الموضوعات تأتيك من 13557 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > فايرفوكس

لهذه الأسباب استخدم متصفح Firefox Focus.. حمايتك من التجسس أهمها

21/07/2017 | 2:25 ص 0 comments
لهذه الأسباب استخدم متصفح Firefox Focus.. حمايتك من التجسس أهمها

رصد لعدد من الأسباب التى تجعل متصفح Firefox Focus من موزيلا أحد أفضل المتصفحات التى يمكن أن يعتمد عليها المستخدمين سواء فى الأجهزة المكتبية أو الهواتف الذكية.

اقرأ أيضا:
لتأمين الحسابات.. وظيفة جديدة على فايرفوكس -
: تحديث فايرفوكس يجلب أدوات إنتاجية جديدة لمستخدمي iOS
: فايرفوكس يتيح فتح علامتي تبويب في نفس الشاشة
المزايا الكاملة لإصدار «فاير فوكس 12» في نظام التشغيل iOS
خطأ (403)

تعد متصفحات الإنترنت هى الأدوات الرئيسية للوصول إلى الشبكة العنكبوتية والبحث من خلالها بمساعدة محركات البحث، ورغم تصدر متصفح جوجل كروم  المشهد، لكن تبقى هناك بعض المتصفحات الأخرى التى توفر مميزات أفضل ويأتى على رأسها متصفح Firefox Focus الذى تطوره شركة موزيلا، و يوفر العديد من المميزات المختلفة والتى نرصد أبرزها كما يلى:

 

- التصفح بشكل أسرع

يوفر متصفح Firefox Focus، سرعة أكبر فى التصفح نتيجة قيامه بحجب الإعلانات من الظهور دون الحاجة لوجود أى إضافات أو برامج مختلفة، كما يزيل أدوات التتبع والتى من خلالها يتم عرض الإعلانات المستهدفة على حسب ما يشاهده المستخدم، مما يجعل المتصفح فى النهاية يعمل بشكل أسرع، إضافة إلى تقليل استهلاك موارد الجهاز.

 

- حماية المستخدم من التتبع

كما يوفر المتصفح أيضا حماية المستخدمين من التتبع، بما فى ذلك البرمجيات التى تقوم بتتبع المستخدم لعمل تحليلات خاصة بالإعلانات المستهدفة، إضافة إلى حجب الإعلانات بشكل تلقائي، وحجب متتبعات صفحات التواصل الاجتماعى، وحجب بعض المحتويات الأخرى مما يؤدى إلى حماية المستخدم فى النهاية وتوفير مزيد من الخصوصية له.

 

- التخلص من سجل التصفح بشكل أسرع

كما يوفر متصفح فاير فوكس الجديد للمستخدمين القدرة على سرعة مسح سجل التصفح بشكل سريع، وذلك من خلال رمز السلة الذى يظهر خلال التصفح، وبمجرد  الضغط عليه سوف يقوم بإغلاق الصفحة التى يستخدمها المستخدم، إضافة إلى مسح سجل التصفح الخاص به، وكلمة المرور التى قام بإدخالها وكافة بيانات التصفح، كما يمكن مسح سجل التصفح من خلال رمز التطبيق الذى سيظهر فى الإشعارات.

 

- واجهة أنيقة ونظيفة

يوفر متصفح فاير فوكس الجديد واجهة نظيفة ومميزة تتيح للمستخدمين سهولة الوصول لكل ما يبحثون عنه بما فى ذلك الوصول للإعدادات والمساعدات، كما أن الواجهة الأساسية تحتوى على اسم المتصفح وخانة البحث فقط، ويمكن للمستخدمين تجربة التطبيق بكل سهولة عبر متجر جوجل بلاى لمستخدمى هواتف أندرويد.

 



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تحميل برنامج Firefox فايرفوكس 2018 ا العربي والانجليزي اخر اصدار 15/06/2018 | 11:00 ص

رقم الإصدار : Firefox v60.0.2 Final تحميل برنامج Firefox  فايرفوكس 2018 ا العربي والانجليزي اخر اصدار        مرحبا ب...

متصفح للإنترنت يعمل بالصوت أخبار سكاي نيوز عربية 15/06/2018 | 11:00 ص

كشفت تسريبات لاجتماعات داخلية لشركة "موزيلا"، المطورة لمتصفح "فايرفوكس" الشهير، عن تفكيرها في تطوير منصة صوتية متكاملة تسمح للمستخدمين بتصفح الإنترنت باستخدام ا

تحميل متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox 60.0.2 من الموقع الرسمى لااى جهاز ويندوز-ماك-لينكس بالغات متعددة اووف لاين ! 15/06/2018 | 11:00 ص

مدونة مشاركة تقدم شروحات وبرامج انترنت وصيانة وتعريفات وحماية ونسخ ويندوز تفعيلات وكراكات وسريالات و برامج وموضوعات ومشغلات فيديو ومونتاج وتحميل برامج اوف لاين وتطبيقات اندرويد معدله ومدفوعة مجانا

جديد «فايرفوكس».. يعمل بالصوت 15/06/2018 | 11:00 ص

كشفت تسريبات لشركة موزيلا ، المطورة لصفحة فايرفوكس عن نيتها فى تطوير منصة صوتية متكاملة تسمح للمستخدمين بتصفح الإنترنت باستخدام الصوت، والذى ستطلق عليه اسم سكاوت (Scout).

متصفّح فايرفوكس يأتي بأدوات إنتاجية جديدة لمستخدمي iOS - عالم التقنية 15/06/2018 | 11:00 ص

أعلنت موزيلا اليوم عن إطلاقها تحديث جديد لمتصفّحها الغني عن التعريف فايرفوكس “Firefox” استهدفت فيه مستخدمي نظام تشغيل iOS، وفيه سواء كنت تُحب تعدد المهام أو عدم إضافة الوقت فمُميّزات هذا التحديث قادمة لزيادة إنتاجيتك. أبرزها الدعم لتنزيل الملفات على أجهزتك المحمولة، وذلك في حالة رغبتك في قراءة الملف أثناء التنقل والذي تم تنزيله أصلًا …

خطأ (403) 14/06/2018 | 4:25 ص

أخبار الخليج 365 أسرع وأقوى موقع لعرض الاخبار لحظة حدوثها يشمل الخليج 365 على باقة من الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية و التقارير و الصحة و الجمال.

تحديث فيرفوكس يجلب أدوات إنتاجية جديدة لمستخدمي iOS 14/06/2018 | 4:25 ص

اظهرت موزيلا اليـوم عن إطلاقها تحديث جديد لمتصفّحها الغني عن التعريف فايرفوكس "Firefox" استهدفت فيه مستخدمي نظام تشغيل iOS، وفيه سواء كنت تُحب تعدد ......



لهذه الأسباب استخدم متصفح Firefox Focus.. حمايتك من التجسس أهمها فايرفوكس رصد لعدد من الأسباب التى تجعل متصفح Firefox Focus من موزيلا أحد أفضل المتصفحات التى يمكن أن يعتمد عليها المستخدمين سواء فى الأجهزة المكتبية أو الهواتف الذكية.



اشترك ليصلك كل جديد عن فايرفوكس

خيارات

لهذه الأسباب استخدم متصفح Firefox Focus.. حمايتك من التجسس أهمها
المصدر http://www.youm7.com/story/2017/7/17/FirefoxFocus/3327731 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لهذه الأسباب استخدم متصفح Firefox Focus.. حمايتك من التجسس أهمها

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars