الموضوعات تأتيك من 13557 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > تركيا

جابريل إعادة توجيه السياسة الألمانية تجاه تركيا ليست موجهة ...مصراوى

22/07/2017 | 1:50 م 0 comments
جابريل إعادة توجيه السياسة الألمانية تجاه تركيا ليست موجهة ...مصراوى

بعث وزير الخارجية الألماني زيجمار جابريل بإشارة تقدير للأتراك المقيمين في ألمانيا وذلك على الرغم من الخلاف...مصراوى

اقرأ أيضا:
الانتخابات العالمية في تركيا
اتهام تركيا بـ«سرقة» مياه نهر دجلة
تركيا تجني 1.5 مليار دولار من صادرات البندققناة TRT العربية قناة TRT العربية
تركيا: 3 قتلى باشتباك خلال الحملة الانتخابية - جريدة الحياة
تركيا تفضل السيطرة على شرق الفرات عبر «تسوية» - جريدة الحياة

برلين - (د ب أ):

بعث وزير الخارجية الألماني، زيجمار جابريل، بإشارة تقدير للأتراك المقيمين في ألمانيا، وذلك على الرغم من الخلاف بين حكومتي برلين وأنقرة.

وكتب جابريل، في خطاب مفتوح، تعتزم صحيفة "بيلد" الألمانية نشره باللغتين الألمانية والتركية، إن التوجه الجديد للسياسة الألمانية تجاه تركيا، والذي كان قد أعلن عنه مؤخرا، ليس موجها لا إلى الشعب التركي ولا إلى المواطنين المنحدرين من أصول تركية في ألمانيا.

وتابع الزعيم السابق للحزب الاشتراكي الديمقراطي:" بغض النظر عن مدى صعوبة العلاقات السياسية بين ألمانيا وتركيا، فسيظل واضحا بالنسبة لنا، أنكم أنتم أيها المنحدرون من أصول تركية في ألمانيا، تنتمون إلينا سواء كان معكم أو لم يكن معكم جوازات سفر ألمانية".

وأكد جابريل مجددا أن الحكومة الألمانية لا يمكنها أن تقف موقف المتفرج إزاء القبض على مواطنين ألمان في تركيا " فنحن يجب علينا أن نحمي مواطنينا".

كان جابريل قد أعلن أول أمس الخميس عن توجه جديد للسياسة الألمانية حيال تركيا، وذلك في رد فعل على القبض على الحقوقي الألماني بيتر شتويتنر وألمان آخرين.

وشددت الخارجية الألمانية من تحذيرات السفر إلى تركيا التي تعد مقصدا سياحيا للألمان، كما أعادت ألمانيا النظر في الضمانات الحكومية المقدمة للشركات الألمانية المتعاملة مع تركيا والمعروفة باسم "ضمانات هيرمس".

كما طالب جابريل بإعادة النظر أيضا في مساعدات يتم تقديمها إلى تركيا ومنها قروض الاستثمار والمساعدات الاقتصادية مثل مساعدات ما قبل الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي.

وتشهد العلاقات بين تركيا وألمانيا توترا منذ منع برلين ساسة اتراك من القيام بحملات ترويجية للاستفتاء الذي تضمن توسيع صلاحيات الرئيس التركي ، ومنع أنقرة زيارة برلمانيين ألمان لجنود بلادهم في قاعدة انجرليك.

وبررت الحكومة التركية منع زيارة للجنود الألمان بمنح بمنح الحكومة الألمانية حق اللجوء لجنود أتراك سابقين، تتهمهم أنقرة بالتورط في محاولة الانقلاب العسكري بتركيا في شهر يوليو من العام الماضي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تركيا تقصف قنديل بشدة وتعلن استهداف مواقع مهمة امس 16:00 م

قال الجيش التركي الأحد إن مقاتلاته الحربية شنت غارات عنيفة على أهداف لحزب العمال الكوردستاني في منطقة قنديل الحدودية الواقعة داخل إقليم كوردستان.

تركيا.. اعتقالات عقب اشتباكات دامية في بلدة كردية أخبار سكاي نيوز عربية امس 16:00 م

في أخبار تركيا، وأخبار الأكراد، اعتقلت الشرطة التركية، السبت، 19 شخصا على خلفية اشتباكات دامية اندلعت خلال زيارة لنائب من حزب الرئيس رجب طيب أردوغان، لبلدة كردي

محرم إنجه.. ماذا تعرف عن مرشّح حزب أتاتورك لرئاسة تركيا؟ ترك برس امس 16:00 م

ترك برس أعلن حزب "الشعب الجمهوري" الذي أسسه مصطفى كمال أتاتورك، مؤسس الجمهورية التركية، ترشيح نائبه عن ولاية يلوا "محرّم إنجه" للانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في تركيا يوم الأحد القادم (24 حزيران/ يونيو 2018).

تركيا.. مشروع العصر (تاناب) للغاز الطبيعي وإعادة تنظيم سياسة المنطقة ترك برس امس 16:00 م

ترك برس أشاد خبراء في مجال الطاقة بأهمية مشروع "تاناب" الذي افتتحه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قبل أيام، والمخصص لنقل الغاز الطبيعي من أذربيجان إلى البلدان الأوروبية عبر الأراضي التركية. افتتح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يوم الثلاثاء 12 يونيو/ حزيران الجاري، خط أنابيب الغاز الطبيعي العابر للأناضول "تاناب"، المعروف بـ"مشروع العصر"، في ولاية "أسكي شهير" وسط تركيا.

الكشف عن سبب وفاة حاكم البنك المركزي السوداني في تركيا - امس 16:00 م

أعلنت الرئاسة السودانية اليوم الأحد عن سبب وفاة محافظ البنك المركزي السوداني حازم عبد القادر خلال زيارته إلى تركيا.

تركيا تبحث عن منقذ في أوراسيا - امس 16:00 م

"الاتحاد الاقتصادي الأوراسي يمكن أن يصبح بديلا عن الاتحاد الأوروبي بالنسبة لتركيا"، عنوان لقاء "أوراسيا إكسبرت" مع خبير تركي حول آفاق انضمام أنقرة إلى منظمة شنغهاي للتعاون.



جابريل إعادة توجيه السياسة الألمانية تجاه تركيا ليست موجهة ...مصراوى تركيا بعث وزير الخارجية الألماني زيجمار جابريل بإشارة تقدير للأتراك المقيمين في ألمانيا وذلك على الرغم من الخلاف...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن تركيا

خيارات

جابريل إعادة توجيه السياسة الألمانية تجاه تركيا ليست موجهة ...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_press/details/2017/7/22/1124126/جابريل-إعادة-توجيه-السياسة-الألمانية-تجاه-تركيا-ليست-موجهة-ضد-الأتراك Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جابريل إعادة توجيه السياسة الألمانية تجاه تركيا ليست موجهة ...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars