الموضوعات تأتيك من 11880 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياسة > تنظيم داعش

من هي عزرائيل النساء في داعش؟ -

23/07/2017 | 10:25 ص 0 comments

لا تزال ممارسات داعش الدموية الكثيرة والبشعة تتكشف أكثر فأكثر، ومنها تداول اسم "عزرائيل النساء" مؤخرا عبر مصادر محلية وصفتها بآلة قتل يستخدمها داعش في تنفيذ مآربه في تلعفر.

اقرأ أيضا:
لأول مرة داعش يبدأ تجنيد مدنيين قسرياً لزجهم في معارك دير الزور.. فلماذا يستميت التنظيم للبقاء في المدينة؟
: الإفتاء: داعش يوجه قبلته إلى أفغانستان بعد هزيمته في الموصل
لن يغادروها أحياء .. أميركا تكشف عن العدد المتبقي لمقاتلي داعش في أبرز معاقله بسوريا
بوابة الفجر: مسؤول سوداني سابق: داعش صناعة أمريكية
استشهاد احد كوادر التعبئة بالحرس الثوري بعد اسره من قبل داعش +صور

لا تزال ممارسات داعش الدموية الكثيرة والبشعة تتكشف أكثر فأكثر، ومنها تداول اسم "عزرائيل النساء" مؤخرا عبر مصادر محلية وصفتها بآلة قتل يستخدمها داعش في تنفيذ مآربه في تلعفر.

وذكرت مصادر محلية في نينوى، أن هناك امرأة تعمل لصالح "داعش" في تلعفر غرب الموصل بالعراق يلقبها البعض بـ"عزرائيل النساء"، بسبب بطشها وحضورها القوي في التنظيم، موضحة أنها تدير مجموعة نسائية تقوم بمهام متعددة أبرزها جمع المعلومات والقيام بعمليات مرابطة وحراسة لبعض المقرات إضافة الى القيام بمهام الطبخ، وهي دائمة الحضور في مقرات داعش الأساسية ومنها الحسبة والأمنية وتحمل في أغلب الأحيان سلاحا.

"أم صالح" أو "عزرائيل النساء"، لقبان لإمرأة واحدة في نهاية العقد الثالث من عمرها ذاع صيتها لتنضم في قائمة تضم أسماء كثيرة أثارت الرعب في نينوى وجميع المناطق التي اجتاحها التنظيم بعد حزيران 2014.

وأشارت المصادر الى أن "(أم صالح)، ليست من أهالي تلعفر بالأساس بل جاءت مع زوجها قبل مقتله في غارة جوية منتصف عام 2015 وتحولت بعدها إلى وحش بشري، حيث كانت مسؤولة عن مقتل العديد من الأبرياء، لذا أصبحت مصدر خوف ورعب وتلقب بعزرائيل".

كما أوضحت المصادر، أن أم صالح، كانت ترعى الأغنام في قرية صغيرة قرب الموصل قبل أن تتحول الى قيادية بارزة في داعش، مبينة أن التنظيم يعتمد بقوة على النساء الأميات اللواتي لا يفقهن شيئا في الدين، ويحولهن الى أدوات لتنفيذ مآربه و (أم صالح) إحدى أبرز نساء داعش في تلعفر وأكثرهن شهرة.

يشار إلى أن التنظيم جند العشرات من النساء في صفوفه في أغلب المدن التي اجتاحها وشكل كتائب نسوية مسلحة أبرزها "الخنساء" لتعزيز قدراته وفرض رؤيته المتطرفة على المجتمعات المحلية، فضلا عن تنفيذ العمليات الانتحارية.

المصدر: السومرية

نتاليا عبدالله 


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
شمخاني : الانتصارات الأخيرة للمقاومة تُبشّر باقتراب نهاية داعش امس 18:25 م

هنأ أمين المجلس الاعلى للأمن القومي في الجمهورية الإسلامية الإيرانية علي شمخاني، لبنان شعباً وحكومة ومقاومةً بمناسبة الذكرى السنوية الـ11 لانتصار لبنان في حرب تموز 2006.

داعش ينتهج اليكات كأسلوب تجسس جديد في حوض حمرين امس 18:25 م

أفاد مصدر حكومي في ديالى، الأربعاء، بأن "داعش" انتهج أسلوب تجسس جديد اعتمادا على ما اسماهم بـ"اليكات" في حوض حمرين شمال شرق المحافظة.

قتلى وجرحى بتفجير انتحاري واشتباكات بين داعش وقوة أمنية جنوب بيجي امس 18:25 م

افاد مصدر امني في صلاح الدين الاربعاء، بأن عددا من الاشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير انتحاري اعقبه اشتباكات بين "داعش" وقوة أمنية على مقر عسكري جنوب بيجي.

موقع رادار اخبار رادار - إندونيسيو داعش يغادرون سوريا 11/08/2017 | 4:50 ص

موقع رادار موقع محلي وعالمي وهو موقع متميز يحتوي على العاب وافلام واغاني وصور وفيديوهات وافلام عربية واجنبية حصرية , يحتوي على اخبار متميزة تأتي بشكل اتوماتيكي من عدة مواقع عربية متقدمة على مدار الساعة.

اللواء سليماني: ابناء ايران البواسل سيثأرون لدم الشهيد حججي من داعش 11/08/2017 | 4:50 ص

عزى قائد فيلق "القدس" اللواء قاسم سليماني لمناسبة استشهاد المدافع عن مراقد اهل البيت (ع) محسن حججي، مؤكدا بان ابناء ايران البواسل سيثأرون لدم الشهيد من داعش على فعلتهم الوحشية باعدامهم له بعد اسره.



من هي عزرائيل النساء في داعش؟ - تنظيم داعش لا تزال ممارسات داعش الدموية الكثيرة والبشعة تتكشف أكثر فأكثر، ومنها تداول اسم "عزرائيل النساء" مؤخرا عبر مصادر محلية وصفتها بآلة قتل يستخدمها داعش في تنفيذ مآربه في تلعفر.



اشترك ليصلك كل جديد عن تنظيم داعش

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/middle_east/889927-من-هي-عزرائيل-النساء-في-داعش/ RT Arabic

زيارة الموضوع الاصلي
من هي عزرائيل النساء في داعش؟ -
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي من هي عزرائيل النساء في داعش؟ -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars