الموضوعات تأتيك من 12511 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ويندوز

المواطن: مايكروسوفت لن تدعم الأجهزة القديمة مع ويندوز 10

23/07/2017 | 4:50 ص 0 comments
المواطن: مايكروسوفت لن تدعم الأجهزة القديمة مع ويندوز 10

ظهرت تقارير، أمس، تشير إلى أن مايكروسوفت لن تدعم الأجهزة القديمة مع ويندوز 10، وهناك تقرير حديث من موقع ...

بالصور.. "تصوير السيقان" منافسة من نوع خاص بين الرجل والمرأة في السعودية

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
هذه هي قصّة صورة ويندوز التي أصبحت الأشهر في العالم . - تركيا الآن 13/12/2017 | 1:25 م

وكالات – تركيا الان – من منا لم ير من قبل صورة العشب الأخضر والسماء الصافية على شاشات الكومبيوتر؟ هذه الصورة يُطلق عليها اسم “Bliss” وقد التقطها المصور الأميركي تشارلز اورير. التقط اورير هذه الصورة بعدسة آلة تصوير عادية عام 1996 في وادي نابا (Nappa Valley) في ولاية كاليفورنيا بعد هدوء عاصفة ولم يكن يعلم

أفضل الحواسيب المحمولة ويندوز لعام 2017 وفقا لـConsumer Reports (صور) 13/12/2017 | 1:25 م

أفضل الحواسيب المحمولة "ويندوز" لعام 2017 وفقا لـConsumer Reports (صور)

3 مزايا هتسهل استخدامك لنظام ويندوز 10 الأحدث من مايكروسوفت - 13/12/2017 | 1:25 م

عرض لمجموعة من المميزات الخاصة بنظام ويندوز 10 التى قد لا يعرفها الكثير من المستخدمين، حيث تعتبر مفيدة للغاية للكثير منهم

ويندوز 10 يتيح لمستخدميه الوصول لخدمات Gmail عبر المساعد كورتانا - 13/12/2017 | 1:25 م

يمكن الآن لمستخدمى نظام ويندوز 10 الوصول لخدمات Gmail عبر المساعد كورتانا، وذلك من خلال منح كورتانا الأذونات.

تكنولوجيا اليوم 3 حيل بسيطة للتعامل مع الـ Wi fi على نظام ويندوز 10 10/12/2017 | 2:25 م

تكنولوجيا اليوم يعد ويندوز 10 هو أحدث أنظمة مايكروسوفت المعتمدة لأجهزة الكمبيوتر المختلفة، وعززت مايكروسوفت نظام تشغيلها بالعديد من المميزات المختلفة، ويأتى على رأسها مجموعة من المميزات الخاصة بشبكات الواى فاى.. المصدر:اليوم السابع3 حيل بسيطة للتعامل مع الـ Wi fi على نظام ويندوز 10...

شاهد.. ما قصّة صورة 'ويندوز' التي أصبحت الأشهر في العالم؟ 10/12/2017 | 2:25 م

تعرفوا إلى قصتها....شاشة نيوز-وكالات- من منا لم ير من قبل صورة العشب الأخضر والسماء الصافية على شاشات الكومبيوتر؟ هذه الصورة يُطلق عليها اسم Bliss وقد التقطها المصور الأميركي تشارلز اورير.التقط اورير هذه الصورة بعدسة آلة تصوير عادية عام 199...

المدينة نيوز ما هي قصّة صورة ويندوز التي أصبحت الأشهر في العالم؟ 10/12/2017 | 2:25 م

المدينة نيوز :- من منا لم ير من قبل صورة العشب الأخضر والسماء الصافية على شاشات الكومبيوتر؟ هذه الصورة يُطلق عليها



المواطن: مايكروسوفت لن تدعم الأجهزة القديمة مع ويندوز 10 ويندوز ظهرت تقارير، أمس، تشير إلى أن مايكروسوفت لن تدعم الأجهزة القديمة مع ويندوز 10، وهناك تقرير حديث من موقع ...

اقرأ أيضا:
مستقبل ويندوز 10 يكمن في Sets … نقلة جديدة لنظام التشغيل الأشهر على الإطلاق
تكنولوجيا اليوم 3 حيل بسيطة للتعامل مع الـ Wi fi على نظام ويندوز 10
ويندوز دفندر لا يكفي وحده للحماية من الفيروسات
3 مزايا هتسهل استخدامك لنظام ويندوز 10 الأحدث من مايكروسوفت -
تحديث جديد لنسخة WhatsApp Web على أجهزة ويندوز -



اشترك ليصلك كل جديد عن ويندوز

خيارات

المواطن: مايكروسوفت لن تدعم الأجهزة القديمة مع ويندوز 10
المصدر http://www.elmwatin.com/264201 المواطن - الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المواطن: مايكروسوفت لن تدعم الأجهزة القديمة مع ويندوز 10

اترك تعليقا