الموضوعات تأتيك من 12865 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بيان من “الإخوان المسلمين” إلى الأمة الإسلامية بشأن “نداء الأقصى” – أمل الأمة

21/07/2017 | 1:25 م 0 comments

  إنَّ جماعة

اقرأ أيضا:
بلومبيرغ: السيسي يسعى لمصالحة الإخوان لكنه يخشى الإمارات
تأجيل دعوى شطب جمعية الإخوان المسلمين -
بلومبيرغ: السيسي يسعى للتصالح مع الإخوان المسلمين.. ومدير المخابرات العامة كان هو العائق!
حفيد مؤسس الإخوان المسلمين في قبضة السلطات الفرنسية بتهمة الاغتصاب – الاتحاد برس
: 10 معلومات عن حفيد «حسن البنا» المتهم باغتصاب سيدة فرنسية

مقالات مشابهة رغم تحذيرات أوربية .. وقوع إنفجار بمنطقه المعادى استياء خارجية الانقلاب من تحذير واشنطن مواطنيها من السفر لمصر كسر فى خط رئيسى يتسبب فى قطع المياه عن 4 مناطق بالقاهرة

 

إنَّ جماعة “الإخوان المسلمين” إذ تُراقب عن كَثَبٍ الانتهاكات اليومية المُتكرّرة من جانب الاحتلال الصهيوني وعصاباته في حق المسجد الأقصى والفلسطينيين المرابطين في حَرَمِهِ، وهي الانتهاكات التي تخطَّتْ كل الحدود والمعاهدات الدولية التي هي في الأساس مُكبّلة وخانعة، ولا تنتصر لحقوق الشعب الفلسطيني المُوثَّقة في القانون الدولي.

ويُؤكّد “الإخوان المسلمون” أن استمرار الانتهاكات في ظلّ صمتٍ عربيٍّ مُخزٍ ومُخجلٍ، أثبت بالدليل القاطع خيانة وعمالة أغلب الأنظمة العربية للعدو الصهيوني، ويكشف نجاح الاحتلال في التطبيع وتركيع حكام العرب، وآخرهم خادم الحرمين.

كل ذلك يُحمِّل شعوب ورموز وقادة الأمة الإسلامية مسؤولية التحرك نحو غضبةٍ إسلاميةٍ وعربيةٍ في شتى أنحاء الوطن العربي وفي عواصم العالم أجمع؛ للضغط على المجتمع الدولي والأنظمة للتدخل لوقف الانتهاكات، وإلزام عصابات الاحتلال برفع أيديها عن المسجد الأقصى المبارك.

إنَّ القضية الفلسطينية – وفي القلب منها المسجد الأقصى المبارك – لَهِي قبلة العمل الوطني والإسلامي لكل مسلم وعربي حُرّ شريف، وما تقوم به عصابات الاحتلال الصهيوني ما هو إلا جزء من مُخطّط “صفقة القرن” المزعومة؛ لتفتيت الوطن العربي المُنقسم على نفسه في الأساس، وتصفية القضية الفلسطينية، وبدء تقسيم المسجد الأقصى؛ تمهيدًا لتهويده بشكلٍ كاملٍ.

إنَّ جماعة “الإخوان المسلمين” تدعو الأحرار في العالم أجمع، وتدعو كل عربي أصيل، وكل مسلم غيور؛ لتلبية “نداء الأقصى” وبدء انتفاضةٍ وغضبةٍ إسلاميةٍ في شتى الميادين عقب صلاة الجمعة المقبلة؛ لحشد كل مُناصري القضية الفلسطينية في شتى بقاع الأرض، في عواصم الدول العربية والغربية.

فلتكن غضبةً إسلاميةً حقيقيةً تخرُج من المساجد؛ ليهُزَّ دويُّ هتافاتها أركانَ المجتمع الدولي؛ وليعلم الكيان الصهيوني أن أكثر من مليار مسلم هم مشاريع شهداء على أعتاب المسجد الأقصى، وأن المسلمين لن يقبلوا بأي حالٍ من الأحوال تهويدَ المسجد وتصفية القضية.

الله أكبر ولله الحمد
الإخوان المسلمون – المكتب العام
القاهرة – الثلاثاء الموافق 25 شوال 1438 – 19 يوليو 2017

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
علي جمعة: الإخوان المسلمين «أوباش الناس» 16/02/2018 | 10:00 م

أمل فوزيصدي البلدقال الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية الأسبق وعضو هيئة كبار علماء الأزهر الشريف، إن الشعب المصري مازال محتفظًا بطيبة القلب، واليد المفتوحة والقلب والذهن المنفتح، منوهًا بأن كل هذه الصفات نجد نقيضها قائمًا في جماعة الإرهاب.وأوضح «جمعة» خلال برنامج «والله أعلم»، أن "جماعة الإرهاب لا ترى إلا أنها جماعة المسلمين، وليس جماعة من المسلمين، وهنا فنحن نتعامل مع «أوباش الناس»، بمعنى أخلاقهم، أي أنهم ليسوا مفروزين، فيما أن القضاء والجيش والشرطة مفروزين".

ما هى قضية مكملين 2 المتورط فيها 29 شخصاً من جماعة الإخوان...مصراوى 16/02/2018 | 10:00 م

ما هى قضية مكملين 2 المتورط فيها 29 شخصا من جماعة الإخوان...مصراوى

المدن 16/02/2018 | 10:00 م

مجتمع

الإخوان المسلمون: نرفض محاولات شيطنة السياسي المعارض أبو الفتوح 16/02/2018 | 10:00 م

أعرب المتحدث باسم ​جماعة الإخوان المسلمين​ طلعت فهمي عن رفض الجماعة محاولات شيطنة المعارض المصري البارز، والمرشح الرئاسي السابق، ​عبد المنعم أ

في نقد مفهوم البيعة عند الإخوان المسلمين (1) 16/02/2018 | 10:00 م

بقلم بابكر فيصل بابكر/ لا يرتبط فشل تجربة جماعة الإخوان المسلمين في الحكم بالتطبيق العملي فقط كما يقول منا...

جماعة الإخوان تعلق على العملية الشاملة بسيناء.. ماذا قالت؟ 13/02/2018 | 6:25 م

أكدت جماعة الإخوان المسلمين أن ما تُعرف بالعملية الشاملة التي يقوم بها الجيش المصري، بالتعاون مع وزارة الداخلية في شبه جزيرة سيناء، والظهير الصحراوي لوادي النيل



بيان من “الإخوان المسلمين” إلى الأمة الإسلامية بشأن “نداء الأقصى” – أمل الأمة الإخوان المسلمين   إنَّ جماعة



اشترك ليصلك كل جديد عن الإخوان المسلمين

خيارات

المصدر https://www.amlalommah.net/2017/07/19/بيان-من-الإخوان-المسلمين-إلى-الأمة-ال/ أمل الأمة – الموقع الرسمي لجماعة الإخوان ا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بيان من “الإخوان المسلمين” إلى الأمة الإسلامية بشأن “نداء الأقصى” – أمل الأمة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars