الموضوعات تأتيك من 12198 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ألعاب مرحة للأطفال والكبار خلال إجازة الصيف الموجز

اليوم 20:00 م 0 comments
ألعاب مرحة للأطفال والكبار خلال إجازة الصيف   الموجز

الألعاب خلال الإجازة الصيفية برنامج شديد الأهمية، فهي فرصة ليتقارب الأهل مع الأبناء عن طريق تمضية وقت ممتع ومرح. كذلك عليك الاستعداد بأكثر من لعبة، فإذا ملّ الأولاد من إحدى الألعاب تنتقل إلى الأخرى. إليك بعض الألعاب التي تناسب الأطفال في عمر 6 إلى 12 سنة: سلة الفواكه: تتشابه هذه اللعبة مع لعبة "الكراسي الموسيقية" المعروفة، وتتطلب عدداً من المقاعد أقل بواحد من عدد اللاعبين، وكلما زاد عدد المشاركين كلما كانت اللعبة أكثر متعة.يتم تسمية كل اثنين من اللاعبين باسم فاكهة، مثل المانجو، أو الكيوي، أو البرتقال، أو التفاح. يجلس جميع اللاعبين باستثناء واحد، ويكون عليه أن ينادي اسم فاكهة معينة فينهض اللاعبان ليبحث معهما عن مقعد، وفي النهاية يظل لاعباً واحداً واقفاً. يمكن لهذا اللاعب ان يقول "فواكه" وفي هذه الحالة ينهض جميع اللاعبين ليبحث كل منهم عن مقعد آخر غير الذي كان جالساً عليه.الجوارب. تتطلب هذه اللعبة ما بين 10 إلى 20 زوجاً من الجوارب المكوّرة داخل بعضها. يتم تقسيم الغرفة إلى نصفين، ويتم وضع الجوارب في المنتصف على الحدود بين النصفين. ويتم تقسيم اللاعبين إلى فريقين.عندما تبدأ اللعبة يكون على كل فريق أن يضع أكبر عدد من الجوارب في نصف الغرفة الخاص بالفريق المقابل خلال 60 ثانية هي زمن الجولة. اضبط المؤقت، وتذكّر أهم شرطين للعبة، الأول: أن كل فريق عليه أن يظل في نصف الغرفة الخاص به، لأن الدخول في ملعب الفريق الآخر يعني خسارة الجولة، والثاني أنه لا يحق للاعب أن يمسك بنفس الجورب أكثر من 10 ثوانٍ.سردين. هذه اللعبة هي مقلوب لعبة الغمّاية، فبدلاً من أن يختبئ جميع اللاعبين ويبحث عنهم لاعب واحد، يكون على لاعب واحد فقط أن يختبئ في البداية، ويبحث عنه الجميع، وكلما عثر عليه لاعب يكون عليهما أن يختبئا معاً من الآخرين، وهكذا حتى يظل واحد فقط لم يستطع الاختباء. تناسب هذه اللعبة شاليهات المصايف، والأماكن المفتوحة والتي تتوفر فيها مخابئ.

اقرأ أيضا:
كيري يهاجم ترامب في واشنطن بوست: الاتفاق النووي ليس لعبة في ...مصراوى
الخياط يبحث مع براون سبل تطوير لعبة الجودو في المملكة - صحيفة
النجم يغير طريقة لعبه استعدادا للأهلي - كرة مصرية - كرة عربية - سبورت360 عربية
حقيقة مشاركة المنتخب السعودي في لعبة فيفا 18 - صحيفة الوطن
: لعبة الشطرنج مادة أساسية في أرمينيا


الألعاب خلال الإجازة الصيفية برنامج شديد الأهمية، فهي فرصة ليتقارب الأهل مع الأبناء عن طريق تمضية وقت ممتع ومرح. كذلك عليك الاستعداد بأكثر من لعبة، فإذا ملّ الأولاد من إحدى الألعاب تنتقل إلى الأخرى. إليك بعض الألعاب التي تناسب الأطفال في عمر 6 إلى 12 سنة:

سلة الفواكه: تتشابه هذه اللعبة مع لعبة "الكراسي الموسيقية" المعروفة، وتتطلب عدداً من المقاعد أقل بواحد من عدد اللاعبين، وكلما زاد عدد المشاركين كلما كانت اللعبة أكثر متعة.

يتم تسمية كل اثنين من اللاعبين باسم فاكهة، مثل المانجو، أو الكيوي، أو البرتقال، أو التفاح. يجلس جميع اللاعبين باستثناء واحد، ويكون عليه أن ينادي اسم فاكهة معينة فينهض اللاعبان ليبحث معهما عن مقعد، وفي النهاية يظل لاعباً واحداً واقفاً. يمكن لهذا اللاعب ان يقول "فواكه" وفي هذه الحالة ينهض جميع اللاعبين ليبحث كل منهم عن مقعد آخر غير الذي كان جالساً عليه.

الجوارب. تتطلب هذه اللعبة ما بين 10 إلى 20 زوجاً من الجوارب المكوّرة داخل بعضها. يتم تقسيم الغرفة إلى نصفين، ويتم وضع الجوارب في المنتصف على الحدود بين النصفين. ويتم تقسيم اللاعبين إلى فريقين.

عندما تبدأ اللعبة يكون على كل فريق أن يضع أكبر عدد من الجوارب في نصف الغرفة الخاص بالفريق المقابل خلال 60 ثانية هي زمن الجولة. اضبط المؤقت، وتذكّر أهم شرطين للعبة، الأول: أن كل فريق عليه أن يظل في نصف الغرفة الخاص به، لأن الدخول في ملعب الفريق الآخر يعني خسارة الجولة، والثاني أنه لا يحق للاعب أن يمسك بنفس الجورب أكثر من 10 ثوانٍ.

سردين. هذه اللعبة هي مقلوب لعبة الغمّاية، فبدلاً من أن يختبئ جميع اللاعبين ويبحث عنهم لاعب واحد، يكون على لاعب واحد فقط أن يختبئ في البداية، ويبحث عنه الجميع، وكلما عثر عليه لاعب يكون عليهما أن يختبئا معاً من الآخرين، وهكذا حتى يظل واحد فقط لم يستطع الاختباء. تناسب هذه اللعبة شاليهات المصايف، والأماكن المفتوحة والتي تتوفر فيها مخابئ.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
لعبة هيفاء وهبي من لعبة صقور العرب من العاب 2018 فلاش امس 23:00 م

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي المعروفه بجمالها ورشاقتها وأناقتها وكذلك نعومتها , تصور لعبة قتاليه تقلب حياتها الطبيعيه من إمرأة مليئة بالمفاتن الإنثوية إلى إمرأه

بوابة : بالأسماء والأرقام.. قطر تشتري صمت أكبر الأندية للسيطرة على اللعبة امس 23:00 م

كشفت صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، حجم الإنفاق المالي لاختراق قطر لعبة كرة القدم عالميا والاحتفاظ بحق تنظيم أهم حدث كروي في العالم. وقالت: 'للدقة هناك 12 مليارا و605 ملايين و970 عند الحساب باليورو، ...

لعبة مالية جديدة في فناء المصارف الخلفي صحيفة الاقتصادية امس 23:00 م

عيون المستثمرين الآن مركزة على المصارف الأمريكية الجبارة. لا عجب في ذلك. ستكشف مجموعات وول ستريت عن نتائجها المالية للربع الثاني. وهذه يمكن أن تقدم إشارات مفيدة عن حالة الاقتصاد الأمريكي، وما إذا كانت قرارات دونالد ترمب الخاصة بتحرير القوانين التنظيمية والتعهدات بتخفيض الضرائب لا تزال تطلق العنان لمشاعر الثقة.

مسؤولون أكراد يكشفون الدور الذي لعبه قاسم سليماني في عملية السيطرة على كركوك ‬‎ امس 23:00 م

سلط وجود سليماني على جبهات القتال الضوء على النفوذ السياسي القوي لطهران في العراق

صورة - جريزمان يكشف عن فريقه في لعبة فوتبول مانجر امس 23:00 م

نجم أتليتكو مدريد يفضل النادي الفرنسي في لعبة فوتبول مانجر 2018

هيستريا لعبة السبينر تصيب الجزائريين امس 23:00 م

الشروق أون لاين موقع إخباري، يوفر تغطية آنية ومستمرة للأحداث في الجزائر والوطن العربي والعالم بثلاث لغات ويمثل النسخة الإلكترونية لجريدة الشروق اليومي.



ألعاب مرحة للأطفال والكبار خلال إجازة الصيف الموجز ألعاب وترفيه الألعاب خلال الإجازة الصيفية برنامج شديد الأهمية، فهي فرصة ليتقارب الأهل مع الأبناء عن طريق تمضية وقت ممتع ومرح. كذلك عليك الاستعداد بأكثر من لعبة، فإذا ملّ الأولاد من إحدى الألعاب تنتقل إلى الأخرى. إليك بعض الألعاب التي تناسب الأطفال في عمر 6 إلى 12 سنة:



اشترك ليصلك كل جديد عن ألعاب وترفيه

خيارات

ألعاب مرحة للأطفال والكبار خلال إجازة الصيف   الموجز
المصدر http://almogaz.com/news/health/2017/jul/21/2327652 أخبار الموجز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ألعاب مرحة للأطفال والكبار خلال إجازة الصيف الموجز

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars