الموضوعات تأتيك من 11896 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

مجدي يشرح كواليس توقيعه للزمالك ودجلة.. ويؤكد: عقدي بدون شرط جزائي

22/07/2017 | 2:50 ص 0 comments
مجدي يشرح كواليس توقيعه للزمالك ودجلة.. ويؤكد: عقدي بدون شرط جزائي

مجدي يشرح كواليس توقيعه للزمالك ودجلة.. ويؤكد: عقدي بدون شرط جزائي

اقرأ أيضا:
اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 16 / 8 / 2017 ضم جمعة ورمضان رسميا -
FilGoal أخبار الشبلي يوجه رسالة لجمهور الزمالك بعد الانتقال إلى الفريق
إبراهيم صلاح يرحل عن الزمالك مجانًا - ياللاكورة
الزمالك يعرض 6 ملايين ولاعبين على دجلة لإتمام صفقة محمود علاء -
15 مليون جنيه تمنع الزمالك من التعاقد مع قاهر الأهلي -

image

.

أكد أحمد مجدي، اللاعب العائد من رحلة إعارة في الوحدة السعودي، أنه أنهى الاتفاق مع نادي الزمالك، من أجل ارتداء قميص القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل، مبينًا أن عقده مع الزمالك لمدة 5 مواسم وبدون شرط جزائي، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عنه رسميًا خلال الأسبوع المقبل.

وكان مجدي قد أثار جدلًا واسعًا، بعدما وقع اللاعب للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن يمضي على عقود الانتقال لوادي دجلة في الانتقالات الصيفية الجارية، الأمر الذي فجر مشكلة بين الناديين حول أحقيتهما بالحصول على خدمات لاعب الإنتاج الحربي.

وأوضح مجدي، خلال تصريحات إذاعية، أنه قام بالتوقيع للزمالك قبل سفره إلى السعودية في يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، وبعدها انقطعت الاتصالات مع مسئولي النادي الأبيض، ما دفعه للاعتقاد بأن إدارة الزمالك تراجعت عن التعاقد معه واستغنت عن فكرة ضمه للفريق.

وأضاف أنه في انتقالات الصيف، تلقى اتصالات من قبل أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، وأخبره بأنه يعرف قصة الزمالك، وأن دجلة يريد اللاعب، ليرد مجدي بأنه موافق على العودة لدجلة، الذي وصفه ببيته.

وتابع "بعد مباراة إفريقيا، لقيت حديثًا من الوكلاء يخبرونني بأن الزمالك سيفعل العقد الذي وقعته معهم، ولابد أن أتوجه للنادي من أجل الحصول على مقدم العقد، وبعد ذلك تم إنهاء الخلاف بين الناديين، ليتم انتقالي إلى الزمالك."

وتطرق مجدي للحديث عن نفسه قائلًا إنه يشجع نادي الزمالك، ويتمنى اللعب بالقميص الأبيض، مضيفًا أنه متخصص في منتصف الملعب أو مركز الظهير الأيمن، ويجيد اللعب أيضًا في مركز الظهير الأيسر، وشارك مع المنتخب الوطني في مباراة ودية أمام ليبيا بأسوان، مع المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.

استمع لتصريحات أحمد مجدي

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

0 0 مواد متعلقة ميركاتو كورابيا| الزمالك يصرف مقدم تعاقد لـ"لاعب دجلة الجديد"

13 يوليه | 06:01 م


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إبراهيم صلاح يرحل عن الزمالك مجانًا - ياللاكورة امس 10:25 ص

منح مجلس إدارة نادي الزمالك لاعب الفريق إبراهيم صلاح الاستغناء الخاص به مجانًا تقديرًا لمجهوداته ودوره في الفريق خلال المواسم الماضية.

الزمالك يتحمل 16 مليون جنيه سنويا راتبا للبرازيلى أتورى ومعاونيه - امس 10:25 ص

اتفق مجلس إدارة نادى الزمالك مع البرازيلى باولو أتورى المدير الفنى السابق لساو باولو البرازيلى على تقاضيه راتبا قدره 900 ألف دولار سنويا..

الزمالك يضم كابوريا لاعب المصرى مقابل 8 ملايين جنيه - امس 10:25 ص

الزمالك ينهى صفقة كابوريا بعد المفاوضات التى شهدتها الفترة الماضية، حيث تسلم مندوب الفريق البورسعيدى قيمة الصفقة وتسلم النادى الأبيض الاستغناء.

أتورى يصطحب 3 معاونين لقيادة الزمالك.. ورودريجو الرابع - امس 10:25 ص

أتفق مجلس إدارة نادى الزمالك بشكل نهائى مع البرازيلى أتوري المدير الفنى السابق لساوباولو البرازيلى على استقدام 3 معاونين ضمن جهازه الفنى..

مرتضى منصور يعلن فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك 2 نوفمبر المقبل - 19/08/2017 | 8:25 م

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، فتح باب الترشح لانتخابات النادى يوم 2 نوفمبر، وستكون الانتخابات يومى 23 و24 نوفمبر المقبل.

انتخابات نادي الزمالك في الأسبوع الأخير من نوفمبر 19/08/2017 | 8:25 م

حدد نادي الزمالك الثاني من نوفمبر المقبل موعدًا لفتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة للسنوات الأربع المقبلة.وقال مرتضى منصور، رئيس النادي في مؤتمر صحفي، اليوم السبت، إنه «سيتم فتح باب الترشح لانتخابات القلعة البيضاء يوم 2 نوفمبر المقبل والانتخابات ستكون

بالأرقام.. بورصة ميركاتو الصيف فى الزمالك بعد سداد 21 مليون لإنبى و8 مليون جنيه منتظرة لكابوريا.. 66 مليون جنيه مكاسب إعارة كهربا وفتحى تدفع الأبيض للمذبحة.. كاسونجو الأغلى ومجدى بالمجان والحاوى بالمقايضة - 19/08/2017 | 8:25 م

نستعرض فى بورصة الانتقالات الصيفية فى الزمالك منذ البداية وصولا بالعرض المنتظر لضم كابوريا مقابل 8 مليون جنيه بعد ضم عدد كبير من اللاعبين.



مجدي يشرح كواليس توقيعه للزمالك ودجلة.. ويؤكد: عقدي بدون شرط جزائي نادي الزمالك مجدي يشرح كواليس توقيعه للزمالك ودجلة.. ويؤكد: عقدي بدون شرط جزائي



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

مجدي يشرح كواليس توقيعه للزمالك ودجلة.. ويؤكد: عقدي بدون شرط جزائي
المصدر http://www.korabia.com/news/597245fd7182e90e8c51b623/مجدي-يشرح-كواليس-توقيعه-للزمالك-ودجلة-ويؤكد-عقدي-بدون-شرط-جزائي موقع اخبار الرياضة الاول - اخبار الكورة - كورابيا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مجدي يشرح كواليس توقيعه للزمالك ودجلة.. ويؤكد: عقدي بدون شرط جزائي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars