الموضوعات تأتيك من 12514 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

المفتى مهنئا الرئيس السيسى بذكرى ثورة 23 يوليو: الجيش المصرى درع الوطن

23/07/2017 | 9:50 ص 0 comments
المفتى مهنئا الرئيس السيسى بذكرى ثورة 23 يوليو: الجيش المصرى درع الوطن

بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو 1952المجيدة التى توافق غدا الأحد، هنأ الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والشعب المصرى ورجال القوات المسلحة .

اقرأ أيضا:
الجيش المصري يحبط هجوما إرهابيا في سيناء
الدور المصري في إقليم مشتعل بالنار
مدرب طـلائع الجـيش المصري يهاجم رئيس الـزمـالك.. لهذا السبب
حلمي طولان: نقل مباراة طـلائع الجـيش المصري يعود بالنفع على الفريق
بالفيديو.. المقاصَّة تقسو على طـلائع الجـيش المصري برباعية

هنأ الدكتور شوقى علام ، مفتى الجمهورية ، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ،والشعب المصري، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو 1952المجيدة التى توافق غدا الأحد.

وقال مفتى الجمهورية فى بيانه الذى أصدره اليوم السبت : تتقدم دار الإفتاء المصرية بخالص التهانى القلبية للشعب المصري، وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة،بمناسبة ذكرى ثورة23 يوليو المجيدة التي سطرت أعظم ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب وقواتنا المسلحة الأبيَّة حتى تحققت أهداف ثورة 23 يوليو المجيدة التي ستبقى عالقة في أذهان المصريين لتؤكد انحياز الجيش للشعب المصرى والوقوف بجانبه دائماللعبور بالوطن إلى بر الأمان .

وأكد مفتى الجمهورية أن جيش مصر العظيم هو درع الوطن الحصين الذي قدم ولا يزال يقدم العديد من التضحيات والفداء والملاحم وكل ماهو غال ونفيس من أجل الدفاع عن حقوق الشعب المصرى ، وهو لا يزال يقوم بدوره الحاسم فياستئصال جذور جماعات العنف والغدر والإرهاب التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصرنا العزيزة .

وأوضح المفتى أن ثورة 23 يوليوتعكس ثقة الشعب المصري بقواته المسلحة قادة وضباطا وأفرادا ، بما يمثل الحقيقة التى تدعمها الأيام وتزيدها العقود الزمنية ثباتا في أعماق الأرض المصرية كالشجرة الطيبة التى تؤتى أكلها كل حينبإذن ربها.

ودعا مفتى الجمهورية الشعب المصري إلى استلهام روح ثورة 23 يوليو 1952 في هذا الوقت الذي تمر فيه مصرنا الغالية بتحديات كبيرة تستوجب تكاتف كافة أبنائها، وتتطلب العمل بإخلاص وتفان من أجل رفعة مصر وتقدمها، سائلا الله تعالى- أن يحفظ مصر والمصريين، وأن يرد عنها كيد الكائدين، ومكر الماكرين وأن يديم عليها نعمةَ الأمن والأمان.

كما دعا مفتى الجمهورية جموع الشعب المصرى إلى استمرار ملحمة التكاتف بين أفراد الشعب المصرى وقواته المسلحة وأجهزة الشرطة حتى تندحر تنظيمات وجماعات الإرهاب التى تسعى لنشر الخراب والدمار فى المنطقة .

وطالب المفتى ، الشباب وجموع المواطنين إلى تقديم الغالى والنفيس وبذل الجهد والكد حتى تصل مصرنا الغالية إلى بر الأمان وتحتل مكانتها اللائقة بين الأمم .

 

 



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مصر.. النيابة العسكرية تطلق سراح 237 من مشجعي الزمالك - العربية.نت الصفحة الرئيسية امس 22:50 م

قال محام، السبت، إن النيابة_العسكرية المصرية أمرت بإخلاء سبيل 237 مشجعا لنادي الزمالك المصري ألقي القبض عليهم في يوليو/ تموز عقب مباراة للفريق مع

الجيش المصري يغيير على تجمعات إرهابية جنوبي رفح امس 22:50 م

الجيش المصري يغيير على تجمعات إرهابية جنوبي رفح.

: المشاركون في مؤتمر «تحيا مصر» ببورسعيد يعلنون تأييدهم للرئيس السيسي للترشح لفترة ثانية .. صور امس 22:50 م

أعلن المشاركون في المؤتمر الشعبي 'تحيا مصر' الذي أقيم في بورسعيد (اليوم)، تأييدهم الكامل لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية

المستشار العسكري يشارك بندوة حروب الجيل الرابع ومقاومة الإرهاب بالمحلة امس 22:50 م

نظم مركز إعلام المحلة التابع لهيئة الاستعلامات برئاسة الجمهورية بالتنسيق مجلس مدينة المحلة ندوة إعلامية تحت عنوان "حروب الجيل الرابع ومقاومة الإرهاب"

مصير «المحمدي» مع الإسماعيلي خلال مواجهة طـلائع الجـيش المصري امس 22:50 م

أكد أحمد صالح المدير الإدارى للاسماعيلى، أن باهر المحمدى المدافع الأيمن لفريق الكرة الأول سيتواجد فى قائمة الدراويش المقبلة خلال لقاء ...

القاهرة : عاجل بالفيديو خطير.. لحظة هروب عناصر داعش من رجال الجيش المصري في سيناء امس 22:50 م

القاهرة : عاجل بالفيديو خطير.. لحظة هروب عناصر داعش من رجال الجيش المصري في سيناء أظهر مقطع الفيديو الذي عرضه المتحدث العسكري للقوات المسلحة منذ قليل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لحظة هروب إرهابيي سيناء، من مواجهة رجال القوات المسلحة بعد استهدافهم بواسطة الطيران الحربي. وجاء في بيان المتحدث: “استمرارًا لجهود القوات المسلحة […]...

غارة جوية للجيش المصري ضد تجمعات إرهابية جنوبي رفح أخبار سكاي نيوز عربية امس 22:50 م

نفذت القوات الجوية المصرية غارة جوية استهدفت تجمعات للتنظيمات الإرهابية في قرية الطايرة بالقرب من الحدود الدولية جنوبي مدينة رفح، حسب ما كشفت مصادر أمنية مصرية



المفتى مهنئا الرئيس السيسى بذكرى ثورة 23 يوليو: الجيش المصرى درع الوطن الجيش المصري بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو 1952المجيدة التى توافق غدا الأحد، هنأ الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والشعب المصرى ورجال القوات المسلحة .



اشترك ليصلك كل جديد عن الجيش المصري

خيارات

المفتى مهنئا الرئيس السيسى بذكرى ثورة 23 يوليو: الجيش المصرى درع الوطن
المصدر http://www.youm7.com/story/2017/7/22/23/3335213 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المفتى مهنئا الرئيس السيسى بذكرى ثورة 23 يوليو: الجيش المصرى درع الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars