الموضوعات تأتيك من 11904 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > يوتيوب

النبأ: 7 وظائف تعرفها لأول مرة عن «يوتيوب»

امس 13:00 م 0 comments
النبأ: 7 وظائف تعرفها لأول مرة عن «يوتيوب»

7 وظائف تعرفها لأول مرة عن «يوتيوب»

اقرأ أيضا:
Facebook Watch: منصة فيديو من فيس بوك لمنافسة يوتيوب - صدى التقنية
جوجل تطلق وظيفة دردشة جديدة بتطبيق يوتيوب...مصراوى
: «ايجيبتون» تجذب 850 ألف متابع على «يوتيوب»
ديسباسيتو تقترب من 3.5 مليار مشاهدة على يوتيوب -
باب.كوم خدمة جديدة على يوتيوب

1- حفظ ملفات الفيديو في وقت لاحق، لمشاهدتها دون اتصال بالإنترنت، حيث يمكن إنشاء قائمة تشغيل "مشاهدة لاحقا"، إذا لم يكن لديك الوقت لمشاهدة شيء على الفور، فانقر على الزر إضافة إلى أسفل المقطع ثم شاهد لاحقا، أو انقر على رمز الساعة الذي يظهر على أعلى الصور المصغرة للفيديو.


2- الحد من استخدام البيانات: فإذا كنت تستخدم باقة موبايل وتريد الاقتصاد في الاستهلاك، فيمكنك الانتقال إلى الإعدادات في التطبيق للعثور على مفتاح التبديل الذي يحد من تشغيل الفيديو عالي الدقة إلى الأوقات التي تكون فيها متصلا بشبكة واي- فاي فقط.


3-تغيير جودة الفيديو حيث يختار يوتيوب جودة الفيديو بشكل تلقائي استنادا إلى سرعة الاتصال، ولكن يمكنك تجاوز ذلك إذا كنت تريد حفظ البيانات أو رؤية شيء واضح، من خلال النقر على رمز الترس على مقاطع الفيديو على الويب، أو النقاط الثلاث لتعيين الجودة المطلوبة.


4- جدولة مشاركة مقاطع الفيديو زمنيًا فإذا كنت تريد مشاركة مقطع فيديو مع شخص يبدأ في وقت محدد، فسيتم تنفيذه بسهولة: على الويب، انقر على الزر مشاركة أسفل أي شيء تشاهده، تأكد من وضع زر البدء في وضع علامة (صح)، وأدخل الوقت المناسب للبدء في مشاركة الفيديو.


5-استكشاف أشرطة الفيديو في 360 درجة، من خلال النقر والسحب لننظر حولنا، وعلى الهاتف المحمول للحصول على منظور مختلف للفيديو بزوايا متعددة.


6- تحرير أشرطة الفيديو على الإنترنت حيث يمكنك قص المقاطع، وتقليل الموسيقى، إضافة العناوين وأكثر من ذلك، وكل ذلك يعمل في المتصفح الخاص بك من خلال لينك www.youtube.com/editor.


7-    التحكم في يوتيوب باستخدام لوحة المفاتيح فقط دون الماوس، حيث يمكن العثور على قائمة كاملة من اختصارات لوحة مفاتيح يوتيوب هنا تتضمن الضغط على مفتاح لبدء التشغيل وإيقاف الفيديو، وكذلك استخدام مفاتيح المؤشر للانتقال إلى الأمام والخلف.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
كليب سعد لمجرد Let Go يقترب من 37 مليون مشاهدة على يوتيوب - 22/08/2017 | 10:00 ص

حقق النجم سعد لمجرد نجاحا كبيرا بأغنيته let go بعدما اقتربت من الوصول إلى 37 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب خلال 13 يوما فقط.

باب.كوم خدمة جديدة على يوتيوب 22/08/2017 | 10:00 ص

ميونيخ: أضاف موقع "يوتيوب" قسمًا خاصًا بالأخبار العاجلة إلى الواجهة الرئيسية لنسخة الويب، وإلى تطبيقاته على الهواتف الذكية.

قسم للأخبار العاجلة في يوتيوب - عنب بلدي 22/08/2017 | 10:00 ص

يختبر برنامج عرض الفيديو “يوتيوب” ميزة تفعيل قسم خاص بالأخبار العاجلة كإحدى التبويبات على منصته الخاصة. ورصد عدد من المستخدمين وصول الميزة إليهم، وفق ما نقل موقع “Android Police”، الجمعة 18 آب، وأشار إلى أن معظم عمليات التحديث من جانب الخادم لـ “يوتيوب” محدودة، وأضاف “لكن يبدو أن هذا الإصدار الأخير واسع الانتشار”. ولم تعلن …

ديسباسيتو تقترب من 3.5 مليار مشاهدة على يوتيوب - 22/08/2017 | 10:00 ص

حققت أغنية ديسباسيتو للويس فونسى، حتى الآن، على موقع يوتيوب 3 مليارات و400 ألف مشاهدة.

بوابة : نسرين طافش تطرح فيديو كليب «123 حبيبي» على يوتيوب 22/08/2017 | 10:00 ص

طرحت الفنانة نسرين طافش فيديو كليب '123 حبيبي' على قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب منذ عدة ساعات، وتستعد لعرضها على بعض الفضائيات العربية. أغنية '123 حبيبي' سجلتها نسرين وقامت بطرحها ...

تعرف على مشاهدات ألبوم عمرو دياب على «يوتيوب» في أول أسبوع 22/08/2017 | 10:00 ص

حقق أليوم الفنان عمرو دياب (معدي الناس) نحو 29 مليونا ونصف المليون مشاهدة، على موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، بعد مرور أسبوع واحد فقط على طرحه. وبلغ عدد المشاهدين للألبوم عبر قناة عمرو دياب الرسمية 25 مليونا و650 ألفا، حتى صباح يوم الاثنين، بينما حقق

: «ايجيبتون» تجذب 850 ألف متابع على «يوتيوب» 22/08/2017 | 10:00 ص

نجحت قناة «ايجيبتون» في جذب أكثر من 850 ألف متابع على موقع «يوتيوب» وتحقيق نسبة مشاهدات تخطت 128 مليون مشاهدة. وقال أشرف حمدي، مؤسس القناة، في مداخلة هاتفية لبرنامج 'تفاعلكم'، المذاع عبر فضائية ...



النبأ: 7 وظائف تعرفها لأول مرة عن «يوتيوب» يوتيوب 7 وظائف تعرفها لأول مرة عن «يوتيوب»



اشترك ليصلك كل جديد عن يوتيوب

خيارات

النبأ: 7 وظائف تعرفها لأول مرة عن «يوتيوب»
المصدر http://www.alnabaa.net/655702 http://www.alnabaa.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي النبأ: 7 وظائف تعرفها لأول مرة عن «يوتيوب»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars