الموضوعات تأتيك من 12179 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > حسام حسن

حسام حسن يعتذر عن عدم حضور ندوة الكاف - ياللاكورة

22/07/2017 | 9:50 ص 0 comments
حسام حسن يعتذر عن عدم حضور ندوة  الكاف  - ياللاكورة

قرر حسام حسن المدير الفني للمصري الاعتذار عن عدم حضور الندوة التي ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بمدينة الصخيرات المغربية.

قرر حسام حسن المدير الفني للمصري الاعتذار عن عدم حضور الندوة التي ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بمدينة الصخيرات المغربية.

وحسب المركز الإعلامي للنادي البورسعيدي فإن قرار حسام حسن جاء بسبب تعارض موعد الندوة التي ستبدأ الثلاثاء مع موعد استئناف الفريق لمرانه بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للفريق للاعبيه عقب نهاية مبارياته بالدوري الإثنين الماضي.

وكان من المقرر أن يغادر حسام حسن الأحد إلى العاصمة المغرب لحضور الندوة التي يرعاها الملك محمد السادس ملك المغرب تحت عنوان "كرة القدم الأفريقية.. رؤيتنا".

ويحضر الندوة التي تستمر يومين، مجموعة من نجوم واساطير كرة القدم الأفريقية أمثال الحارس الكاميروني الأسطوري جوزيف انطوان بل ومواطنيه صامويل ايتو وباتريك مبوما والنجم الجزائري الاخضر بلومي والنيجيري جي جي اوكوشا والسنغالي ديومانسي كمارا والغيني ابو بكر تيتي كمارا.

وكانت الندوة تهدف لمناقشة العديد من الموضوعات ذات الاهتمام بكرة القدم الأفريقية ومنها تنظيم بطولة كأس الأمم الافريقية وكيفية اختيار الدول المنظمة وكذلك تنظيم البطولات الخاصة بالأندية وكذلك توسيع قاعدة ممارسة كرة القدم لدى الشباب بالاضافة الى مناقشة العلاقة بين كرة القدم والاعلام وايضا حقوق تسويق البطولات التي ينظمها الاتحاد الافريقي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة : حسام حسن يحذر علاء علي من اللعب الفردي 25/09/2017 | 8:50 م

حذر حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي علاء علي صانع ألعاب الفريق من اللعب الفردي خلال المباريات، مشددا على ضرورة التعاون مع باقي زملائه خاصة أمام المرمى. وجاء ذلك ...

بوابة الفجر: 3 مواقف لم تنقلها الكاميرات في أزمة إشارات حسام حسن لجماهير الزمالك.. تعرف عليها 25/09/2017 | 8:50 م

شهد لقاء الزمالك والمصري يوم أمس في ملعب برج العرب بالإسكندرية، أزمة مثيرة بين جماهير الأبيض والجهاز الفني للمصري بقيادة 'التؤام' حسن بلقاء مثير ...

FilGoal أخبار حسام حسن.. هل تتذكر ما حدث مع ثابت البطل؟ 25/09/2017 | 8:50 م

"صورّ صورّ، أنا معرفش غير الأبيض" حسام حسن مدرب الزمالك بعد انتهاء مباراة القمة بالتعادل 3-3 في 2010.

قميص حسام حسن «الأحمر» يشعل «ثورة زملكاوية»: «يهين جمهور الأهلي» 25/09/2017 | 8:50 م

أشعل الموقف الذي افتعله حسام حسن، المدير الفنى للنادى المصرى البورسعيدى، خلال مباراة فريقه مع نادى الزمالك، في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدورى العام، والتى فاز بها الزمالك بنتيجة 2-1، مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك عقب قيام حسام حسن برفع قميص أحمر

حسام حسن فى إعلام مكرم محمد أحمد..!! - ياللاكورة 25/09/2017 | 8:50 م

إذا كنت زملكاوياً سترى ما فعله حسام وإبراهيم حسن خطيئة يجب أن تعاقبهما عليها جماهير الأبيض، وإذا كنت أهلاوياً ستكون سعيداً نكايةً فى المنافس التقليدى وليس لرفع الفانلة الحمراء، والعواطف هنا تحكم وتتحكم، دون أن نلتفت لرداءة المشهد برمته.

بوابة الفجر: جلال: حسام حسن أخطأ مع جمهور الزمالك.. ومرتضى لا يتدخل في التشكيل 25/09/2017 | 8:50 م

أكد خالد جلال نجم نادي الزمالك السابق، أن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي حاليًا، لا يتدخل في التشكيل كما يقال. وقال في تصريحات خاصة ...

رضا عبد العال لـ كورابيا : أطالب برحيل كوبر وتعيين حسام حسن بدلا منه 05/09/2017 | 12:25 ص

رضا عبد العال لـ"كورابيا": أطالب برحيل كوبر وتعيين حسام حسن بدلا منه



حسام حسن يعتذر عن عدم حضور ندوة الكاف - ياللاكورة حسام حسن قرر حسام حسن المدير الفني للمصري الاعتذار عن عدم حضور الندوة التي ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بمدينة الصخيرات المغربية.



اشترك ليصلك كل جديد عن حسام حسن

خيارات

حسام حسن يعتذر عن عدم حضور ندوة  الكاف  - ياللاكورة
المصدر http://www.yallakora.com/ar/News/327824/حسام-حسن-يعتذر-عن-عدم-حضور-ندوة-الكاف-/2455 yallakora.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حسام حسن يعتذر عن عدم حضور ندوة الكاف - ياللاكورة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars