الموضوعات تأتيك من 11889 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الداخلية السعودية: مقتل 3 مطلوبين في القطيف متهمين بقتل 10 شرطيين.. وضبط أسلحة ومتفجرات

21/07/2017 | 8:00 م 0 comments

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الجمعة، عن قتل 3 مطلوبين في قضايا إرهابية وجنائية، بينها قتل 10 عناصر من قوات الأمن واختطاف مواطنين، بمحافظة القطيف، وضبط كمية كبيرة من المتفجرات.

اقرأ أيضا:
السعودية تسجن خطيب مسجد لتأييده حزب الله اللبناني - جريدة الزمان التركية زمان عربي Zaman Gazetesi - The Turkish Zaman Newspaper - أخبار العالم العربي و العالم و تركيا
جامعة الأمير مقرن تطلق دورات رياضية للأولاد والبنات
الشرق - إندبندنت: الأزمة الخليجية كشفت ضعف السعودية
: السعودية: أساليب إيران الملتوية تعكس سلوكها في نقض العهود
ايران ترحب بوساطة مع السعودية وتدعوها لوقف حرب اليمن - موقع رام الله الإخباري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الجمعة، عن قتل 3 مطلوبين في قضايا إرهابية وجنائية، بينها قتل 10 عناصر من قوات الأمن واختطاف مواطنين، بمحافظة القطيف، وضبط كمية كبيرة من المتفجرات.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية، في بيان، إن "الجهات الأمنية ومن خلال متابعتها للأنشطة الإرهابية، وتعقب المطلوبين فيها وشركائهم المعلن عنهم سابقاً، فقد تمكنت مساء الجمعة الماضية (14 يوليو)، من رصد وجود 3 من المطلوبين بأحد المواقع بحي الزهور ببلدة سيهات التابعة لمحافظة القطيف وهم يستقلون سيارة من نوع (كورولا) معمماً عن سرقتها، وتحمل لوحة ذات أرقام غير مطابقة".

وأضاف أن المطلوبين هم: "جعفر بن حسن مكي آل مبيريك (سعودي الجنسية)، وحسن بن محمود علي أبو عبدالله (بحريني الجنسية)، وصادق عبدالله مهدي آل درويش (سعودي الجنسية)"، وأنهم "متورطون في العديد من الجرائم الإرهابية والجنائية".

وتابع بالقول إن من بين الجرائم "إطلاق النار على رجال الأمن والمركبات والمقار الأمنية، مما نتج عنه مقتل 10 من رجال الأمن، والاشتراك بجريمة السطو المسلح التي تعرضت لها مركبة لنقل الأموال بمحافظة القطيف في 22 أغسطس 2016، والاشتراك بإطلاق النار على عدد من المواطنين واختطافهم والاعتداء عليهم، والمتاجرة بالأسلحة".

وأوضح المتحدث باسم الداخلية السعودية أنه "عند محاصرة المطلوبين من قبل رجال الأمن ودعوتهم لتسليم أنفسهم، بادر المذكورون بإطلاق النار بشكل عشوائي وكثيف، واقتضى الموقف الرد عليهم لتحييد خطرهم مما نتج عنه مقتلهم جميعاً، فيما لم يتعرض أحد من المارة أو رجال الأمن لأي أذى، كما أسفرت العملية الأمنية عن ضبط كمية كبيرة من المواد المتفجرة داخل سيارتهم تجاوز وزنها 10 كيلوجرامات، مع صواعق متفجرة ذات اشتعال حراري وكهربائي، وثلاثة أسلحة رشاش، ومسدس وذخائر حية".


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الترجي 10: الإتي يطير إلى ربع النهائي والبراق يكتسح بخماسية - صحيفة صدى الالكترونية امس 20:25 م

كسب إتحاد الرايات منافسه الوطن بنتيجة 1/2 وإنتزع الصدارة وطار إلى الدور ربع النهائي ضمن. [...]

بالصور.. انطلاق مهرجان القرية العربية بأبها بمشاركة أكثر من 10 دول صحيفة المواطن الإلكترونية امس 20:25 م

دشن أمين منطقة عسير، صالح بن عبدالله القاضي، مساء أمس الثلاثاء، حفل إطلاق فعالية مهرجان القرية العربية، الذي ينظمه مجلس شباب منطقة عسير، في مدينة الأمير سلطان

بالصور.. انطلاق برنامج مليكي ووطني من قمة جبال بونشاك الإندونيسية صحيفة المواطن الإلكترونية امس 20:25 م

انطلق برنامج مليكي ووطني في القمة ضمن محطتة الآسيوية من إندونيسيا وتحديدًا من قمة جبل بونشاك. بالتزامن مع إقامة كأس آسيا الثاني للباراقلايد والبطولة التجريبية

سفير الشباب العربي يشيد بفعاليات مهرجان القرية العربية بأبها عسير نيوز Aseer News امس 20:25 م

أكد سفير الشباب العربي لدول مجلس التعاون الخليجي، عضو مجلس إدارة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة رئيس لجنة المنح التعليمية محمد بن عايض الهاجري عن تقدير سعادة رئيسة مجلس الشباب العربي الدكتورة مشيرة أبو غالي ومباركتها لمهرجان القرية العربية الكبير الذي يعكس حضارة عربية عريقة وعميقة وأصيلة وتمنيات سعادتها بالتوفيق والنجاح . جاء ذلك خلال … إقرأ المزيد »

“مات الملك، عاش الملك”، في مملكة هالكة – موقع قناة المنار – لبنان امس 20:25 م

تُحاول وسائل الإعلام الدولية معرفة حقيقة ما يحصل في السعودية من تطورات متسارعة، منذ إقصاء ولي ...

بن عفتان: شباب عسير إخوة الأمير منصور بن مقرن - صحيفة صدى الالكترونية امس 20:25 م

ذكر الراعي الرئيسي لبطولة الترجي 10 على كأس سمو نائب أمير منطقة عسير الشيخ سعيد. [...]

الكوري هيوك يقود مواجهة السعودية والإمارات الرياضية 16/08/2017 | 4:00 ص

أعاد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الكوري الجنوبي كيم يونج هيوك (34 عاماً) مرة أخرى لقيادة مواجهة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونظيره الإماراتي التي ستقام في التاسع والعشرين من أغسطس الجاري على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا.ويساعد هيوك الكوريون يون كوانج يول مساعداً أول، وكيم يونج ها مساعداً ثانياً، وكو هيانج حكماً رابعاً، وناصر درويش مقيم أداء، ويراقب اللقاء الكوري يون كيون.



الداخلية السعودية: مقتل 3 مطلوبين في القطيف متهمين بقتل 10 شرطيين.. وضبط أسلحة ومتفجرات اخبار السعودية أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الجمعة، عن قتل 3 مطلوبين في قضايا إرهابية وجنائية، بينها قتل 10 عناصر من قوات الأمن واختطاف مواطنين، بمحافظة القطيف، وضبط كمية كبيرة من المتفجرات.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

المصدر https://arabic.cnn.com/middle-east/2017/07/21/saudi-3-killed-clashes-security-forces-qatif CNN Arabic - آخر الأخبار السياسية والاقتصادية والري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الداخلية السعودية: مقتل 3 مطلوبين في القطيف متهمين بقتل 10 شرطيين.. وضبط أسلحة ومتفجرات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars