الموضوعات تأتيك من 12507 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > مباريات ودية

كوتينيو ليس للبيع.. وموناكو يحذر الأندية الاوروبية - صحيفة الرأي

22/07/2017 | 4:50 ص 0 comments
كوتينيو ليس للبيع.. وموناكو يحذر الأندية الاوروبية - صحيفة الرأي

كوتينيو ليس للبيع.. وموناكو يحذر الأندية الاوروبية

مدن وعواصم - وكالات - أكد المدرب الألماني لليفربول الإنجليزي يورجن كلوب تمسكه بصانع الألعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو، ذلك ردا على ما يقال أن برشلونة، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، عرض 93 مليون دولار لضم اللاعب.

وقال كلوب عشية المباراة الودية بين فريقه ومواطنه ليستر سيتي في هونج كونج «نريد العمل معا ونريد الانتقال الى الخطوة التالية، ومن أجل القيام بذلك يجب أن نبقى معا».

وواصل «الرسالة الأهم التي أوجهها هي أننا لسنا من الأندية التي تبيع لاعبيها».

ووسط الحديث عن رغبة برشلونة بالحصول على خدمات كوتينيو، رشح لاعب الوسط آدم لالانا زميله البرازيلي البالغ 25 عاما لقيادة الفريق الى تحقيق النجاح الموسم المقبل، مضيفا «إنه لاعب مذهل وليس مفاجئا أن تسعى خلفه الأندية. أشعر بأننا سنحقق أشياء كبيرة هنا، وأشعر بأن فيل (كوتينيو) سيكون جزءا كبيرا منها».

وواصل «إنه من لاعبي النخبة. نحن في دوري الأبطال (الدور الفاصل) - حسنا، نحتاج أولا الى التأهل (من الدور الفاصل الى دور المجموعات) - لكن إذا أردنا الفوز بمسابقات مماثلة، والدوري الممتاز، نحتاج الى التمسك بلاعبين مثل فيليبي».

ووقع كوتينيو الذي يدافع عن الوان ليفربول منذ 2013 قادما من انتر ميلان الإيطالي، في كانون الثاني الماضي عقدا جديدا مع فريقه الحالي لمدة خمسة أعوام لا يتضمن بندا جزائيا يسمح له بالرحيل إذا دفع المبلغ المطلوب.

ويرى كلوب، الطامح الى منح ليفربول لقبه الأول في الدوري منذ 1990، أن كوتينيو لاعب موهوب دون شك لكن عليه أن يكون ثابتا في ادائه، مضيفا «إنه حقا لاعب جيد جدا والأمر المهم أنه ما زال شابا وبإمكانه التحسن. فيل لاعب مهم جدا جدا».

من جهة أخرى، رفض كلوب الذي فاز فريقه على مواطنه كريستال بالاس 2-0، في مباراته الأولى في هونج كونج، الحديث عن السعي لضم لاعب الوسط الغيني نابي كيتا من لايبزيج الألماني.

وكان وصيف بطل الدوري الالماني رفض اوائل هذا الأسبوع عرضا بقيمة 86 مليون دولار للتخلي عن خدمات كيتا الى فريق «الحمر».

وتابع كلوب «ليس لدي أي شيء أقوله بشأن هذا الموضوع. من الواضح أن ما يقال روايات لا رأي لي فيها»، متوجها الى وسائل الاعلام قائلا «افعلوا ما تريدون بهذه الأخبار، الأمر لا يهمني لكن المحافظة على وحدة الفريق هو الأمر المنطقي».

يوفنتوس يخشى على جوهرته

زعمت تقارير صحفية إيطالية أنّ نادي يوفنتوس متخوف من إمكانية انضمام اللاعب الدولي البرازيلي نيمار، نجم برشلونة، إلى نادي باريس سان جيرمان ، في «الميركاتو» الصيفي الجاري.

وذكرت شبكة «ميديا سيت» الإيطالية أنّه إذا دفع نادي باريس سان جيرمان 222 مليون يورو للتعاقد مع نيمار، فإنّ ذلك قد يؤدي ببرشلونة إلى محاولة التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، النجم الحالي لفريق يوفنتوس الإيطالي.

ومن جهتها، ترى صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية أنّ النجم الأرجنتيني ميسي سيتحدث مع نادي برشلونة في حالة رحيل نيمار، ويقنعها بتقديم عرض ضخم ليوفنتوس، للتعاقد مع مواطنه ديبالا.

وكانت تقارير عدة قد أشارت، في الأسابيع القليلة الماضية، إلى أنّ برشلونة قدّم عرضاً ضخماً بقيمة 95 مليون يورو للتعاقد مع ديبالا، لكن إدارة «اليوفي» رفضت تسريح لاعبها.

ولكن في حال رحيل نيمار وانتعاش خزانة النادي الكتالوني بأكثر من 200 مليون يورو، فإن مسؤولي برشلونة قد يرفعون قيمة العرض من أجل ضم ديبالا إلى صفوف «البارشا».

وانضم نيمار إلى برشلونة في صيف 2013، قادماً من نادي سانتوس البرازيلي، وقد جدّد عقده في شهر تشرين الثاني الماضي لمدة 5 مواسم آخرى، أي إلى غاية 2021.

وأبقى اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، الغموض حول مستقبله الرياضي، بتجاهله طلب ناديه الحالي برشلونة الإسباني بنفي «شائعات» قرب رحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ليستر يرفض عرضاً من روما لشراء محرز

أكد كريج شكسبير مدرب ليستر سيتي، أن فريقه تلقى عرضا من روما للتعاقد مع جناحه الجزائري رياض محرز لكنه رفض عرض النادي الايطالي.

وكشف محرز الذي لعب دورا فعالا في تتويج ليستر سيتي بلقب الدوري الانجليزي الممتاز في 2016 عن رغبته في الرحيل في نهاية الموسم الماضي بعد ثلاثة مواسم في صفوف ليستر.

وروما هو مكان مناسب بالنسبة لطموحات محرز بعدما احتل المركز الثاني بين فرق الدوري الايطالي في نهاية الموسم الماضي ما يعني المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وقال المدرب شكسبير ،أمس، «أعتقد أنه نقل عني في المؤتمر الصحفي السابق أنه لم تصلنا أي عروض. لكننا تلقينا عرضا من روما.. علمت بهذا العرض بعد ذلك. لكننا رفضنا العرض بكل أدب بحجة تدني القيمة».

وأضاف شكسبير «كم كانت قيمة العرض. لا تسألوني عن ذلك لأنني لا أعرف. أنا لا أتدخل في مثل هذه الامور».

وتقول تقارير إعلامية إن ليستر سيوافق على بيع محرز (26 عاما) مقابل نحو 50 مليون جنيه إسترليني (56.02 مليون دولار) بينما تحدثت تكهنات عن احتمال انتقاله إلى توتنهام هوتسبير اللندني وصيف بطل انجلترا الحالي.

وهز محرز الشباك في فوز ليستر على وست بروميتش البيون في بطولة ودية في هونج كونج الأربعاء الماضي.

وقال شكسبير «هو هنا بصفته لاعبا في ليستر سيتي وحتى يبلغونا بعكس ذلك فأنا أتوقع منه الأداء على أعلى مستوى كبقية لاعبي الفريق».

موناكو يحذر

حذر نادي موناكو بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، الأندية المهتمة بالتعاقد مع نجمه الشاب كيليان مبابي، من اللجوء الى الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) في حال تواصلت معه دون موافقة ناديه.

وجاء في بيان للنادي «يلاحظ موناكو بأسف ان أندية -مهمة- في كرة القدم الأوروبية تضاعف الاتصالات مع كيليان مبابي من دون إذن النادي»، من دون ان يسمي أي ناد على وجه الخصوص.

وتوجه النادي الى هذه الأندية بالتذكير «بأن خطوات كهذه تتعارض مع البند 211 من النظم الادارية للدوري الفرنسي لكرة القدم، والبند 18 المادة الثالثة من قوانين الفيفا» المتعلقة بتنظيم اللعبة وانتقال اللاعبين.

وحذر موناكو الذي أحرز في الموسم المنصرم لقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 2000، انه وبهدف «وضع حد لهذا الوضع غير المقبول»، قد يلجأ «الى الطلب من رابطة كرة القدم الاحترافية (بطولة فرنسا) والفيفا، اتخاذ إجراءات تأديبية بحق الأندية المخالفة».

وكان المهاجم الدولي الشاب (18 عاما) أحد أبرز لاعبي النادي الفرنسي في الموسم المنصرم، وهو مرتبط معه بعقد حتى 2019. ولم يخف النادي رغبته بالاحتفاظ باللاعب الواعد لموسم إضافي على الأقل، وتردد انه عرض عليه تمديد عقده حتى سنة 2020.

وبحسب صحيفة «ليكيب» الرياضية الفرنسية، يبرز نادي باريس سان جرمان الذي فقد لقب الدوري الفرنسي الموسم المنصرم لصالح موناكو، كأبرز الساعين للحصول على خدمات مبابي.

وقال مدرب نادي العاصمة، الاسباني أوناي إيمري في تصريحات، ان مبابي لاعب «كبير»، وهو «فرنسي. أريد فرنسيا في فريق فرنسي».

كما أعرب رئيس نادي ريال مدريد الاسباني فلورنتينو بيريز في حزيران الماضي عن إعجابه باللاعب «الكبير».

تشيتشاريتو من ليفركوزن إلى وستهام

أعلن ناديا باير ليفركوزن الالماني ووستهام الانجليزي لكرة القدم التوصل الى اتفاق حول انتقال المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز «تشيتشاريتو» من الاول الى الثاني.

واوضح وستهام ان تشيتشاريتو (29 عاما) «سيصل الى لندن في الايام القليلة المقبلة لانهاء إجراءات التعاقد والخضوع للفحص الطبي».

وقدرت الصحافة الانجليزية، ان قيمة صفقة ضم أفضل هداف في تاريخ المنتخب المكسيكي (48 هدفا)، قد تصل الى 16 مليون جنيه استرليني (20,8 مليون دولار أميركي).

وانضم هرنانديز من ديبورتيفو جوادالاخارا الى مانشستر يونايتد الانجليزي في 2010، ليمضي معه أربعة مواسم (سجل 59 هدفا في 157 مباراة) انتقل بعدها الى ليفركوزن، بعد موسم اعارة الى ريال مدريد الاسباني (2014-2015).

واحرز تشيتشاريتو لقب الدوري الانجليزي الممتاز مرتين مع يونايتد خلال عهد مدربه السابق «السير» أليكس فيرجوسون، وسجل 28 هدفا في 54 مباراة لعبها مع باير ليفركوزن في الموسمين الماضيين.

وبات تيشتاريتو، ثالث لاعب يضمه وستهام بعد الحارس الدولي جو هارت على سبيل الاعارة من مانشستر سيتي، والمهاجم الدولي النمسوي ماركو ارناوتوفيتش من ستوك سيتي.

الارجنتيني اكونيا إلى سبورتينج لشبونة

اعلن نادي سبورتينج لشبونة ثالث الدوري البرتغالي لكرة القدم،امس، تعاقده مع الجناح الدولي الارجنتيني ماركوس اكونيا لمدة 4 مواسم مع امكانية التمديد لموسم خامس مقابل 9,6 ملايين يورو.

وانضم اكونيا (25 عاما) الى صفوف الفريق البرتغالي قادما من راسينج افيانيدا حيث كان يلعب منذ تموز2014.

ويتضمن العقد ايضا حق سبورتينج في التعاقد مع 3 لاعبين اخرين من راسينج مع تنظيم مباراة ودية بين الفريقين سيتم تحديد موعدها لاحقا.

وحدد سبورتينج لشبونة 60 مليون يورو قيمة فسخ عقد اكونيا الذي لعب مباراتين دوليتين حتى الان.

وتعتبر الصفقة الاغلى في سبورتينج لشبونة منذ اب 2016 عندما تعاقد النادي البرتغالي مع الهولندي باش دوست قادما من فولفسبورج الالماني مقابل 10 ملايين يورو.

وسبق لسبورتينج لشبونة التعاقد هذا الصيف مع لاعب الوسط المهاجم الدولي برونو فرنانديش (22 عاما) من سمبدوريا الايطالي مقابل 8,5 ملايين يورو.

ليل يتخلى عن قائده

اعلن نادي ليل الفرنسي لكرة القدم ان قائده الرمز لاعب الوسط الدولي ريو مافوبا سينضم الى سبارتا براج التشيكي بموجب عقد لثلاث سنوات.

وبدأ مافوبا (33 عاما) مشواره مع ليل في 2008، وخاض معه 369 مباراة، وساهم في احرازه الثنائية المحلية (الدوري وكأس فرنسا) عام 2011، وكأس رابطة الاندية المحترفة في 2016.

وصرح مافوبا لموقع النادي الشمالي «تتملكني مشاعر جياشة. اترك اليوم النادي الذي اعطاني الكثير واعطيته الكثير دائما. لا احسب الزمن الذي ارتديت خلاله قميص الفريق ولا حبات العرق التي سالت. كل هذا قدمته للنادي الذي نحب جميعا».

وخاض مافوبا 14 مباراة دولية مع منتخب فرنسا، وشارك في كأس العالم 2014 في البرازيل.

وبعد انتهاء عقده مع سبارتا براغ الذي ضم لاعب الوسط الدولي الكاميروني جورج ماندجيك من متز الفرنسي، قد يعود مافوبا الى ليل كعضو في الهيئة الادارية.

وقال «اتفقت مع المسؤولين في ليل على ان تكون لنا محادثات وان يكون لي دور مستقبلي في النادي. انا سعيد جدا لان ليل يمنحني الفرصة لاعيد اليه كل ما قدمه لي».

الاسباني مانكيو إلى نيوكاسل لـ3 مواسم

اعلن نادي نيوكاسل العائد حديثا الى الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم،أمس، تعاقده مع المدافع الاسباني خافيير مانكيو لمدة ثلاثة مواسم.

وكان مانكيو (23 عاما) الذي لعب الموسم الماضي على سبيل الاعارة مع سندرلاند قادما من اتلتيكو مدريد، احد اهداف مدرب نيوكاسل الاسباني رافايل بينيتيز.

قال بينيتيز: «يمكن اللعب في الجهتين اليمنى واليسرى من خط الدفاع وفضلا عن ذلك فهو متحمس لانه يعرف ما يتعين عليه اثباته».

وبات مانكيو الذي لعب على سبيل الاعارة سابقا مع ليفربول الانكليزي ومرسيليا الفرنسي، رابع لاعب يتعاقد معه نيوكاسل بعد الغاني كريستيان أتسو والفرنسي فلوريان لوجون وياكوب مورفي المنضم من نوريتش سيتي مقابل 16,6 مليون يورو.

الفرنسي زوما يمدد عقده مع تشيلسي

مدد المدافع الدولي الفرنسي كورت زوما عقده مع تشيلسي بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم حتى عام 2023 لكنه سيلعب معارا مع ستوك سيتي الموسم المقبل بحسب ما اعلنه الفريقان،أمس.

واعرب مدرب ستوك سيتي مارك هيوز عن سعادته بالتعاقد مع زوما، وقال: «كورت هو دون شك احد افضل المدافعين الواعدين الموهوبين، وبالتالي فانضمامه الى صفوفنا سيحسن منطقيا طريقة لعبنا هذا الموسم».

واضاف هيوز «حتى يومنا هذا، انه أحد افضل المدافعين في الدوري»، مشيرا الى انه اكتشف زوما عندما بدأ الاخير في سن السابعة عشرة من عمره مسيرته الاحترافية مع سانت اتيان.

من جهته، اعرب مدرب تشيلسي الايطالي انطونيو كونتي عن امله في أن يكتسب زوما صاحب الـ22 ربيعا خبرة أكبر في الدوري الانجليزي الممتاز من خلال اللعب بانتظام مع ستوك سيتي الذي انهى الموسم الماضي في المركز الثالث عشر.

وانضم زوما الى تشلسي عام 2014، لكنه لم يلعب سوى 13 مباراة الموسم الماضي بسبب تعرضه لاصابة خطيرة في الركبة في شباط 2016.


Next Page >
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
رادار ميسي: إبداع على الاراضي الروسية برغم التهديدات.. حُلم النجمة السادسة قد يُصبح واقعاً 14/11/2017 | 11:12 م

يعيش الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني ومنتخب التانغو حالة من التألق الكبير هذا الموسم سواء على الصعيد الدولي أو رفقة ...

اخبار الرياضة اليوم : تعرف على مواعيد ومعلقي مباريات الثلاثاء الناري 14/11/2017 | 11:12 م

اخبار الرياضة اليوم : يشهد يوم الثلاثاء مواجهات ودية نارية على هامش استعدادات المنتخبات المختلفة لمونديال روسيا 2018 فى أسبوع الفيفا الدولي ....

أخبار الرياضة - تعرف على مواعيد ومعلقي مباريات الثلاثاء الناري 14/11/2017 | 11:12 م

أخبار الرياضة - يشهد يوم الثلاثاء مواجهات ودية نارية على هامش استعدادات المنتخبات المختلفة لمونديال روسيا 2018 فى أسبوع الفيفا الدولي ....

رياضة : مشاهدة مباراة البرتغال وأمريكا بث مباشر بتاريخ اليوم الثلاثاء 14-11-2017 مباراة ودية 14/11/2017 | 11:12 م

رياضة : مشاهدة مباراة البرتغال وأمريكا بث مباشر بتاريخ اليوم الثلاثاء 14-11-2017 مباراة ودية

رياضة - اليمن العربي: مشاهدة مباراة البرتغال وأمريكا بث مباشر بتاريخ اليوم الثلاثاء 14-11-2017 مباراة ودية 14/11/2017 | 11:12 م

رياضة - مشاهدة مباراة البرتغال وأمريكا بث مباشر بتاريخ اليوم الثلاثاء 14-11-2017 مباراة ودية

اخبار اليمن اليوم : مشاهدة مباراة البرتغال وأمريكا بث مباشر بتاريخ اليوم الثلاثاء 14-11-2017 مباراة ودية 14/11/2017 | 11:12 م

اخبار اليمن اليوم : مشاهدة مباراة البرتغال وأمريكا بث مباشر بتاريخ اليوم الثلاثاء 14-11-2017 مباراة ودية

مشاهدة مباراة البرتغال وأمريكا بث مباشر بتاريخ اليوم الثلاثاء 14-11-2017 مباراة ودية 14/11/2017 | 11:12 م

مشاهدة مباراة البرتغال وأمريكا بث مباشر بتاريخ اليوم الثلاثاء 14-11-2017 مباراة ودية



كوتينيو ليس للبيع.. وموناكو يحذر الأندية الاوروبية - صحيفة الرأي مباريات ودية كوتينيو ليس للبيع.. وموناكو يحذر الأندية الاوروبية



اشترك ليصلك كل جديد عن مباريات ودية

خيارات

كوتينيو ليس للبيع.. وموناكو يحذر الأندية الاوروبية - صحيفة الرأي
المصدر http://alrai.com/article/10398873/رياضة/كوتينيو-ليس-للبيع-وموناكو-يحذر-الأندية-الاوروبية الرئيسية - صحيفة الرأي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كوتينيو ليس للبيع.. وموناكو يحذر الأندية الاوروبية - صحيفة الرأي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars