الموضوعات تأتيك من 12479 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > حسام حسن

حسام حسن يعتذر عن عدم حضور ندوة الكاف - ياللاكورة

22/07/2017 | 9:50 ص 0 comments
حسام حسن يعتذر عن عدم حضور ندوة  الكاف  - ياللاكورة

قرر حسام حسن المدير الفني للمصري الاعتذار عن عدم حضور الندوة التي ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بمدينة الصخيرات المغربية.

اقرأ أيضا:
FilGoal أخبار رئيس المصري: حسام حسن لم يطلب عودة كابوريا
4 عقبات تواجه الأهلى أمام المصرى الليلة.. الأجواء الانتخابية تسيطر على النادى.. حسام حسن تخصص إحراج للأحمر.. الثأر من هزيمة الكأس شعار البورسعيدية.. غياب 12 لاعباً يزيد من معاناة البدرى الفنية -
تشكيل المصري.. حسام حسن يدفع بثنائي هجومي أمام الأهلي - ياللاكورة
مجلس المصري يساند حسام حسن قبل موقعة الأهلي -
إنفوجراف سوبر كورة .. حسام حسن VS الأهلى = 6 هزائم × 17 مباراة -

قرر حسام حسن المدير الفني للمصري الاعتذار عن عدم حضور الندوة التي ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بمدينة الصخيرات المغربية.

وحسب المركز الإعلامي للنادي البورسعيدي فإن قرار حسام حسن جاء بسبب تعارض موعد الندوة التي ستبدأ الثلاثاء مع موعد استئناف الفريق لمرانه بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للفريق للاعبيه عقب نهاية مبارياته بالدوري الإثنين الماضي.

وكان من المقرر أن يغادر حسام حسن الأحد إلى العاصمة المغرب لحضور الندوة التي يرعاها الملك محمد السادس ملك المغرب تحت عنوان "كرة القدم الأفريقية.. رؤيتنا".

ويحضر الندوة التي تستمر يومين، مجموعة من نجوم واساطير كرة القدم الأفريقية أمثال الحارس الكاميروني الأسطوري جوزيف انطوان بل ومواطنيه صامويل ايتو وباتريك مبوما والنجم الجزائري الاخضر بلومي والنيجيري جي جي اوكوشا والسنغالي ديومانسي كمارا والغيني ابو بكر تيتي كمارا.

وكانت الندوة تهدف لمناقشة العديد من الموضوعات ذات الاهتمام بكرة القدم الأفريقية ومنها تنظيم بطولة كأس الأمم الافريقية وكيفية اختيار الدول المنظمة وكذلك تنظيم البطولات الخاصة بالأندية وكذلك توسيع قاعدة ممارسة كرة القدم لدى الشباب بالاضافة الى مناقشة العلاقة بين كرة القدم والاعلام وايضا حقوق تسويق البطولات التي ينظمها الاتحاد الافريقي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مجلس المصري يساند حسام حسن قبل موقعة الأهلي - 28/11/2017 | 9:50 م

يعقد مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، جلسة في الساعات القليلة المقبلة، مع الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن، المدير الفني، ولاعبيه؛ لتحفيزهم قبل اللقاء الصعب أمام الأهلي مساء الثلاثاء، في إطار الجولة 11 من عمر بطولة الدوري الممتاز

4 عقبات تواجه الأهلى أمام المصرى الليلة.. الأجواء الانتخابية تسيطر على النادى.. حسام حسن تخصص إحراج للأحمر.. الثأر من هزيمة الكأس شعار البورسعيدية.. غياب 12 لاعباً يزيد من معاناة البدرى الفنية - 28/11/2017 | 9:50 م

يملك الأهلى 16 نقطة يحتل بهما المركز الرابع، وله 4 مباريات مؤجلة، فيما يحتل الفريق البورسعيدى المركز الثانى برصيد 22 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلى مُتصدر المسابقة.

تشكيل المصري.. حسام حسن يدفع بثنائي هجومي أمام الأهلي - ياللاكورة 28/11/2017 | 9:50 م

أعلن حسام حسن المدير الفني للنادي المصري عن تشكيل فريقه في المواجهة التي ستجمعه مع الأهلي مساء اليوم الثلاثاء في إطار مباريات الجولة 11 من الدوري الممتاز.

حسام حسن يفاجئ الأهلي بتشكيل مرعب لخطف قمة الدوري!! 28/11/2017 | 9:50 م

حسام يكشف تشكيل المصري

FilGoal أخبار رئيس المصري: حسام حسن لم يطلب عودة كابوريا 28/11/2017 | 9:50 م

أكد سمير حلبية رئيس النادي المصري أن حسام حسن المدير الفني للفريق لم يطلب استعادة اللاعب أحمد موسى "كابوريا" من صفوف الزمالك.

إنفوجراف سوبر كورة .. حسام حسن VS الأهلى = 6 هزائم × 17 مباراة - 28/11/2017 | 9:50 م

دائمًا ما تشهد مباريات المصرى البورسعيدى والنادى الأهلى ندية كبيرة خلال المواجهة، وأظهر أبناء بورسعيد قوة كبيرة أمام الفريق الأحمر منذ قدوم التوأمين حسام وإبراهيم حسن.

«فيفا» يطلب حسام حسن 06/11/2017 | 11:50 م

وسط عدد من أساطير كرة القدم العالمية، وجه الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الدعوة للعميد حسام حسن، المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، لحضور ...



حسام حسن يعتذر عن عدم حضور ندوة الكاف - ياللاكورة حسام حسن قرر حسام حسن المدير الفني للمصري الاعتذار عن عدم حضور الندوة التي ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بمدينة الصخيرات المغربية.



اشترك ليصلك كل جديد عن حسام حسن

خيارات

حسام حسن يعتذر عن عدم حضور ندوة  الكاف  - ياللاكورة
المصدر http://www.yallakora.com/ar/News/327824/حسام-حسن-يعتذر-عن-عدم-حضور-ندوة-الكاف-/2455 yallakora.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حسام حسن يعتذر عن عدم حضور ندوة الكاف - ياللاكورة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars