الموضوعات تأتيك من 12175 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياسة > تنظيم داعش

يوتيوب تكشف زيف داعش -

23/07/2017 | 10:25 ص 0 comments

قالت شركة يوتيوب إنها ستحيل الباحثين في موقعها عن فيديوهات متطرفة تروج لتنظيم "داعش" إلى فيديوهات أخرى تدين الإرهاب، وذكرت أنها تساهم بذلك في الكشف عن زيف "أساطير" التنظيم.

اقرأ أيضا:
العثور على جثت لعناصر من داعش في سرت بوابة أفريقيا الإخبارية
كريم النوري لرووداو: مارسنا ابادة جماعية بحق داعش
انتشال رفات جثث يعتقد أنها للمصريين الـ21 الذين ذبحهم «داعش»
: وزير الخارجية السوري: التحالف الدولي يدمر كل شيء باستثناء «داعش»
مفاوضات بين التحالف و داعش في الرقة

قالت شركة يوتيوب إنها ستحيل الباحثين في موقعها عن فيديوهات متطرفة تروج لتنظيم "داعش" إلى فيديوهات أخرى تدين الإرهاب، وذكرت أنها تساهم بذلك في الكشف عن زيف "أساطير" التنظيم.

وشددت الشركة العملاقة على رغبتها في مساعدة المشاهدين على كشف الحقيقة ومنع التنظيم الإرهابي من اجتذابهم لاعتناق الأفكار المتطرفة ولفضح التكتيكات التي يستخدمها "داعش" لتجنيد أنصار جدد.

وتطعن يوتيوب، من خلال توفير قائمة فيديوهات ذات موضوعات دالة، في دعاية ما يسمى بـ "تنظيم الدولة" القائمة على أن مواده الدعائية توفر الحكم الرشيد، وتعكس أنه قوة عسكرية مهمة وبأن القوى العالمية تتآمر لإلحاق الأذى بالمسلمين.

وأكدت يوتيوب أن تحميل مقاطع الفيديو الدعائية لتنظيم "داعش" يناقض أحكام وشروط استخدام يوتيوب.

وترى الشركة أن إعادة توجيه الباحثين عن مواد موجودة سلفا، بدلا من توفير محتويات جديدة تكلف بإنتاجها جهات أخرى بشكل خاص، تظل أكثر فعالية لأنه ينظر إليها على أنها تحظى بثقة أكبر.

وأضافت الشركة، المتخصصة في بث مقاطع الفيديو، في تغريدة لها إنها تطبق أفكارا تتيح لها إعادة توجيه الباحثين عن مواد لتنظيم الدولة نحو مواد تدين الإرهاب.

ومن المعروف أن يوتيوب تمنع نشر الإعلانات إلى جانب أي محتوى ينشر الكراهية.

وتقول شركة يوتيوب إن ما تعرضه يتضمن مواد سبق تنزيلها بدلا من تقديم مواد جديدة، إلا أنها تقدم وجهة نظر مغايرة مثل: تقديم شهادات المنشقين عن داعش الذين يفضحون الحياة والظروف التي تحيط بالناس في ظل حكمه الشبيهة بالقرون الوسطى، ونشر خطابات ألقاها أئمة ورجال دين معتدلين تدين العنف والتطرف، ونشر مقاطع فيديو من داخل المناطق التي يسيطر عليها تنظيم الدولة تظهر حقيقة الحياة هناك.

وترى الشركة أن إعادة توجيه الباحثين عن مواد موجودة سلفا، بدلا من توفير محتويات جديدة تكلف بإنتاجها جهات أخرى بشكل خاص، تظل أكثر فعالية لأنه ينظر إليها على أنها تحظى بثقة أكبر.

وقالت يوتيوب إنها ستبدأ في إعادة توجيه المستخدمين الباحثين عن مصطلحات خاصة باللغة الإنكليزية، مضيفة أنها ستضيف لاحقا لغات أخرى من ضمنها العربية.

وقالت شركة يوتيوب إن أي شخص يبحث عن مواد دعائية إرهابية سيعاد توجيهه بما في ذلك أكاديميون وصحفيون، لأن هذه المحتويات ضد أحكامها وشروطها ولهذا حذفت عند اكتشافها.

إقرأ المزيد "داعش" يستنفر قواته للعثور على "السبية البيضاء" بعد نحرها قياديا في التنظيم بالحويجة

المصدر: بي بي سي العربية

إدوارد سافين

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
داعش.. ماذا صنع بالمنطقة؟ وأي مستقبل ينتظره؟ أخبار سكاي نيوز عربية امس 20:50 م

ماذا صنع تنظيم داعش المتطرف في المنطقة؟ وأي مستقبل بنتظره في السنوات المقبلة بعد الهزائم الأخيرة؟

لماذا سمح الأمريكيون لإرهابيي داعش بالخروج آمنين من الرقة؟ - امس 20:50 م

استطلع موقع "غيوبوليتيكا" الهدف الفعلي الذي تسعى الولايات المتحدة لتحقيقه في الشرق الأوسط، وما هو مقدار الضرر والتخريب الذي تلحقه هذه التصرفات الأمريكية بالنشاط الروسي في سوريا.

برلماني روسي: القضاء على داعش بالكامل قد يكون نهاية 2017 - Sputnik Arabic امس 20:50 م

صرح رئيس لجنة شؤون الدفاع بمجلس الاتحاد الروسي، فيكتور بونداريف، اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر/تشرين الأول، بأنه يمكن توقع القضاء على تنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا بالكامل مع نهاية عام 2017، إن لم تكن هناك أي عوائق.

التحالف الدولي: 350 مسلحا من داعش سلموا أنفسهم في الرقة - امس 20:50 م

أكد متحدث باسم التحالف الدولي ضد "داعش"، أن 350 مسلحا تابعين للتنظيم سلموا أنفسهم في مدينة الرقة السورية.

داعش خسر 87 بالمئة من مناطق سيطرته منذ 2014 - موقع رام الله الإخباري امس 20:50 م

خسر تنظيم داعش الإرهابي 87 في المئة من الأراضي التي تمكن من السيطرة عليها في عام 2014 في كل من سوريا والعراق، وفق ما أفاد التحالف الدولي بقيادة واشنطن الثلاثاء. وقال المتحدث باسم التحالف ريان ديلون في تغريدات على موقع تويتر تزامنت مع الذك

البنتاغون يعلن مقتل العشرات من داعش في اليمن - امس 20:50 م

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، مقتل عشرات من عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي، في قصف استهدف معسكري تدريب في محافظة البيضاء وسط اليمن أمس.

الرقة خالية من داعش - النهار امس 13:50 م

أعلنت قوات سوريا الديموقراطية المؤلفة من فصائل كردية وعربية سيطرتها الثلاثاء بشكل كامل على مدينة الرقة التي كانت تعد المعقل الأبرز لتنظيم الدولة الاسلامية في سوريا. وتشكل سيطرة هذه القوات بدعم من...



يوتيوب تكشف زيف داعش - تنظيم داعش قالت شركة يوتيوب إنها ستحيل الباحثين في موقعها عن فيديوهات متطرفة تروج لتنظيم "داعش" إلى فيديوهات أخرى تدين الإرهاب، وذكرت أنها تساهم بذلك في الكشف عن زيف "أساطير" التنظيم.



اشترك ليصلك كل جديد عن تنظيم داعش

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/world/890036-بي-بي-سي-يوتيوب-داعش-فيديوهات-اعادة-توجيه/ RT Arabic

زيارة الموضوع الاصلي
يوتيوب تكشف زيف داعش -
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي يوتيوب تكشف زيف داعش -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars