الموضوعات تأتيك من 12200 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > واتساب

5 مزايا يحتاجها واتس آب للسيطرة على عالم التطبيقات.. الرسائل السرية أبرزها

امس 11:38 ص 0 comments
5 مزايا يحتاجها واتس آب للسيطرة على عالم التطبيقات.. الرسائل السرية أبرزها

عدد من المزايا التى يفتقدها تطبيق واتس آب للسيطرة على عالم تطبيقات الهواتف الذكية والمتاحة بغيره من التطبيقات الأخرى.

فى السنوات القليلة الماضية، أصبح واتس آب وسيلة الدردشة الأهم بالنسبة لمعظمنا، إذ يستخدم للتواصل مع الأسرة وزملاء العمل والأصدقاء، إذ يبقى واتس آب مستخدميه متصلين طوال الوقت، ورغم ذلك لا تزال هناك بعض الميزات التى يفتقرها تطبيق الرسائل للبقاء على القمة والسيطرة على عالم التطبيقات والتى يتباهى منافسوه بامتلاكها.

الرسائل السرية

يحتاج الكثير من المستخدمين فى بعض الأوقات الحفاظ على عدد قليل من المحادثات سرية، لهذا تدعم العديد من تطبيقات الرسائل وضع التخفى أو الدردشة الخاصة، والذى يسمح لك بالحفاظ على دردشة آمنة وخاصة، ليتم حذف الرسائل تلقائيا من التطبيق فور قرائتها، من خلال تحديد المستخدمين لوقت  ليتم حذف الدردشة، وهى الميزة التى تقدمها تطبيقات مثل جوجل ألو ووى شات.

المحفظة

رغم اعتماد الملايين من المستخدمين على تطبيق الرسائل، إلا أن واتس آب لا يزال فى مرحلة التخطيط لإطلاق ميزة المحفظة وهى الميزة التى كشفت عنها عدد من التطبيقات، إذ يمكن استخدام المحفظة للقيام بتحويلات من فورية لمستخدمى الهواتف الذكية، بما فى ذلك حتى غير مستخدمى التطبيق، بالإضافة إلى القدرة على الدفع مقابل بعض المشتريات.

 الرد التلقائى

تعد ميزة الرد التلقائى مهمة للأشخاص دائمى الانشغال، ممن ليس لديهم الوقت لكتابة جمل كاملة، وتوجد هذه الميزة فى تطبيقات مثل فيس بوك ماسنجر وجوجل ألو، فعندما يرسل إليك صديق سؤالا، يبدأ التطبيق تلقائيا فى ترشيح الرد، ليسهل للمستخدمين الضغط على الرسالة التى سيتم إرسالها بعد ذلك إلى صديقهم.

الفلاتر   

نالت الفلاتر شعبية كبيرة مع تطبيق سناب شات وإنستجرام المملوك لفيس بوك، بعد أن قدم هذه الميزة فى مايو، ففى حين أن واتس آب يسمح لك الآن بتعديل الصور وإضافة النصوص والرموز عليها قبل إرسالها، إلا أن الفلاتر الحية لا تزال لم تصل إلى تطبيق الرسائل الفورية.

مشاركة ملفات كبيرة الحجم

فى حين أن تطبيق مثل لاين يتيح مشاركة أكثر من 1 جيجابايت من البيانات، يتيح لك واتس آب فى آخر تحديث مشاركة 100 ميجابايت من البيانات على أندرويد و 120 ميجابايت على ios، ورغم التحديثات التى جلبها التطبيق مثل إعطاء المستخدمين الحق فى مشاركة أى نوع من   المستندات، بعد أن كان يقتصر على مشاركة ملفات PDF فقط، إلا أن هذه الميزة لم تتوفر بالتطبيق بعد.

 



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
8 نصائح لتصبح خبيرا في واتس آب - 08/10/2017 | 11:50 ص

كثيرا ما يغيب عنا جميع ما يمكن أن تتميز به وتنجزه التطبيقات الذكية والبرامج المختلفة، سواء على الحاسوب الآلي أو على جهاز الهاتف المحمول.

بالفيديو: كيف تحذف رسالة واتس آب من جهاز المستقبِل قبل أن يقرأها 14/09/2017 | 1:50 م

سيشهد واتس آب قريبا ميزة جديدة، وهي إمكانية حذف الرسائل بعد إرسالها وقبل قراءتها من الطرف الآخر، ففي الوقت الحالي لا يستطيع المستخدم سوى حذف الرسائل ضمن جهازه.

قفل و حماية برقم سري و بصمة نسخة واتساب on the App Store 14/09/2017 | 1:50 م

Read reviews, compare customer ratings, see screenshots, and learn more about قفل و حماية برقم سري و بصمة نسخة واتساب. Download قفل و حماية برقم سري و بصمة نسخة واتساب and enjoy it on your iPhone, iPad, and iPod touch.

واتس آب يتيح ميزة طال انتظارها - 14/09/2017 | 1:50 م

أكد تقرير جديد أن ميزة حذف الرسائل في تطبيق واتس آب بعد إرسالها، والتي طال انتظارها، أصبحت تعمل أخيرا.

تحميل جي بي واتس اب بلس اتنفس هواك اخر اصدار GBWhatsApp Download 2017 09/08/2017 | 7:50 ص

تحميل جي بي واتس اب اخر اصدار GBWhatsApp Download واتس اب بلس اتنفس هواك 5.80 تنزيل واتس اب gb - واتس اب جي بي 2017 للاندرويد برابط مباشر

‫تسريب لمحادثة واتس اب بين وزير الخارجبة القطري ووزراء خارجية دول الحصار‬‎ - YouTube 09/08/2017 | 7:50 ص

محادثة واتس اب بين وزير الخارجية القطري ووزراء خارجية الحصار افتراضية اختصرت كل الاحداث المهمة



5 مزايا يحتاجها واتس آب للسيطرة على عالم التطبيقات.. الرسائل السرية أبرزها واتساب عدد من المزايا التى يفتقدها تطبيق واتس آب للسيطرة على عالم تطبيقات الهواتف الذكية والمتاحة بغيره من التطبيقات الأخرى.



اشترك ليصلك كل جديد عن واتساب

خيارات

5 مزايا يحتاجها واتس آب للسيطرة على عالم التطبيقات.. الرسائل السرية أبرزها
المصدر http://www.youm7.com/story/2017/7/21/5/3330862 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 5 مزايا يحتاجها واتس آب للسيطرة على عالم التطبيقات.. الرسائل السرية أبرزها

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars