الموضوعات تأتيك من 12514 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

إقبال شديد من طلاب الثانوية العامة على جامعة بدر

22/07/2017 | 6:00 م 0 comments
إقبال شديد من طلاب الثانوية العامة على جامعة بدر

أعلنت جامعة بدر، اعتبار غدا الأحد، يوم عمل رسمي لكافة الإدارات في الجامعة تلبية لرغبة الطلبة وأولياء أمورهم.

اقرأ أيضا:
: وفد جودة التعليم تزور كليتي التربية وطب أسنان جامعة المنيا
الجامعة الألمانية: لدينا شراكة مع 66 جامعة بألمانيا.. و7 مليون يدرسون خارج بلادهم -
غدا.. جامعة القاهرة تنظم حفل ختام فعاليات حملة الـ16 يوما لمناهضة التحرش -
: اليوم.. جامعة القاهرة تستضيف محمد السيد صالح
: فودة يوجه بسرعة الانتهاء من جامعة الملك سلمان بجنوب سيناء

أعلنت جامعة بدر، اعتبار غدًا الأحد، يوم عمل رسمي لكافة الإدارات في الجامعة، تلبية لرغبة الطلبة وأولياء أمورهم لإتمام إجراءات التقديم إلى جميع كليات الجامعة التسعة، وهي طب الأسنان، والصيدلة، والعلاج الطبيعي، والتمريض، والهندسة، والفنون التطبيقية، وإدارة الأعمال، واللغات والترجمة، فضلا عن كلية المسرح والسينما أول كلية خاصة متخصصة في العلوم السينمائية والمسرح ستفتتحها مع بداية العام الدراسي الجديد.

وقال الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة بدر: "إن الجامعة تشهد إقبالا شديدا من الطلبة والطالبات من الحاصلين على الثانوية العامة والشهادات الدولية المختلفة للالتحاق بكلياتها"، مبررا الإقبال الذي تشهده الجامعة رغم حداثتها إلى السمعة الطيبة التي ظهر على المستوي التعليمي بها خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف، أن إتمام إجراءات التقديم بالجامعة مستمر يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً، فضلا عن توفر جميع آليات التواصل مع إدارات الجامعة تليفونيا، أو من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة وصفحة الجامعة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: جامعة القاهرة تكرم أعضاء هيئة التدريس أصحاب البحوث العلمية المنشورة دولياً.. غداً امس 16:25 م

تشهد جامعة القاهرة، يوم الاثنين احتفالية النشر الدولى (الإصدار الثانى) لعام 2017، وذلك برعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة والدكتور عمرو عدلى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا ...

تصنيف عالمي جديد تناله جامعة إسطنبول التقنية ترك برس امس 16:25 م

ترك برس حازت جامعة إسطنبول التقنية Istanbul Technical University، على المرتبة 77 من بين 619 جامعة في العالم ضمن تسلسل "المقياس الأخضر" Green Metric، وهي منصة دولية للاستدامة والتوعية البيئية، لتكون الجامعة التركية الوحيدة ضمن أول مئة جامعة في القائمة. وتجري منصة "المقياس الاخضر" تقييماتها الخاصة على الجامعات المتميزة في العالم في مجالات مختلفة منها البنية التحتية، والطاقة، والتغير المناخي، وإعادة التدوير، ومصادر المياه، والمواصلات، والتعليم.

: كلية الطب تحصد لقب الطالب والطالبة المثالية بجامعة طنطا امس 16:25 م

شهدت جامعة طنطا اليوم تكريم الطالب والطالبة المثالية على مستوى الجامعة لهذا العام، بحضور القائم بعمل رئيس الجامعة، والدكتور مدثر طه أبو الخير المفوض لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أمجد عبد الرؤوف ...

تعيين 7 أساتذة مساعدين جدد بعدد من كليات جامعة أسيوط - امس 16:25 م

وافق مجلس جامعة أسيوط في جلسته المنعقدة برئاسة الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة على تعيين 7 أساتذة مساعدين جدد بعدد من كليات الجامعة.

جامعة حلوان تعلن جدول امتحانات الفصل الدراسى الأول لعام 2017 ـ 2018 - امس 16:25 م

رئيس جامعة حلوان يؤكد أن الجامعة انتهت من الاستعدادات وأعمال الامتحانات بجميع القاعات، كما تم إعلان الجداول فى الكليات وتجهيز اللجان وتأمينها لضمان أداء الطلاب للامتحانات فى جو ملائم.

: وفد جودة التعليم تزور كليتي التربية وطب أسنان جامعة المنيا 13/12/2017 | 12:50 م

استقبل الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس جامعة المنيا وفد المراجعين بالهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد لكليتي التربية، طب الاسنان، لمراجعة معايير الجودة ومدى استيفاء الكلية بهذه ...

: فودة يوجه بسرعة الانتهاء من جامعة الملك سلمان بجنوب سيناء 13/12/2017 | 12:50 م

تشهد محافظة جنوب سيناء، طفرة تنموية غير مسبوقة تشمل عدة قطاعات، لا ينكرها إلا جاحد، ومشروعات قومية ضخمة تنفذ على أرض المحافظة منها ما تم الانتهاء منه ومنها ما أوشك على الانتهاء ومنها ما زال العمل ...



إقبال شديد من طلاب الثانوية العامة على جامعة بدر كليات ومعاهد أعلنت جامعة بدر، اعتبار غدا الأحد، يوم عمل رسمي لكافة الإدارات في الجامعة تلبية لرغبة الطلبة وأولياء أمورهم.



اشترك ليصلك كل جديد عن كليات ومعاهد

خيارات

إقبال شديد من طلاب الثانوية العامة على جامعة بدر
المصدر http://www.dotmsr.com/details/892499/إقبال-شديد-من-طلاب-الثانوية-العامة-على-جامعة-بدر http://www.dotmsr.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إقبال شديد من طلاب الثانوية العامة على جامعة بدر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars