الموضوعات تأتيك من 11904 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > مسابقات

جامعة الطائف تطلق مسابقة الأعمال الريادية ضمن فعاليات سوق عكاظ – الشاهد نيوز

22/07/2017 | 12:25 ص 0 comments

اقرأ أيضا:
بوابة الفجر: سعد هنداوي يعتذر عن إدارة مسابقة سينما الغد والسبب
3 شركات ناشئة تحصد جوائز مسابقة الابتكار من شعبة الاقتصاد الرقمي -
: ننشر تفاصيل مسابقة «إبداع» لشباب الجامعات في نسختها السادسة
تظلمات مسابقة الـ300 معلم :تكشف وجود شهادات جامعية متضاربة ودبلومات بدون أصول -
: بورسعيدى يحصد المركز الأول في مسابقة كانون الدولية للتصوير..صور

قال الدكتور حسام بن عبد الوهاب زمان مدير جامعة الطائف، أن سوق عكاظ يعتبر أضخم تجمع للمبدعين والمفكرين وأصحاب المبادرات.

وقد أكد الدكتور حسام زمان خلال الكلمة الافتتاحية التي ألقاها في مسابقة جامعة الطائف للأعمال الريادية، المقامة ضمن فعاليات سوق عكاظ، عن اعتزاز جامعة الطائف بهذه المسابقة التي تقوم برعايتها، مشير أنها ذات أهمية بالغة فهي تجسد رؤية “عكاظ المستقبل”، وهي جزء رئيسي في مسيرة سوق عكاظ ورؤيته.

وأضاف مدير جامعة الطائف “سوق عكاظ ليس مجرد سوق بدأ في الجاهلية واستمر حتى صدر الإسلام، كما أنه ليس مجرد تجمع يحكي ثقافتنا وأدبنا وشعرنا المعاصر، ولكنه أيضًا تجمع للمفكرين والمبدعين وأصحاب المبادرات التي تصنع مستقبلاً جديدًا لهذه البلاد وهذه الأمة وهذه الحضارة”.

وقد وجه الدكتور حسام خالص الشكر والتقدير للراعي الأول والمشجع الأبرز لسوق عكاظ مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة “خالد الفيصل”، فقد كانت رؤيته لسوق عكاظ هامة للغاية فأبدي اهتمامه بريادة الأعمال والابتكار.

ولم ينسي مدير جامعة الطائف تقديم التهنئة والتبريكات للأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، بعد النجاح الضخم الذي حققه سوق عكاظ أثناء إطلالته الجديدة في الدورة الـ 11 تحت إشراف الهيئة.

وقد أشار مدير جامعة الطائف أن الأمير سلطان بن سلطان قدم دور جليل، حيث قدم الدعم والتشجيع والتحفيز لإطلاق مسابقة جامعة الطائف للأعمال الريادية، وقدم دعواته للشبان والشابات المتميزين للمشاركة في طرح مبادراتهم ومشروعاتهم الريادية ضمن المسابقة.

وأكد أيضا خلال حديثه للمشاركات والمشاركين في المسابقة أنه أياً كانت نتيجة مشاركتهم، فهي تعتبر خطوة الانطلاق بالنسبة لهم نحو الإبداع والتميز، ويجب عليهم السعي لتطوير الأفكار التي قدموها وليستفيدوا من أراء المحكمين وملاحظاتهم، مضيف “ليست هذه المنصة منصة نجاح ورسوب، ولكنها منصة تحفيز للجميع للاستمرار في التفكير والإبداع والريادة”.

وقد شارك في مسابقة جامعة الطائف للإعمال الريادية، التي أقيمت تحت إشراف مركز ريادة الأعمال في الجامعة، عدد كبير من الشابات والشبان المبادرين والمبدعين، وذلك عبر المسارات الثلاثة الأفكار، الاختراعات، المشروعات الناشئة.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«سدح» تختتم مسابقة الولايات ضمن فعاليات المهرجان امس 8:00 ص

صلالة -اختتمت مسابقة الولايات ضمن مهرجان صلالة السياحي، بمشاركة ولاية سدح التي قدمت ما تشتهر به من الصناعات الحرفية والألعاب والفنون التقليدية ومختلف البيئات الريفية منها والبحرية.وتهدف المسابقة إلى إبراز الجانب التراثي والتاريخي والثقافي لولايات السلطنة من خلال ما تقدمه من فنون ومشغولات يدوية إضافة إلى تعريف المرتادين لمركز البلدية الترفيهي بالتراث العماني والفنون التقليدية التي تشتهر بها هذه الولايات.ولاية...

إسدال الستار على مسابقة الولايات التنافسية - جريدة عمان امس 8:00 ص

سدح تقدم لوحات فنية متميزة – كتبت -ريحاب رسمي – تواصل قافلة المهرجان سيرها بنجاح بالفعاليات المتجددة التي تقدم يوميا حيث تم اسدال الستار أمس الأول على مسابقة الولايات التنافسية...

بوابة الفجر: الأمير أباظة: محفوظ عبد الرحمن قرأ سيناريوهات مسابقة ممدوح الليثي قبل وفاته امس 8:00 ص

قال الناقد الأمير أباظة رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما، إنه بالرغم من رحيل الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن المفاجئ إلا أنه كان قد انتهى من قراءة ...

مسابقة ألوان السعودية 2017 في المدينة الرياضية امس 8:00 ص

دعت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة المدينة المنورة، المهتمين بالأفلام السياحية والتصوير الضوئي " المحترفين و الهواة " إلى المشاركة في مسابقة ألوان السعودية 2017 في نسختها السادسة التي تُعد واحدة من أضخم مسابقات التصوير السياحي على مستوى الوطن العربي، و تحتضنها العاصمة الرياض خلال الفترة المقٌبلة.وأعرب مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة المدينة المنورة المهندس خالد بن حسين الشهراني، عن فخره و اعتزازه بإسهامات المصورين من أبناء المنطقة في إبراز المقومات السياحية التي تمتلكها المدينة المنورة و محافظاتها.

هيئة السياحة تنظم اضخم مسابقة للأفلام السياحية السعودية - مجلة هي امس 8:00 ص

تنظم الهيئة العامة للسياحة و التراث الوطني مسابقة الأفلام السياحية السعودية ضمن فعاليات ألوان السعودية، بمضاعفة الجوائز لتصبح من أضخم مسابقات التصوير السياحي عربيا.  

وزير الشباب يناقش مع رئيسي هيئات الصحافة والإعلام سبل دعم مسابقة «إبداع» الثقافية إعلاميا امس 8:00 ص

ناقش المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة مع كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة وحسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام سبل التعاون بين وزارة الشباب والمؤسسات الإعلامية لدعم مسابقة «إبداع» الثقافية من خلال الدعاية والترويج لها في مختلف الوسائل

المشرق نيوز - بلدية غزة تنتهي من استلام الأفلام المشاركة في مسابقة شركاء (2) 16/08/2017 | 8:25 ص

سيتم عرضها على لجنة تحيكم للتقييم بلدية غزة تنتهي من استلام الأفلام المشاركة في مسابقة شركاء (2) عزة- المشرق نيوز أعلنت دائرة العلاقا



جامعة الطائف تطلق مسابقة الأعمال الريادية ضمن فعاليات سوق عكاظ – الشاهد نيوز مسابقات



اشترك ليصلك كل جديد عن مسابقات

خيارات

المصدر https://www.shahednow.com/40595/جامعة-الطائف-تطلق-مسابقة-الأعمال-الري/ https://www.shahednow.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جامعة الطائف تطلق مسابقة الأعمال الريادية ضمن فعاليات سوق عكاظ – الشاهد نيوز

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars