الموضوعات تأتيك من 12511 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياسة > تنظيم داعش

من هي عزرائيل النساء في داعش؟ -

23/07/2017 | 10:25 ص 0 comments

لا تزال ممارسات داعش الدموية الكثيرة والبشعة تتكشف أكثر فأكثر، ومنها تداول اسم "عزرائيل النساء" مؤخرا عبر مصادر محلية وصفتها بآلة قتل يستخدمها داعش في تنفيذ مآربه في تلعفر.

اقرأ أيضا:
فضيحة «لافارج»: تهمٌ جديدة بشراء النفط من «داعش»
الجنايات تواصل اليوم محاكمة 66 متهما بـ ولاية داعش الصعيد -
: مرصد الإفتاء: رسائل البغدادي تكشف هروب «داعش» من سيناء
: «الحشد الشعبى»: بدأت مرحلة نهاية «داعش» فى العراق
: أردوغان و«داعش».. الرئيس التركي يحذر من انتقال الإرهابيين لسيناء بعد ما حول بلاده لبوابة دخول المتطرفيين لسوريا

لا تزال ممارسات داعش الدموية الكثيرة والبشعة تتكشف أكثر فأكثر، ومنها تداول اسم "عزرائيل النساء" مؤخرا عبر مصادر محلية وصفتها بآلة قتل يستخدمها داعش في تنفيذ مآربه في تلعفر.

وذكرت مصادر محلية في نينوى، أن هناك امرأة تعمل لصالح "داعش" في تلعفر غرب الموصل بالعراق يلقبها البعض بـ"عزرائيل النساء"، بسبب بطشها وحضورها القوي في التنظيم، موضحة أنها تدير مجموعة نسائية تقوم بمهام متعددة أبرزها جمع المعلومات والقيام بعمليات مرابطة وحراسة لبعض المقرات إضافة الى القيام بمهام الطبخ، وهي دائمة الحضور في مقرات داعش الأساسية ومنها الحسبة والأمنية وتحمل في أغلب الأحيان سلاحا.

"أم صالح" أو "عزرائيل النساء"، لقبان لإمرأة واحدة في نهاية العقد الثالث من عمرها ذاع صيتها لتنضم في قائمة تضم أسماء كثيرة أثارت الرعب في نينوى وجميع المناطق التي اجتاحها التنظيم بعد حزيران 2014.

وأشارت المصادر الى أن "(أم صالح)، ليست من أهالي تلعفر بالأساس بل جاءت مع زوجها قبل مقتله في غارة جوية منتصف عام 2015 وتحولت بعدها إلى وحش بشري، حيث كانت مسؤولة عن مقتل العديد من الأبرياء، لذا أصبحت مصدر خوف ورعب وتلقب بعزرائيل".

كما أوضحت المصادر، أن أم صالح، كانت ترعى الأغنام في قرية صغيرة قرب الموصل قبل أن تتحول الى قيادية بارزة في داعش، مبينة أن التنظيم يعتمد بقوة على النساء الأميات اللواتي لا يفقهن شيئا في الدين، ويحولهن الى أدوات لتنفيذ مآربه و (أم صالح) إحدى أبرز نساء داعش في تلعفر وأكثرهن شهرة.

يشار إلى أن التنظيم جند العشرات من النساء في صفوفه في أغلب المدن التي اجتاحها وشكل كتائب نسوية مسلحة أبرزها "الخنساء" لتعزيز قدراته وفرض رؤيته المتطرفة على المجتمعات المحلية، فضلا عن تنفيذ العمليات الانتحارية.

المصدر: السومرية

نتاليا عبدالله 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إعلان النصر على «داعش» والمعركة الانتخابية المقبلة صادق الطائي امس 7:00 ص

بإعلان رئيس الوزراء حيدر العبادي النصر النهائي على تنظيم «داعش» يكون قد وضع نقطة في آخر سطر المعارك الحربية الطاحنة ضد التنظيم في العراق، لينهي جملة حرب وليبتدأ

العراق.. تطهير حدود ديالى وصلاح الدين من داعش - العربية.نت الصفحة الرئيسية امس 7:00 ص

أعلنت قيادة عمليات دجلة عن إطلاق عملية جديدة مشتركة بين قوات الجيش والحشدين الشعبي والعشائري والشرطة لتطهير منطقة مطيبيجة الحدودية بين محافظتي ديالى

مقتل 5 مسلحين من تنظيم داعش فى قصف جوى بالعراق - امس 7:00 ص

أعلنت اللجنة الأمنية فى مجلس محافظة ديالى العراقية اليوم، السبت، مقتل خمسة من مسلحى "داعش" بقصف جوى فى حوض الميتة على الحدود مع محافظة صلاح الدين.

«داعش» الثالثة: أي رصيد؟ أي توحش؟ صبحي حديدي امس 7:00 ص

 إذا جازف المتفائلون، وبينهم لا ريب بعض السذّج المزمنين، فصدّقوا الإعلانات المتعاقبة التي تبشّر بدحر «داعش»، في العراق وسوريا معاً؛ فإنّ صدمة اكتشاف مقادير

وجهات نظر «داعش» والنساء الأجنبيات Al Ittihad Newspaper - جريدة الاتحاد امس 7:00 ص

الكثير من قصص «إرهابيي» داعش و«إرهابياته» في العراق وسوريا وأوروبا، قد تتحول قريباً إلى أفلام سينمائية، من قبيل قصص الجريمة والرعب والمطاردة والتلاعب بالمصير، أو خليط من كل عناصر الإثارة والصدمة، بعد

بوابة : 3 أسباب تبقي على داعش في العراق وسوريا امس 7:00 ص

رغم إعلان روسيا والعراق الانتصار على داعش وانتهاء الحرب، إلا أن حضور تنظيم 'داعش' في سوريا والعراق ما زال قائما، وقد يعود في أي لحظة في ظل استمرار 'جيوب التنظيم' في العراق وسوريا. ترصد 'فيتو' أسباب ...

الحياة - العبادي إذ يواجه نظرية «الأثلاث» بعد «داعش» امس 7:00 ص

العبادي إذ يواجه نظرية «الأثلاث» بعد «داعش»- ينجلي دخان المعارك مع «داعش» في العراق رويداً عن مدنٍ خربة وتجارب مفزعة للسكان ودم أُريق بإهدار على مذبح تنظيم غريب الملامح غادر بريبة المدن التي دخلها بريبة أيضاً. لكن دخان الخرائب يكشف عن خريطة «أثلاث» كبرى في العراق ومحيطه قد تكون الأخطر والأكثر...



من هي عزرائيل النساء في داعش؟ - تنظيم داعش لا تزال ممارسات داعش الدموية الكثيرة والبشعة تتكشف أكثر فأكثر، ومنها تداول اسم "عزرائيل النساء" مؤخرا عبر مصادر محلية وصفتها بآلة قتل يستخدمها داعش في تنفيذ مآربه في تلعفر.



اشترك ليصلك كل جديد عن تنظيم داعش

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/middle_east/889927-من-هي-عزرائيل-النساء-في-داعش/ RT Arabic

زيارة الموضوع الاصلي
من هي عزرائيل النساء في داعش؟ -
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي من هي عزرائيل النساء في داعش؟ -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars