الموضوعات تأتيك من 11896 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ألعاب مرحة للأطفال والكبار خلال إجازة الصيف الموجز

22/07/2017 | 8:00 م 0 comments
ألعاب مرحة للأطفال والكبار خلال إجازة الصيف   الموجز

الألعاب خلال الإجازة الصيفية برنامج شديد الأهمية، فهي فرصة ليتقارب الأهل مع الأبناء عن طريق تمضية وقت ممتع ومرح. كذلك عليك الاستعداد بأكثر من لعبة، فإذا ملّ الأولاد من إحدى الألعاب تنتقل إلى الأخرى. إليك بعض الألعاب التي تناسب الأطفال في عمر 6 إلى 12 سنة: سلة الفواكه: تتشابه هذه اللعبة مع لعبة "الكراسي الموسيقية" المعروفة، وتتطلب عدداً من المقاعد أقل بواحد من عدد اللاعبين، وكلما زاد عدد المشاركين كلما كانت اللعبة أكثر متعة.يتم تسمية كل اثنين من اللاعبين باسم فاكهة، مثل المانجو، أو الكيوي، أو البرتقال، أو التفاح. يجلس جميع اللاعبين باستثناء واحد، ويكون عليه أن ينادي اسم فاكهة معينة فينهض اللاعبان ليبحث معهما عن مقعد، وفي النهاية يظل لاعباً واحداً واقفاً. يمكن لهذا اللاعب ان يقول "فواكه" وفي هذه الحالة ينهض جميع اللاعبين ليبحث كل منهم عن مقعد آخر غير الذي كان جالساً عليه.الجوارب. تتطلب هذه اللعبة ما بين 10 إلى 20 زوجاً من الجوارب المكوّرة داخل بعضها. يتم تقسيم الغرفة إلى نصفين، ويتم وضع الجوارب في المنتصف على الحدود بين النصفين. ويتم تقسيم اللاعبين إلى فريقين.عندما تبدأ اللعبة يكون على كل فريق أن يضع أكبر عدد من الجوارب في نصف الغرفة الخاص بالفريق المقابل خلال 60 ثانية هي زمن الجولة. اضبط المؤقت، وتذكّر أهم شرطين للعبة، الأول: أن كل فريق عليه أن يظل في نصف الغرفة الخاص به، لأن الدخول في ملعب الفريق الآخر يعني خسارة الجولة، والثاني أنه لا يحق للاعب أن يمسك بنفس الجورب أكثر من 10 ثوانٍ.سردين. هذه اللعبة هي مقلوب لعبة الغمّاية، فبدلاً من أن يختبئ جميع اللاعبين ويبحث عنهم لاعب واحد، يكون على لاعب واحد فقط أن يختبئ في البداية، ويبحث عنه الجميع، وكلما عثر عليه لاعب يكون عليهما أن يختبئا معاً من الآخرين، وهكذا حتى يظل واحد فقط لم يستطع الاختباء. تناسب هذه اللعبة شاليهات المصايف، والأماكن المفتوحة والتي تتوفر فيها مخابئ.

اقرأ أيضا:
لعبة القتال Tekken تصل إلى الهواتف الذكية بشخصية عربية - عالم التقنية
بوابة الفجر: معلومات خطيرة عن لعبة مريم تثير هلع مستخدميها
لعبة مريم تستمر فى إثارة رعب العالم ومطالبات بحجبها فى
فورين بوليسي: واشنطن تستأنف لعبة الحرب مع مصر بعد رحيل أوب...مصراوى
بوابة الفجر: متصلة تحذر من لعبة مريم : قعدت يومين مش بنام بسببها (فيديو)


الألعاب خلال الإجازة الصيفية برنامج شديد الأهمية، فهي فرصة ليتقارب الأهل مع الأبناء عن طريق تمضية وقت ممتع ومرح. كذلك عليك الاستعداد بأكثر من لعبة، فإذا ملّ الأولاد من إحدى الألعاب تنتقل إلى الأخرى. إليك بعض الألعاب التي تناسب الأطفال في عمر 6 إلى 12 سنة:

سلة الفواكه: تتشابه هذه اللعبة مع لعبة "الكراسي الموسيقية" المعروفة، وتتطلب عدداً من المقاعد أقل بواحد من عدد اللاعبين، وكلما زاد عدد المشاركين كلما كانت اللعبة أكثر متعة.

يتم تسمية كل اثنين من اللاعبين باسم فاكهة، مثل المانجو، أو الكيوي، أو البرتقال، أو التفاح. يجلس جميع اللاعبين باستثناء واحد، ويكون عليه أن ينادي اسم فاكهة معينة فينهض اللاعبان ليبحث معهما عن مقعد، وفي النهاية يظل لاعباً واحداً واقفاً. يمكن لهذا اللاعب ان يقول "فواكه" وفي هذه الحالة ينهض جميع اللاعبين ليبحث كل منهم عن مقعد آخر غير الذي كان جالساً عليه.

الجوارب. تتطلب هذه اللعبة ما بين 10 إلى 20 زوجاً من الجوارب المكوّرة داخل بعضها. يتم تقسيم الغرفة إلى نصفين، ويتم وضع الجوارب في المنتصف على الحدود بين النصفين. ويتم تقسيم اللاعبين إلى فريقين.

عندما تبدأ اللعبة يكون على كل فريق أن يضع أكبر عدد من الجوارب في نصف الغرفة الخاص بالفريق المقابل خلال 60 ثانية هي زمن الجولة. اضبط المؤقت، وتذكّر أهم شرطين للعبة، الأول: أن كل فريق عليه أن يظل في نصف الغرفة الخاص به، لأن الدخول في ملعب الفريق الآخر يعني خسارة الجولة، والثاني أنه لا يحق للاعب أن يمسك بنفس الجورب أكثر من 10 ثوانٍ.

سردين. هذه اللعبة هي مقلوب لعبة الغمّاية، فبدلاً من أن يختبئ جميع اللاعبين ويبحث عنهم لاعب واحد، يكون على لاعب واحد فقط أن يختبئ في البداية، ويبحث عنه الجميع، وكلما عثر عليه لاعب يكون عليهما أن يختبئا معاً من الآخرين، وهكذا حتى يظل واحد فقط لم يستطع الاختباء. تناسب هذه اللعبة شاليهات المصايف، والأماكن المفتوحة والتي تتوفر فيها مخابئ.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
نادي الشيحة بحماة يسعى لإعادة تفعيل لعبة كرة القدم – S A N A امس 3:25 ص

حماة-سانا تسعى إدارة نادي الشيحة بمحافظة حماة إلى إعادة تفعيل لعبة كرة القدم في النادي بعد غياب طوي...

لعبة القتال Tekken تصل إلى الهواتف الذكية بشخصية عربية - عالم التقنية امس 3:25 ص

من الجميل أن الألعاب الكلاسيكية القديمة أصبحت تتوفر على منصات الموبايل، وآخر تلك الإضافات لعبة ا...

إبراهيموفتش بطل لعبة فيديو جديدة .. تعرف عليها امس 3:25 ص

السوسنة - كشف نجم كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفتش السبت ، عن إطلاق لعبة فيديو جديدة كتطبيق يمكن تحميله على الهواتف لأبطال خارقين تحمل إسمه المزيد..

معركة بين أتاري و نستله بسبب لعبة عمرها 40 عاماً - صحيفة الوطن امس 3:25 ص

معركة بين أتاري ونستله بسبب لعبة عمرها 40 عاما

فيديو «فرح أولادك».. طريقة صنع لعبة «خروف العيد» بتدابير منزلية - دوت مصر امس 3:25 ص

حرصًا من «دوت مصر»، على تقديم خدمة إخبارية متميزة، من خلال مواقعها المتخصصة، ترصد لكم «دوت حياة»، مقطع فيديو يستعرض طريقة صنع لعبة «خروف العيد»، بتدابير منزلية بسيطة.

هنا .. شروط لعبة كرة قدم الصالات الجديدة صحيفة المواطن الإلكترونية 18/08/2017 | 9:00 ص

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم الآلية الجديدة للعبة كرة قدم الصالات، أبرزها مشاركة 12 فريقًا في الدوري الممتاز، وإتاحة الفرصة للشركات والمؤسسات للمشاركة

إبراهيموفيتش يطرح لعبة أساطير زلاتان عبر المتاجر الإلكترونية 18/08/2017 | 9:00 ص

قليل من الحيادية .. كثير من المصداقية | أخبار سوريا و العالم



ألعاب مرحة للأطفال والكبار خلال إجازة الصيف الموجز ألعاب وترفيه الألعاب خلال الإجازة الصيفية برنامج شديد الأهمية، فهي فرصة ليتقارب الأهل مع الأبناء عن طريق تمضية وقت ممتع ومرح. كذلك عليك الاستعداد بأكثر من لعبة، فإذا ملّ الأولاد من إحدى الألعاب تنتقل إلى الأخرى. إليك بعض الألعاب التي تناسب الأطفال في عمر 6 إلى 12 سنة:



اشترك ليصلك كل جديد عن ألعاب وترفيه

خيارات

ألعاب مرحة للأطفال والكبار خلال إجازة الصيف   الموجز
المصدر http://almogaz.com/news/health/2017/jul/21/2327652 أخبار الموجز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ألعاب مرحة للأطفال والكبار خلال إجازة الصيف الموجز

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars