الموضوعات تأتيك من 12520 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > برشلونة

برشلونة ينافس ريال مدريد على جوهرة موناكو!

21/07/2017 | 10:25 ص 0 comments

هل يفعلها برشلونة ويخطف هدف ريال مدريد الأكبر؟

اقرأ أيضا:
ظهير فريق برشلونة يدافع عن رونالدو: هذا ليس خطأه
إنفوجراف.. سواريز يقتحم قائمة أفضل 10 هدافين فى تاريخ برشلونة -
: برشلونة يستعيد 4 لاعبين
صباحك أوروبي.. الصين تطارد برشلونة ويوفنتوس يبيع ساندرو - ياللاكورة
برشلونة الوحيد الذي لم يخسر في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا

برشلونة متعة

20 تـمـوز 2017 الساعة 19:58

للأسف الأن أصبحت أغلب الأخبار التي ينشرها موقع يوروسبورت كاذبة ومن وحي خيال الكتاب بالأمس خرج نيمار لوسائل الإعلام وكذب الأخبار عن إنتقاله من برشلونة وقال انا سعيد في برشلونة والموقع نفسه نشر هذا الخبر واليوم عادة نفس السالفة وفي نفس الخبر الكاتب يقول إن باريس سان جيرمان يخشى من تجديد عقده مع برشلونة ههههههه. ماهذا التخبط ياكاتب هل سان جيرمان لايعلم بأن نيمار جدد مع البرشا قبل شهر وهذا التخبط يدل على أن المقيمين والكتاب على هذا الموقع أكثر مايهمهم نشر أكثر عدد ممكن من الأخبار ولا يهمهم بمصداقية الخبر

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
صباحك أوروبي.. الصين تطارد برشلونة ويوفنتوس يبيع ساندرو - ياللاكورة 17/12/2017 | 9:00 م

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

برشلونة يقترب من ضم خليفة بوسكيتس 17/12/2017 | 9:00 م

يسعى برشلونة لضم نجم وسط فياريال الإسباني رودريغو هيرنانديز \21 عاماً\ بظل رغبته بإيجاد بديل لنجم وسطه سيرجيو بوسكيتس الذي سيبلغ سن الـ30 العام القادم.وجدد هيرنانديز عقده مؤخراً مع فياريال ليوقع...

برشلونة يستعد لتحية ابطال مونديال الاندية بكلاسيكو البرنابيو 17/12/2017 | 9:00 م

برشلونة قد يُقيم ممراً شرفياً لأبطال ريال مدريد

رونالدو يقف في طريق تعاقد برشلونة مع أوزيل 17/12/2017 | 9:00 م

رونالدو يُربك ميركاتو برشلونة...

الدوري الإسباني: مباراة برشلونة وديبورتيفو اليوم بث مباشر على beIN SPORTS 17/12/2017 | 9:00 م

مباراة برشلونة و ديبورتيفو لاكورونيا اليوم بث مباشر ضمن المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني.. تابعوا أبرز أحداثها معنا لحظة بلحظة.

حقيقة وقوف برشلونة ممر شرفي في الكلاسيكو 17/12/2017 | 9:00 م

هل يقف برشلونة في ممر شرفي في الكلاسيكو؟

غداء عمل بين برشلونة وعائلة نجم الدوري الإسباني أخبار سكاي نيوز عربية 17/12/2017 | 9:00 م

عقد رئيس نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم جوسيب بارتوميو، وأفراد من عائلة الفرنسي أنتوان غريزمان لقاء وغداء في الفترة الماضية، تمهيدا لانتقال المهاجم الدولي.



برشلونة ينافس ريال مدريد على جوهرة موناكو! برشلونة هل يفعلها برشلونة ويخطف هدف ريال مدريد الأكبر؟



اشترك ليصلك كل جديد عن برشلونة

خيارات

المصدر https://arabia.eurosport.com/article/5195167-برشلونة-ينافس-ريال-مدريد-على-جوهرة-موناكو ظ�ظ�ط�ظ�ط�ط�ظ�ط�ط� | ط�ط�ط�طÉ
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي برشلونة ينافس ريال مدريد على جوهرة موناكو!

اترك تعليقا