الموضوعات تأتيك من 12200 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > مسابقات

ننشر نتائج مسابقة الاساتذة 2017 رابط موقع وزارة التربية الوطنية الجزائر concours.onec.dz أسماء مشرف التربية

اليوم 0:25 ص 0 comments

نتائج مسابقة الأساتذة 2017، أعلن نورية بن غبريت عبر حسابها الخاص عبر الفيسبوك أن إعلان نتائج مسابقة الأساتذة سوف يكون اليوم الخميس الموافق 20/7/2017، وذلك

اقرأ أيضا:
21 ميدالية لـ 9 مخترعين سعوديين في مسابقة معرض وارسو ببولندا مجلة سيدتي
بوابة الفجر: مستشار شيخ الأزهر يهنئ الطالب الفائز بالمركز الثاني في مسابقة تحدي القراءة
تعرف على أبطال مسابقة أولبان لتنس الطاولة - صحيفة أثير الإلكترونية
57 مشروعًا في نهائي مسابقة «بوابة الابتكار».. وتوزيع الجوائز الأحد
PANET بالصور: تنظيم مسابقة جمال الخيول قرب الزرازير

نتائج مسابقة الأساتذة 2017، أعلن نورية بن غبريت عبر حسابها الخاص عبر الفيسبوك أن إعلان نتائج مسابقة الأساتذة سوف يكون اليوم الخميس الموافق 20/7/2017، وذلك من خلال رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وذلك في تمام الساعة 16 بتوقيت الجزائر، وسوف يترقب آلاف المتقدمين إعلان مسابقة الأساتذة بعد ساعات قليلة.

ولقد انطلقت مسابقة الأساتذة في التاسع والعشرين من جوان الماضي، حسب إعلان وزارة التربية الوطنية عنها، والتي مست كافة التخصصات بالابتدائي والمتوسط والثانوي العام، وبذلك يتم ترشيح 10 آلاف معلم لمنصب مسابقة الأساتذة لعام 2017.

أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج توظيف الاساتذة 2017، وتم رفع الأسماء بالكامل عبر الموقع الإلكتروني، ويمكن للجميع التعرف على النتيجة بإدخال رقم التسجيل والإطلاع على نتائج المسابقة، وبلغت نسبة النجاح 30.1%.

نتائج مسابقة الأساتذة 2017:

تنطلق بعد ساعات قليلة نتيجة مسابقة الأساتذة بجميع الولايات الجزائرية ولاية أدرار، سكيكدة، البيض، بسكرة، تمنراست، تيارت، معسكر، الجلفة، ولاية جيجل، ولاية الأغواط، البويرة، سيدي بلعباس، تبسة، المسيلة، المدية، غليزان، الوادي، بشار، تندوف، ولاية باتنة.

يمكن متابعة اسمك للاستعلام عن أسماء المقتصدين في مسابقة الأساتذة من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، حيث وفرت السيدة الدكتورة معالي وزيرة التربية والتعليم رابط مباشر من أجل الحصول على نتائج مسابقة الأساتذة حسب رقم الممتحن.

ولقد أشاد جميع المقتصدين بسرعة إنجاز الوزيرة لمهمة مسابقة الأساتذة قبل موعد البدء في العام الدراسي الجديد لتغطية كافة الأماكن بما يلزمها من أساتذة في كافة التخصصات على حسب الكفاءة من قبل المقتصدين، ليتم الاختيار بينهما على حسب الأولوية والشروط المحددة من قبل وزارة التربية الوطنية.

رابط نتائج مسابقة الأساتذة 2017 concours.onec.dz 

يترقب آلاف المقتصدين إعلان نتائج مسابقة الأساتذة 2017 للوظائف في أسلاك الإدارة بجميع الولايات الجزائرية، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من الأسماء ووضعها عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الوطنية خلال ساعات قليلة.

يبدأ البحث عن نتائج مسابقة توظيف الأساتذة 2017 بالجزائر اليوم الخميس طبقاً للخطة الزمنية في إعلان النتيجة وإدراجها عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ويمكن للجميع معرفة نتائج الأساتذة عبر الرابط الموضح، وبالتوفيق للجميع.

اقترب الوقت لإعلان نتائج مسابقة الأساتذة 2017 عبر موقعها، حيث تعلن قوائم أسماء المقتصدين للأساتذة بجميع الولايات في تمام الساعة 16:00 حسب التوقيت المحلي ليتم استخراج مسابقة التوظيف وأسلاك الإدارة.

نتائج مسابقة الأساتذة 2017، سوف يتم إدراج أسماء مشرف التربية، نائب مقتصد، مستشار التوجيه، وسيتم إعلان النتيجة في تمام الساعة الرابعة مع تفعيل الموقع للاستعلام مباشرة حول نتائج التوظيف بالجزائر.

تعرف جميع المتقدمين على نتائج مسابقة الأساتذة لعام 2017 والتي صدرت اليوم من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ويمكن للجميع استظهار النتائج فورا الآن.

يمكن معرفة نتائج مسابقة الأساتذة 2017 للتوظيف والتي تم الإعلان عنها أمس عبر وزارة التربية الوطنية، وتم إدراج أسماء المقبولين للحصول على تلك المناصب من نائب مقتصد ومشرف التربية وغير ذلك تم صدور أسمائهم.

جاءت نتائج مسابقة الأساتذة 2017 بالجزائر في أعلى معدلات البحث، حيث يريد كل متقدم الإطلاع على نتائج التوظيف ومسابقة مشرف التربية من أجل الحصول على منصب مقتصد في مسابقة الأساتذة.

أعلنت نورية بن غبريت عن أسماء الطلاب المقبولين في نتائج مسابقة الأساتذة 2017، وذلك حيث تم إدراج النتائج عبر الموقع الإلكتروني للديوان العام للمسابقات والامتحانات في الجزائر.

كشفت وزارة التربية عن نتائج مسابقة الأساتذة 2017، وأصبح للجميع التعرف على الأسماء التي تم الإعلان عنها أمس من خلال نائب مقتصد ومشرف تربية خلال حملة التوظيف بالجزائر ولجميع الإدارات والأسلاك.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة : منطقة القاهرة تجري قرعة مسابقة القسم الرابع.. الثلاثاء اليوم 11:00 ص

تنظم منطقة القاهرة لكرة القدم، برئاسة إبراهيم القصاص، قرعة مسابقة القسم الرابع، في السادسة مساء الثلاثاء المقبل بمقر المنطقة، بحضور مندوبي الأندية ومراكز الشباب المشاركة. وكانت منطقة القاهرة أخطرت ...

نيسان البابطين تنظم مسابقة المهارات لخدمة ما بعد البيع 2017 البوابة اليوم 11:00 ص

نظمت شركة عبدالمحسن عبدالعزیز البابطین، الوكيل الوحيد والمعتمد لسيارات نیسان في الكويت، مسابقة خدمة ما بعد البیع لاختيار أفضل فني وأفضل مستشار خدمة وأفضل مسؤول مبيعات لقطع الغيار، لتمثيل الكويت في

بوابة : «الآثار» تطلق مسابقة فنية كبرى حول مدينة الأقصر اليوم 11:00 ص

أعلنت إدارة التنمية الثقافية بوزارة الآثار، عن إطلاق مسابقة فنية كبرى حول مدينة الأقصر وآثارها، وذلك بمناسبة العيد القومي للمحافظة. وأوضح الدكتور أيمن عشماوي، رئيس قطاع الآثار المصرية بالوزارة، أن ...

مسابقة جمال لـ المسنات بأمريكا لمحاربة الشيخوخة اليوم 11:00 ص

تقام في الولايات المتحدة مسابقة "ملكة جمال المسنات" لكي تكون واجهة "للجوانب الإيجابية للشيخوخة" بمشاركة نساء تجاوز عمرهن الستين من مشارب الحياة المختلفة، من طبي

بالصور.. بدء مسابقة cairo winter fashion show وبهيج حسين: تصميمات العصر الفكتورى صعبة - اليوم 11:00 ص

يقام اليوم مسابقة شباب مصممى الأزياء بـcairo winter fashion show لهذا الموسم بعدد 15 مصممة أزياء من خريجى وطالبى معاهد تصميم الأزياء بمصر

حاسبات الزقازيق تفوز بجائزة مسابقة مشروعات التخرج بالإمارات الشرقية توداي امس 16:25 م

كتب | شادي زعبل في حفل أقيم بمدينة دبى بدولة الإمارات العربية تم تكريم فريق من طلاب كلية الحاسبات جامعة الزقازيق لحصولهم علي المستوي الأول فى مسابقة مشاريع

تعرف على أبطال مسابقة أولبان لتنس الطاولة - صحيفة أثير الإلكترونية امس 16:25 م

مسقط – أثير يسدل الستار يوم غد الأحد على نهائيات بطولة أولبان لفرق الأشبال والناشئين لكرة الطاولة، وكذلك نهائيات السلطنة لكرة الطاولة لفئة العموم، وذلك بالصالة الفرعية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، برعاية الشيخ جاسر بن صالح العولقي رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية لمنتجات اللبان (أولبان) وبحضور عدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وعبدالله …



ننشر نتائج مسابقة الاساتذة 2017 رابط موقع وزارة التربية الوطنية الجزائر concours.onec.dz أسماء مشرف التربية مسابقات نتائج مسابقة الأساتذة 2017، أعلن نورية بن غبريت عبر حسابها الخاص عبر الفيسبوك أن إعلان نتائج مسابقة الأساتذة سوف يكون اليوم الخميس الموافق 20/7/2017، وذلك



اشترك ليصلك كل جديد عن مسابقات

خيارات

المصدر https://www.masrmix.com/95393/نتائج-مسابقة-الاساتذة-2017-موقع-وزارة-الت/ مصر مكس - بوابة أخبار ومنوعات مصر
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ننشر نتائج مسابقة الاساتذة 2017 رابط موقع وزارة التربية الوطنية الجزائر concours.onec.dz أسماء مشرف التربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars