الموضوعات تأتيك من 11888 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > تركيا

جابريل إعادة توجيه السياسة الألمانية تجاه تركيا ليست موجهة ...مصراوى

22/07/2017 | 1:50 م 0 comments
جابريل إعادة توجيه السياسة الألمانية تجاه تركيا ليست موجهة ...مصراوى

بعث وزير الخارجية الألماني زيجمار جابريل بإشارة تقدير للأتراك المقيمين في ألمانيا وذلك على الرغم من الخلاف...مصراوى

اقرأ أيضا:
تركيا.. تأسيس الشركات إحدى طرق السوريين لتملك العقارات
تركيا: وفاة أربعة وإصابة آخرين في إطلاق نار على مقهى
تركيا: يمكننا تلبية كل احتياجات الدوحة اليومية سواء بالتصدير إليها أو بالتصنيع داخل قطر
سيستعر الصراع.. لكن تركيا قادرة على المقاومة والانتصار ترك برس
حكاية ما قبل النوم: السوريون.. وتأسيس جاليتهم في تركيا! ترك برس

برلين - (د ب أ):

بعث وزير الخارجية الألماني، زيجمار جابريل، بإشارة تقدير للأتراك المقيمين في ألمانيا، وذلك على الرغم من الخلاف بين حكومتي برلين وأنقرة.

وكتب جابريل، في خطاب مفتوح، تعتزم صحيفة "بيلد" الألمانية نشره باللغتين الألمانية والتركية، إن التوجه الجديد للسياسة الألمانية تجاه تركيا، والذي كان قد أعلن عنه مؤخرا، ليس موجها لا إلى الشعب التركي ولا إلى المواطنين المنحدرين من أصول تركية في ألمانيا.

وتابع الزعيم السابق للحزب الاشتراكي الديمقراطي:" بغض النظر عن مدى صعوبة العلاقات السياسية بين ألمانيا وتركيا، فسيظل واضحا بالنسبة لنا، أنكم أنتم أيها المنحدرون من أصول تركية في ألمانيا، تنتمون إلينا سواء كان معكم أو لم يكن معكم جوازات سفر ألمانية".

وأكد جابريل مجددا أن الحكومة الألمانية لا يمكنها أن تقف موقف المتفرج إزاء القبض على مواطنين ألمان في تركيا " فنحن يجب علينا أن نحمي مواطنينا".

كان جابريل قد أعلن أول أمس الخميس عن توجه جديد للسياسة الألمانية حيال تركيا، وذلك في رد فعل على القبض على الحقوقي الألماني بيتر شتويتنر وألمان آخرين.

وشددت الخارجية الألمانية من تحذيرات السفر إلى تركيا التي تعد مقصدا سياحيا للألمان، كما أعادت ألمانيا النظر في الضمانات الحكومية المقدمة للشركات الألمانية المتعاملة مع تركيا والمعروفة باسم "ضمانات هيرمس".

كما طالب جابريل بإعادة النظر أيضا في مساعدات يتم تقديمها إلى تركيا ومنها قروض الاستثمار والمساعدات الاقتصادية مثل مساعدات ما قبل الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي.

وتشهد العلاقات بين تركيا وألمانيا توترا منذ منع برلين ساسة اتراك من القيام بحملات ترويجية للاستفتاء الذي تضمن توسيع صلاحيات الرئيس التركي ، ومنع أنقرة زيارة برلمانيين ألمان لجنود بلادهم في قاعدة انجرليك.

وبررت الحكومة التركية منع زيارة للجنود الألمان بمنح بمنح الحكومة الألمانية حق اللجوء لجنود أتراك سابقين، تتهمهم أنقرة بالتورط في محاولة الانقلاب العسكري بتركيا في شهر يوليو من العام الماضي.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تركيا: جهاز استخباراتي جديد لخدمة تطلعات أردوغان - جريدة الزمان التركية زمان عربي Zaman Gazetesi - The Turkish Zaman Newspaper - أخبار العالم العربي و العالم و تركيا 13/08/2017 | 1:00 م

(الزمان التركية)- شهدت تركيا في عهد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ولادة جهاز استخباراتي جديد بحسب ما ذكرته صحيفة "سوزجو" التركية. وأشارت الصحيفة التركية في تقرير لها إلى أن عضو البرلمان ونائب زعيم حزب الشعب الجمهوري المعارض، بولنت... #أدولف_هتلر #أردوغان #استخبارات

تركيا.. تأسيس الشركات إحدى طرق السوريين لتملك العقارات 13/08/2017 | 1:00 م

تركيا.. تأسيس الشركات إحدى طرق السوريين لتملك العقارات

بينها تركيا و 4 دول عربية.. تعرف على أكثر الشعوب كسلاً في العالم 13/08/2017 | 1:00 م

أجريت بعض الدراسات حول الكسل، والتي نشرتها مجلة «The Lancet» الإنجليزية الطبية، حيث ذكرت قائمة بأكثر الشعوب كسلاً على مستوى العالم، وأجريت

بوابة الفجر: تركيا تتخذ قرارًا قد يغير من موازين القوى في سوريا 13/08/2017 | 1:00 م

توقفت تركيا عن دعم التحالف السوري لقوات المعارضة، وبحسب المحلل والصحفي التركي موسى أوزوغورلو، من المرجح أن يسهم هذا القرار في التطبيع بين أنقرة ...

سيستعر الصراع.. لكن تركيا قادرة على المقاومة والانتصار ترك برس 13/08/2017 | 1:00 م

فخر الدين ألتون – صحيفة صباح – ترجمة وتحرير ترك برس أنا أسميها قوى الشر الدولية، وليسمها من يشاء النظام الدولي أو أي شيء آخر. نتحدث هنا عن فاعلين ينتجون الشر بشكل ممنهج على الصعيد الدولي. قوى الشر هذه تتبع سياسة واضحة المعالم منذ هجمات 11 سبتمبر. وهذه السياسة القذرة موجهة من أجل تمزيق المنطقة التي نعيش فيها، أي العالم الإسلامي. تسعى هذه القوى إلى تعزيز موقعها عبر زيادة الفوضى في منطقتنا. وقعت هجمات 11 سبتمبر في عام 2001، ومنذ ذلك الحين شهدت المنطقة تغيرات في غاية الأهمية.

أسترالي متهم بالإرهاب يطلب مساعدة بلاده بعد اعتقاله في تركيا 13/08/2017 | 1:00 م

(الزمان التركية)- قام أسترالي متهم بأنه ينتمي لتنظيم داعش ومطلوب في بلاده بطلب المساعدة من الحكومة بعد إلقاء القبض عليه في تركيا.

الرئيس الفرنسي يتدخل للإفراج عن الصحفي الفرنسي المعتقل في تركيا 13/08/2017 | 1:00 م

أنقرة (الزمان التركية) – تدخل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للإفراج عن الصحفي الفرنسي لوب بيرو الذي تم اعتقاله في تركيا الشهر الماضي بتهمة الإرهاب.



جابريل إعادة توجيه السياسة الألمانية تجاه تركيا ليست موجهة ...مصراوى تركيا بعث وزير الخارجية الألماني زيجمار جابريل بإشارة تقدير للأتراك المقيمين في ألمانيا وذلك على الرغم من الخلاف...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن تركيا

خيارات

جابريل إعادة توجيه السياسة الألمانية تجاه تركيا ليست موجهة ...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_press/details/2017/7/22/1124126/جابريل-إعادة-توجيه-السياسة-الألمانية-تجاه-تركيا-ليست-موجهة-ضد-الأتراك Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جابريل إعادة توجيه السياسة الألمانية تجاه تركيا ليست موجهة ...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars