الموضوعات تأتيك من 13704 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الداخلية السعودية: مقتل 3 مطلوبين في القطيف متهمين بقتل 10 شرطيين.. وضبط أسلحة ومتفجرات

21/07/2017 | 8:00 م 0 comments

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الجمعة، عن قتل 3 مطلوبين في قضايا إرهابية وجنائية، بينها قتل 10 عناصر من قوات الأمن واختطاف مواطنين، بمحافظة القطيف، وضبط كمية كبيرة من المتفجرات.

اقرأ أيضا:
السعودية.. توقيف متهم باستغلال الأطفال جنسيا
عاهل البحرين يشيد بمواقف السعودية والإمارات والكويت لتعزيز استقرار بلاده - جريدة الحياة
أمير عسير يدشن المصلى المتنقل لمنصور بن مقرن - صحيفة البلاد
200مليون مادة في المكتبة الرقمية السعودية بوزارة التعليم صحيفة الوئام الالكترونية
بن سلمان يجد ضالته في “صفقة القرن”؟! الثورة نت

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الجمعة، عن قتل 3 مطلوبين في قضايا إرهابية وجنائية، بينها قتل 10 عناصر من قوات الأمن واختطاف مواطنين، بمحافظة القطيف، وضبط كمية كبيرة من المتفجرات.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية، في بيان، إن "الجهات الأمنية ومن خلال متابعتها للأنشطة الإرهابية، وتعقب المطلوبين فيها وشركائهم المعلن عنهم سابقاً، فقد تمكنت مساء الجمعة الماضية (14 يوليو)، من رصد وجود 3 من المطلوبين بأحد المواقع بحي الزهور ببلدة سيهات التابعة لمحافظة القطيف وهم يستقلون سيارة من نوع (كورولا) معمماً عن سرقتها، وتحمل لوحة ذات أرقام غير مطابقة".

وأضاف أن المطلوبين هم: "جعفر بن حسن مكي آل مبيريك (سعودي الجنسية)، وحسن بن محمود علي أبو عبدالله (بحريني الجنسية)، وصادق عبدالله مهدي آل درويش (سعودي الجنسية)"، وأنهم "متورطون في العديد من الجرائم الإرهابية والجنائية".

وتابع بالقول إن من بين الجرائم "إطلاق النار على رجال الأمن والمركبات والمقار الأمنية، مما نتج عنه مقتل 10 من رجال الأمن، والاشتراك بجريمة السطو المسلح التي تعرضت لها مركبة لنقل الأموال بمحافظة القطيف في 22 أغسطس 2016، والاشتراك بإطلاق النار على عدد من المواطنين واختطافهم والاعتداء عليهم، والمتاجرة بالأسلحة".

وأوضح المتحدث باسم الداخلية السعودية أنه "عند محاصرة المطلوبين من قبل رجال الأمن ودعوتهم لتسليم أنفسهم، بادر المذكورون بإطلاق النار بشكل عشوائي وكثيف، واقتضى الموقف الرد عليهم لتحييد خطرهم مما نتج عنه مقتلهم جميعاً، فيما لم يتعرض أحد من المارة أو رجال الأمن لأي أذى، كما أسفرت العملية الأمنية عن ضبط كمية كبيرة من المواد المتفجرة داخل سيارتهم تجاوز وزنها 10 كيلوجرامات، مع صواعق متفجرة ذات اشتعال حراري وكهربائي، وثلاثة أسلحة رشاش، ومسدس وذخائر حية".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أمير عسير يدشن مصليات منصور بن مقرن المتنقلة - صحيفة مكة 08/07/2018 | 4:50 ص

دشن أمير منطقة عسير فيصل بن خالد بالإمارة أمس المصليات المتنقلة للأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز - رحمه الله - بحضور مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الدكتور حجر العماري، ورئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأبها الدكتور عبدالله أبوعشي.

السعودية.. توقيف متهم باستغلال الأطفال جنسيا 06/07/2018 | 10:25 م

الأجهزة الأمنية تمكنت من توقيف

الجامعة العربية: السعودية لا تسيّس الحج ولا تمنع أحدا 06/07/2018 | 10:25 م

المتحدث باسم الأمين العام للجامعة العربية قال: "لا توجد سابقة لقيام السعودية بتسييس فريضة الحج أو منع أي مسلم من أدائها".

ما هو وراء اعتقالات جديدة في السعودية؟ 06/07/2018 | 10:25 م

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن السعودية لا تزال تحتجز أعدادا ممن اعتقلوا، في إطار ما أطلق عليها حملة مكافحة الفساد، مشيرة إلى أن الحكومة قامت بجولة جديدة من الاعتقالات.

ADHRB: هناك تمييز متواصل للسلطات السعودية ضد الشيعة 06/07/2018 | 8:25 ص

لفتت منظمة أمريكيون من أجل الديمقراطية وحقوق الإنسان ADHRB الانتباه إلى استمرار المملكة السعودية في التمييز ضد مجتمعها الاقلية الشيعية، خاصة من خلال استخدام اتهامات مكافحة الإرهاب وهمية للحكم عليهم بالإعدام.

200مليون مادة في المكتبة الرقمية السعودية بوزارة التعليم صحيفة الوئام الالكترونية 06/07/2018 | 8:25 ص

المكتبة الرقمية السعودية جهة حكومية غير ربحية ومشروع من مشاريع وزارة التعليم أنشئت عام 2010م، وتعتبر أكبر تجمع لمصادر المعلومات الرقمية في الشرق الأوسط وتتيح



الداخلية السعودية: مقتل 3 مطلوبين في القطيف متهمين بقتل 10 شرطيين.. وضبط أسلحة ومتفجرات اخبار السعودية أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الجمعة، عن قتل 3 مطلوبين في قضايا إرهابية وجنائية، بينها قتل 10 عناصر من قوات الأمن واختطاف مواطنين، بمحافظة القطيف، وضبط كمية كبيرة من المتفجرات.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

المصدر https://arabic.cnn.com/middle-east/2017/07/21/saudi-3-killed-clashes-security-forces-qatif CNN Arabic - آخر الأخبار السياسية والاقتصادية والري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الداخلية السعودية: مقتل 3 مطلوبين في القطيف متهمين بقتل 10 شرطيين.. وضبط أسلحة ومتفجرات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars