الموضوعات تأتيك من 13557 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار غزة

أمد للإعلام

22/07/2017 | 7:50 م 0 comments
 أمد للإعلام

أمد للإعلام،،، الإنطلاقة، الإختلاف حق... العداء مرفوض

أمد للإعلام،،، الإنطلاقة، الإختلاف حق... العداء مرفوض
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اصابتان برصاص الاحتلال شمال رام الله واعتقال شاب في غزة 15/06/2018 | 6:00 م

 أصيب شابان برصاص جنود الاحتلال الاسرائيلي صباح الجمعة، على مدخل قرية النبي صالح شمال غرب رام الله.

: طائرات الاحتلال تستهدف مطلقي البالونات المشتعلة على حدود غزة 15/06/2018 | 6:00 م

استهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، الفلسطينيين مطلقي البالونات والطائرات الورقية المشتعلة عند حدود قطاع غزة. وقالت مصادر فلسطينية، إن طائرات الاحتلال أطلقت صاروخين صوب مطلقي الطائرات ...

اعتصام حاشد في المسجد الأقصى لرفع العقوبات عن غزة 15/06/2018 | 6:00 م

اعتصم آلاف الفلسطينيين صباح اليوم الأول لعيد الفطر السعيد في باحات المسجد الأقصى المبارك، للمطالبة برفع العقوبات التي تفرضها السلطة الفلسطينية على غزة.

الركود في أسواق غزة المحاصر عشية عيد الفطر 15/06/2018 | 6:00 م

يستقبل الفلسطينيون في قطاع غزة المحاصر هذه السنة عيد الفطر في ظل ارتفاع نسب الفقر وتدهور غير مسبوق للأوضاع الاقتصادية والمعيشية.

العقوبات على غزة ومسيرة رام الله 15/06/2018 | 6:00 م

اكملنا احدى عشرة سنة من الانقسام، والمشهد ظل ماثلا امامنا، حماس تعزز مواقعها والسلطة عاجزة عن إعادة غزة الى حضن الشرعية، فيما إسرائيل واميركا ومعهما المتآمرون فانهم يدفعون الى احداث الانفصال بالكامل ع...

وصول 13 جريحا فلسطينيا من غزة إلى تركيا - سما الإخبارية 15/06/2018 | 6:00 م

تمكن 13 جريحا فلسطينيًا أصيبوا خلال مسيرة

هلال القدس يستعد للتوجه الى غزة لمواجهة شباب خانيونس - 15/06/2018 | 6:00 م

غزة- وطن: يستعد هلال القدس، بطل كأس فلسطين لأندية الضفة الغربية، للتوجه إلى قطاع غزة، لخوض ذهاب نهائي كأس فلسطين، أمام شباب خان يونس، بتاريخ 20 حزيران الجاري. وواصل هلال القدس ...



أمد للإعلام اخبار غزة أمد للإعلام،،، الإنطلاقة، الإختلاف حق... العداء مرفوض

اقرأ أيضا:
طيران الاحتلال يواصل قصف قطاع غزة - صحيفة البلاد
طيران الاحتلال يستهدف ١٥ موقعًا فى غزة.. واعتقالات ومواجهات بالضفة - الأهرام اليومي
ماكرون لنتنياهو: يجب إيجاد حل للأزمة الإنسانية في غزة -
الفصائل تطالب برفع للعقوبات عن غزة - جريدة الحياة
عشرة اسابيع من التوترات الدامية في غزة



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار غزة

خيارات

 أمد للإعلام
المصدر http://www.amad.ps/ar/?Action=Details&ID=183409 http://www.amad.ps

زيارة الموضوع الاصلي
أمد للإعلام
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أمد للإعلام

اترك تعليقا