الموضوعات تأتيك من 12194 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > تفجيرات

تفجير عجلتين مفخختين لداعش على الحدود السورية العراقية

22/07/2017 | 9:25 م 0 comments
تفجير عجلتين مفخختين لداعش على الحدود السورية العراقية

أفاد مراسل قناة العالم في العراق علي الشبكي أن قوات اللواء 44 في الحشد الشعبي، اشتبكت اليوم السبت، مع عناصر تنظيم داعش الإرهابي على الحدود السورية العراقية، فيما فجرت عجلتين مفخختين تابعتين للتنظيم الإرهابي.

اقرأ أيضا:
بوابة الفجر: عاجل.. إصابة مجندين وضابط شرطة إثر تفجير مدرعة في العريش (أسماء)
استشهاد الصحفية الكوردية دليشان إيبش إثر تفجير لداعش في دير ال
شاهد لحظة تفجير سيارة تابعة الخلية فاس -فيديو – اليوم 24
ارتفاع ضحايا تفجير مقديشو إلى٣٠٠ قتيل ومئات المصابين - الأهرام اليومي
القضاء الفرنسي يوجه الاتهام لثلاثة أشخاص في قضية قوارير الغاز في باريس - فرانس 24

العالم - مراسلونا

وقال مراسل قناة العالم إن "قوات اللواء الـ44 التابعة للحشد الشعبي اشتبكت، صباح اليوم، مع داعش على الحدود السورية العراقية، وفجرت عجلتين مفخختين تابعتين للتنظيم الإجرامي".

وأضاف الموفد أن "الاشتباكات ما تزال مستمرة".

وفي تطور آخر وجهت القوة الجوية العراقية استناداً لمعلومات المديرية العامة للاستخبارات والأمن ضربات جوية على مواقع لداعش في قضاء عنه أسفرت عن تدمير مقر ومستودعين للاسلحة والأعتدة. وكان يستخدم أحد المستودعين لخزن المواد المتفجرة. وأسفرت الضربة عن حرق جميع الأسلحة والأعتدة التي كانت بداخلها وقتل العشرات من الإرهابين. كما تم تدمير معمل لتفخيخ وتدريع العجلات وحرق مجموعة من العجلات كانت مفخخة ومعدة للتفجير في قضاء راوه غرب الأنبار.

216

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
دعم إماراتي لضحايا تفجير مقديشو ينقله سفير أبوظبي لرئيس وزراء الصومال امس 16:00 م

استقبل حسن علي خيري، رئيس الوزراء الصومالي محمد أحمد عثمان الحمادي سفير دولة الإمارات لدى الصومال أمس في مكتبه بمقر رئاسة الوزراء بالقصر الرئاسي "فيلا صوماليا" في مقديشو. ونقل السفير خلال اللقاء إلى رئيس الوزراء تعازي دولة الإمارات قيادةً وحكومةً وشعبًا، وعميق مواساتهم لحكومة وشعب

وفاة أحد ضحايا تفجير مقديشو بالسودان امس 16:00 م

الخرطوم : خرطوم بوست كشف وزير الصحة بولاية الخرطوم، مأمون حميدة، عن وفاة احد الضحايا الصوماليين الذين وصلوا السودان لتلاقي العلاج من الجروح والحريق الذي تعرضوا اليه بسبب تفجير الشاحنة الملغمة الانتحاري الذي استهدف شارع مزدحم بالعاصمة مقديشو السبت الماضي. وافاد حميدة، بان تعرض المتوفي الي حريق شبه كامل كان السبب المباشر للوفاة التي حدثت اثناء رحلة الوصول من مقديشو الى الخرطوم. واوضح بان الدفعة الثانية من ضحايا التفجير والتي وصلت الخرطوم مساء الاربعاء، قد بلغت 54 جريحاً بجانب مرافقيهم، وجرى توزيعهم في بعض مستشفيات الخرطوم العامة والخاصة وخضع اصحاب الحالات الحرجة الى عمليات فورية، بينما تجري عمليات اخرى خلال اليوميين القادميين. واعلن الوزير عن ان حكومة الولاية تكلفت باستضافة وعلاج الضحايا الصوماليين انفاذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية عمر البشير، وكانت الخرطوم قد استقبلت الثلاثاء 28 من الجرحى الصوماليين ليصل عدد الذين وصلوا الى الخرطوم 72 جريحاً بجانب مرافقيهم، وتم استقبالهم في مركز التميز للطوارئ والإصابات، بالاضافة مشافي "الإكاديمي والبقعة أمدرمان وحاج الصافي والجنوبي بالعاصمة"، وبعض المسشتفيات الخاصة.

القوات: النظام يسعى الى تفجير لبنان! امس 16:00 م

عشية جلسةِ مجلس الوزراء التي تعقَد اليوم في قصر بعبدا وتبحَث في عرض وزارة الطاقة والمياه لمحضر لجنة المناقصات لتلزيم استدراج عروض لاستقدام معامل توليد الكهرباء وفق إطار اعمال تحويل الطاقة، بدت المناقشات التي شهدها مجلس النواب على مدى الايام الثلاثة المنصر

الإرهاب حول العالم في أسبوع.. سقوط 329 قتيلا.. وتفجيرات مقديشو الأعنف - امس 16:00 م

تعاني دول العالم أجمع، من الشرق إلى الغرب، ومن آسيا مرورا بإفريقيا وأوروبا حتى دول أمريكا

لحظة تفجير مسجد بولاية مينيسوتنا الأمريكية.. فيديو الموجز امس 16:00 م

أحمد قاسم-صدى البلدنشرت فضائية "روسيا اليوم" مقطع فيديو يوثق لحظة تفجير مسجد "دار الفاروق" بولاية مينيسوتا، وذلك في الساعات الأولى من صباح السبت 5 أغسطس الماضي. وكانت الشرطة الأمريكية قد تلقت بلاغا بوقوع انفجار في مسجد دار الفاروق بعد إلقاء قنبلة عبر نافذة مكتب إمام المسجد أثناء وجود المصلين لأداء الصلاة. ولم يسفر عن التفجير أي إصابات، إلا أن مكتب التحقيقات الفيدرالية "إف.بي.آي" قال إن "التحقيقات الأولية تشير إلى أن الانفجار كان بسبب عبوة ناسفة في انتهاك للقانون الاتحادي". شاهد الفيديو: https://youtu.be/u5G8av-cJDc



تفجير عجلتين مفخختين لداعش على الحدود السورية العراقية تفجيرات أفاد مراسل قناة العالم في العراق علي الشبكي أن قوات اللواء 44 في الحشد الشعبي، اشتبكت اليوم السبت، مع عناصر تنظيم داعش الإرهابي على الحدود السورية العراقية، فيما فجرت عجلتين مفخختين تابعتين للتنظيم الإرهابي.



اشترك ليصلك كل جديد عن تفجيرات

خيارات

تفجير عجلتين مفخختين لداعش على الحدود السورية العراقية
المصدر http://www.alalam.ir/news/1998610 alalam.ir
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تفجير عجلتين مفخختين لداعش على الحدود السورية العراقية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars