الموضوعات تأتيك من 11880 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اقتصاد > البورصة

كاسبرسكى لاب تطلق تطبيقًا مجانيًا جديدًا لبطاريات أجهزة الأندرويد

22/07/2017 | 5:25 ص 0 comments

أعلنت شركة كاسبيرسكى لاب إطلاق تطبيقها الجديد "باتري لايف"(Battery Life) لمستخدمي أجهزة الأندرويد. وتم تصميم هذا التطبيق المجاني لنجدة مستخدمي المحمول في اللحظات الحرجة عندما ينخفض مؤشر بطاريةالهاتف المحمول في أكثر اللحظات حاجة إليه.

اقرأ أيضا:
توقعات بأداء مستقر للبورصة خلال الأسبوع.. و«CIB» الأكثر تأثيراً
البورصة تطالب 12 شركة موافاتها بأسباب التأخير في قيد الأسهم المجانية -
بوابة : خبير: توقعات بانتهاء الحالة العرضية المسيطرة على أداء البورصة
بوابة الفجر: قطاع البنوك يقود البورصة الكويتية للمنطقة الخضراء وسط تحسن بالسيولة
محافظ البحيرة تقرر بدء إنشاء البورصة السلعية بمركز بدر

أعلنت شركة كاسبرسكى لاب إطلاق تطبيقها الجديد “باتري لايف”(Battery Life) لمستخدمي أجهزة الأندرويد. وتم تصميم هذا التطبيق المجاني لنجدة مستخدمي المحمول في اللحظات الحرجة عندما ينخفض مؤشر بطاريةالهاتف المحمول في أكثر اللحظات حاجة إليه.

ووفقا لدراسة سابقة، فإن 9 من أصل 10 أشخاص يشعرون بالذعر عندما ينخفض مؤشر بطارية هواتفهم. وليس ذلك مستغربا، بالنظر إلى أن الناس يشعرون بالقلق عندما يكونون بعيدين عن أجهزتهم النقالة، أكثر من بعدهم عن شركائهم الحقيقيين.

وفي كثير من الحالات، فإن انتهاء الشحن في بطارية الهاتف الذكي لا يعد تجربة غير سارة فحسب، بل قد يكون غير آمن أيضا، على سبيل المثال، قد يكون من المخاطرة التواجد بدون اتصالات متنقلة في حالات الطوارئ، أو إذا كان المستخدم في بيئة غير مألوفة. ولكل تلك الأسباب تم تصميمتطبيق”باتري لايف” لحل هذه المشكلة إلى الأبد.

ويقوم تطبيق كاسرسكى لاب الجديد بتحليل جميع التطبيقات على جهاز المستخدم ويحدد منها تلك التي تستهلك معظم الطاقة. ويعد ذلك أمراً مهما بشكل خاص، حيث أن96٪ من التطبيقات على أجهزة أندرويد تعمل في الخلفية، حتى لو لم يقم المستخدم بإطلاقها. ويمكن لتطبيق “باتري لايف” أن يوقف استهلاك الطاقة ذاك بلمسة واحدة، وبالتالي تمديد عمر بطارية الجهاز. كذلك سيظهر تطبيق “باتري لايف” رسالة عاجلة للمستخدم إذا بدأ أي تطبيق باستهلاك طاقة أكثر من المعتاد.

كما يوجد هناك ميزة أخرى مفيدة لتطبيق “باتري لايف” تتمثل في قدرته على حساب الوقت المتبقي قبل انتهاء شحن بطارية الهاتف الذكي تماما. وتعطي هذه البيانات المستخدمين الفرصة لإيجاد وسيلة عاجلة لشحن هواتفهم، حتى لا يبقون دون اتصال عندما يكونون في أشد الحاجة إليه. وبالمثل، وأثناء الشحن، يقوم تطبيق “باتري لايف” باحتساب الوقت المتبقي حتى تمتلئ البطارية.

وحول التطبيق، قالت إيلينا خارشينكو، رئيس إدارة المنتجات الاستهلاكية لدى كاسبرسكى لاب: “يشتمل نهجنا لحماية المستخدمين السعي للحد من المخاطر الرقمية إلى أدنى حد ممكن على جميع الجبهات، وليس فقط في مجال التهديدات السيبرانية. ومن هذا المنطلق يساعد تطبيق “باتري لايف” المستخدمين على البقاء على اتصال دائم. ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن نتذكر أمن الإنترنت كلما قمنا باستخدامه. كذلك، من المهم بشكل خاص التأكد من حماية الخصوصية من أعين المتطفلين، وحماية الأجهزة من الفقدان أو السرقة. وقد قمنا بإعداد حلول لجميع هذه المخاوف”


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة الفجر: البورصة القطرية تتراجع لأدنى مستوى بخسارة 112 نقطة امس 22:25 م

عمقت بورصة قطر من الخسائر الصباحية لتنهي تعاملات اليوم الأربعاء منخفضة لأدنى مستوى في شهر. وتراجع المؤشر العام للبورصة بنسبة 1.23%، متدنياً إلى ...

البورصة تنهي جلسة تداولات اليوم على ارتفاع المؤشرات الرئيسية امس 22:25 م

انهت البورصة جلسة تداول اليوم على ارتفاع المؤشرات الرئيسية باستثناء مؤشر النيل ومؤشر S&P/EGX ES

: البورصة تختتم تعاملاتها على ارتفاع مؤشراتها امس 22:25 م

أنهت البورصة المصرية تعاملاتها اليوم الأربعاء، على ارتفاع معظم مؤشراتها عدا مؤشر النيل، على ارتفاع جماعي للمؤشرات بإجمالي التداول علي نحو حجم التداول 114.223 مليون ورقة مالية بقيمة 388.5 مليون جنيه. ...

ابن سينا تقيد في البورصة أكتوبر المقبل - جريدة البورصة امس 22:25 م

تعتزم شركة ابن سينا فارما لتوزيع الأدوية، القيد فى البورصة المصرية، خلال الربع الأخير من العام الجارى.

: 551 مليون جنيه قيمة تداول البورصة خلال تعاملات اليوم امس 22:25 م

سجلت قيمة تداول البورصة المصرية خلال تعاملات اليوم الأربعاء، نحو 594,7 مليون جنيه من خلال كمية تداول 152,3 مليون سهم، بتنفيذ 19,793 صفقة. سجلت قيمة تداول خارج المقصورة 1,4 مليون جنيه من خلال كمية ...

بوابة الفجر: قطاع البنوك يقود البورصة الكويتية للمنطقة الخضراء وسط تحسن بالسيولة 14/08/2017 | 10:00 م

أنهت المؤشرات الرئيسية للبورصة الكويتية تعاملات اليوم الاثنين، مرتفعة بشكل جماعي للجلسة الثانية على التوالي، بالتزامن مع نمو السيولة والصعود ...

بوابة الفجر: إنخفاض بمؤشر البورصة القطرية بضغط من مبيعات الخليجيين 14/08/2017 | 10:00 م

دفعت مبيعات الخليجيين لتراجع بورصة قطر في ختام تداولات اليوم الاثنين، متجاهلةً المشتريات المحلية والأجنبية. وسجل الخليجيون صافي بيعي بقيمة 10.66 ...



كاسبرسكى لاب تطلق تطبيقًا مجانيًا جديدًا لبطاريات أجهزة الأندرويد البورصة أعلنت شركة كاسبيرسكى لاب إطلاق تطبيقها الجديد "باتري لايف"(Battery Life) لمستخدمي أجهزة الأندرويد. وتم تصميم هذا التطبيق المجاني لنجدة مستخدمي المحمول في اللحظات الحرجة عندما ينخفض مؤشر بطاريةالهاتف المحمول في أكثر اللحظات حاجة إليه.



اشترك ليصلك كل جديد عن البورصة

خيارات

المصدر https://alborsanews.com/2017/07/21/1038963 جريدة البورصة: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كاسبرسكى لاب تطلق تطبيقًا مجانيًا جديدًا لبطاريات أجهزة الأندرويد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars