الموضوعات تأتيك من 11880 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ماذا حدث ليلة وفاة جمال عويضة داخل قسم منشأة ناصر ...مصراوى

22/07/2017 | 8:50 ص 0 comments
ماذا حدث ليلة وفاة جمال عويضة داخل قسم منشأة ناصر ...مصراوى

مش هنستلم الجثة.. حق ابن عمي مش هيروح هدر كلمات بدأ يوسف عويضة بها حديثه عن واقعة وفاة ابن عمه جمال كمال عويضة...مصراوى

اقرأ أيضا:
دخل على قدميه وخرج جثة.. وفاة طالب بجرعة بنج زائدة داخل مستشفى بطنطا -
وفاة 5 أشخاص جراء ارتفاع درجات الحرارة فى كوريا الجنوبية -
«زي النهارده».. وفاة نعيمة وصفي 7 أغسطس 1983
«زى النهارده» وفاة الرئيس اللبناني كميل شمعون ٧ أغسطس ١٩٨٧
وفاة شاب داخل قسم شرطة بأسيوط.. ومدير الأمن: انتحر وقت تحرير المحضر

كتب- عمرو علي:

''مش هنستلم الجثة.. حق ابن عمي مش هيروح هدر"، كلمات بدأ يوسف عويضة بها حديثه عن واقعة وفاة ابن عمه جمال كمال عويضة، وشهرته "كميل"، أول أمس الأربعاء، داخل قسم شرطة منشأة ناصر.

بحسب محضر الشرطة، ألقت مباحث منشأة ناصر، مساء الثلاثاء الماضي، القبض على جمال عويضة، 41 سنة، بتهمة تزوير تراخيص السيارات لعدد من الأشخاص، وبعد مناقشته حول الاتهامات، تم إيداعه بغرفة حجز منفردة، إلى أن وجده أمين شرطة مشنوقا بحبل في نافذة الغرفة، صباح الأربعاء.

ابن عم الضحية شكك في رواية الشرطة خلال حديثه لـ"مصراوي"، موضحا بالتفصيل "ابن عمي جمال مرجعش من شغله يوم الإثنين، على غير العادة، فاتصلت به زوجته أكتر من مرة ولقت تليفونه مقفول"، ويضيف يوسف عويضة "زوجته اتصلت بيا الساعة 10 مساءً تسألني عليه، ماعرفتش أوصله، والصبح جريت على قسم منشأة ناصر".

يُكمل ابن عم المتوفى حديثه، لمصراوي، "داخل قسم شرطة منشأة ناصر، اكتشفنا إنه مقبوض عليه بتهمة تزوير رخصة قيادة، وسيتم عرضه على النيابة لاحقا، وحينها سمعت أخبارا عن انتحار محتجز داخل القسم، وشاهدت سيارة إسعاف تحمله إلى المشرحة، ولم أعرف أنه ابن عمي"، يلفت يوسف إلى حالة ابن عمه الميسورة، نافيا انتحاره.

أشرف عويضة، هو ابن العم الثاني للمتوفى، وكان محتجزا معه داخل قسم شرطة منشأة ناصر، يروي لمصراوي ما حدث "كنا جالسين على أحد المقاهي المجاورة للمرور، وفوجئنا بقوات الشرطة تلقي القبض علينا، دون سبب، واحتجزونا مع اثنين آخرين بعد تفتيشنا ذاتيا، ثم أبعدونا عن بعضنا بعد معرفتهم بصلة القرابة بيننا".

"تعرف إيه عن مصادر جمال جوّه المرور"، سؤال كرره ضباط الشرطة بقسم منشأة ناصر على أذن سامي عويضة، أحد أقربائه، حتى علم في الصباح بوجوده في المشرحة، مؤكدا "استحالة جمال ينتحر، ابتسامته مبتفارقش وشه، وبيحب حياته ومراته وعياله".

"شفت جمال خارج من غرفة الحجز في حالة إعياء شديدة، وبيمشي على رجليه بالعافية"، يؤكد شنودة، أحد المحتجزين الأربعة مع جمال، لافتا إلى أنه بعد خروجه من غرفة الحجز بعد ساعة ونصف شاهد جمال ملقى على ظهره، فظن وقتها أنه نائم، لكن بعد ساعة لم يجده مكانه، وسمع أصواتا خارج القسم تؤكد شنق أحد المحتجزين لنفسه واسمه جمال، وبعد خروجي من القسم، اتصل بي نبيل، شقيق جمال، وأخبرني بوفاته داخل قسم الشرطة.

"روح استلم جثة أخوك من المشرحة"، جملة وحيدة ردّ بها مأمور قسم شرطة منشاة ناصر على نبيل عويضة، شقيق المقبوض عليه عند السؤال عنه، مضيفا "لم أتمالك نفسي من الصدمة، وطلبت منه التأكد مرة تانية، فقال لي أنه شنق نفسه، وأنهم أرسلوا جثته للمشرحة".

وصرخ شقيق المتوفى في وجه ضباط القسم "أخويا شنق نفسه إزاي.. دا بيحب الدنيا وعايز يربي ولاده.. وصحته كانت زي البمب''، وبعدها توجه لمشرحة زينهم، رافضا استلام الجثة حتى انتهاء تحقيقات النيابة، بالإضافة لتقديمه بلاغ للنائب العام للتحقيق في الواقعة.

ومن جانبها، أجرت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف، مناظرة لجثة "كمال عويضة"، التي كشفت أن الحبل المستخدم في واقعة العثور على جثة المقبوض عليه كمال عويضة، خاص بـ"بنطلونه".

واتهم أيمن عويضة، شقيق المتوفى، في التحقيقات، اثنين من معاوني مباحث قسم منشأة ناصر وأمين شرطة بقتل شقيقه، وكلفت النيابة الأمن العام بإجراء التحريات حول الواقعة.

وصرَّحت النيابة بتشريح جثة المتوفى، ودفنها، وطلبت تقرير الصفة التشريحية له، للوقوف على أسباب الوفاة وملابساتها.​


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
وفاة 54 حاجاً من أصل 728 ألفاً توافدوا إلى السعودية امس 23:25 م

موقع اخباري منوع يتناول الشؤون العربية عامة والشؤون الخليجية خاصة ... لا نتبنى الآراء .. ولكن نطرحها

وفاة نجم الدراجات الأسترالي ستيفين وولدريدج - امس 23:25 م

تُوفى الدراج الأسترالي، ستيفين وولدريدج، بطل العالم والأوليمبياد سابقا، عن عمر يناهز 39 عاما

الهند: وفاة 85 طفلا على الأقل في مستشفى بسبب نقص في الأكسجين - فرانس 24 امس 23:25 م

تسبب نقص الأكسجين في مستشفى غوراخبور في الهند بوفاة 85 طفلا، وفق ما أفاد أهالي الضحايا ووسائل الإعلام المحلية، فيما أرجعت السلطات أسباب الوفيات إلى أمراض منتشرة في المنطقة.

كريم توضح حقيقة تسبب أحد كباتنها في وفاة زوجين على الطريق ...مصراوى امس 23:25 م

أصدرت شركة كريم لخدمة استدعاء سيارات الركوب عبر الهواتف الذكية بيانا صحفيا حول وفاة زوجين إثر حادث مروري على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي...مصراوى

وفاة ظهير الدين المباركفوري اليوم بالهند : تعرف على أفضل مؤلفاته وماذا قال المغردون عنه امس 23:25 م

أعلنت الصحف اليوم عن وفاة ظهير الدين المباركفوري، وقد عرفه الشيخ مشاري راشد عن أنه واحد من أهم العلماء المسندين في الحديث، وقد عبر الكثير عن حزنهم الشديد ب

: وفاة عبد المهدى عبد القادر أحد علماء الحديث بجامعة الأزهر امس 23:25 م

توفى اليوم، الدكتور عبد المهدي عبد القادر عبد الهادي، أحد علماء الحديث وأصوله بكلية أصول الدين بجامعة الأزهر،



ماذا حدث ليلة وفاة جمال عويضة داخل قسم منشأة ناصر ...مصراوى انتقل الي رحمة الله مش هنستلم الجثة.. حق ابن عمي مش هيروح هدر كلمات بدأ يوسف عويضة بها حديثه عن واقعة وفاة ابن عمه جمال كمال عويضة...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن انتقل الي رحمة الله

خيارات

ماذا حدث ليلة وفاة جمال عويضة داخل قسم منشأة ناصر ...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_cases/details/2017/7/21/1123861/ماذا-حدث-ليلة-وفاة-جمال-عويضة-داخل-قسم-منشأة-ناصر- Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ماذا حدث ليلة وفاة جمال عويضة داخل قسم منشأة ناصر ...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars