الموضوعات تأتيك من 11889 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > تركيا

أردوغان: لن تستطيع ألمانيا تشويه صورة تركيا -

22/07/2017 | 1:50 م 0 comments

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الجمعة، إنه لا توجد قوة بإمكانها تشويه صورة تركيا في إشارة إلى اتهامات الحكومة الألمانية لبلاده.

اقرأ أيضا:
تركيا.. تأسيس الشركات إحدى طرق السوريين لتملك العقارات
علمتني تركيا ترك برس
سيستعر الصراع.. لكن تركيا قادرة على المقاومة والانتصار ترك برس
أسترالي متهم بالإرهاب يطلب مساعدة بلاده بعد اعتقاله في تركيا
إذا أرادت تركيا السلام فعليها الاستعداد للحرب ترك برس

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الجمعة، إنه لا توجد قوة بإمكانها تشويه صورة تركيا في إشارة إلى اتهامات الحكومة الألمانية لبلاده.

وأضاف أردوغان في كلمة ألقاها في مدينة إسطنبول :" هناك محاولات لممارسة الضغوط على الشركات الألمانية في تركيا عبر دعايات مغرضة"... "على الحكومة الألمانية التي تؤوي إرهابيين فارين من تركيا تقديم توضيحات حول ذلك أولا".

وحول تصريحات وزيرة الاقتصاد الألمانية، بريجيت زيبريز، التي دعت فيها الشركات الألمانية التي تستثمر في تركيا إلى إعادة النظر في استثماراتها هناك، قال أردوغان إن تصريحاتها ترمي إلى تخويف وإقلاق الشركات المستثمرة في تركيا وليس لها أي أساس"، مضيفا بأن  "هذا الأمر (تصريح الوزيرة) لا يليق بالسياسة ولا بالساسة".

إقرأ المزيد وزير العدل الألماني: أردوغان يملأ السجون بمعارضيه ويعزل تركيا سياسيا

وأكد أردوغان أن بلاده "ملتزمة بحماية الشركات الألمانية في المستقبل، كما فعلت في الماضي، وليس بمقدور ألمانيا والعالم أجمع تشويه صورة تركيا".

كما شدد الرئيس التركي على أنه "لا توجد أي تحقيقات تتعلق بالشركات الألمانية في تركيا والادعاءات المتعلقة بذلك مجرد افتراء...حتما ستجد تركيا مكانها العادل والصحيح في الخارطة السياسية والاقتصادية العالمية التي تتشكل من جديد، ولا يمكن للإرهاب أو للذين يكيلون بمكيالين على المستوى الدولي عرقلة ذلك".

ووصف أردوغان  تحذير الحكومة الألمانية لمواطنيها من السفر إلى تركيا، قائلا إنه أمر "ضار ولا أساس له"، كما وصف ما تتناقله وسائل الإعلام الألمانية بحق بلادة بـ "الحملات الإعلامية الشريرة".

المصدر: وكالات

علي الخطايبة


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بلغاريا ترسل مئات الجنود إلى حدودها مع تركيا امس 8:00 ص

أنقرة (الزمان التركية) – أعلن وزير الدفاع البلغاري أن بلاده سترسل مزيدا من التعزيزات إلى حدودها مع تركيا لمنع الهجرة غير الشرعية. وتشدد بلغاريا إجراءاتها

علمتني تركيا ترك برس امس 8:00 ص

عبد القادر زينو - خاص ترك برس عندما كنا صغارًا كنا نرى صورًا لمسجد السلطان أحمد و مسجد آية صوفيا أو صورًا لجسر البوسفور هكذا كانت تشدّنا إليها إسطنبول.

تركيا ضمن مناطق النزاع المسلح في قائمة أفضل المدن المناسبة للعيش فيها امس 8:00 ص

أنقرة ( الزمان التركية ) – صنفت وحدة الاستخبارات الاقتصادية تركيا ضمن مناطق النزاع المسلح في قائمة أفضل المدن المريحة للعيش فيها.

في الذكرى الثامنة عشرة لزلزال مرمرة.. هل تركيا على أبواب زلزال جديد؟ امس 8:00 ص

(الزمان التركية)- شهدت تركيا في 17 من آب 1999 في 03:01:40 في التوقيت المحلي لاسطنبول. هزة شديدة قدرت بـ 7.6على مقياس ريختر  . استمر الحدث ل37 ثانية.

إذا أرادت تركيا السلام فعليها الاستعداد للحرب ترك برس امس 8:00 ص

كورتولوش تاييز – صحيفة أكشام – ترجمة وتحرير ترك برس تفضل الدول العيش بسلام وأمان واستقرار، ولا تلجأ للحرب إلا في حالات الاضطرار. الأمر لا يختلف بالنسبة لتركيا، فالحزب الحاكم صبر إلى أن بلغ السيل الزبى. وسعى وراء حلول حسنة النية لمدة طويلة من أجل إنهاء إرهاب حزب العمال الكردستاني. ويمكننا القول إن جميع الحكومات تقريبًا انخدعت بوهم إمكانية العيش بسلام إلى الأبد في منطقة تفور وتغلي كالشرق الأوسط. وتعامى الجميع عن تحضيرات الغرب لتقسيم تركيا بموجب مبدأ "سلام في الوطن، سلام في العالم". 

كواليس زيارة رئيس أركان الجيش الإيراني إلى تركيا امس 8:00 ص

أنقرة (الزمان التركية) – أجرى رئيس أركان الجيش الإيراني اللواء محمد حسين باقري زيارة إلى تركيا، تلبيةً لدعوة نظيره التركي خلوصي أكار.

تركيا: إحتجاز 9 صحافيّين بتهمة الإرتباط بغولن - النهار امس 8:00 ص

قررت محكمة في #اسطنبول احتجاز 9 صحافيين تشتبه بارتباطهم بالداعية فتح الله #غولن الذي تتهمه #أنقرة بتدبير الانقلاب الفاشل العام 2016، في آخر التدابير المتخذة ضد العاملين في وسائل الاعلام، والتي...



أردوغان: لن تستطيع ألمانيا تشويه صورة تركيا - تركيا قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الجمعة، إنه لا توجد قوة بإمكانها تشويه صورة تركيا في إشارة إلى اتهامات الحكومة الألمانية لبلاده.



اشترك ليصلك كل جديد عن تركيا

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/world/889867-أردوغان-لن-تستطيع-ألمانيا-تشويه-صورة-تركيا/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أردوغان: لن تستطيع ألمانيا تشويه صورة تركيا -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars