الموضوعات تأتيك من 12471 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > اخبار السياحة

الوقود يرفع تكلفه السياحه النيليه – أمل الأمة

23/07/2017 | 12:00 م 0 comments

فى ظل إنهيار الإقتصاد المصرى وبعد قيام حكومة الإنقلاب برفع أسعار الوقود قالت غرفة السياحة أن أرتفاع

اقرأ أيضا:
طلبة التسويق السياحي في الأردنية يتألقون بأفكار ريادية تدعم قطاع السياحة - صحيفة الرأي
مؤتمر «شركات السياحة البولندية» في الغردقة 2018
شركات السياحة: تدريب 11 ألف سائق وتركيب أجهزة تتبع بـ 1460 مركبة فى 2017 -
لجنة الطيران العارض بـ«السياحة» تبحث مستحقات منظمي الرحلات المتأخرة
إذاعة أمريكية: عودة قوية للسياحة المصرية فى 2017 بعد سنوات الاضطرابات -

مقالات مشابهة اعلى بنك يشتري دولار الآن اعلى بنك يشتري دولار الآن استقرار فى أسعار الذهب اليوم

فى ظل إنهيار الإقتصاد المصرى وبعد قيام حكومة الإنقلاب برفع أسعار الوقود قالت غرفة السياحة أن أرتفاع الوقود  تسبب في زيادة تكلفة السياحة النيلية.

وأكدت الغرفة أن تكلفة السائح الواحد سترتفع من 300 إلى 500 جنيه في الرحلة الواحدة، مشيرة إلى أن المراكب السياحية تعد أحد عوامل الدخل القومي من العملات الأجنبية، وأن رفع سعر السولار يزيد من أعباء أصحابها.

وتوقع عضو الغرفة «منير ويصا»، هروب السائح الأجنبي من الرحلات النيلية إلى الخطوط الجوية أو البرية في تنقلاته السياحية بين الأقصر وأسوان، جنوبي البلاد.

وأضاف أن سعر لتر السولار زاد بنسبة 55% ليصل إلى 3.65 جنيه بدلا من 2.35 جنية ليرفع تكلفة الرحلة على السائح إلى 75 جنيها، لاعتماد المراكب على السولار في رحلاتها، بخلاف الخدمات التي تقدمها من مأكولات ومشروبات أثناء الرحلة.

وخاطبت غرفة السياحة المصرية، الحكومة في مذكرة لرئيس الوزراء بحكومة الإنقلاب المهندس «شريف إسماعيل» بضرورة وضع حلول لخسائر المراكب بعد رفع أسعار السولار، بحسب ما أوردته صحيفة «عكاظ».

وتسبب ارتفاع أسعار المحروقات الذي أعلنته حكومة الانقلاب ، وبدأت في تطبيقه الشهر الماضي، في إثارة تخوفات لدى العاملين من أن يؤدي هذا القرار لمزيد من الخسائر خاصة في فترة الركود الذي تعانى منه السياحة حاليا.

وتعاني السياحة المصرية، تدهورا حادا منذ عدة سنوات، خاصة عقب حادث تفجير الطائرة الروسية بسيناء في أكتوبر/تشرين الأول 2015، بواسطة عبوة ناسفة تم زرعها على متن الطائرة، وتبنى تنظيم «الدولة الإسلامية» مسؤولية العملية.

وتواجه السياحة المصرية أزمة حادة، جراء الإجراءات التي اتخذتها روسيا ودول أخرى أوقف رحلاتها للمطارات المصرية، حتى تراجع إجمالي عدد السياح الوافدين إلى مصر بنحو 42% خلال الشهور العشرة الأولى من 2016 (من يناير/كانون ثاني حتى أكتوبر/ تشرين الأول) مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، ليبلغ نحو 4.339 مليونًا، حسب بيانات رسمية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
زيارة بوتين تنعش آمال “السياحة المصرية” ‬‎ امس 5:50 ص

أوقفت روسيا حركة الطيران إلى شرم الشيخ في أعقاب حادث سقوط الطائرة الروسية في سيناء.

: تنشيط السياحة بأسيوط: «المواطن من أهم مقومات الجذب السياحى وهو المستفيد الأول» امس 5:50 ص

قال عثمان الحسيني، مدير الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بأسيوط، إن المواطن من أهم مقومات الجذب السياحي، وفى الوقت ذاته هو المستفيد الأول وليس الحكومة على عكس الشائع لدى الكثيرين. جاء ذلك خلال ندوة ...

السياحة تغلق 3 شركات لعملها دون ترخيص.. وتخطر الضرائب والشرطة امس 5:50 ص

نشرت الوقائع المصرية، ملحق الجريدة الرسمية، في عددها اليوم، قرار محمد شعلان، رئيس قطاع الشركات السياحية والمرشدين السياحيين، بإغلاق 3 شركات سياحية

الروس يصعدون بأرقام السياحة في الإمارات - العربية.نت الصفحة الرئيسية امس 5:50 ص

سجلت ألفا لإدارة الوجهات، أكبر شركة لإدارة الوجهات في الخليج العربي، نمواً بنسبة 8% في 2017 مقارنة مع العام الماضي حيث ساهمت التسهيلات على التأشيرات

مقدم قانون إدراج مادة السياحة بالمناهج: يمكننا توفير 100 مليار دولار سنويا - امس 5:50 ص

قال النائب محمد عبده عضو لجنة السياحة بالبرلمان، إنه سيخاطب لجنة التعليم للمطالبة بسرعة إدراج مشروع قانون إدارج مادة السياحة ضمن المناهج التعليمية.

لجنة الطيران العارض بـ«السياحة» تبحث مستحقات منظمي الرحلات المتأخرة 03/12/2017 | 1:25 ص

عقدت الدكتورة عادلة رجب، نائبة وزير السياحة، الخميس، اجتماعا مع أعضاء لجنة الطيران العارض، برئاسة سامية سامي، وكيل وزارة السياحة، لمراجعة عدد من الاستمارات تمهيدا للانتهاء من صرف كل مستحقات الشركات طبقا لما تم الالتزام به أمام مجلس الوزراء، وفى ضوء



الوقود يرفع تكلفه السياحه النيليه – أمل الأمة اخبار السياحة فى ظل إنهيار الإقتصاد المصرى وبعد قيام حكومة الإنقلاب برفع أسعار الوقود قالت غرفة السياحة أن أرتفاع



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السياحة

خيارات

المصدر https://www.amlalommah.net/2017/07/23/الوقود-يرفع-تكلفه-السياحه-النيليه/ أمل الأمة – الموقع الرسمي لجماعة الإخوان ا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الوقود يرفع تكلفه السياحه النيليه – أمل الأمة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars