الموضوعات تأتيك من 13712 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > وزارة العدل

إيفاد اثنين من مسئولي وزارة العدل الأمريكية إلى النيابة العامة القطرية

اليوم 5:00 ص 0 comments

انبأت مصادر مطلعة لـرويترز إن الولايات المتحدة سترسل مسئولين لمكتب النائب العام القطري في إطار اتفاق قطري أمريكي وقع الشهر الجاري لمكافحة تمويل الإرهاب. وتوصل وزير...

اقرأ أيضا:
بوابة : تأديب 3 محامين بمصر للطيران بعد موافقة الوزير (مستندات)
وزارة العدل تعتزم افتتاح 7 محاكم عمالية العام المقبل.. تعرّف على أبرز اختصاصاتها -
: أردوغان يذبح الأتراك في مجزرة جديدة.. الديكتاتور التركي يقيل أكثر من 18 ألف موظف حكومي.. ويكافئ الجيش والشرطة باعتقال عشرات الضباط عقب فوزه بالانتخابات

إيفاد اثنين من مسئولي وزارة العدل الأمريكية إلى النيابة العامة القطرية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إيفاد اثنين من مسئولي وزارة العدل الأمريكية إلى النيابة العامة القطرية - صحيفة أخباري - إيفاد اثنين من مسئولي وزارة العدل الأمريكية إلى النيابة العامة القطرية .

صحيفة أخباري الالكترونية - انبأت مصادر مطلعة لـ"رويترز" إن الولايات المتحدة سترسل مسئولين لمكتب النائب العام القطري في إطار اتفاق قطري أمريكي وقع الشهر الجاري لمكافحة تمويل الإرهاب.

وتوصل وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون إلى اتفاق مع قطر خلال جولة دبلوماسية استهدفت إنهاء أزمة دبلوماسية في الخليج.

ولم يلق الاتفاق قبول من الدول العربية الأربع المتحالفة مع الولايات المتحدة التي تتهم الدوحة بمسانده الإرهابيين وهو ما تنفيه قطر.

 وفرضت الـسعـودية والبحرين والإمارات العربية المتحدة ومصر عقوبات على قطر الشهر الماضي، قائلة إن الدولة الخليجية الغنية بالغاز تمول المسلحين الإسلاميين في المنطقة.

ولم تنشر أي تفاصيل بشأن مضمون الاتفاق الذي وقعه تيلرسون ونظيره القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني.

لكن مسئولًا غربيًا في الخليج اطلع على الوثيقة اخبر إنها تحدد الإجراءات التي ستتخذها قطر بنهاية العام بما في ذلك إيفاد اثنين من المسئولين من وزارة العدل الأمريكية إلى النيابة العامة في قطر.

واضاف المسئول، الذي طلب عدم نشر اسمه لحساسية الموضوع "سيعملان جنبًا إلى جنب مع قطر لتوجيه الاتهام إلى أفراد متهمين بتمويل إرهابيين".

وتشمل الإجراءات الأخرى في الاتفاقية فرض حظر على السفر وفرض مراقبة وتجميد أصول الأفراد المشتبه في صلتهم بالإرهاب. ويشير الاتفاق إلى تعريفات متفق عليها دوليًا للإرهاب من دون تخصيص مجموعات معينة.

ورفض متحدث باسم وزارة العدل الأمريكية التعقيب.

وأستحضر مسئول قطري أن النائب العام للبلاد سيتعاون مع المسئولين الأمريكيين لكن لم يتم الانتهاء من شروط التعاون.

ويشير الاتفاق إلى أن مسئولي البيت الأبيض يأملون في استعمال أزمة الخليج الخاصة بقطر وسيلة لوقف تدفقات التمويل المزعومة من المنطقة الغنية إلى الجماعات الإرهابية.

واضاف المسئول الغربي "إنه اتفاق قوي للغاية إذا تم تطبيقه.. سيحقق ذلك بالضبط ما طلبه (الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد) ترامب في قمة الرياض".

واضاف مسئول أمريكي في الخليج "منذ حدوث الأزمة حدثت اعتقالات وزادت المراقبة في قطر".

 

 

 

إيفاد اثنين من مسئولي وزارة العدل الأمريكية إلى النيابة العامة القطرية تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, إيفاد اثنين من مسئولي وزارة العدل الأمريكية إلى النيابة العامة القطرية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - إيفاد اثنين من مسئولي وزارة العدل الأمريكية إلى النيابة العامة القطرية

المصدر : وكالات

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
هادي يستقبل وزيرة شؤون التعاون الدولي الإماراتية أخبار سكاي نيوز عربية 10/07/2018 | 10:25 ص

استقبل الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، الاثنين، بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي التي تزور اليمن حاليا.

نزوح آلاف السوريين من ريف درعا خوفا من بطش النظام أخبار سكاي نيوز عربية 10/07/2018 | 10:25 ص

في أخبار سوريا، قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، الاثنين، إن آلاف السوريين نزحوا من مناطق في جنوب البلاد تخضع لسيطرة فصيل بايع تنظيم داعش، خوفا من هجوم.

وزارة العدل تعلن منح 12 امرأة رخصة التوثيق - نجران الآن 10/07/2018 | 10:25 ص

أعلنت وزارة العدل منح 12 امرأة رخصة “التوثيق”، التي تخولهن القيام ببعض خدمات كتابات العدل.   وقالت الوزارة اليوم: من بين الخدمات إصدار الوكالات وتوثيق عقود تأسيس الشركات والإفراغات العقارية.   ۱ No related posts.

لجان توفيق المنازعات تفصل فى 95% من النزاعات المطروحة أمامها - 10/07/2018 | 10:25 ص

كشفت مصادر رفيعة المستوى، عن أن لجان التوفيق فى بعض المنازعات، تمكنت بتوجيه من المستشار حسام عبد الرحيم، وزير العدل، بالفصل فى أكثر من 95 % من النزاعات المطروحة أمامها.

قرار تاريخي لوزارة العدل السعودية أخبار سكاي نيوز عربية 10/07/2018 | 10:25 ص

منحت وزارة العدل بالمملكة العربية السعودية، رخصة التوثّيق لـ12امرأة، تخولهن القيام ببعض خدمات كتابات العدل، وبذات الصلاحيات الممنوحة للموثقين.

: أردوغان يذبح الأتراك في مجزرة جديدة.. الديكتاتور التركي يقيل أكثر من 18 ألف موظف حكومي.. ويكافئ الجيش والشرطة باعتقال عشرات الضباط عقب فوزه بالانتخابات 09/07/2018 | 1:00 ص

يشن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حملة شرسة ضد منافسيه وأعضاء المعارضة في تركيا بإصدار أوامر اعتقال وقرارات طرد ضد عدد كبير من الأتراك



إيفاد اثنين من مسئولي وزارة العدل الأمريكية إلى النيابة العامة القطرية وزارة العدل انبأت مصادر مطلعة لـرويترز إن الولايات المتحدة سترسل مسئولين لمكتب النائب العام القطري في إطار اتفاق قطري أمريكي وقع الشهر الجاري لمكافحة تمويل الإرهاب. وتوصل وزير...



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة العدل

خيارات

المصدر https://www.elakhbary.net/world/article689474 اخباري نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إيفاد اثنين من مسئولي وزارة العدل الأمريكية إلى النيابة العامة القطرية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars