الموضوعات تأتيك من 11904 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سامسونج

سامسونج ستدفع مالاً جيدًا مقابل تصميم جديد لقاعدة إرساء تلفزيونات Samsung QLED TV

21/07/2017 | 10:25 ص 0 comments

سامسونج تريد إعادة تصميم قاعدة إرساء تلفزيونات Samsung QLED TV الخاصة بها، ومن أجل ذلك قامت الشركة الكورية الجنوبية بالتعاون مع المجلة الشهيرة ...

اقرأ أيضا:
سامسونج تقود السوق الأمريكي في الربع الثاني، ولكن iPhone 7 لا يزال الهاتف الأكثر مبيعا
سامسونج تبدأ بإصدار تحديث أمني جديد للهاتف Galaxy S7 Edge
سامسونج تتيح تطبيقها الاستوديو للتحميل من على متجر بلاي - عالم التقنية
ساعة سامسونج الذكية الجديدة Gear Fit2 Pro يصل سعرها إلى 199 دولار صوت الأمة
بوابة الفجر: تحديث الأندرويد Nougat يصل لهاتف Galaxy A5 2017

سامسونج تريد إعادة تصميم قاعدة إرساء تلفزيونات Samsung QLED TV الخاصة بها، ومن أجل ذلك قامت الشركة الكورية الجنوبية بالتعاون مع المجلة الشهيرة Dezeen لإطلاق مسابقة يمكن التسجيل فيها لجميع المصممين، وغير المصممين، والطلاب والفرق. كما أنه يمكن تسجيل الدخول إلى هذه المسابقة من قبل المصممين الفرديين وفرق التصميم على حد سواء.

يجب أن يكون لدى المتقدمين للمسابقة أكثر من 18 عاما، وقادرين على تقديم تصاميمهم إلى مجموعة من القضاة الناطقين باللغة الإنجليزية. كما ينبغي على هؤلاء المترشحين أن يكونوا متاحين في الفترة ما بين 26 أغسطس و 2 سبتمبر حيث ستقوم سامسونج بدعوة المتأهلين الخمسة إلى المعرض التجاري IFA 2017 المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين.

تطلب شركة سامسونج من المنافسين إعادة النظر في أبعاد وشكل قاعدة إرساء تلفزيونات Samsung QLED TV. التصاميم التي سيتم تقديمها يمكن أن تسمح للتلفزيونات بالإعتماد على نفسها كما هو الحال في الصورة أعلاه أو الإعتماد على الطاولة. تشجع سامسونج المستخدمين على إستخدام مواد مبتكرة.

وتريد الشركة أن تكون هناك تصاميم أكثر للقاعدات التي تجعل التلفزيزونات لا تعتمد على الطاولة ( Outstanding )، والتصاميم التي تظهر بأن التلفزيونات لم تعد مجرد منتج تكنولوجي ولكن منتج يعبر عن نمط الحياة. وينبغي أن يكون لدى المشاركين نمط حياة معين، ينبغي أن يتماشى نمط الحياة الخاص بهم مع تصاميمهم. على سبيل المثال، يمكن أن يكون التصميم فخم، أو بسيط أو غريب الأطوار.

سامسونج مستعدة لدفع 30 آلف يورو كجوائز في هذه المسابقة. وسيتلقى التصميم الفائز 8 آلاف يورو، بينما يحصل المتأهلون الأربعة الأخرين على 3000 يورو لكل منهم. وسيحصل المشتركون العشرة الذين وصلوا إلى القائمة المختصرة على 1000 يورو لكل منهم.

كما سيتاح للمتسابقين فرصة توقيع إتفاقية منفصلة مع شركة سامسونج حول حقوق إستخدام تصميمهم. ستبقى ملكية التصميم مع المصمم. على أي حال، للحصول على المزيد من التفاصيل حول المسابقة وكذلك الملفات والمتطلبات يرجى التوجه إلى موقع Dezeen. من المقرر أن يتم البدء بإرسال المشاركات بحلول 1 أغسطس.

 


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سامسونج تكشف عن هاتف جالكسي نوت 8 رسمياً - عالم التقنية اليوم 3:00 ص

بعد مرور عام كامل من أزمة نوت 7 كشفت سامسونج قبل قليل عن هاتفها الرائد جالكسي نوت 8 والذي تطمح ا...

كيفية مشاهدة حدث Samsung Galaxy Unpacked 2017 - البوابة العربية للأخبار التقنية اليوم 3:00 ص

تفصلنا ساعات قليلة عن مؤتمر سامسونج المرتقب Samsung Galaxy Unpacked 2017! سيعقد هذا الحدث اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة في مدينة نيويورك الأمريكية، وسوف يتضمن الإعلان عن الجيل القادم من سلسلة الهواتف اللوحية الرائدة من سامسونج، جالاكسي نوت، والذي تقول الشركة إنه سيكون “جهازًا متعدد المهام لأولئك الذين يرغبون في القيام بأشياء …

سامسونج تكشف الأسبوع المقبل عن Gear S4 - البوابة العربية للأخبار التقنية اليوم 3:00 ص

أكدت سامسونج على أنها تستعد لإطلاق الجيل الجديد من ساعتها الذكية ذات العلامة التجارية "جير" Gear خلال حدث تعقده الأسبوع المقبل.

سامسونج تؤكد أنها تعمل على منافس لجهاز Echo - البوابة العربية للأخبار التقنية اليوم 3:00 ص

أكدت سامسونج على أنها تعمل على جهاز صوتي منزلي ذكي منافس لجهاز شركة أمازون المسمى Echo، وتتجه الشركة الكورية الجنوبية إلى إطلاقه قريباً.

سامسونج تعلن رسميا عن هاتفها الذكي جالاكسي نوت 8 - البوابة العربية للأخبار التقنية اليوم 3:00 ص

أعلنت شركة سامسونج منذ لحظات رسميًا عن هاتفها الذكي الرائد "جالاكسي نوت 8" Galaxy Note 8، وذلك خلال حدث Samsung Galaxy Unpacked 2017.

أهم ما ستكشف عنه سامسونج خلال تقديم جوال جالاكسي نوت 8 اليوم اليوم 3:00 ص

تعتزم شركة "سامسونج" كشف النقاب عن جوالها الذكي الجديد "جالاكسي نوت 8" خلال مؤتمر صحفي يعقد في نيويورك مساء اليوم الأربعاء. ومن المتوقع أن تكشف صان



سامسونج ستدفع مالاً جيدًا مقابل تصميم جديد لقاعدة إرساء تلفزيونات Samsung QLED TV سامسونج سامسونج تريد إعادة تصميم قاعدة إرساء تلفزيونات Samsung QLED TV الخاصة بها، ومن أجل ذلك قامت الشركة الكورية الجنوبية بالتعاون مع المجلة الشهيرة ...



اشترك ليصلك كل جديد عن سامسونج

خيارات

المصدر https://www.aleqtisady.com/technology/tw-1073171 الإقتصادي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سامسونج ستدفع مالاً جيدًا مقابل تصميم جديد لقاعدة إرساء تلفزيونات Samsung QLED TV

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars