الموضوعات تأتيك من 11882 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

«الإمارات» تعتمد «قائمة الإرهاب» صحيفة الوئام الالكترونية

21/07/2017 | 6:25 م 0 comments
«الإمارات» تعتمد «قائمة الإرهاب»   صحيفة الوئام الالكترونية

اقرأ أيضا:
ريم الهاشمي: الإمارات دولة تحترم الجميع - الإمارات اليوم
“لوموند”: 18 سجنا سريا باليمن تديرها الإمارات
تحسن قوي للقطاع الخاص في الإمارات خلال يوليو - البيان
أبطال الإمارات يدخلون تحدي بطولة آسيا للرماية اليوم - الإمارات اليوم
وجهات نظر الإمارات تتوسع وترتقي بجهود العمل الإنساني Al Ittihad Newspaper - جريدة الاتحاد

أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة الإماراتي ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اليوم الجمعة، قرارًا وزاريًا رقم 18 لعام 2017 اعتمد فيه قائمة الأشخاص والتنظيمات الإرهابية.

وشملت القائمة شخصيات إرهابية بجنسيات مصرية وقطرية وكويتية وبحرينية وأردنية ويمنية وليبية وإماراتية، وجاء على رأسها كل من يوسف القرضاوي، ووجدي غنيم، وطارق الزمر، وعاصم عبد الماجد، وأيمن أحمد عبد الغني حسنين، ومحمد أحمد شوقي الإسلامبولي، ومحمد عبد المقصود. بحسب صحيفة «البيان» الإماراتية.

كما ضمت القائمة من ذوي الجنسية المصرية كل من محمد الصغير عبد الرحيم محمد، وحسين محمد رضا إبراهيم يوسف، وأحمد عبد الحافط محمود عبد الهادى، ويحيى عقيل سالمان عقيل، ومحمد حمادة السيد إبراهيم، وعبدالرحمن محمد شكري عبدالرحمن، ومسلم فؤاد طرفان، وأيمن محمود صادق رفعت، محمد سعد عبدالنعيم أحمد، محمد سعد عبدالمطلب عبده الرازق، وأحمد فؤاد أحمد جاد بلتاجي، أحمد رجب رجب سليمان، كريم محمد محمد عبدالعزيز ، علي زكي محمد علي، ناجي إبراهيم العزولي، شحاتة فتحي حافظ محمد سليمان، محمد محرم فهمي أبو زيد، عمرو عبدالناصر عبدالحق عبدالباري، علي حسن إبراهيم عبدالظاهر.

أما الجنسية القطرية فشملت القائمة خليفة محمد تركي السبيعي، إبراهيم عيسى الحجي محمد الباكر، عبدالعزيز بن خليفة العطية، سالم حسن خليفة راشد الكواري، عبدالله غانم مسلم الخوار، سعد بن سعد محمد الكعبي، عبداللطيف بن عبدالله الكواري، محمد سعيد بن حلوان السقطري، عبدالرحمن بن عمير النعيمي خليفة بن محمد الربان، عبدالله بن خالد حمد بن عبدالله آل ثاني، عبدالرحيم أحمد الحرام، مبارك محمد العجي، جابر بن ناصر المري، محمد جاسم السليطي، علي بن عبدالله السويدي، هاشم صالح عبدالله العوضي، وحمد عبدالله الفطيس المري.

وضمت القائمة أسماء من جنسيات عربية أخرى، مثل عبد الملك محمد يوسف عبد السلام وأشرف محمد يوسف عثمان عبدالسلام من الأردن، وعبدالوهاب محمد عبدالرحمن الحميقاني من اليمن، ومرتضى مجيد السندي وأحمد الحسن الدعسكي من البحرين، وحسن أحمد حسن محمد الدقي الهوتي من الإمارات وحامد عبدالله أحمد العلي وحجاج بن فهد حجاج محمد العجمي من الكويت، وحاكم عبيسان الحميدي المطيري وعبدالله محمد سليمان المحيسني من السعودية.

وجاء الإرهابي عبد الحكيم بلحاج على رأس الأسماء الليبية في القائمة، التي ضمت آخرين هم: مهدي الحاراتي وإسماعيل محمد محمد الصلابي والصادق عبدالرحمن علي الغرياني.

كما شملت القائمة أسماء التنظيمات الإرهابية وهم كالتالي: مركز قطر للعمل التطوعي، شركة دوحة أبل “شركة إنترنت ودعم تكنولوجي”، قطر الخيرية، مؤسسة الشيخ عيد آل ثاني الخيرية “قطر”، مؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله للخدمات الإنسانية “قطر”، سرايا الدفاع عن بنغازي “ليبيا”، سرايا الأشتر “البحرين”، ائتلاف 14 فبراير “البحرين”، سرايا المقاومة “البحرين”، حزب الله البحريني، سرايا المختار “البحرين”، حركة أحرار البحرين.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: «الإمارات» تعتمد «قائمة الإرهاب»


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الشرق - الإمارات.. خنجر في خاصرة الأمة 12/08/2017 | 1:50 ص

كان أبرز ما كشفته تسريبات البريد الإلكتروني للسفير الإماراتي في واشنطن يوسف العتيبة الصادمة، هو أن التحريض على دولة قطر كانت على رأس أجندة التآمر الإماراتي في دوائر صنع القرار في واشنطن.

زوارق الإمارات تسابق «الزمن» اليوم في الصين - الإمارات اليوم 12/08/2017 | 1:50 ص

يسعى أمراء البحار، اليوم، إلى الفوز والتألق في تصفيات أفضل توقيت ضمن منافسات جائزة هاربين الكبرى للزوارق السريعة (فورمولا1) الجولة الثالثة من بطولة العالم 2017، حيث يُمني نجوم الإمارات المشاركون في الحدث النفس بتحقيق أفضل انطلاقة في السباق الرئيس غداً.9 ف

الإمارات تراهن على الشباب وتؤمن بقدراتهم 12/08/2017 | 1:50 ص

جريدة الخليج - أخبار الإمارات

عقود الانشاء في الامارات تسجل مستوى قياسي وغير مسبوق - موقع رام الله الإخباري 12/08/2017 | 1:50 ص

كشف تقرير حديث أن إجمالي عقود الإنشاء في الإمارات تتجاوز نحو 629 مليار دولار، وأن حجم سوق قطاع إدارة المرافق الإماراتي سيسجل مستوى قياسيا وغير مسبوق على الإطلاق، لتبلغ قيمة هذه السوق 12.49 مليار دولار خلال عام 2017.وأوضح التقرير الصادر عن مركز "تي

محمد بن راشد ومحمد بن زايد: الشباب أبطال قصة نجاح الإمارات 12/08/2017 | 1:50 ص

جريدة الخليج - أخبار الإمارات

الشرق - الإمارات.. وخيانة الأمة - رأي الشرق 12/08/2017 | 1:50 ص

التسريبات التي تخرج علينا كل يوم بجديد من البريد الإلكتروني لسفير الإمارات لدى واشنطن يوسف العتيبة، تفصح عن عمق النزعة التآمرية التي أصبحت سمة من سمات النظام الإماراتي الذي أصبح لا همّ له سوى الإضرار والتحريض

الشرق - مافيا الإمارات في واشنطن 12/08/2017 | 1:50 ص

لم يقتصر الدور الإماراتي في الولايات المتحدة الأمريكية على العلاقات الطبيعية مع الساسة ودوائر صنع القرار، ومراكز الأبحاث والسياسات، ووسائل الإعلام، بل أصبح مافيا متشعبة يتم من خلالها شراء الذمم والولاءات بالمال والمنح والعطايا.



«الإمارات» تعتمد «قائمة الإرهاب» صحيفة الوئام الالكترونية اخبار الامارات



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

«الإمارات» تعتمد «قائمة الإرهاب»   صحيفة الوئام الالكترونية
المصدر http://www.alweeam.com.sa/474662/الإمارات-تعتمد-قائمة-الإرهاب/ صحيفة الوئام الالكترونية | أخبار محلية عربية رياضية ثقافية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «الإمارات» تعتمد «قائمة الإرهاب» صحيفة الوئام الالكترونية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars