ميسي وبرشلونة
المصدر http://www.albawabhnews.com/2624880 البوابة نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : إسلام محارب: أبو تريكة مثلي الأهلي.. وأعشق ميسي وبرشلونة

اترك تعليقا