الموضوعات تأتيك من 12199 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الداخلية السعودية: مقتل 3 مطلوبين في القطيف متهمين بقتل 10 شرطيين.. وضبط أسلحة ومتفجرات

امس 20:00 م 0 comments

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الجمعة، عن قتل 3 مطلوبين في قضايا إرهابية وجنائية، بينها قتل 10 عناصر من قوات الأمن واختطاف مواطنين، بمحافظة القطيف، وضبط كمية كبيرة من المتفجرات.

اقرأ أيضا:
السعودية: رؤية 2030 تتيح مليون وظيفة للمرأة -
الشرق - السعودية هرعت للحماية الروسية
نائب أمير عسير يستقبل مدير الأحوال المدنية بالمنطقة
عاجل: وفاة الأمير مقرن بن عبدالعزيز شقيق الملك سلمان عن عمر يناهز 72 عاماً Cedar News - أخبار من لبنان
أسباب وفاة الأمير مقرن بن عبدالعزيز شقيق الملك سلمان عن عمر يناهز 73 عام - شرفة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الجمعة، عن قتل 3 مطلوبين في قضايا إرهابية وجنائية، بينها قتل 10 عناصر من قوات الأمن واختطاف مواطنين، بمحافظة القطيف، وضبط كمية كبيرة من المتفجرات.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية، في بيان، إن "الجهات الأمنية ومن خلال متابعتها للأنشطة الإرهابية، وتعقب المطلوبين فيها وشركائهم المعلن عنهم سابقاً، فقد تمكنت مساء الجمعة الماضية (14 يوليو)، من رصد وجود 3 من المطلوبين بأحد المواقع بحي الزهور ببلدة سيهات التابعة لمحافظة القطيف وهم يستقلون سيارة من نوع (كورولا) معمماً عن سرقتها، وتحمل لوحة ذات أرقام غير مطابقة".

وأضاف أن المطلوبين هم: "جعفر بن حسن مكي آل مبيريك (سعودي الجنسية)، وحسن بن محمود علي أبو عبدالله (بحريني الجنسية)، وصادق عبدالله مهدي آل درويش (سعودي الجنسية)"، وأنهم "متورطون في العديد من الجرائم الإرهابية والجنائية".

وتابع بالقول إن من بين الجرائم "إطلاق النار على رجال الأمن والمركبات والمقار الأمنية، مما نتج عنه مقتل 10 من رجال الأمن، والاشتراك بجريمة السطو المسلح التي تعرضت لها مركبة لنقل الأموال بمحافظة القطيف في 22 أغسطس 2016، والاشتراك بإطلاق النار على عدد من المواطنين واختطافهم والاعتداء عليهم، والمتاجرة بالأسلحة".

وأوضح المتحدث باسم الداخلية السعودية أنه "عند محاصرة المطلوبين من قبل رجال الأمن ودعوتهم لتسليم أنفسهم، بادر المذكورون بإطلاق النار بشكل عشوائي وكثيف، واقتضى الموقف الرد عليهم لتحييد خطرهم مما نتج عنه مقتلهم جميعاً، فيما لم يتعرض أحد من المارة أو رجال الأمن لأي أذى، كما أسفرت العملية الأمنية عن ضبط كمية كبيرة من المواد المتفجرة داخل سيارتهم تجاوز وزنها 10 كيلوجرامات، مع صواعق متفجرة ذات اشتعال حراري وكهربائي، وثلاثة أسلحة رشاش، ومسدس وذخائر حية".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فرسان السعودية ينافسون على الدوري العربي الرياضية امس 8:25 ص

أعلن الاتحاد الملكي الأردني للفروسية عن مشاركة فرسان السعودية في جولتين، تستضيفهما الأردن، من منافسات الدوري العربي للقفز على الحواجز المؤهل إلى كأس العالم للفروسية في فرنسا العام المقبل.وتقام الجولة الأولى خلال الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر الجاري على ميدان مركز العريان للفروسية في الأردن. وسيمثل الفروسية السعودية الفرسان عبد الرحمن الراجحي وعبد الكريم العبار وناصر الشواف وعبدالله الراجحي سعياً لكسب نقاط الجائزة الكبرى التي يصل ارتفاعها إلى 160 سم.

ملك السعودية زار موسكو ... الحدث الأبرز - صحيفة الرأي امس 8:25 ص

ملك السعودية زار موسكو ... الحدث الأبرز

شيرين: لم أتفق مع أي جهة لإقامة حفل في السعودية الرياضية امس 8:25 ص

أوضحت الفنانة المصرية شيرين أنها لم تتعاقد رسميا مع اي جهة في السعودية من أجل إقامة حفلة غنائية، وأشارت في بيان لها أصدرته أمس الأول ان الاتفاق كان شفهيا فقط مع الجهة المنظمة ولم يأخذ منحى الجدية.وجاء في البيان الذي أصدره المكتب الإعلامي: "نظراً لانتشار عدة أقاويل في الصحف السعودية، تؤثر سلباً على الهدف الأوحد من الحفل وهو جمع التبرعات الخيرية، يؤكد المكتب الإعلامي للنجمة شيرين، أنه لم يكن هناك تعاقد رسمي بين مكتب #شيرين والجهة المسؤولة عن الحفل، بل كان اتفاقاً شفهياً فقط".

الأسطورة مارادونا يوجه رسالة لمنتخب السعودية - امس 8:25 ص

أشاد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو مارادونا، بالمنتخب السعودي المتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، واصفا إياه بـ "المنتخب الثابت".

السعودية تبارك تطهير مدينة الرقة من قبضة داعش - العربية.نت الصفحة الرئيسية امس 8:25 ص

باركت المملكة العربية السعودية تحرير مدينة الرقة من قبضة داعش الإرهابي. وعد مصدر مسؤول بوزارة الخارجية تطهير #الرقة خطوة هامة في مجال محاربة الإرهاب؛

هكذا استقبل العراقيون ركاب أول طائرة للخطوط السعودية - العربية.نت الصفحة الرئيسية امس 8:25 ص

quot;هلا بيكم وسط أهلكمquot; بلكنة عراقية شجية، وفي صورة منتظرة من حوالي 27 عاماً كانت تعبر عن حسن الترحيب والضيافة بسلال التمور والقهوة العربية

السعودية.. الأمير المشين ينتظر الحكم الشرعي - امس 8:25 ص

ذكرت صحيفة عكاظ السعودية اليوم الجمعة أن الأمير سعود بن سعود الذي ظهر في مقاطع مشينة تتضمن تجاوزات وانتهاكات ما يزال في قبضة الأمن.



الداخلية السعودية: مقتل 3 مطلوبين في القطيف متهمين بقتل 10 شرطيين.. وضبط أسلحة ومتفجرات اخبار السعودية أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الجمعة، عن قتل 3 مطلوبين في قضايا إرهابية وجنائية، بينها قتل 10 عناصر من قوات الأمن واختطاف مواطنين، بمحافظة القطيف، وضبط كمية كبيرة من المتفجرات.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

المصدر https://arabic.cnn.com/middle-east/2017/07/21/saudi-3-killed-clashes-security-forces-qatif CNN Arabic - آخر الأخبار السياسية والاقتصادية والري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الداخلية السعودية: مقتل 3 مطلوبين في القطيف متهمين بقتل 10 شرطيين.. وضبط أسلحة ومتفجرات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars