الموضوعات تأتيك من 12194 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > مسابقات

جامعة الطائف تطلق مسابقة الأعمال الريادية ضمن فعاليات سوق عكاظ – الشاهد نيوز

22/07/2017 | 12:25 ص 0 comments

اقرأ أيضا:
انطلاق مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن والابتهال في مارس المقبل
21 ميدالية لـ 9 مخترعين سعوديين في مسابقة معرض وارسو ببولندا مجلة سيدتي
بوابة الفجر: مستشار شيخ الأزهر يهنئ الطالب الفائز بالمركز الثاني في مسابقة تحدي القراءة
تعرف على أبطال مسابقة أولبان لتنس الطاولة - صحيفة أثير الإلكترونية
PANET بالصور: تنظيم مسابقة جمال الخيول قرب الزرازير

قال الدكتور حسام بن عبد الوهاب زمان مدير جامعة الطائف، أن سوق عكاظ يعتبر أضخم تجمع للمبدعين والمفكرين وأصحاب المبادرات.

وقد أكد الدكتور حسام زمان خلال الكلمة الافتتاحية التي ألقاها في مسابقة جامعة الطائف للأعمال الريادية، المقامة ضمن فعاليات سوق عكاظ، عن اعتزاز جامعة الطائف بهذه المسابقة التي تقوم برعايتها، مشير أنها ذات أهمية بالغة فهي تجسد رؤية “عكاظ المستقبل”، وهي جزء رئيسي في مسيرة سوق عكاظ ورؤيته.

وأضاف مدير جامعة الطائف “سوق عكاظ ليس مجرد سوق بدأ في الجاهلية واستمر حتى صدر الإسلام، كما أنه ليس مجرد تجمع يحكي ثقافتنا وأدبنا وشعرنا المعاصر، ولكنه أيضًا تجمع للمفكرين والمبدعين وأصحاب المبادرات التي تصنع مستقبلاً جديدًا لهذه البلاد وهذه الأمة وهذه الحضارة”.

وقد وجه الدكتور حسام خالص الشكر والتقدير للراعي الأول والمشجع الأبرز لسوق عكاظ مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة “خالد الفيصل”، فقد كانت رؤيته لسوق عكاظ هامة للغاية فأبدي اهتمامه بريادة الأعمال والابتكار.

ولم ينسي مدير جامعة الطائف تقديم التهنئة والتبريكات للأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، بعد النجاح الضخم الذي حققه سوق عكاظ أثناء إطلالته الجديدة في الدورة الـ 11 تحت إشراف الهيئة.

وقد أشار مدير جامعة الطائف أن الأمير سلطان بن سلطان قدم دور جليل، حيث قدم الدعم والتشجيع والتحفيز لإطلاق مسابقة جامعة الطائف للأعمال الريادية، وقدم دعواته للشبان والشابات المتميزين للمشاركة في طرح مبادراتهم ومشروعاتهم الريادية ضمن المسابقة.

وأكد أيضا خلال حديثه للمشاركات والمشاركين في المسابقة أنه أياً كانت نتيجة مشاركتهم، فهي تعتبر خطوة الانطلاق بالنسبة لهم نحو الإبداع والتميز، ويجب عليهم السعي لتطوير الأفكار التي قدموها وليستفيدوا من أراء المحكمين وملاحظاتهم، مضيف “ليست هذه المنصة منصة نجاح ورسوب، ولكنها منصة تحفيز للجميع للاستمرار في التفكير والإبداع والريادة”.

وقد شارك في مسابقة جامعة الطائف للإعمال الريادية، التي أقيمت تحت إشراف مركز ريادة الأعمال في الجامعة، عدد كبير من الشابات والشبان المبادرين والمبدعين، وذلك عبر المسارات الثلاثة الأفكار، الاختراعات، المشروعات الناشئة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
حاسبات الزقازيق تفوز بجائزة مسابقة مشروعات التخرج بالإمارات الشرقية توداي اليوم 16:25 م

كتب | شادي زعبل في حفل أقيم بمدينة دبى بدولة الإمارات العربية تم تكريم فريق من طلاب كلية الحاسبات جامعة الزقازيق لحصولهم علي المستوي الأول فى مسابقة مشاريع

تعرف على أبطال مسابقة أولبان لتنس الطاولة - صحيفة أثير الإلكترونية اليوم 16:25 م

مسقط – أثير يسدل الستار يوم غد الأحد على نهائيات بطولة أولبان لفرق الأشبال والناشئين لكرة الطاولة، وكذلك نهائيات السلطنة لكرة الطاولة لفئة العموم، وذلك بالصالة الفرعية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، برعاية الشيخ جاسر بن صالح العولقي رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية لمنتجات اللبان (أولبان) وبحضور عدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وعبدالله …

الأوقاف تعلن عن مسابقة فرسان المنابر اليوم 16:25 م

الأوقاف تعلن عن مسابقة فرسان المنابر

: مسابقة للأفلام القصيرة لمحاربة الفساد في رومانيا اليوم 16:25 م

أطلقت منظمة غير حكومية في رومانيا حملة مناهضة للفساد تشمل مسابقة للفيلم القصير فضلا عن موقع إلكتروني تفاعلي ضد هذه الظاهرة السلبية وسلسلة من المقابلات مع أشخاص تصدوا لهذه الآفة الاجتماعية تبث على ...

الجمال مالهوش عمر.. مسابقة لملكة جمال السيدات بين 60 و90 عاماً بأمريكا - اليوم 16:25 م

مسابقات ملكات الجمال تعتمد كثيراً على الفتيات صغار السن، إلا أن هذه المسابقة أقيمت للسيدات اللائى تتراوح أعمارهن بين 60 و90 عاماً فى أمريكا.

PANET بالصور: تنظيم مسابقة جمال الخيول قرب الزرازير اليوم 2:00 ص

اقيمت يوم الجمعة في السهل المحاذي للقرية التعاونية الونيم القريب من الزرازير مسابقة جمال الخيول، شارك بها العديد من اسطبلات الخيل في البلاد والتي تقيمها جمعية الحصان العربي.



جامعة الطائف تطلق مسابقة الأعمال الريادية ضمن فعاليات سوق عكاظ – الشاهد نيوز مسابقات



اشترك ليصلك كل جديد عن مسابقات

خيارات

المصدر https://www.shahednow.com/40595/جامعة-الطائف-تطلق-مسابقة-الأعمال-الري/ https://www.shahednow.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جامعة الطائف تطلق مسابقة الأعمال الريادية ضمن فعاليات سوق عكاظ – الشاهد نيوز

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars