الموضوعات تأتيك من 12511 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > مسابقات

ننشر نتائج مسابقة الاساتذة 2017 رابط موقع وزارة التربية الوطنية الجزائر concours.onec.dz أسماء مشرف التربية

22/07/2017 | 12:25 ص 0 comments

نتائج مسابقة الأساتذة 2017، أعلن نورية بن غبريت عبر حسابها الخاص عبر الفيسبوك أن إعلان نتائج مسابقة الأساتذة سوف يكون اليوم الخميس الموافق 20/7/2017، وذلك

اقرأ أيضا:
: التعليم تطلق مسابقة الروبوت بمشاركة 1500 طالب
: بالصور.. سيناوية تخطف الأنظار في مسابقة ملكة جمال مصر من ذوي الإعاقة
: بالصور.. تكريم هانى رمزى فى مسابقة «بيروت جولدن أورد»
شاعر يمني يفوز بالجائزة الأولى في مسابقة عفيفي مطر صور -
إعلان نتيجة مسابقة التفوق الصحفي وتكريم المحكمين.. اليوم -

نتائج مسابقة الأساتذة 2017، أعلن نورية بن غبريت عبر حسابها الخاص عبر الفيسبوك أن إعلان نتائج مسابقة الأساتذة سوف يكون اليوم الخميس الموافق 20/7/2017، وذلك من خلال رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وذلك في تمام الساعة 16 بتوقيت الجزائر، وسوف يترقب آلاف المتقدمين إعلان مسابقة الأساتذة بعد ساعات قليلة.

ولقد انطلقت مسابقة الأساتذة في التاسع والعشرين من جوان الماضي، حسب إعلان وزارة التربية الوطنية عنها، والتي مست كافة التخصصات بالابتدائي والمتوسط والثانوي العام، وبذلك يتم ترشيح 10 آلاف معلم لمنصب مسابقة الأساتذة لعام 2017.

أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج توظيف الاساتذة 2017، وتم رفع الأسماء بالكامل عبر الموقع الإلكتروني، ويمكن للجميع التعرف على النتيجة بإدخال رقم التسجيل والإطلاع على نتائج المسابقة، وبلغت نسبة النجاح 30.1%.

نتائج مسابقة الأساتذة 2017:

تنطلق بعد ساعات قليلة نتيجة مسابقة الأساتذة بجميع الولايات الجزائرية ولاية أدرار، سكيكدة، البيض، بسكرة، تمنراست، تيارت، معسكر، الجلفة، ولاية جيجل، ولاية الأغواط، البويرة، سيدي بلعباس، تبسة، المسيلة، المدية، غليزان، الوادي، بشار، تندوف، ولاية باتنة.

يمكن متابعة اسمك للاستعلام عن أسماء المقتصدين في مسابقة الأساتذة من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، حيث وفرت السيدة الدكتورة معالي وزيرة التربية والتعليم رابط مباشر من أجل الحصول على نتائج مسابقة الأساتذة حسب رقم الممتحن.

ولقد أشاد جميع المقتصدين بسرعة إنجاز الوزيرة لمهمة مسابقة الأساتذة قبل موعد البدء في العام الدراسي الجديد لتغطية كافة الأماكن بما يلزمها من أساتذة في كافة التخصصات على حسب الكفاءة من قبل المقتصدين، ليتم الاختيار بينهما على حسب الأولوية والشروط المحددة من قبل وزارة التربية الوطنية.

رابط نتائج مسابقة الأساتذة 2017 concours.onec.dz 

يترقب آلاف المقتصدين إعلان نتائج مسابقة الأساتذة 2017 للوظائف في أسلاك الإدارة بجميع الولايات الجزائرية، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من الأسماء ووضعها عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الوطنية خلال ساعات قليلة.

يبدأ البحث عن نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2017 بالجزائر اليوم الخميس طبقاً للخطة الزمنية في إعلان النتيجة وإدراجها عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ويمكن للجميع معرفة نتائج الأساتذة عبر الرابط الموضح، وبالتوفيق للجميع.

اقترب الوقت لإعلان نتائج مسابقة الأساتذة 2017 عبر موقعها، حيث تعلن قوائم أسماء المقتصدين للأساتذة بجميع الولايات في تمام الساعة 16:00 حسب التوقيت المحلي ليتم استخراج مسابقة التوظيف وأسلاك الإدارة.

نتائج مسابقة الأساتذة 2017، سوف يتم إدراج أسماء مشرف التربية، نائب مقتصد، مستشار التوجيه، وسيتم إعلان النتيجة في تمام الساعة الرابعة مع تفعيل الموقع للاستعلام مباشرة حول نتائج التوظيف بالجزائر.

تعرف جميع المتقدمين على نتائج مسابقة الأساتذة لعام 2017 والتي صدرت اليوم من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ويمكن للجميع استظهار النتائج فورا الآن.

يمكن معرفة نتائج مسابقة الأساتذة 2017 للتوظيف والتي تم الإعلان عنها أمس عبر وزارة التربية الوطنية، وتم إدراج أسماء المقبولين للحصول على تلك المناصب من نائب مقتصد ومشرف التربية وغير ذلك تم صدور أسمائهم.

جاءت نتائج مسابقة الأساتذة 2017 بالجزائر في أعلى معدلات البحث، حيث يريد كل متقدم الإطلاع على نتائج التوظيف ومسابقة مشرف التربية من أجل الحصول على منصب مقتصد في مسابقة الأساتذة.

أعلنت نورية بن غبريت عن أسماء الطلاب المقبولين في نتائج مسابقة الأساتذة 2017، وذلك حيث تم إدراج النتائج عبر الموقع الإلكتروني للديوان العام للمسابقات والامتحانات في الجزائر.

كشفت وزارة التربية عن نتائج مسابقة الأساتذة 2017، وأصبح للجميع التعرف على الأسماء التي تم الإعلان عنها أمس من خلال نائب مقتصد ومشرف تربية خلال حملة التوظيف بالجزائر ولجميع الإدارات والأسلاك.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: العدل والتوني وخليفة أعضاء لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة في إبداع 6 امس 20:50 م

أعلنت دكتورة أمل جمال وكيل وزارة الشباب والرياضة ورئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية عن أعضاء لجنة تحكيم مسابقة الافلام القصيرة بمسابقة إبداع في نسختها السادسة. وأوضحت في تصريحات خاصة ...

تفوق الطفلة السعودية روز قوقندي في مسابقة الشعر الانجليزي ببريطانيا - مجلة هي امس 20:50 م

تمكنت الطفلة السعودية روز عاصم قوقندي التي لا تتجاوز 11 عاماً من التفوق على أقرانها الانجليز في مسابقة Creative writing لكتابة الشعر باللغة الانجليزية في بريطانيا.

: مسابقة كبرى للإبداع بمكتبة مصر العامة فى مطروح امس 20:50 م

تنظم مكتبة مصر العامة بمطروح، خلال إجازة نصف العام الدراسى الجاري، مسابقة كبرى للإبداع فى كافة الفنون، لمدة ثلاثة أيام بهدف تنمية المواهب الفكرية بالمحافظة. وأكدت سحر صابر مديرة مكتبة مصر العامة ...

الأطفال «موديل» فى مسابقات الجمال: «صوّتى» ياللى مانتش غرمانة امس 20:50 م

انتشرت مسابقات جمال الأطفال على مواقع التواصل الاجتماعى بكثرة نالت اهتماماً كبيراً من قِبل الأمهات اللاتى حرصن على خوض المنافسة بأطفالهن

: مياه مطروح تشارك في نهائيات مسابقة محترفي الصحة المهنية امس 20:50 م

أعلنت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة مطروح، اليوم السبت، مشاركة الشركة في نهائيات مسابقة محترفى السلامة والصحة المهنية التي تنظمها الشركة القابضة لمياه الشرب ...

: بالأسماء.. محافظ الشرقية يهنئ الفائزين من أبناء المحافظة في مسابقة إذاعة صوت العرب امس 20:50 م

هنّأ اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية الفائزين من أبناء المحافظة في مسابقة الرسول في رمضان والتي قدمتها إذاعة صوت العرب على موجاتها في شهر رمضان المبارك لعام 1438 هـ / مايو – يونيو 2017م وهم: (محمد ...



ننشر نتائج مسابقة الاساتذة 2017 رابط موقع وزارة التربية الوطنية الجزائر concours.onec.dz أسماء مشرف التربية مسابقات نتائج مسابقة الأساتذة 2017، أعلن نورية بن غبريت عبر حسابها الخاص عبر الفيسبوك أن إعلان نتائج مسابقة الأساتذة سوف يكون اليوم الخميس الموافق 20/7/2017، وذلك



اشترك ليصلك كل جديد عن مسابقات

خيارات

المصدر https://www.masrmix.com/95393/نتائج-مسابقة-الاساتذة-2017-موقع-وزارة-الت/ مصر مكس - بوابة أخبار ومنوعات مصر
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ننشر نتائج مسابقة الاساتذة 2017 رابط موقع وزارة التربية الوطنية الجزائر concours.onec.dz أسماء مشرف التربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars