الموضوعات تأتيك من 11882 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > مسابقات

ننشر نتائج مسابقة الاساتذة 2017 رابط موقع وزارة التربية الوطنية الجزائر concours.onec.dz أسماء مشرف التربية

22/07/2017 | 12:25 ص 0 comments

نتائج مسابقة الأساتذة 2017، أعلن نورية بن غبريت عبر حسابها الخاص عبر الفيسبوك أن إعلان نتائج مسابقة الأساتذة سوف يكون اليوم الخميس الموافق 20/7/2017، وذلك

اقرأ أيضا:
بوابة الفجر: سعد هنداوي يعتذر عن إدارة مسابقة سينما الغد والسبب
: برلمانية: السيسي وافق على اقتراحي بشأن مسابقة المخترعين
: «بيت السودان التراثي» ينظم مهرجان مسابقة ملكة جمال الجنوب
بوابة : مشاهير الإنشاد يشرفون على تخريج جيل جديد في «مسابقة الشارقة»
: بورسعيدى يحصد المركز الأول في مسابقة كانون الدولية للتصوير..صور

نتائج مسابقة الأساتذة 2017، أعلن نورية بن غبريت عبر حسابها الخاص عبر الفيسبوك أن إعلان نتائج مسابقة الأساتذة سوف يكون اليوم الخميس الموافق 20/7/2017، وذلك من خلال رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وذلك في تمام الساعة 16 بتوقيت الجزائر، وسوف يترقب آلاف المتقدمين إعلان مسابقة الأساتذة بعد ساعات قليلة.

ولقد انطلقت مسابقة الأساتذة في التاسع والعشرين من جوان الماضي، حسب إعلان وزارة التربية الوطنية عنها، والتي مست كافة التخصصات بالابتدائي والمتوسط والثانوي العام، وبذلك يتم ترشيح 10 آلاف معلم لمنصب مسابقة الأساتذة لعام 2017.

أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج توظيف الاساتذة 2017، وتم رفع الأسماء بالكامل عبر الموقع الإلكتروني، ويمكن للجميع التعرف على النتيجة بإدخال رقم التسجيل والإطلاع على نتائج المسابقة، وبلغت نسبة النجاح 30.1%.

نتائج مسابقة الأساتذة 2017:

تنطلق بعد ساعات قليلة نتيجة مسابقة الأساتذة بجميع الولايات الجزائرية ولاية أدرار، سكيكدة، البيض، بسكرة، تمنراست، تيارت، معسكر، الجلفة، ولاية جيجل، ولاية الأغواط، البويرة، سيدي بلعباس، تبسة، المسيلة، المدية، غليزان، الوادي، بشار، تندوف، ولاية باتنة.

يمكن متابعة اسمك للاستعلام عن أسماء المقتصدين في مسابقة الأساتذة من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، حيث وفرت السيدة الدكتورة معالي وزيرة التربية والتعليم رابط مباشر من أجل الحصول على نتائج مسابقة الأساتذة حسب رقم الممتحن.

ولقد أشاد جميع المقتصدين بسرعة إنجاز الوزيرة لمهمة مسابقة الأساتذة قبل موعد البدء في العام الدراسي الجديد لتغطية كافة الأماكن بما يلزمها من أساتذة في كافة التخصصات على حسب الكفاءة من قبل المقتصدين، ليتم الاختيار بينهما على حسب الأولوية والشروط المحددة من قبل وزارة التربية الوطنية.

رابط نتائج مسابقة الأساتذة 2017 concours.onec.dz 

يترقب آلاف المقتصدين إعلان نتائج مسابقة الأساتذة 2017 للوظائف في أسلاك الإدارة بجميع الولايات الجزائرية، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من الأسماء ووضعها عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الوطنية خلال ساعات قليلة.

يبدأ البحث عن نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2017 بالجزائر اليوم الخميس طبقاً للخطة الزمنية في إعلان النتيجة وإدراجها عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ويمكن للجميع معرفة نتائج الأساتذة عبر الرابط الموضح، وبالتوفيق للجميع.

اقترب الوقت لإعلان نتائج مسابقة الأساتذة 2017 عبر موقعها، حيث تعلن قوائم أسماء المقتصدين للأساتذة بجميع الولايات في تمام الساعة 16:00 حسب التوقيت المحلي ليتم استخراج مسابقة التوظيف وأسلاك الإدارة.

نتائج مسابقة الأساتذة 2017، سوف يتم إدراج أسماء مشرف التربية، نائب مقتصد، مستشار التوجيه، وسيتم إعلان النتيجة في تمام الساعة الرابعة مع تفعيل الموقع للاستعلام مباشرة حول نتائج التوظيف بالجزائر.

تعرف جميع المتقدمين على نتائج مسابقة الأساتذة لعام 2017 والتي صدرت اليوم من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ويمكن للجميع استظهار النتائج فورا الآن.

يمكن معرفة نتائج مسابقة الأساتذة 2017 للتوظيف والتي تم الإعلان عنها أمس عبر وزارة التربية الوطنية، وتم إدراج أسماء المقبولين للحصول على تلك المناصب من نائب مقتصد ومشرف التربية وغير ذلك تم صدور أسمائهم.

جاءت نتائج مسابقة الأساتذة 2017 بالجزائر في أعلى معدلات البحث، حيث يريد كل متقدم الإطلاع على نتائج التوظيف ومسابقة مشرف التربية من أجل الحصول على منصب مقتصد في مسابقة الأساتذة.

أعلنت نورية بن غبريت عن أسماء الطلاب المقبولين في نتائج مسابقة الأساتذة 2017، وذلك حيث تم إدراج النتائج عبر الموقع الإلكتروني للديوان العام للمسابقات والامتحانات في الجزائر.

كشفت وزارة التربية عن نتائج مسابقة الأساتذة 2017، وأصبح للجميع التعرف على الأسماء التي تم الإعلان عنها أمس من خلال نائب مقتصد ومشرف تربية خلال حملة التوظيف بالجزائر ولجميع الإدارات والأسلاك.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
المشرق نيوز - بلدية غزة تنتهي من استلام الأفلام المشاركة في مسابقة شركاء (2) امس 8:25 ص

سيتم عرضها على لجنة تحيكم للتقييم بلدية غزة تنتهي من استلام الأفلام المشاركة في مسابقة شركاء (2) عزة- المشرق نيوز أعلنت دائرة العلاقا

: بالصور.. توقيع عقود الأعمال الفائزة في مسابقة دار أطلس امس 8:25 ص

وقع عادل المصري مدير دار أطلس للنشر ورئيس اتحاد الناشرين المصريين، عقودًا لنشر الأعمال الفائزة في مسابقة دار أطلس للقصة القصيرة في دورتها الثانية، تمهيدًا لإصدارها في الدورة المقبلة لمعرض القاهرة ...

: الأعلى للثقافة يعلن بدء مسابقة «الإبداع فى مواجهة الإرهاب» امس 8:25 ص

قال الدكتور حاتم ربيع الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، إن المسابقة الكبرى «الإبداع فى مواجهة الإرهاب»...

اختتام مسابقة كأس الرياضيات المدهشة بتتويج الفائزين بالكأس الذهبية- فيديو – S A N A امس 8:25 ص

دمشق -سانا اختتمت اليوم في صالة شامينا بـ "تاون سنتر" بدمشق منافسات مسابقة كأس الرياضيات ...

ولاية قونية تضيف مسابقة لتلاوة القرآن ترك برس امس 8:25 ص

ترك برس شهدت مدينة كابو بولاية قونية الترکیة في نهاية الأسبوع الدورة الـ14 من مسابقة تلاوة القرآن الخاصة بأئمة المساجد وذلك بتنظيم رئاسة الشؤون الدينية التركية. وأقيمت هذه المسابقة القرآنية بمناسبة "أسبوع المساجد وخدّام الدین"، وتنافس فيها المتسابقون في فرع تلاوة القرآن الكريم.وحضر هذه المسابقة، مفتي الولاية،على آك بينار. وشارك رئيس دائرة الرقابة على المصاحف التابعة لرئاسة الشؤون الدينية الترکیة ،حافظ عثمان، كأحد أعضاء لجنة التحكيم،حيث قيم  تلاوة المشاركين بهذه الدورة من المسابقة.

محافظ الوادى الجديد: اكتشاف مخالفات في مسابقة الـ300 معلم امس 8:25 ص

قال محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط، اليوم الثلاثاء، إن لجنة فحص المتقدمين لمسابقة تعيين 300 معلم بمدارس الفرافرة وباريس، اكشتفت عددًا من الأخطاء والمخالفات. وأوضح المحافظ أن المخالفات شملت وجود شهادات متضاربة في بياناتها وشهادات منسوب صدورها من

خالد عبدالعزيز: ٣٠ مليون جنيه لدعم مسابقة إبداع.. وعناصر الإبهار كتبت النجاح لبرامج القنوات الفضائية - امس 8:25 ص

قال المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، إن فكرة برنامج إبداع انطلقت في ٢٠١١، وكانت البداية بالجامعات المصرية، قبل تولي جماعة الإخوان المسلمين مقاليد الحكم، موضحا، أنه تم بدء المشروع بأقصى سرعة في الجامعات، بالتعاون مع الإذاعة والتليفزيون، حيث كان من الصعب



ننشر نتائج مسابقة الاساتذة 2017 رابط موقع وزارة التربية الوطنية الجزائر concours.onec.dz أسماء مشرف التربية مسابقات نتائج مسابقة الأساتذة 2017، أعلن نورية بن غبريت عبر حسابها الخاص عبر الفيسبوك أن إعلان نتائج مسابقة الأساتذة سوف يكون اليوم الخميس الموافق 20/7/2017، وذلك



اشترك ليصلك كل جديد عن مسابقات

خيارات

المصدر https://www.masrmix.com/95393/نتائج-مسابقة-الاساتذة-2017-موقع-وزارة-الت/ مصر مكس - بوابة أخبار ومنوعات مصر
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ننشر نتائج مسابقة الاساتذة 2017 رابط موقع وزارة التربية الوطنية الجزائر concours.onec.dz أسماء مشرف التربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars