الموضوعات تأتيك من 11880 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

HTC تطلق تطبيقها الخاص بالرسائل على متجر جوجل بلاى رسميا

21/07/2017 | 7:50 م 0 comments
HTC تطلق تطبيقها الخاص بالرسائل على متجر  جوجل بلاى  رسميا

أطلقت شركة HTC تطبيق الرسائل الخاص بها على متجر جوجل بلاى، وذلك فى محاولة لمساعدة المستخدمين على الحصول على التحديثات بشكل أسرع.

اقرأ أيضا:
جوجل تتخلى عن الشيفرات المرسلة بـSMS وتستبدلها بنظام 2SV الجديد.. هذه مميزاته
خسوف القمر يتصدر جوجل .. والإفتاء توضح كيفية صلاة الخسوف
: «جوجل» تفصل مهندسًا بسبب العنصرية
جوجل تتحدى سناب شات بتقنية جديدة مجلة سيدتي
جوجل المتطفل يعرف عنك كل شيء.. هكذا يُمكنك إيقاف تجسسه على حياتك الشخصية

تعد شركة HTC ثانى أكبر اسم فى عالم صناعة الهواتف الذكية التى تطلق أحد تطبيقاتها الخاصة على متجر جوجل بلاى، وذلك بعدما أطلقت تطبيق إدارة الرسائل الخاص بها على متجر جوجل للتحميل مجانا، وكانت شركة OnePlus قد قامت خلال الأسبوع الماضى بإطلاق تطبيقها Weather app الذى أصبح متاحا الآن للتحميل مجانا على متجر جوجل بلاى.

 

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن إتاحة التطبيق على متجر جوجل بلاى تسعى لجعل تحديث التطبيق أسرع، بدلا من الانتظار لتحميل النظام بشكل عام، فيما أشارت الشركة إلى أنه لا توجد أى تغييرات رئيسية فى هذه النسخة، إلا أنها تناولت عبارات جول التحديثات المستقبلية للتطبيق والتى ستكون مستمرة ودورية.

 

وفيما يتعلق بمميزات تطبيق HTC Messages، فسيتيح للمستخدمين القدرة على إدارة الرسائل المختلفة سواء الرسائل النصية القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة MMS، إضافة إلى دعم الإرسال المتعدد والبحث فى الرسائل، كما سيمكنه دعم النسخ الاحتياطى وحماية الرسائل بإخفائها والتصنيف حسب الاسم والتاريخ، مع وجود قائمة لحظر الرسائل، بالإضافة إلى وجود مجموعة قوية من أدوات التخصيص ستكون موجودة فى إعدادات التطبيق العامة.

 

Untitled


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة الفجر: جوجل توفر تطبيق الكاميرا الخاص بهواتف بيكسل لجميع أجهزة أندرويد 15/08/2017 | 7:50 م

لكن وقبل أيام قليلة، ذكر المُطوّر الروسي B-S-G أنه تمكّن من سحب تطبيق الكاميرا الخاص بهواتف بيكسل وتوفيره لجميع الأجهزة العاملة بنظام أندرويد شريطة ...

جوجل تدفع إلى أبل مليارات الدولارات سنوياً صحيفة الاقتصادية 15/08/2017 | 7:50 م

تشير الأنباء إلى أن شركة جوجل تدفع مليارات الدولارات إلى شركة آبل من أجل إبقاء محركها للبحث الافتراضي على أجهزة هواتف آيفون وحواسيب آيباد اللوحية، وذلك وفقاً للمذكرة التي وجهتها الشركة المالية بيرنشتاين Bernstein للمستثمرين اليوم الاثنين. وتعتقد الشركة أن جوجل سوف تدفع لآبل حوالي 3 مليار دولار هذا العام، بزيادة تقدر بحوالي مليار دولار عن ما كانت تدفعه قبل ثلاث سنوات فقط، وأن رسوم ترخيص عملاقة البحث تشكل جزء كبير من الخدمات التجارية لآبل بحسب ما ذكرت "البوابة العربية للأخبار التقنية".

أوبرا توقف دعم تطبيق Opera Max على منصة أندرويد وتزيله من جوجل بلاى - 15/08/2017 | 7:50 م

أوقفت شركة أوبرا دعم تطبيق Opera Max على منصة أندرويد، والذى كانت الشركة قد أطلقته فى عام 2014، والذى كان يتيح للمستخدمين القدرة على إدارة وتقليل استهلاك بيانات الإنترنت.

بوابة الفجر: جوجل تلغي تسجيل موقع للنازيين الجدد لتحريضه على العنف 15/08/2017 | 7:50 م

ألغت 'جوجل' تسجيل موقع تابع للنازيين الجدد بعد وقت قصير من نقل تسجيل نطاقه إلى الخدمة، وفقًا لما صرح به متحدث باسم 'جوجل' لشبكة قنوات 'سي إن بي سي'. ...

توقف موقع للنازين الجدد بعد أن ألغى جوجل تسجيله قناة 218 15/08/2017 | 7:50 م

رويترز - توقف الموقع الالكتروني ديلي ستورمر الخاص بالنازيين الجدد عن الظهور على الانترنت بعد أن ألغت شركتا جوجل وجودادي تسجيله بعد أن قالتا إن الموقع، الذي ساعد في تنظيم احتجاجات عنيفة في فرجينيا في مطلع الأسبوع، انتهك بنود الخدمة . ولم يتمكن المستخدمون من دخول الموقع من نحو عشر مدن في أمريكا الشمالية وأوروبا…

جوجل تلغى موقع ديلى ستورمر للنازيين الجدد بعد 3 ساعات من تسجيله - 15/08/2017 | 7:50 م

بعد 3 ساعات تقريبا من تسجيله لدى جوجل، ألغت الشركة الأمريكيةتسكيل موقع "ديلى ستورمر" التابع للنازيين الجدد، بعد أحداث ولاية فيرجينيا الأمريكية العنصرية.



HTC تطلق تطبيقها الخاص بالرسائل على متجر جوجل بلاى رسميا اخبار جوجل أطلقت شركة HTC تطبيق الرسائل الخاص بها على متجر جوجل بلاى، وذلك فى محاولة لمساعدة المستخدمين على الحصول على التحديثات بشكل أسرع.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار جوجل

خيارات

HTC تطلق تطبيقها الخاص بالرسائل على متجر  جوجل بلاى  رسميا
المصدر http://www.youm7.com/story/2017/7/21/HTC/3334089 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي HTC تطلق تطبيقها الخاص بالرسائل على متجر جوجل بلاى رسميا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars