الموضوعات تأتيك من 12691 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا موقع وزارة التربية والتعليم الليبية الدور الأول

23/07/2017 | 1:25 م 0 comments

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا موقع وزارة التربية والتعليم الليبية الدور الأول...

اقرأ أيضا:
: وكيل تعليم الدقهلية يتفقد لجان الامتحانات
: التعليم تتفاعل مع إستغاثة كتبتها طالبة لطارق شوقى عبر«فيس بوك»
«حلايب وشلاتين سودانية» في امتحان ببني سويف.. و«التعليم» تتحرك
: انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي لمعلمات رياض الأطفال في مطروح
: التعليم : أسئلة الثانوية هذا العام واضحة .. وتسجيل الاستمارات٤ فبراير

ترقبوا معنا موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا الدور الأول، من موقع وزارة التربية والتعليم الليبية، الموقع الرسمي لنتائج منظومة الامتحانات ليبيا 2017 موقع imtihanat.com ، حيث اقترب موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا بجميع المدن والمحافظات الليبية، وسيتم الاستعلام مباشرة عن النتيجة فور اعتمادها برقم القيد أو رقم الجلوس، بخلاف نتيجة المقيمين بالخارج.

تقدم لامتحانات الشهادة الاعدادية 2017 ليبيا، شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي حوالي 77 ألف طالب وطالبة، موزعون على 30 منطقة تعليمية تشمل جميع المدارس العامة والخاصة بداخل الأراضي الليبية، وسينشر موقع وزارة التربية والتعليم رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 بليبيا.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 ليبيا الدور الأول

أفادت مصادر لكون اليوم الأحد 23 يوليو 2017، هو موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 لمدن شرق ليبيا، وسنتابع خلال الساعات المقبلة المزيد من التفاصيل، اقترب موعد ظهور نتائج الدور الأول من نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 ليبيا ، وخلال الساعات القادمة سنحدد لكم موعد ظهور نتائج .

 موقع منظومة الامتحانات طريقة الاستعلام  ببيانات الطالب.

“نتيجة عام “2016

أعلنت إدارة الامتحانات على لسان رئيس قسم الشئون الفنية مصطفى أوخيات، انه من المرجح ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 بليبيا خلال أحد يومي الأربعاء أو الخميس، أي خلال اليوم أو غداً على اقصي تقدير، موضحا انتهاء إدارة الامتحانات من معظم العمليات الفنية والإدارية الخاصة بإصدار نتائج شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي.

وأضاف أوخيات أنه يجرى حاليا استكمال ما تبقى من أعمال ربط بين الأوراق الاحتياطية، وأيضا بيانات الطلاب الممتحنين، والمخصصة للطلاب النازحين من مواطن إقامتهم بسبب الأحداث الأمنية الراهنة، وما سيشمل ذلك من عمليات تعديل لدرجات أعمال السنة، ومراجعة النتائج والرصد وربط البيانات بشبكة الإنترنت.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 في ليبيا

ظهرت الآن نتائج الشهادة الاعدادية 2016 في ليبيا رسميا ورابط الموقع الرسمي متاح الآن للإستعلام برقم الجلوس، وسنوفيكم بالنتيجة بالرسائل على هذا الموضوع، نسبة النجاح بنتائج الشهادة الاعدادية 2016 في ليبيا قد بلغت 78.49% ، وسنوالي نشر لكم نسب النجاح وأسماء الطلاب الأوائل خلال الدقائق بل الثواني القادمة.

نقدم لكم رابط الحصول والاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 في ليبيا الدور الأول، وذلك من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية، أو ما قدي يتاح من مواقع رسمية أخرى قد تحصل على حقوق بث النتيجة.

أحدث رابط لنتائج شهادة الاعدادية 2016 في ليبيا من الموقع الرسمي الآن

للحصول على نتيجة شهادة الاعدادية في ليبيا اضغط على هذا الرابط “النتيجة بعد قليل“.

اعتماد نتائج الشهادة الاعدادية 2016 في ليبيا

اعتمد محمد العزابي وزير التعليم الليبي نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 في ليبيا، وذلك بحضور رئيس إدارة الامتحانات محمد العمروس، حيث بلغت نسبة النجاح بنتيجة شهادة أتمام مرحلة التعليم الأساسي 78.44%، وبلغ عدد الطلاب 75750 طالب وطالبة الحاضرون للامتحانات، وبلغ عدد الطلاب الناجحون 49416، وسيخوض امتحانات الدور الثاني 16334طالب وطالبة.

نظراً للحالة الأمنية والظروف التي تشهدها بعد المحافظات والمدن الليبية، وما قد يترتب عنها من بطء خدمات الإنترنت، لذا يمكنكم ترك رقم الجلوس ورقم القيد واسم التلميذ أو التلميذة بالتعليقات، وسنوفر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 في ليبيا بعد اعتمادها مباشرةً.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي لمعلمات رياض الأطفال في مطروح امس 16:25 م

أعلن اليوم، الدكتور سمير النيلى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي لمعلمات رياض الأطفال بمنطقة مطروح الأزهرية. وأوضح 'النيلي' أن تلك البرامج التدريبية، تأتي في إطار ...

التربية والتعليم تستقبل طالبة إلغاء العته المغولي من المناهج الدراسية امس 16:25 م

تابع موقع مصر 365 استقبال مساعد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشؤون ذوي الاحتياجات الخاصة "إنجي مشهور" ورئيس الإدارة المركزي للتربية الخاصة الدكتورة "هالة عبدالسلام" بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الطالبة "سما رامي" والتي قد استغاثت بوزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مطالبة بالتخلص من كلمة العته المنغولي من منهج احياء الثانوية العامة.

: وكيل «تعليم البحيرة» يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية امس 16:25 م

تفقد محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، سير الامتحانات في عدد من مدارس ادارة الرحمانية التعليمية، حيث يؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي، امتحان اليوم الرابع في مواد الجبر والكمبيوتر ...

التربية تلزم المدارس الحكومية بالتحصيل المالي الإلكتروني - جريدة الاتحاد 13/01/2018 | 3:25 ص

دينا جوني (دبي) بدأت وزارة التربية والتعليم تزويد المدارس الحكومية بأجهزة التحصيل المالي الالكترونية، تنفيذاً لكتاب موجّه من وزارة المالية إلى «التربية» لإيقاف التعامل بأدوات التحصيل اليدوية مثل الشيكات والنقد، في جميع مراكز التحصيل. وأشارت الوزارة إلى ضر

: وزير التعليم يوضح حقيقة التراجع عن تطبيق «الثانوية الجديدة» من العام القادم 13/01/2018 | 3:25 ص

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن العمل على تجهيز نظام الثانوية العامة الجديد لبدء تطبيقه...

غدا.. 2283 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء - 13/01/2018 | 3:25 ص

تبدأ غدا السبت، امتحانات الشهادة الاعدادية بجنوب سيناء، حيث يؤدى 2283 طالبا وطالبة الامتحانات على مستوى المحافظة بـ 65 لجنة و8 إدارات.



نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا موقع وزارة التربية والتعليم الليبية الدور الأول وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا موقع وزارة التربية والتعليم الليبية الدور الأول...



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة التربية والتعليم

خيارات

المصدر https://www.news24.com.eg/ArabNews/27605/نتيجة-الشهادة-الاعدادية-2017-في-ليبيا-موقع-وزارة-التربية-والتعليم-الليبية-الدور-الأول.html
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا موقع وزارة التربية والتعليم الليبية الدور الأول

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars