الموضوعات تأتيك من 13707 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ألعاب مرحة للأطفال والكبار خلال إجازة الصيف الموجز

22/07/2017 | 8:00 م 0 comments
ألعاب مرحة للأطفال والكبار خلال إجازة الصيف   الموجز

الألعاب خلال الإجازة الصيفية برنامج شديد الأهمية، فهي فرصة ليتقارب الأهل مع الأبناء عن طريق تمضية وقت ممتع ومرح. كذلك عليك الاستعداد بأكثر من لعبة، فإذا ملّ الأولاد من إحدى الألعاب تنتقل إلى الأخرى. إليك بعض الألعاب التي تناسب الأطفال في عمر 6 إلى 12 سنة: سلة الفواكه: تتشابه هذه اللعبة مع لعبة "الكراسي الموسيقية" المعروفة، وتتطلب عدداً من المقاعد أقل بواحد من عدد اللاعبين، وكلما زاد عدد المشاركين كلما كانت اللعبة أكثر متعة.يتم تسمية كل اثنين من اللاعبين باسم فاكهة، مثل المانجو، أو الكيوي، أو البرتقال، أو التفاح. يجلس جميع اللاعبين باستثناء واحد، ويكون عليه أن ينادي اسم فاكهة معينة فينهض اللاعبان ليبحث معهما عن مقعد، وفي النهاية يظل لاعباً واحداً واقفاً. يمكن لهذا اللاعب ان يقول "فواكه" وفي هذه الحالة ينهض جميع اللاعبين ليبحث كل منهم عن مقعد آخر غير الذي كان جالساً عليه.الجوارب. تتطلب هذه اللعبة ما بين 10 إلى 20 زوجاً من الجوارب المكوّرة داخل بعضها. يتم تقسيم الغرفة إلى نصفين، ويتم وضع الجوارب في المنتصف على الحدود بين النصفين. ويتم تقسيم اللاعبين إلى فريقين.عندما تبدأ اللعبة يكون على كل فريق أن يضع أكبر عدد من الجوارب في نصف الغرفة الخاص بالفريق المقابل خلال 60 ثانية هي زمن الجولة. اضبط المؤقت، وتذكّر أهم شرطين للعبة، الأول: أن كل فريق عليه أن يظل في نصف الغرفة الخاص به، لأن الدخول في ملعب الفريق الآخر يعني خسارة الجولة، والثاني أنه لا يحق للاعب أن يمسك بنفس الجورب أكثر من 10 ثوانٍ.سردين. هذه اللعبة هي مقلوب لعبة الغمّاية، فبدلاً من أن يختبئ جميع اللاعبين ويبحث عنهم لاعب واحد، يكون على لاعب واحد فقط أن يختبئ في البداية، ويبحث عنه الجميع، وكلما عثر عليه لاعب يكون عليهما أن يختبئا معاً من الآخرين، وهكذا حتى يظل واحد فقط لم يستطع الاختباء. تناسب هذه اللعبة شاليهات المصايف، والأماكن المفتوحة والتي تتوفر فيها مخابئ.

اقرأ أيضا:
لبنان.. لعبة مريم تتسبب بانتحار فتاة بعمر 13 عاماً -
ألعاب الكترونية مميتة امنعي طفلك عنها مجلة سيدتي
: كوره لايف .. مشاهده مباراه فرنسا وأوروغواي بث مباشر اليوم 6-7-2018 الاسطوره رابط مباشر لعبه فرنسا ضد اوروجواي يوتيوب
لبنان..لعبة مريم تتسبب بانتحار فتاة بعمر 13 عاماً
ثاني حالة انتحار في أسبوع بالسعودية بسبب لعبة الحوت الأزرق ...مصراوى


الألعاب خلال الإجازة الصيفية برنامج شديد الأهمية، فهي فرصة ليتقارب الأهل مع الأبناء عن طريق تمضية وقت ممتع ومرح. كذلك عليك الاستعداد بأكثر من لعبة، فإذا ملّ الأولاد من إحدى الألعاب تنتقل إلى الأخرى. إليك بعض الألعاب التي تناسب الأطفال في عمر 6 إلى 12 سنة:

سلة الفواكه: تتشابه هذه اللعبة مع لعبة "الكراسي الموسيقية" المعروفة، وتتطلب عدداً من المقاعد أقل بواحد من عدد اللاعبين، وكلما زاد عدد المشاركين كلما كانت اللعبة أكثر متعة.

يتم تسمية كل اثنين من اللاعبين باسم فاكهة، مثل المانجو، أو الكيوي، أو البرتقال، أو التفاح. يجلس جميع اللاعبين باستثناء واحد، ويكون عليه أن ينادي اسم فاكهة معينة فينهض اللاعبان ليبحث معهما عن مقعد، وفي النهاية يظل لاعباً واحداً واقفاً. يمكن لهذا اللاعب ان يقول "فواكه" وفي هذه الحالة ينهض جميع اللاعبين ليبحث كل منهم عن مقعد آخر غير الذي كان جالساً عليه.

الجوارب. تتطلب هذه اللعبة ما بين 10 إلى 20 زوجاً من الجوارب المكوّرة داخل بعضها. يتم تقسيم الغرفة إلى نصفين، ويتم وضع الجوارب في المنتصف على الحدود بين النصفين. ويتم تقسيم اللاعبين إلى فريقين.

عندما تبدأ اللعبة يكون على كل فريق أن يضع أكبر عدد من الجوارب في نصف الغرفة الخاص بالفريق المقابل خلال 60 ثانية هي زمن الجولة. اضبط المؤقت، وتذكّر أهم شرطين للعبة، الأول: أن كل فريق عليه أن يظل في نصف الغرفة الخاص به، لأن الدخول في ملعب الفريق الآخر يعني خسارة الجولة، والثاني أنه لا يحق للاعب أن يمسك بنفس الجورب أكثر من 10 ثوانٍ.

سردين. هذه اللعبة هي مقلوب لعبة الغمّاية، فبدلاً من أن يختبئ جميع اللاعبين ويبحث عنهم لاعب واحد، يكون على لاعب واحد فقط أن يختبئ في البداية، ويبحث عنه الجميع، وكلما عثر عليه لاعب يكون عليهما أن يختبئا معاً من الآخرين، وهكذا حتى يظل واحد فقط لم يستطع الاختباء. تناسب هذه اللعبة شاليهات المصايف، والأماكن المفتوحة والتي تتوفر فيها مخابئ.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
نصائح من الاتصالات وتقنية المعلومات لتفادي خطر الألعاب الإلكترونية صحيفة المواطن الإلكترونية 09/07/2018 | 10:00 ص

أوصى المتحدث الرسمي لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، عادل أبو حيمد، بمراجعة إعدادات الخصوصية في حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، والتأكد من المعلومات التي يتم مشاركتها مع الغير. كما أوصى أبو حيمد، في تغريدات له عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، بتحذير الأبناء من التفاعل مع الغرباء على مواقع التواصل الاجتماعي وعدم السماح

ألعاب الكترونية مميتة امنعي طفلك عنها مجلة سيدتي 09/07/2018 | 10:00 ص

بِتنا نسمع في الفترة الأخيرة عن عديد من حوادث الانتحار، أو الجرائم التي يرتكبها الأطفال بسبب انغماسهم الشديد في لعبة معينة، الأمر الذي يوجب عليك بوصفك...

«غزة أولًا».. لعبة ترامب الجديدة لإجبار أبومازن على «صفقة القرن» 09/07/2018 | 10:00 ص

- وزير إسرائيلى يقتحم المسجد الأقصى.. وتل أبيب تبدأ إجراءات اعتبار أبوديس عاصمة للفلسطينيين - مبادرة أمريكية لتنفيذ سلسلة من المشروعات فى قطاع غزة بهدف دفع الرئيس الفلسطينى للقبول بالمفاوضات قالت ...

هيئة الإعلام تعلن 47 لعبة إلكترونية ممنوعة في السعودية مجلة سيدتي 09/07/2018 | 10:00 ص

أعلنت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع عن 47 لعبة إلكترونية ممنوعة في السعودية لمخالفتها الاشتراطات التي وضعتها الهيئة. ...

مايزي ويليامز تفضح نهاية لعبة العروش صحيفة العرب 09/07/2018 | 10:00 ص

البطلة الصغيرة لمسلسل "لعبة العروش" مايزي ويليامز تنشر صورة جديدة بحذاء ملطخ بالدماء تكشف نهاية تصويرها المسلسل.

47 لعبة إلكترونية ممنوعة في المملكة 09/07/2018 | 10:00 ص

وضعت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع قائمة بالألعاب الإلكترونية الممنوع تداولها في المملكة العربية السعودية، وبلغت 47 لعبة، وذلك لمخالفتها لاشتراطات الهيئة. وأبرز هذه الألعاب: Assassins Creed 2، God of War 1-2-3، Resident Evil 5-6 ، The Witcher 3، وGrand Theft Auto V. وأشارت الهيئة إلى أن الألعاب التي صدرت قبل تاريخ 13 أغسطس 2016 لم يتم وضعها في التصنيف العمري السعودي

لعبة إلكترونية للأطفال بها مشهد اغتصاب - 09/07/2018 | 10:00 ص

نشرت شبكة« سكاي نيوز» تحذيرا من إحدى الأمهات الأمريكيات الآباء والأمهات من لعبة للأطفال



ألعاب مرحة للأطفال والكبار خلال إجازة الصيف الموجز ألعاب وترفيه الألعاب خلال الإجازة الصيفية برنامج شديد الأهمية، فهي فرصة ليتقارب الأهل مع الأبناء عن طريق تمضية وقت ممتع ومرح. كذلك عليك الاستعداد بأكثر من لعبة، فإذا ملّ الأولاد من إحدى الألعاب تنتقل إلى الأخرى. إليك بعض الألعاب التي تناسب الأطفال في عمر 6 إلى 12 سنة:



اشترك ليصلك كل جديد عن ألعاب وترفيه

خيارات

ألعاب مرحة للأطفال والكبار خلال إجازة الصيف   الموجز
المصدر http://almogaz.com/news/health/2017/jul/21/2327652 أخبار الموجز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ألعاب مرحة للأطفال والكبار خلال إجازة الصيف الموجز

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars