الموضوعات تأتيك من 12471 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ماذا حدث ليلة وفاة جمال عويضة داخل قسم منشأة ناصر ...مصراوى

22/07/2017 | 8:50 ص 0 comments
ماذا حدث ليلة وفاة جمال عويضة داخل قسم منشأة ناصر ...مصراوى

مش هنستلم الجثة.. حق ابن عمي مش هيروح هدر كلمات بدأ يوسف عويضة بها حديثه عن واقعة وفاة ابن عمه جمال كمال عويضة...مصراوى

اقرأ أيضا:
فى ذكرى وفاة فراشة السينما.. 7 صور نادرة لسامية جمال أهمها بملابس الإحرام -
وفاة ثروت باسيلي وكيل المجلس الملي للأقباط...مصراوى
وفاة و3 إصابات بحادث تصادم في جرش (صور)
يسرا عن وفاة شادية: كانت أم على الشاشة وفي الحقيقة - فيديو...مصراوى
فيفي عبده تستفز الجمهور بموقفها الغريب من وفاة شادية ! مجلة سيدتي

كتب- عمرو علي:

''مش هنستلم الجثة.. حق ابن عمي مش هيروح هدر"، كلمات بدأ يوسف عويضة بها حديثه عن واقعة وفاة ابن عمه جمال كمال عويضة، وشهرته "كميل"، أول أمس الأربعاء، داخل قسم شرطة منشأة ناصر.

بحسب محضر الشرطة، ألقت مباحث منشأة ناصر، مساء الثلاثاء الماضي، القبض على جمال عويضة، 41 سنة، بتهمة تزوير تراخيص السيارات لعدد من الأشخاص، وبعد مناقشته حول الاتهامات، تم إيداعه بغرفة حجز منفردة، إلى أن وجده أمين شرطة مشنوقا بحبل في نافذة الغرفة، صباح الأربعاء.

ابن عم الضحية شكك في رواية الشرطة خلال حديثه لـ"مصراوي"، موضحا بالتفصيل "ابن عمي جمال مرجعش من شغله يوم الإثنين، على غير العادة، فاتصلت به زوجته أكتر من مرة ولقت تليفونه مقفول"، ويضيف يوسف عويضة "زوجته اتصلت بيا الساعة 10 مساءً تسألني عليه، ماعرفتش أوصله، والصبح جريت على قسم منشأة ناصر".

يُكمل ابن عم المتوفى حديثه، لمصراوي، "داخل قسم شرطة منشأة ناصر، اكتشفنا إنه مقبوض عليه بتهمة تزوير رخصة قيادة، وسيتم عرضه على النيابة لاحقا، وحينها سمعت أخبارا عن انتحار محتجز داخل القسم، وشاهدت سيارة إسعاف تحمله إلى المشرحة، ولم أعرف أنه ابن عمي"، يلفت يوسف إلى حالة ابن عمه الميسورة، نافيا انتحاره.

أشرف عويضة، هو ابن العم الثاني للمتوفى، وكان محتجزا معه داخل قسم شرطة منشأة ناصر، يروي لمصراوي ما حدث "كنا جالسين على أحد المقاهي المجاورة للمرور، وفوجئنا بقوات الشرطة تلقي القبض علينا، دون سبب، واحتجزونا مع اثنين آخرين بعد تفتيشنا ذاتيا، ثم أبعدونا عن بعضنا بعد معرفتهم بصلة القرابة بيننا".

"تعرف إيه عن مصادر جمال جوّه المرور"، سؤال كرره ضباط الشرطة بقسم منشأة ناصر على أذن سامي عويضة، أحد أقربائه، حتى علم في الصباح بوجوده في المشرحة، مؤكدا "استحالة جمال ينتحر، ابتسامته مبتفارقش وشه، وبيحب حياته ومراته وعياله".

"شفت جمال خارج من غرفة الحجز في حالة إعياء شديدة، وبيمشي على رجليه بالعافية"، يؤكد شنودة، أحد المحتجزين الأربعة مع جمال، لافتا إلى أنه بعد خروجه من غرفة الحجز بعد ساعة ونصف شاهد جمال ملقى على ظهره، فظن وقتها أنه نائم، لكن بعد ساعة لم يجده مكانه، وسمع أصواتا خارج القسم تؤكد شنق أحد المحتجزين لنفسه واسمه جمال، وبعد خروجي من القسم، اتصل بي نبيل، شقيق جمال، وأخبرني بوفاته داخل قسم الشرطة.

"روح استلم جثة أخوك من المشرحة"، جملة وحيدة ردّ بها مأمور قسم شرطة منشاة ناصر على نبيل عويضة، شقيق المقبوض عليه عند السؤال عنه، مضيفا "لم أتمالك نفسي من الصدمة، وطلبت منه التأكد مرة تانية، فقال لي أنه شنق نفسه، وأنهم أرسلوا جثته للمشرحة".

وصرخ شقيق المتوفى في وجه ضباط القسم "أخويا شنق نفسه إزاي.. دا بيحب الدنيا وعايز يربي ولاده.. وصحته كانت زي البمب''، وبعدها توجه لمشرحة زينهم، رافضا استلام الجثة حتى انتهاء تحقيقات النيابة، بالإضافة لتقديمه بلاغ للنائب العام للتحقيق في الواقعة.

ومن جانبها، أجرت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف، مناظرة لجثة "كمال عويضة"، التي كشفت أن الحبل المستخدم في واقعة العثور على جثة المقبوض عليه كمال عويضة، خاص بـ"بنطلونه".

واتهم أيمن عويضة، شقيق المتوفى، في التحقيقات، اثنين من معاوني مباحث قسم منشأة ناصر وأمين شرطة بقتل شقيقه، وكلفت النيابة الأمن العام بإجراء التحريات حول الواقعة.

وصرَّحت النيابة بتشريح جثة المتوفى، ودفنها، وطلبت تقرير الصفة التشريحية له، للوقوف على أسباب الوفاة وملابساتها.​

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مفاجأة: مديحة يسري لا تعرف بخبر وفاة شادية مجلة سيدتي اليوم 19:50 م

بعد إعلان الفنانة القديرة مديحة يسري "استعادة الأمل" في التعافي من أزمتها الصحية، فور تلقّيها درجة الدكتوراه الفخرية من أكاديمية الفنانون المصرية،...

خطأ طبي يتسبب في وفاة فريال .. ومدير المستشفي: نُحقق في ا...مصراوى اليوم 19:50 م

خطأ طبي يتسبب في وفاة فريال ومدير المستشفي ن حقق في الواقعة...مصراوى

القيادة تعزي سلطان عمان في وفاة تركي آل سعيد - صحيفة مكة اليوم 19:50 م

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية عزاء ومواساة لسلطان عمان قابوس بن سعيد في وفاة السيد تركي بن محمود آل سعيد.

: وفاة عداء خلال مشاركته فى ماراثون مونتيرى بالمكسيك اليوم 19:50 م

توفي العداء المكسيكي خيراردو مورو '59 عاما' أثناء مشاركته في ماراثون مونتيري 'شمالي المكسيك'، نتيجة تعرضه لمشكلة في التنفس في الأمتار الأخيرة من السباق الذي شارك فيه نحو 9 آلاف من الأبطال. وذكرت ...

وفاة عامل انهار عليه منزل بالشرقية...مصراوى اليوم 19:50 م

وفاة عامل انهار عليه منزل بالشرقية...مصراوى

سائق يتهم مستشفى بالشرقية بالتسبب في وفاة زوجته نتيجة خطأ طب...مصراوى اليوم 19:50 م

سائق يتهم مستشفى بالشرقية بالتسبب في وفاة زوجته نتيجة خطأ طبي...مصراوى



ماذا حدث ليلة وفاة جمال عويضة داخل قسم منشأة ناصر ...مصراوى انتقل الي رحمة الله مش هنستلم الجثة.. حق ابن عمي مش هيروح هدر كلمات بدأ يوسف عويضة بها حديثه عن واقعة وفاة ابن عمه جمال كمال عويضة...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن انتقل الي رحمة الله

خيارات

ماذا حدث ليلة وفاة جمال عويضة داخل قسم منشأة ناصر ...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_cases/details/2017/7/21/1123861/ماذا-حدث-ليلة-وفاة-جمال-عويضة-داخل-قسم-منشأة-ناصر- Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ماذا حدث ليلة وفاة جمال عويضة داخل قسم منشأة ناصر ...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars