الموضوعات تأتيك من 12200 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > واتساب

بعد إتاحة إرسال أي نوع من الملفات عبر واتس آب .. احذر خطر هذه الخاصية الجديدة ! عكس السير

امس 11:38 ص 0 comments

عكس السير | قليل من الحيادية .. كثير من المصداقية | أخبار سوريا و العالم | AksAlser.com

أطلقت شركة واتساب تحديثاً جديداً لتطبيقها، يقدم مزايا يمكن أن تكون مفيدة وخطرة في الوقت نفسه، إذ يُمكن لمستخدمي آيفون ، استخدام تطبيق المراسلة لمشاركة أي نوع من الملفات، سواء على أجهزة أندرويد أو iOS أو نسخة الويب.

فيما فرضت الشركة حدوداً لحجم الملفات التي يمكن إرسالها، إذ يبلغ الحد الأقصى لإرسال ملف عن طريق نسخة الويب 64 ميغابايت، و100 ميغابايت عبر نسخة أندرويد، و128 ميغابايت عبر نسخة iOS.

وتمتلك ميزة المشاركة تشعبات مثيرة للاهتمام، إذ تسمح بمشاركة وتبادل ملفات الوسائل الأخرى مثل الصور ومقاطع الفيديو، كما يمكن مشاركة الملف الأصلي بشكل فعلي دون الحاجة إلى ضغط، وفق ما ذكر موقع هافينغتون بوست بنسخته العربية، الأمر الذي يعتبر مفيداً جداً للأشخاص الراغبين في مشاركة ملفات الوسائل بجودة عالية، إلا أنه لا يتم عرضه على شكل صورة ضمن الدردشة، ويظهر اسم الملف فقط.

وكان تطبيق التراسل قد بدأ بمشاركة الملفات لأول مرة في العام الماضي، إلا أنه اقتصر على ملفات PDF والملفات النصية مثل Doc وTxt وCsv وXls.

وبالطبع، الإمكانات الجديدة ستكون مفيدة، وخاصة إذا كان زملاؤك على واتساب أيضاً، إلا أن هذا التحديث يمكن أن يعرضك لمخاطر أمنية.

إذ يحاول القراصنة الاستفادة من التحديث عن طريق نشر الملفات الخبيثة عبر التطبيق، ولا يستغرق الأمر سوى لحظات من عدم الاهتمام تحمل فيها البرنامج وتصيب هاتفك، والذي يمكن أن يؤدي إلى أمور خطيرة، مثل فقدان بياناتك الخاصة والحساسة.

كما أن واتساب يسمح لأي شخص -وليس فقط جهات الاتصال الخاصة بك- بمراسلتك، ما يعني أن إمكانية استهدافك بهذه الطريقة ليست مستبعدة، لذا، إذا تلقيت رسالة تبدو مشبوهة من مرسل لا تعرفه، فيمكنك حظره حتى لا يتمكن من إرسال رسالة أخرى أو يتصل بك عبر واتساب.

وإذا قمت بالنقر على رابط مصاب، أو تحميل ملف مشبوه على هاتفك يمكنك حماية نفسك عن طريق تشغيل برامج مكافحة الفيروسات عليه بأسرع ما يمكن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland قيم الخبر الوسومالتطبيقات الهاكرز واتس آب
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
8 نصائح لتصبح خبيرا في واتس آب - 08/10/2017 | 11:50 ص

كثيرا ما يغيب عنا جميع ما يمكن أن تتميز به وتنجزه التطبيقات الذكية والبرامج المختلفة، سواء على الحاسوب الآلي أو على جهاز الهاتف المحمول.

بالفيديو: كيف تحذف رسالة واتس آب من جهاز المستقبِل قبل أن يقرأها 14/09/2017 | 1:50 م

سيشهد واتس آب قريبا ميزة جديدة، وهي إمكانية حذف الرسائل بعد إرسالها وقبل قراءتها من الطرف الآخر، ففي الوقت الحالي لا يستطيع المستخدم سوى حذف الرسائل ضمن جهازه.

قفل و حماية برقم سري و بصمة نسخة واتساب on the App Store 14/09/2017 | 1:50 م

Read reviews, compare customer ratings, see screenshots, and learn more about قفل و حماية برقم سري و بصمة نسخة واتساب. Download قفل و حماية برقم سري و بصمة نسخة واتساب and enjoy it on your iPhone, iPad, and iPod touch.

واتس آب يتيح ميزة طال انتظارها - 14/09/2017 | 1:50 م

أكد تقرير جديد أن ميزة حذف الرسائل في تطبيق واتس آب بعد إرسالها، والتي طال انتظارها، أصبحت تعمل أخيرا.

تحميل جي بي واتس اب بلس اتنفس هواك اخر اصدار GBWhatsApp Download 2017 09/08/2017 | 7:50 ص

تحميل جي بي واتس اب اخر اصدار GBWhatsApp Download واتس اب بلس اتنفس هواك 5.80 تنزيل واتس اب gb - واتس اب جي بي 2017 للاندرويد برابط مباشر

‫تسريب لمحادثة واتس اب بين وزير الخارجبة القطري ووزراء خارجية دول الحصار‬‎ - YouTube 09/08/2017 | 7:50 ص

محادثة واتس اب بين وزير الخارجية القطري ووزراء خارجية الحصار افتراضية اختصرت كل الاحداث المهمة



بعد إتاحة إرسال أي نوع من الملفات عبر واتس آب .. احذر خطر هذه الخاصية الجديدة ! عكس السير واتساب عكس السير | قليل من الحيادية .. كثير من المصداقية | أخبار سوريا و العالم | AksAlser.com



اشترك ليصلك كل جديد عن واتساب

خيارات

المصدر https://www.aksalser.com/news/2017/07/20/بعد-إتاحة-إرسال-أي-نوع-من-الملفات-عبر-و/ https://www.aksalser.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بعد إتاحة إرسال أي نوع من الملفات عبر واتس آب .. احذر خطر هذه الخاصية الجديدة ! عكس السير

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars