الموضوعات تأتيك من 13707 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اقتصاد > البورصة

كاسبرسكى لاب تطلق تطبيقًا مجانيًا جديدًا لبطاريات أجهزة الأندرويد

22/07/2017 | 5:25 ص 0 comments

أعلنت شركة كاسبيرسكى لاب إطلاق تطبيقها الجديد "باتري لايف"(Battery Life) لمستخدمي أجهزة الأندرويد. وتم تصميم هذا التطبيق المجاني لنجدة مستخدمي المحمول في اللحظات الحرجة عندما ينخفض مؤشر بطاريةالهاتف المحمول في أكثر اللحظات حاجة إليه.

اقرأ أيضا:
بوابة : خبير: تبني توسيع قاعدة الملكية من خلال الطروحات في البورصة «إيجابي»
بوابة : 28 ألف عملية حصيلة التداول بتعاملات البورصة
: روبرت لويس يكشف أسباب تراجع مؤشر البورصة صوب 16000 نقطة
البورصة تهبط 1.2% مع بداية تعاملات اليوم ...مصراوى
: البورصة تخسر 12.3 مليار جنيه خلال الأسبوع المنقضي

أعلنت شركة كاسبرسكى لاب إطلاق تطبيقها الجديد “باتري لايف”(Battery Life) لمستخدمي أجهزة الأندرويد. وتم تصميم هذا التطبيق المجاني لنجدة مستخدمي المحمول في اللحظات الحرجة عندما ينخفض مؤشر بطاريةالهاتف المحمول في أكثر اللحظات حاجة إليه.

ووفقا لدراسة سابقة، فإن 9 من أصل 10 أشخاص يشعرون بالذعر عندما ينخفض مؤشر بطارية هواتفهم. وليس ذلك مستغربا، بالنظر إلى أن الناس يشعرون بالقلق عندما يكونون بعيدين عن أجهزتهم النقالة، أكثر من بعدهم عن شركائهم الحقيقيين.

وفي كثير من الحالات، فإن انتهاء الشحن في بطارية الهاتف الذكي لا يعد تجربة غير سارة فحسب، بل قد يكون غير آمن أيضا، على سبيل المثال، قد يكون من المخاطرة التواجد بدون اتصالات متنقلة في حالات الطوارئ، أو إذا كان المستخدم في بيئة غير مألوفة. ولكل تلك الأسباب تم تصميمتطبيق”باتري لايف” لحل هذه المشكلة إلى الأبد.

ويقوم تطبيق كاسرسكى لاب الجديد بتحليل جميع التطبيقات على جهاز المستخدم ويحدد منها تلك التي تستهلك معظم الطاقة. ويعد ذلك أمراً مهما بشكل خاص، حيث أن96٪ من التطبيقات على أجهزة أندرويد تعمل في الخلفية، حتى لو لم يقم المستخدم بإطلاقها. ويمكن لتطبيق “باتري لايف” أن يوقف استهلاك الطاقة ذاك بلمسة واحدة، وبالتالي تمديد عمر بطارية الجهاز. كذلك سيظهر تطبيق “باتري لايف” رسالة عاجلة للمستخدم إذا بدأ أي تطبيق باستهلاك طاقة أكثر من المعتاد.

كما يوجد هناك ميزة أخرى مفيدة لتطبيق “باتري لايف” تتمثل في قدرته على حساب الوقت المتبقي قبل انتهاء شحن بطارية الهاتف الذكي تماما. وتعطي هذه البيانات المستخدمين الفرصة لإيجاد وسيلة عاجلة لشحن هواتفهم، حتى لا يبقون دون اتصال عندما يكونون في أشد الحاجة إليه. وبالمثل، وأثناء الشحن، يقوم تطبيق “باتري لايف” باحتساب الوقت المتبقي حتى تمتلئ البطارية.

وحول التطبيق، قالت إيلينا خارشينكو، رئيس إدارة المنتجات الاستهلاكية لدى كاسبرسكى لاب: “يشتمل نهجنا لحماية المستخدمين السعي للحد من المخاطر الرقمية إلى أدنى حد ممكن على جميع الجبهات، وليس فقط في مجال التهديدات السيبرانية. ومن هذا المنطلق يساعد تطبيق “باتري لايف” المستخدمين على البقاء على اتصال دائم. ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن نتذكر أمن الإنترنت كلما قمنا باستخدامه. كذلك، من المهم بشكل خاص التأكد من حماية الخصوصية من أعين المتطفلين، وحماية الأجهزة من الفقدان أو السرقة. وقد قمنا بإعداد حلول لجميع هذه المخاوف”

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
البورصة تُوقف التعامل على أسهم 12 شركة 09/07/2018 | 7:50 م

أوقفت إدارة البورصة التعامل على أسهم 12 شركة بعد تجاوزها نسبة الهبوط المحددة والبالغة 5 % خلال النصف الأول من تعاملات اليوم. كما أوقفت البورصة التداول على أسهم شركات جلوبال تيليكوم القابضة بعد هوبطها ...

: البورصة تخسر 12 مليار جنيه في مستهل تعاملات الاثنين 09/07/2018 | 7:50 م

تراجعت مؤشرات البورصة المصرية، في مستهل تعاملات اليوم الإثنين، متأثرة بتردد أنباء عن فشل صفقة بيع 'جلوبال تليكوم' لبعض أصولها في الخارج. وخسر رأسمال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة نحو 12 مليار ...

البورصة تقلص خسائرها الصباحية وتواصل التراجع الجماعي مع نهاي...مصراوى 09/07/2018 | 7:50 م

البورصة تقلص خسائرها الصباحية وتواصل التراجع الجماعي مع نهاية التعاملات...مصراوى

بوابة : انخفاض جماعي لمؤشرات البورصة في مستهل التعاملات 09/07/2018 | 7:50 م

انخفضت مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات، اليوم الإثنين، وسجل المؤشر الرئيسى إيجى إكس 30 بنسبة 1.77% ليسجل 15839.8 نقطة؛ وسجل المؤشر الخمسيني إيجي إكس 50 بنسبة 2.10% ليسجل 2662 نقطة. وسجل المؤشر إيجى إكس ...

البورصة تهبط 1.2% مع بداية تعاملات اليوم ...مصراوى 09/07/2018 | 7:50 م

البورصة تهبط 1 2 مع بداية تعاملات اليوم...مصراوى

البورصة تقلص خسائرها بختام التعاملات.. ورأس المال يفقد 3.6 مليار جنيه - 09/07/2018 | 7:50 م

قلصت البورصة المصرية من خسائرها الصباحية بختام تعاملات جلسة اليوم الاثنين، مدفوعة بعمليات شراء من المتعاملين العرب والأجانب ، وتراجع رأس المال السوقى

بوابة : 28 ألف عملية حصيلة التداول بتعاملات البورصة 09/07/2018 | 6:00 ص

أنهى مؤشر البورصة تعاملات الأمس على انخفاض بنسبة -1.77%، وبلغ إجمالي قيمة التداول بالسوق نحو 1،311،775،108 جنيهات. كما سجل إجمالي قيمة التداول بالسوق الرئيسي - بدون الصفقات والسندات 908،081،587 ...



كاسبرسكى لاب تطلق تطبيقًا مجانيًا جديدًا لبطاريات أجهزة الأندرويد البورصة أعلنت شركة كاسبيرسكى لاب إطلاق تطبيقها الجديد "باتري لايف"(Battery Life) لمستخدمي أجهزة الأندرويد. وتم تصميم هذا التطبيق المجاني لنجدة مستخدمي المحمول في اللحظات الحرجة عندما ينخفض مؤشر بطاريةالهاتف المحمول في أكثر اللحظات حاجة إليه.



اشترك ليصلك كل جديد عن البورصة

خيارات

المصدر https://alborsanews.com/2017/07/21/1038963 جريدة البورصة: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كاسبرسكى لاب تطلق تطبيقًا مجانيًا جديدًا لبطاريات أجهزة الأندرويد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars