الموضوعات تأتيك من 12198 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للعام 2017 برقم الجلوس على بوابة الأزهر التعليمي

اليوم 19:25 م 0 comments

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية ستكون محور أهتمام الكثير من الأسر المصرية خلال الأيام القادمة فقد أوشكت الامتحانات التي تعقد حالياً

اقرأ أيضا:
: القصة الكاملة لـ«التعليم المدمج» البديل عن «المفتوح» فى مصر
بوابة : الروتين المقدس.. مصالح خفية أم عيب مزمن في الشخصية المصرية؟ «ملف خاص»
: اعتماد نتيجة مسابقة الــ 400 معلم بقنا
تدني التعليم والدروس الخصوصية
غضب بين أولياء الأمور بعد رفع رسوم «امتحانات المصريين بالخارج»

كل عام وانتم جميعا بخير وبالتوفيق وبالنجاح الباهر ونتمنى لكم كل التوفيق فتابعونا على مدار الساعة ونحن معكم حتى موعد اعتماد النتيجة وموعد إعلانها وستعلن النتيجة لحظة ظهورها من خلال هذا اللينك.

لمعرفة نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال بوابة الأزهر التعليمى افتح هذا الرابط بالضغط عليه

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية ومن الجدير بالذكر أنه قد  انتهت  امتحانات الثانوية الأزهرية للقسم العلمي يوم الخميس الماضي، هذا وقد  استمرت أعمال الامتحانات لمدة 14 يومًا متفرقة، أما عن امتحانات الأدبي قد انتهت يوم الأربعاء الماضي، فيما اختتمت أعمال امتحانات الشعبة الإسلامية يوم الثلاثاء الماضي.

هذا وقد نجح قطاع المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية في السيطرة على الامتحانات وقد تم ضبطها بالشكل المناسب هذا العام، دون وجود شكاوى جماعية من صعوبة مواد الامتحانات، وكذلك فشلت صفحات الغش في اختراق الامتحانات هذا العام بعد تطبيق نظام البوكليت الجديد.

سنتابع معكم أول بأول أخر الأخبار بخصوص ما يستجد من عملية التصحيح لأوراق الإجابة وأخر المستجدات، وستجدون معنا كل جديد بخصوص الثانوية الأزهرية من خلال هذا اللينك فالرجاء متابعتنا، كما سيتم عمل جدول نتوقع من خلاله التنسيق لهذا العام وذلك بعد الإعلان عن جميع النتائج للعينات العشوائية وذلك لجميع المواد، لذلك فتابعونا دائما وحافظوا على لينك هذا المقال، مع كل الأماني لكم بالتوفيق والنجاح الباهر.

لمعرفة نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال بوابة الأزهر التعليمى افتح هذا الرابط بالضغط عليه تحديث اليوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية هذا ومن الجدير بالذكر حسب تصريحات المسئولين، بقطاع المعاهد الأزهرية حيث قد صرح وأعلن في وقت سابق على أن عملية البدء في تصحيح أوراق إجابة الامتحانات قد تقرر عقب إجازة عيد الفطر المبارك، على أن يتم استكمال عملية رصد الدرجات للمواد ومراجعة درجات الطلاب بعد ذلك تمهيدًا لإعلان النتيجة بعد اعتمداها من فضيلة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب.

تحديث الأربعاء 28 يونيو

ومن الجدير بالذكر أننا بصدد وضع  تصورات وتوقعات لتنسيق العام الدراسي الحالي بعد مقارنة الظروف التي واكبت امتحانات هذا العام ومقارناتها مع العام الماضي، وكذلك بمقارنة نتائج العينات العشوائية لهذا العام الدراسي مع نتائج العينات العام الماضي فتابعونا.

هذا ومنذ  عدة أيام قد صرح  الدكتور محمد  الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية  بخصوص الموعد المحدد لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية فذكر أنه سيكون قبل 20 يوليو القادم، والآن هي الآن بصدد استكمال عملية تصحيح أورق الامتحانات الخاصة بها.

تحديث اليوم الخميس 29 يونيو

هذا وقد صرح أمس  رئيس الإدارة المركزية للامتحانات الأستاذ محمد عبد الرحيم، فقد صرح وذكر إن عملية التصحيح لأوراق الإجابات لطلاب الثانوية الأزهرية سيبدأ يوم السبت الموافق 1 يوليو، كما صرح وذكر أن  العمل بمراكز التصحيح سيتواصل حتى الانتهاء من كامل عملية التصحيح، وذلك دون التقيّد بمدة محددة.

ومن الجدير بالذكر أننا بصدد الإجابة على أي سؤال أو استفسار، لذلك  يرجى ترك السؤال في صورة تعليق وذلك اسفل المقال وسيتم الرد عليه وذلك من خلال تصريحات المسئولين عن الأزهر الشريف والمسئولين عن المعاهد الأزهرية، ونتمنى التوفيق والنجاح للجميع، مع خالص التمنيات لكم جميعا.

وخلال الفترة القريبة القادمة سنوافيكم بتوقعات التنسيق وذلك لهذا العام بناء على سير عملية الامتحانات لهذا العام، والتي أتسمت بضبط وحزم، وانحصار ملحوظ لظاهرة الغش الجماعي، حيث من المتوقع تراجع الحد الأدنى للعديد من الكليات بنسب تتراوح بين 1% إلى 2% عن العام الماضي.

فبمجرد الإعلان عن نتائج العينات العشوائية الخاصة بامتحانات هذا العام الدراسي سنشرع على الفور بوضع توقعات وستكون هذه التوقعات قائمة على طريقة علمية وذلك لتنسيق الجامعات هذا العام، ونتمنى النجاح والتوفيق للجميع.

ومن الجدير بالذكر أنه بعد العطلة الطويلة الممتدة لأيام عديدة بمناسبة عيد الفطر المبارك، فسنتابع من غدا السبت جميع الأخبار والتصريحات المتعلقة بعملية تصحيح ورصد درجات الشهادة الثانوية الأزهرية، خاصة تصريحات المسئولين عن المعاهد الأزهرية.

تحديث اليوم الاثنين 10 يوليو وأخر المستجدات

أكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الدكتور/ محمد أبو زيد الأمير بأن موعد ظهور النتيجة سيكون في 17 يوليو الحالي، وصرح أيضا أن نتائج تصحيح  العينات العشوائية لأوراق الامتحانات لهذا العام تؤكد ارتفاع نسبة النجاح أكثر من السنوات السابقة، هذا وتتم أعمال التصحيح لأوراق الإجابات على قدم وساق، ولكن باهتمام بالغ حتى يحصل كل طالب على حقوقه كاملة، أما عن باب التظلم من النتائج فسيتم فتح باب التظلمات بعد الإعلان عن النتيجة بأسبوع.

تحديث اليوم الأربعاء 12 يوليو

ومن الجدير بالذكر أنه يحق للطلاب الحاصلين على شهادة إتمام الدراسة الثانوية التي تمنحها المعاهد الثانوية الأزهرية، وذلك بحد أدنى للمجموع 65 % وذلك لهذا العام الدراسي والعام الدراسي السابق، يحق لهم الالتحاق بكلية الشرطة، أما عن الحاصلين على الثانوية الأزهرية العام الماضي  يحق لهم الالتحاق بكلية الشرط ولكن بشرط أن يكون مقيد خلال العام الدراسي ألماضي في إحدى الكليات أو المعاهد الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات.

تحديث اليوم السبت 22 يوليو

هذا وكل ما يشغل طلاب الثانوية الأزهرية الآن و التنسيق، والحدود الدنيا للقبول بالكليات بالأزهر الشريف، وسنتابع معكم هذا الموضوع بالتفصيل من خلال تحديثات دورية على هذا المقال، فتابع معنا عزيز الطالب لتكون على إطلاع بكل جديد.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عرس شهداء أكتوبر الوفد امس 16:00 م

الصرخات العالية والدموع والانفجارات من الفرح التى هزت أرجاء ستاد برج العرب وستاد البيوت المصرية، فكان كل بيت ملتحم بالآخر يحتضنه يدعو معه فى نفس اللحظة. الكل فوق جبل عرفات فى يوم الحج الأعظم وكلمة واحدة. يارب يارب، كل الجنسيات، كل العرب، كل عشاق الشعب الطيب الأمين، يدع

مكرم تناشد وزير التربية والتعليم إعادة النظر في زيادة رسوم تسجيل امتحانات أبناء العاملين بالخارج- مجلة الجالية امس 16:00 م

ناشدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إعادة النظر في زيادة رسوم تسجيل امتحانات أبناء العاملين في الخارج، مراعاة لظروفهم. وقالت

الزمالة المصرية تناقش وضع الطلاب اليمنيين وتسمح لهم بدخول الإمتحانات الزمالة المصرية تناقش وضع الطلاب اليمنيين وتسمح لهم بدخول الإمتحانات السبت 21.10.2017 03:44 م امس 16:00 م

الزمالة المصرية تناقش وضع الطلاب اليمنيين وتسمح لهم بدخول الإمتحانات الزمالة المصرية تناقش وضع الطلاب اليمنيين وتسمح لهم بدخول الإمتحانات السبت 21.10.2017 03:44 م...

وزير التربية والتعليم.. طلع صيني صوت الأمة امس 16:00 م

أثار الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، بوقف الدراسة بالمدارس اليابانية، ولأجل غير مسمي، حالة من الاستياء العام بين أولياء الأمور ونواب البرلمان

جهود لإعادة النظر في زيادة رسوم جريدة الأنباء Kuwait امس 16:00 م

وجهت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، السفيرة نبيلة مكرم مناشدة الى وزير التربية والتعليم د طارق شوقي، لإعادة النظر في زيادة

الشرق - مبادرة شبابية لإنقاذ مستقبل 15 جامعياً قطرياً فقدوا دراستهم امس 16:00 م

جروب "الربع اللي في مصر".. مبادرة شبابية يشرف عليها وينفذها 15 شاباً قطرياً، ممن تضرروا من عدم إكمال دراستهم بالجامعات المصرية، جمعت بينهم الأضرار النفسية والاجتماعية والأمنية، فاتفقوا على تكوين مجموعة الجامعيين الإلكترونية، تهدف إلى دراسة أوضاعهم التعليمية خلال الأزمة الراهنة، والبحث عن حلول للانضمام لجامعات بديلة في الوطن العربي.

أهل مصر امس 16:00 م

أهل مصر صحافة كل يوم احدث الاخبار لحظة بلحظة



نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للعام 2017 برقم الجلوس على بوابة الأزهر التعليمي الامتحانات نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية ستكون محور أهتمام الكثير من الأسر المصرية خلال الأيام القادمة فقد أوشكت الامتحانات التي تعقد حالياً



اشترك ليصلك كل جديد عن الامتحانات

خيارات

المصدر https://www.masrmix.com/87276/نتيجة-الشهادة-الثانوية-22/ مصر مكس - بوابة أخبار ومنوعات مصر
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للعام 2017 برقم الجلوس على بوابة الأزهر التعليمي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars