الموضوعات تأتيك من 12199 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > تركيا

أردوغان: لن تستطيع ألمانيا تشويه صورة تركيا -

اليوم 13:50 م 0 comments

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الجمعة، إنه لا توجد قوة بإمكانها تشويه صورة تركيا في إشارة إلى اتهامات الحكومة الألمانية لبلاده.

اقرأ أيضا:
تركيا تبدأ عملية عسكرية بإدلب .. ومقتل 120 داعشى - الأهرام اليومي
البنتاغون يعلن موقفه حول عملية تركيا العسكرية في إدلب
تركيا تطلق عملية عسكرية في إدلب ومقتل 180 داعشيا بغارات روسية - صحيفة مكة
وزير خارجية تركيا: أتطلع لحل قريب للأزمة بين أنقرة وبرلين
ميركل تعيد طرح عضوية تركيا في الاتحاد الأوروبي ترك برس

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الجمعة، إنه لا توجد قوة بإمكانها تشويه صورة تركيا في إشارة إلى اتهامات الحكومة الألمانية لبلاده.

وأضاف أردوغان في كلمة ألقاها في مدينة إسطنبول :" هناك محاولات لممارسة الضغوط على الشركات الألمانية في تركيا عبر دعايات مغرضة"... "على الحكومة الألمانية التي تؤوي إرهابيين فارين من تركيا تقديم توضيحات حول ذلك أولا".

وحول تصريحات وزيرة الاقتصاد الألمانية، بريجيت زيبريز، التي دعت فيها الشركات الألمانية التي تستثمر في تركيا إلى إعادة النظر في استثماراتها هناك، قال أردوغان إن تصريحاتها ترمي إلى تخويف وإقلاق الشركات المستثمرة في تركيا وليس لها أي أساس"، مضيفا بأن  "هذا الأمر (تصريح الوزيرة) لا يليق بالسياسة ولا بالساسة".

إقرأ المزيد وزير العدل الألماني: أردوغان يملأ السجون بمعارضيه ويعزل تركيا سياسيا

وأكد أردوغان أن بلاده "ملتزمة بحماية الشركات الألمانية في المستقبل، كما فعلت في الماضي، وليس بمقدور ألمانيا والعالم أجمع تشويه صورة تركيا".

كما شدد الرئيس التركي على أنه "لا توجد أي تحقيقات تتعلق بالشركات الألمانية في تركيا والادعاءات المتعلقة بذلك مجرد افتراء...حتما ستجد تركيا مكانها العادل والصحيح في الخارطة السياسية والاقتصادية العالمية التي تتشكل من جديد، ولا يمكن للإرهاب أو للذين يكيلون بمكيالين على المستوى الدولي عرقلة ذلك".

ووصف أردوغان  تحذير الحكومة الألمانية لمواطنيها من السفر إلى تركيا، قائلا إنه أمر "ضار ولا أساس له"، كما وصف ما تتناقله وسائل الإعلام الألمانية بحق بلادة بـ "الحملات الإعلامية الشريرة".

المصدر: وكالات

علي الخطايبة

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سلطات تركيا تأمر باعتقال 110 أشخاص بشبهة ارتباطهم بغولن - 20/10/2017 | 8:25 م

أمرت السلطات التركية، باعتقال 110 أشخاص، بشبهة صلتهم بالداعية فتح الله غولن، الذي يتهمه رئيس البلاد رجب طيب أردوغان بالوقوف وراء المحاولة الانقلابية ضدّه صيف العام 2016.

أكاديمي أمريكي: لنسلّم غولن إلى تركيا لينال عقاب ما ارتكبه ترك برس 20/10/2017 | 8:25 م

ترك برس عقب "أزمة التأشيرات" التي اندلعت مؤخرا بين تركيا والولايات المتحدة الأمريكية، اتجهت الأنظار مرة أخرى إلى أزمة أخرى سابقة بينهما، يمكن القول عنها بأنها شكّلت نقطة التحول في علاقات البلدين. إذ عادت مسألة إعادة فتح الله غولن الكائن في بنسلفانيا الأمريكية، لتكون موضع جدل بين أنقرة وواشنطن وشبه شرط تركي لإطلاق سراح موظفين لدى القنصلية الأمريكية بإسطنبول ومعتقلين آخرين لدى السلطات التركية.

تركيا تأمر باعتقال 110 أشخاص لصلتهم بـ فتح الله جولن - 20/10/2017 | 8:25 م

قالت وكالة "دوجان" الخاصة للأنباء، ووسائل إعلام أخرى فى تركيا، اليوم الجمعة، إن السلطات أصدرت أوامر باعتقال 110 أشخاص يعملون فى شركة تحت الحراسة

ناشيونال إنترست: كيف نجحت سياسة تركيا الخارجية في البلقان ترك برس 20/10/2017 | 8:25 م

ترك برس نشرت مجلة ناشيونال إنترست الأمريكية مقالا للباحث الصربي فوك فوكسانوفيتش، أستاذ العلاقات الدولية في كلية لندن للاقتصاد، والدبلوماسي السابق في وزارة الخارجية الصربية، تناول فيه نجاح الدبلوماسية التركية في دول البلقان في عهد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، تعليقا على زيارته الأخيرة لصربيا في الأسبوع الماضي.

شركة إماراتية تستعد للاستثمار بأنظمة المنزل الذكي في تركيا ترك برس 20/10/2017 | 8:25 م

ترك برس تهدف مجموعة إيلافي "Eelafy Grup" الإماراتية، لإقامة منشأة لإنتاج أنظمة المنزل الذكي، في ولاية "قوجة إيلي" غربي تركيا. جاء ذلك في زيارة لمالك المجموعة رجل الأعمال الإماراتي عبد الرحمن الخفاني، إلى غرفة تجارة "قوجة إيلي" اليوم الجمعة، حيث التقى الخفاني مع رئيس غرفة "قوجة إيلي" نجمي بولوط وأطلعه على معلومات المشروع المزمع بناؤه في الولاية. وأضاف الخفاني، أن المشروع يوفر فرصة عمل لما يقارب 200 شخصا، ولفت إلى أن المجموعة تهدف إلى الانفتاح على العالم عبر تركيا.

ميركل تعيد طرح عضوية تركيا في الاتحاد الأوروبي ترك برس 20/10/2017 | 8:25 م

إيمانويل بيريتا - صحيفة لوبوان - ترجمة وتحرير ترك برس أكدت المستشارة الألمانية مجددا أن لا مكان لتركيا في الاتحاد الأوروبي. ولكن هل ستتجرأ  الدول الأوروبية على قطع العلاقات مع تركيا؟ لا تزال المفاوضات حول انضمام تركيا للاتحاد الأوروبي متواصلة. وسيقع مناقشة هذه المسألة عقب مأدبة عشاء لثلة من المسؤولين في المجلس الأوروبي يوم الخميس في بروكسل، علما وأن ألمانيا قد دعت شخصيا إلى إدراج هذه المسألة ضمن جدول الأعمال.

بوابة : نجلة رجل الأعمال المختطف في تركيا تكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة 18/10/2017 | 5:25 ص

أكدت منة عبد القوي، نجلة رجل الأعمال المصري، محمد عبد القوي، الذي تعرض للاختطاف في مدينة إسطنبول التركية، أنه سافر إلى هناك بهدف استيراد ملابس أطفال طبيعة نشاطه التجاري. ونفت في تصريح خاص لـ'فيتو' ...



أردوغان: لن تستطيع ألمانيا تشويه صورة تركيا - تركيا قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الجمعة، إنه لا توجد قوة بإمكانها تشويه صورة تركيا في إشارة إلى اتهامات الحكومة الألمانية لبلاده.



اشترك ليصلك كل جديد عن تركيا

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/world/889867-أردوغان-لن-تستطيع-ألمانيا-تشويه-صورة-تركيا/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أردوغان: لن تستطيع ألمانيا تشويه صورة تركيا -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars