الموضوعات تأتيك من 12865 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > برشلونة

برشلونة يستغنى عن 4 لاعبين قبل الموسم الجديد -

21/07/2017 | 10:25 ص 0 comments
برشلونة يستغنى عن 4 لاعبين قبل الموسم الجديد -

استقر نادى برشلونة الإسبانى، على الاستغناء عن 4 لاعبين خلال الصيف الجارى، بناء على طلب المدرب الجديد للفريق إرنستو فالفيردى.

اقرأ أيضا:
تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد فالنسيا في كأس ملك إسبانيا - سبورت 360 عربية
أخبار الدوري الإسباني .. موقف بيكيه من المشاركة مع برشلونة ضد خيتافي - سبورت 360 عربية
صباحك أوروبي.. برشلونة يهنئ نيمار .. وكونتي في خطر - ياللاكورة
الكامب نو كلمة السر في انتصارات برشلونة بكأس الملك
: برشلونة وفالنسيا.. مواجهة ساخنة اليوم لتحقيق حلم الوصول لنهائي كأس إسبانيا

كتب سيد حسنى Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on whatsapp

استقر نادى برشلونة الإسبانى، على الاستغناء عن 4 لاعبين خلال الصيف الجارى، بناء على طلب المدرب الجديد للفريق إرنستو فالفيردى.

 

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن الموقع الرسمى لنادى برشلونة ألمح إلى هوية اللاعبين المغادرين للفريق هذا الصيف، حيث نشر قائمة الفريق بالموسم الكروى الجديد، والتى لم يتواجد فيها الرباعى منير الحدادى، توماس فيرميلين، سيرجى سامبر ودوجلاس بيريرا.

 

وكانت الأسماء المذكورة قد ارتبطت بالرحيل عن النادى خلال هذا الميركاتو، بعد أن دخلت العديد من الأندية فى مفاوضات للتعاقد معهم.

استقر نادى برشلونة الإسبانى، على الاستغناء عن 4 لاعبين خلال الصيف الجارى، بناء على طلب المدرب الجديد للفريق إرنستو فالفيردى.

 

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن الموقع الرسمى لنادى برشلونة ألمح إلى هوية اللاعبين المغادرين للفريق هذا الصيف، حيث نشر قائمة الفريق بالموسم الكروى الجديد، والتى لم يتواجد فيها الرباعى منير الحدادي، توماس فيرميلين، سيرجى سامبر ودوجلاس بيريرا.

 

وكانت الأسماء المذكورة قد ارتبطت بالرحيل عن النادى خلال هذا الميركاتو، بعد أن دخلت العديد من الأندية فى مفاوضات للتعاقد معهم.

 

Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on whatsapp
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: برشلونة يترقب الصيف للتخلي عن جوميز 15/02/2018 | 4:50 م

ذكرت تقارير صحفية إسبانية بأن برشلونة الإسباني مستعد للتخلي عن أندريه جوميز في الصيف المقبل بعدما فشل في إقناع الطاقم الفني للفريق بإمكانياته. ...

أومتيتي يضع شرطاً للتجديد مع برشلونة البوابة 15/02/2018 | 4:50 م

وضع سامويل أومتيتي مدافع برشلونة شرطاً للموافقة على تجديد عقده مع النادي الكتالوني.وينتهي عقد الدولي الفرنسي في 2021، وتبلغ قيمة فسخه حالياً 60 مليون يورو، وقد حاول مانشستر سيتي التعاقد معه بدفع الشرط

: رسميًا.. برشلونة يعلن تجديد عقد رعايته مع بيكو 3 سنوات 15/02/2018 | 4:50 م

أعلن نادي برشلونة الإسباني، منذ قليل تجديد التعاقد مع شركة بيكو لمدة 3 سنوات بعقد قيمته 57 مليون يورو، لرعاية كم القميص وقميص التدريبات. وقال جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس البارسا، في حفل توقيع العقد ...

: رئيس جريميو يلمح لانتقال أرثور لصفوف برشلونة 15/02/2018 | 4:50 م

تحدث روميلدو بولزان، رئيس نادي جريميو البرازيلي، عن صفقة انتقال أرثور، لاعب الفريق لصفوف برشلونة الإسباني، خلال المرحلة المقبلة. وقال بولزان، في تصريحات صحفية: 'هناك بعض التقدم في المفاوضات مع نادي ...

برشلونة يستعيد جميع لاعبيه قبل مباراة إيبار 15/02/2018 | 4:50 م

فيرمالين وديمبلي شاركا في التدريبات الصباحية

برشلونة يواجه إيبار وعقله في لندن 15/02/2018 | 4:50 م

يتعرض برشلونة المتصدر لأي هزيمة، لكن زحفه نحو لقب الدوري الإسباني لكرة القدم واجه بعض الصعوبات الأسابيع الأخيرة، وهو الواقع الذي يسعى النادي الكاتالوني لتغييره خلال مواجهته أمام مضيفه إيبار بعد السبت، المرحلة الرابعة والعشرين المسابقة. وسجل إيبار مسيرة جيدة الفترة الأخيرة ولم يتلقى هزيمة آخر أربع مباريات ليتقدم للمركز السابع بفارق نقطة واحدة خلف إشبيلية الذي يحتل المركز السادس آخر المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي. برشلونة الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق سبع نقاط أمام أقرب ملاحقيه اتلتيكو مدريد، سيكون على موعد مهمة صعبة يوم الثلاثاء المقبل مواجهة تشيلسي الإنجليزي، ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا. ومن المتوقع يدفع إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة بمزيج بين اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين أمام إيبار، سعيه للحفاظ على وجود فريقه حالة النضارة قبل مواجهة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج. وتحوم الشكوك حول مشاركة المدافع جيرارد بيكيه بسبب الإصابة الركبة، ولكن صامويل أومتيتي سيعود لبرشلونة بعد غيابه التعادل السلبي خيتافي الأسبوع الماضي بسبب الإيقاف. ورغم نجاح أتلتيكو مدريد مؤخرا استغلال تراجع برشلونة وتقليص الفارق معه الصدارة إلى سبع نقاط، لكن النادي الكاتالوني واثق قدرته على الابتعاد بالصدارة أعين قطب مدريد. وقال جوييرمو أمور مدير العلاقات المؤسسية برشلونة نقاط فارق جيد وأتلتيكو سيأتي لمواجهتنا هنا، لازال هناك الكثير النقاط وعلينا نتحلى ويستضيف أتلتيكو مدريد



برشلونة يستغنى عن 4 لاعبين قبل الموسم الجديد - برشلونة استقر نادى برشلونة الإسبانى، على الاستغناء عن 4 لاعبين خلال الصيف الجارى، بناء على طلب المدرب الجديد للفريق إرنستو فالفيردى.



اشترك ليصلك كل جديد عن برشلونة

خيارات

برشلونة يستغنى عن 4 لاعبين قبل الموسم الجديد -
المصدر http://www.youm7.com/story/2017/7/21/4/3333898 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي برشلونة يستغنى عن 4 لاعبين قبل الموسم الجديد -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars