الموضوعات تأتيك من 12507 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للعام 2017 برقم الجلوس على بوابة الأزهر التعليمي

22/07/2017 | 7:25 م 0 comments

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية ستكون محور أهتمام الكثير من الأسر المصرية خلال الأيام القادمة فقد أوشكت الامتحانات التي تعقد حالياً

اقرأ أيضا:
: جامعة القاهرة تقرر إضافة سؤال حل المشكلات بجميع الامتحانات
: وزير التعليم للفجر: العام المقبل سيشهد طفرة كبيرة.. وسنخلق مناخا مناسبا للمعلم (فيديو)
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : امتحانات الميد تيرم تبعد أحمد الشيخ عن تدريبات الأهلي
رئيس جامعة القناة: 30 ألف طالب يؤدون امتحانات الفصل الدراسى الأول -
30 ديسمبر بدء إمتحانات نصف العام في البحيرة - دوت مصر

كل عام وانتم جميعا بخير وبالتوفيق وبالنجاح الباهر ونتمنى لكم كل التوفيق فتابعونا على مدار الساعة ونحن معكم حتى موعد اعتماد النتيجة وموعد إعلانها وستعلن النتيجة لحظة ظهورها من خلال هذا اللينك.

لمعرفة نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال بوابة الأزهر التعليمى افتح هذا الرابط بالضغط عليه

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية ومن الجدير بالذكر أنه قد  انتهت  امتحانات الثانوية الأزهرية للقسم العلمي يوم الخميس الماضي، هذا وقد  استمرت أعمال الامتحانات لمدة 14 يومًا متفرقة، أما عن امتحانات الأدبي قد انتهت يوم الأربعاء الماضي، فيما اختتمت أعمال امتحانات الشعبة الإسلامية يوم الثلاثاء الماضي.

هذا وقد نجح قطاع المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية في السيطرة على الامتحانات وقد تم ضبطها بالشكل المناسب هذا العام، دون وجود شكاوى جماعية من صعوبة مواد الامتحانات، وكذلك فشلت صفحات الغش في اختراق الامتحانات هذا العام بعد تطبيق نظام البوكليت الجديد.

سنتابع معكم أول بأول أخر الأخبار بخصوص ما يستجد من عملية التصحيح لأوراق الإجابة وأخر المستجدات، وستجدون معنا كل جديد بخصوص الثانوية الأزهرية من خلال هذا اللينك فالرجاء متابعتنا، كما سيتم عمل جدول نتوقع من خلاله التنسيق لهذا العام وذلك بعد الإعلان عن جميع النتائج للعينات العشوائية وذلك لجميع المواد، لذلك فتابعونا دائما وحافظوا على لينك هذا المقال، مع كل الأماني لكم بالتوفيق والنجاح الباهر.

لمعرفة نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال بوابة الأزهر التعليمى افتح هذا الرابط بالضغط عليه تحديث اليوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية هذا ومن الجدير بالذكر حسب تصريحات المسئولين، بقطاع المعاهد الأزهرية حيث قد صرح وأعلن في وقت سابق على أن عملية البدء في تصحيح أوراق إجابة الامتحانات قد تقرر عقب إجازة عيد الفطر المبارك، على أن يتم استكمال عملية رصد الدرجات للمواد ومراجعة درجات الطلاب بعد ذلك تمهيدًا لإعلان النتيجة بعد اعتمداها من فضيلة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب.

تحديث الأربعاء 28 يونيو

ومن الجدير بالذكر أننا بصدد وضع  تصورات وتوقعات لتنسيق العام الدراسي الحالي بعد مقارنة الظروف التي واكبت امتحانات هذا العام ومقارناتها مع العام الماضي، وكذلك بمقارنة نتائج العينات العشوائية لهذا العام الدراسي مع نتائج العينات العام الماضي فتابعونا.

هذا ومنذ  عدة أيام قد صرح  الدكتور محمد  الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية  بخصوص الموعد المحدد لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية فذكر أنه سيكون قبل 20 يوليو القادم، والآن هي الآن بصدد استكمال عملية تصحيح أورق الامتحانات الخاصة بها.

تحديث اليوم الخميس 29 يونيو

هذا وقد صرح أمس  رئيس الإدارة المركزية للامتحانات الأستاذ محمد عبد الرحيم، فقد صرح وذكر إن عملية التصحيح لأوراق الإجابات لطلاب الثانوية الأزهرية سيبدأ يوم السبت الموافق 1 يوليو، كما صرح وذكر أن  العمل بمراكز التصحيح سيتواصل حتى الانتهاء من كامل عملية التصحيح، وذلك دون التقيّد بمدة محددة.

ومن الجدير بالذكر أننا بصدد الإجابة على أي سؤال أو استفسار، لذلك  يرجى ترك السؤال في صورة تعليق وذلك اسفل المقال وسيتم الرد عليه وذلك من خلال تصريحات المسئولين عن الأزهر الشريف والمسئولين عن المعاهد الأزهرية، ونتمنى التوفيق والنجاح للجميع، مع خالص التمنيات لكم جميعا.

وخلال الفترة القريبة القادمة سنوافيكم بتوقعات التنسيق وذلك لهذا العام بناء على سير عملية الامتحانات لهذا العام، والتي أتسمت بضبط وحزم، وانحصار ملحوظ لظاهرة الغش الجماعي، حيث من المتوقع تراجع الحد الأدنى للعديد من الكليات بنسب تتراوح بين 1% إلى 2% عن العام الماضي.

فبمجرد الإعلان عن نتائج العينات العشوائية الخاصة بامتحانات هذا العام الدراسي سنشرع على الفور بوضع توقعات وستكون هذه التوقعات قائمة على طريقة علمية وذلك لتنسيق الجامعات هذا العام، ونتمنى النجاح والتوفيق للجميع.

ومن الجدير بالذكر أنه بعد العطلة الطويلة الممتدة لأيام عديدة بمناسبة عيد الفطر المبارك، فسنتابع من غدا السبت جميع الأخبار والتصريحات المتعلقة بعملية تصحيح ورصد درجات الشهادة الثانوية الأزهرية، خاصة تصريحات المسئولين عن المعاهد الأزهرية.

تحديث اليوم الاثنين 10 يوليو وأخر المستجدات

أكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الدكتور/ محمد أبو زيد الأمير بأن موعد ظهور النتيجة سيكون في 17 يوليو الحالي، وصرح أيضا أن نتائج تصحيح  العينات العشوائية لأوراق الامتحانات لهذا العام تؤكد ارتفاع نسبة النجاح أكثر من السنوات السابقة، هذا وتتم أعمال التصحيح لأوراق الإجابات على قدم وساق، ولكن باهتمام بالغ حتى يحصل كل طالب على حقوقه كاملة، أما عن باب التظلم من النتائج فسيتم فتح باب التظلمات بعد الإعلان عن النتيجة بأسبوع.

تحديث اليوم الأربعاء 12 يوليو

ومن الجدير بالذكر أنه يحق للطلاب الحاصلين على شهادة إتمام الدراسة الثانوية التي تمنحها المعاهد الثانوية الأزهرية، وذلك بحد أدنى للمجموع 65 % وذلك لهذا العام الدراسي والعام الدراسي السابق، يحق لهم الالتحاق بكلية الشرطة، أما عن الحاصلين على الثانوية الأزهرية العام الماضي  يحق لهم الالتحاق بكلية الشرط ولكن بشرط أن يكون مقيد خلال العام الدراسي ألماضي في إحدى الكليات أو المعاهد الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات.

تحديث اليوم السبت 22 يوليو

هذا وكل ما يشغل طلاب الثانوية الأزهرية الآن و التنسيق، والحدود الدنيا للقبول بالكليات بالأزهر الشريف، وسنتابع معكم هذا الموضوع بالتفصيل من خلال تحديثات دورية على هذا المقال، فتابع معنا عزيز الطالب لتكون على إطلاع بكل جديد.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: التعليم : 7 شروط تتحكم باختيار المشاركين في أعمال امتحانات الثانوية هذا العام 15/12/2017 | 1:00 م

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هناك 7 شروط جادة سيتم على أساسها اختيار رؤساء ووكلاء لجان النظام

مراقبة امتحانات الشهادة الإعدادية بالسويس تطالب بالتحقيق مع 20 مدرسة - 15/12/2017 | 1:00 م

لجنة النظام والمراقبة لامتحان الشهادة الإعدادية بمديرية التربية والتعليم بالسويس، ترفع مُذكرة لوكيل التعليم بالسويس لإحالة إدارات 20 مدرسة للتحقيق..

«الإسكندرية الأزهرية» تعلن مواعيد امتحانات نصف العام 15/12/2017 | 1:00 م

قال الشيخ أحمد البدري محمد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، إن المنطقة أنهت كافة الاستعدادات لاستقبال امتحانات الفصل الدراسى الأول 2017 – 2018 والتى تم تحديدها من قبل الشيخ صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الازهرية وتبدأ في 19 ديسمبر

محافظ الجيزة يعتمد جدول امتحانات نصف العام الدراسي أخبار مصر 15/12/2017 | 1:00 م

اعتمد محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي, اليوم الخميس, جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لكافة المراحل التعليمية بالمحافظة, حيث تبدأ الامتحانات يوم 27 ديسمبر

: وزير التعليم للفجر: العام المقبل سيشهد طفرة كبيرة.. وسنخلق مناخا مناسبا للمعلم (فيديو) 14/12/2017 | 8:00 ص

أكد طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على اهتمامه ودعمه للمدارس اليابانية، موضحا أن الوزارة تسير فيها بكل جدية وتختار الطلاب بعناية ...

«شوقي»: تقرير البنك الدولي عن التعليم يثبت أننا نسير بالخطوات الصحيحة 14/12/2017 | 8:00 ص

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الخطوط التي نسير عليها في مصر حول التعليم حاليا صحيحة ومتوافقة مع ما يراه البنك الدولي من خلال الخبرات العالمية، وبالتالي حصلنا على جرعة كبيرة من الثقة في خطواتنا التي نستعد لاتخاذها في مصر

بالفيديو.. أبرز 17 معلومة عن موعد امتحانات الدبلومات الفنية والثانوية العامة والاستعداد لها 14/12/2017 | 8:00 ص

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني عن موعد امتحانات الدبلومات الفنية والثانوية العامة للعامة للعام الدراسي الجاري، وتقدم بوابة مصر فايف أبرز المعلومات عن ا



نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للعام 2017 برقم الجلوس على بوابة الأزهر التعليمي الامتحانات نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية ستكون محور أهتمام الكثير من الأسر المصرية خلال الأيام القادمة فقد أوشكت الامتحانات التي تعقد حالياً



اشترك ليصلك كل جديد عن الامتحانات

خيارات

المصدر https://www.masrmix.com/87276/نتيجة-الشهادة-الثانوية-22/ مصر مكس - بوابة أخبار ومنوعات مصر
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للعام 2017 برقم الجلوس على بوابة الأزهر التعليمي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars