الموضوعات تأتيك من 12194 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

المفتى مهنئا الرئيس السيسى بذكرى ثورة 23 يوليو: الجيش المصرى درع الوطن

23/07/2017 | 9:50 ص 0 comments
المفتى مهنئا الرئيس السيسى بذكرى ثورة 23 يوليو: الجيش المصرى درع الوطن

بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو 1952المجيدة التى توافق غدا الأحد، هنأ الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والشعب المصرى ورجال القوات المسلحة .

اقرأ أيضا:
برلماني: الجيش الـمصـري يواجه حربا شرسة في سيناء
قوات الجيش المصري تحبط هجوم إرهابي في سيناء صحيفة الوئام الالكترونية
نائب برلماني: الجيش المصري يواجه حربًا شرسة على أرض سيناء -
الجيش الـمصـري يحبط اعتداءًا إرهابيًا في سيناء
غطاء جوي من الجيش المصري لملاحقة إرهابيي الواحات بوابة أفريقيا الإخبارية

هنأ الدكتور شوقى علام ، مفتى الجمهورية ، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ،والشعب المصري، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو 1952المجيدة التى توافق غدا الأحد.

وقال مفتى الجمهورية فى بيانه الذى أصدره اليوم السبت : تتقدم دار الإفتاء المصرية بخالص التهانى القلبية للشعب المصري، وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة،بمناسبة ذكرى ثورة23 يوليو المجيدة التي سطرت أعظم ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب وقواتنا المسلحة الأبيَّة حتى تحققت أهداف ثورة 23 يوليو المجيدة التي ستبقى عالقة في أذهان المصريين لتؤكد انحياز الجيش للشعب المصرى والوقوف بجانبه دائماللعبور بالوطن إلى بر الأمان .

وأكد مفتى الجمهورية أن جيش مصر العظيم هو درع الوطن الحصين الذي قدم ولا يزال يقدم العديد من التضحيات والفداء والملاحم وكل ماهو غال ونفيس من أجل الدفاع عن حقوق الشعب المصرى ، وهو لا يزال يقوم بدوره الحاسم فياستئصال جذور جماعات العنف والغدر والإرهاب التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصرنا العزيزة .

وأوضح المفتى أن ثورة 23 يوليوتعكس ثقة الشعب المصري بقواته المسلحة قادة وضباطا وأفرادا ، بما يمثل الحقيقة التى تدعمها الأيام وتزيدها العقود الزمنية ثباتا في أعماق الأرض المصرية كالشجرة الطيبة التى تؤتى أكلها كل حينبإذن ربها.

ودعا مفتى الجمهورية الشعب المصري إلى استلهام روح ثورة 23 يوليو 1952 في هذا الوقت الذي تمر فيه مصرنا الغالية بتحديات كبيرة تستوجب تكاتف كافة أبنائها، وتتطلب العمل بإخلاص وتفان من أجل رفعة مصر وتقدمها، سائلا الله تعالى- أن يحفظ مصر والمصريين، وأن يرد عنها كيد الكائدين، ومكر الماكرين وأن يديم عليها نعمةَ الأمن والأمان.

كما دعا مفتى الجمهورية جموع الشعب المصرى إلى استمرار ملحمة التكاتف بين أفراد الشعب المصرى وقواته المسلحة وأجهزة الشرطة حتى تندحر تنظيمات وجماعات الإرهاب التى تسعى لنشر الخراب والدمار فى المنطقة .

وطالب المفتى ، الشباب وجموع المواطنين إلى تقديم الغالى والنفيس وبذل الجهد والكد حتى تصل مصرنا الغالية إلى بر الأمان وتحتل مكانتها اللائقة بين الأمم .

 

 



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بينهم 18 ضابطاً.. 53 قتيلا من الجيش المصري غرب القاهرة اليوم 15:50 م

قتل 14 عنصرا من قوات الأمن المصري خلال اشتباك مع مسلحين بمنطقة الواحات بالجيزة غرب القاهرة، حسب ما ذكرت مصادر أمنية مصرية، الجمعة.

ارتفاع عدد قتلى الجيش المصري خلال اشتباكات في الواحات - اليوم 15:50 م

وطن للأنباء- وكالات: ارتفع عدد قتلى قوات الأمن المصرية في الاشتباكات مع مسلحين بمنطقة الواحات في محافظة الجيزة إلى 35 على الأقل. وذكرت مصادر أمنية أن من بين القتلى ستة ضباط، ...

أهل مصر اليوم 15:50 م

أهل مصر صحافة كل يوم احدث الاخبار لحظة بلحظة

الأردن تنكس الأعلام حداداً على شهداء الجيش المصري - وكالة فلسطين اليوم اليوم 15:50 م

أعلن الديوان الملكي الأردني الهاشمي، عن تنكيس الأعلام، حدادا على شهداء قوات الشرطة المصرية في منطقة الواحات أمس، الذين قضوا جراء الاشتباكات مع الإرهابيين. و

58 ضابطا ومجنداً حصيلة شهداء الجيش المصري في الواحات بالجيزة - وكالة فلسطين اليوم اليوم 15:50 م

أفاد مصدر أمني بوزارة الداخلية المصرية، أن عدد الضباط والجنود الذين استشهدوا خلال مداهمة أمنية لأحد الأوكار الإرهابية بمنطقة الواحات بالجيزة، أمس الجمعة، ارتفع إلى الى 58 ضابطا وشرطيا منهم 23 ض

إذاعة النور الأخبار أكثر من خمسة وثلاثين شهيداً من الجيش المصري وعشرات القتلى الإرهابيين في مواجهات غرب القاهرة - إذاعة النور اليوم 15:50 م

استشهد ما لا يقلّ عن خمسة وثلاثين عنصراً من الشرطة والجيش جراء اشتباكات وقعت بينهم وبين مسلحين إرهابيين في منطقة الواحات البحرية جنوب غرب القاهرة، وأعلنت وزارة الداخلية المصرية مقتل العديد من المهاجمين .



المفتى مهنئا الرئيس السيسى بذكرى ثورة 23 يوليو: الجيش المصرى درع الوطن الجيش المصري بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو 1952المجيدة التى توافق غدا الأحد، هنأ الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والشعب المصرى ورجال القوات المسلحة .



اشترك ليصلك كل جديد عن الجيش المصري

خيارات

المفتى مهنئا الرئيس السيسى بذكرى ثورة 23 يوليو: الجيش المصرى درع الوطن
المصدر http://www.youm7.com/story/2017/7/22/23/3335213 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المفتى مهنئا الرئيس السيسى بذكرى ثورة 23 يوليو: الجيش المصرى درع الوطن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars