الموضوعات تأتيك من 13705 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

المفتى مهنئا الرئيس السيسى بذكرى ثورة 23 يوليو: الجيش المصرى درع الوطن

23/07/2017 | 9:50 ص 0 comments
المفتى مهنئا الرئيس السيسى بذكرى ثورة 23 يوليو: الجيش المصرى درع الوطن

بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو 1952المجيدة التى توافق غدا الأحد، هنأ الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والشعب المصرى ورجال القوات المسلحة .

اقرأ أيضا:
: في مثل هذا اليوم.. 1972 السادات يطرد الخبراء السوفييت
مصادر لـ24: دواعش سيناء سلموا أنفسهم للأجهزة الأمنية والخلافات تشتعل على منصب الزعيم
: غدا الذكرى السنوية الأولى لملحمة كمين البرث بقيادة الشهيد أحمد منسي
الأنبا أرميا: الشباب سر نجاح أي دولة.. والانقسام سبب الخسائر -
تدريبات عسكرية مصرية - فرنسية - جريدة الحياة

هنأ الدكتور شوقى علام ، مفتى الجمهورية ، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ،والشعب المصري، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو 1952المجيدة التى توافق غدا الأحد.

وقال مفتى الجمهورية فى بيانه الذى أصدره اليوم السبت : تتقدم دار الإفتاء المصرية بخالص التهانى القلبية للشعب المصري، وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة،بمناسبة ذكرى ثورة23 يوليو المجيدة التي سطرت أعظم ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب وقواتنا المسلحة الأبيَّة حتى تحققت أهداف ثورة 23 يوليو المجيدة التي ستبقى عالقة في أذهان المصريين لتؤكد انحياز الجيش للشعب المصرى والوقوف بجانبه دائماللعبور بالوطن إلى بر الأمان .

وأكد مفتى الجمهورية أن جيش مصر العظيم هو درع الوطن الحصين الذي قدم ولا يزال يقدم العديد من التضحيات والفداء والملاحم وكل ماهو غال ونفيس من أجل الدفاع عن حقوق الشعب المصرى ، وهو لا يزال يقوم بدوره الحاسم فياستئصال جذور جماعات العنف والغدر والإرهاب التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصرنا العزيزة .

وأوضح المفتى أن ثورة 23 يوليوتعكس ثقة الشعب المصري بقواته المسلحة قادة وضباطا وأفرادا ، بما يمثل الحقيقة التى تدعمها الأيام وتزيدها العقود الزمنية ثباتا في أعماق الأرض المصرية كالشجرة الطيبة التى تؤتى أكلها كل حينبإذن ربها.

ودعا مفتى الجمهورية الشعب المصري إلى استلهام روح ثورة 23 يوليو 1952 في هذا الوقت الذي تمر فيه مصرنا الغالية بتحديات كبيرة تستوجب تكاتف كافة أبنائها، وتتطلب العمل بإخلاص وتفان من أجل رفعة مصر وتقدمها، سائلا الله تعالى- أن يحفظ مصر والمصريين، وأن يرد عنها كيد الكائدين، ومكر الماكرين وأن يديم عليها نعمةَ الأمن والأمان.

كما دعا مفتى الجمهورية جموع الشعب المصرى إلى استمرار ملحمة التكاتف بين أفراد الشعب المصرى وقواته المسلحة وأجهزة الشرطة حتى تندحر تنظيمات وجماعات الإرهاب التى تسعى لنشر الخراب والدمار فى المنطقة .

وطالب المفتى ، الشباب وجموع المواطنين إلى تقديم الغالى والنفيس وبذل الجهد والكد حتى تصل مصرنا الغالية إلى بر الأمان وتحتل مكانتها اللائقة بين الأمم .

 

 



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
حسن عابدين.. وقصة طرده من أمام قبر النبي: «أنت ممثل» موقع 09/07/2018 | 4:00 م

فيه ناس لما بتشوفهم على الشاشة بتحس إنهم قريبن منك، يعنى ينفع جدًا إنك تحس إن أمينة رزق جدتك، وإن كريمة مختار أمك، وإن حسن عابدين أبوك أو خالك الجدع أو المدرس بتاعك اللي بتحبه

الأنبا أرميا: الانقسام يهدد قوة المجتمع.. والشباب سر النجاح 09/07/2018 | 4:00 م

قال الأنبا أرميا، الأسقف العام، ورئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي، أمين مساعد بيت العائلة المصري، إن الشباب سر النجاح في أى دولة، موضحًا أن الانقسام هو سبب أى خسائر أو هزائم لأى مجتمع. وأضاف ...

الذكرى الخامسة لمذبحة الحرس الجمهوري: بروفة لـ رابعة وانشقاق معس 09/07/2018 | 4:00 م

مثّلت أحداثُ "الحرس الجمهوري" نقطةً فارقة في ما يعرف بجبهة "30 يونيو"، بعدما أعلن الكثير من مؤيدي الانقلاب عن مراجعة مواقفهم، بعدما سقط أكثر من 60 قتيلاً بين صفوف المتظاهرين تحت إشراف اللواء محمد حجازي، الذي خان الرئيس محمد مرسي.

القائمة الأولى للمجرمين 09/07/2018 | 4:00 م

هذا القانون هو محاولة أو إجراء لحل الأزمة داخل القوات المسلحة في إطار الترضيات والمواءمات التي ذكرتها في مقالي السابق، وهي أزمة - كما قلت سابقا - ستمرّ، كما مرّ

الإخوان والثوري المصري تحييان ذكرى مجزرة الحرس 09/07/2018 | 4:00 م

قالت جماعة الإخوان المسلمين إن فجر الثامن من تموز/ يوليو 2013 سيظل "محفورا في التاريخ الإنساني؛ فهو اليوم الذي كشف فيه عسكر الانقلاب عن وجههم الدموي، إيذانا ببد

استسلام المزيد من قيادات داعش للجيش المصري 09/07/2018 | 4:00 م

كشفت مصادر مطلعة على الوضع داخل سيناء، أن عدداً من قيادات تنظيم “داعش” التكفيرية المسلحة بسيناء، قاموا بتسليم أنفسهم للأجهزة الأمنية المصرية خلال الساعات الماضية.



المفتى مهنئا الرئيس السيسى بذكرى ثورة 23 يوليو: الجيش المصرى درع الوطن الجيش المصري بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو 1952المجيدة التى توافق غدا الأحد، هنأ الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والشعب المصرى ورجال القوات المسلحة .



اشترك ليصلك كل جديد عن الجيش المصري

خيارات

المفتى مهنئا الرئيس السيسى بذكرى ثورة 23 يوليو: الجيش المصرى درع الوطن
المصدر http://www.youm7.com/story/2017/7/22/23/3335213 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المفتى مهنئا الرئيس السيسى بذكرى ثورة 23 يوليو: الجيش المصرى درع الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars